المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : +++ استكرات الزجاج الخلفي لسيارات كروة +++

jajassim
18-02-2019, 12:10 PM
حتى نتجنب التناقضات بمنع وضع الاستكرات على الزجاج الخلفي مع إستكيرات الدعايات على سيارات كروة ، بوضع استاند على سيارتهم أسوة بدول متقدمة ! http://www9.0zz0.com/2019/02/18/12/970435026.jpg (https://www.0zz0.com)

ya3coub
18-02-2019, 03:57 PM
لا تعليق بصراحة على بعض قوانين المرور

بس فالحالتين انا ضد هالشي

سليمان احمد
18-02-2019, 05:15 PM
العام جاتني رساله على مطراش ان موتري عليه مخالفة حجز راجعتهم قالو انت مركب مخفي ثقيل رغم انه عازل بسعر غالي وعلى حسب كلام المحل انه مسموح واضطريت اشيله واراجعهم وادفع مخالفه ولكن المفارقه انه قبل مده مار علي نيسان تابع للمرور عليه مخفي ثقيل كامل بنفس الثقل اللي على موتري وكذلك بعض الباصات الصغار تجي من الخلف مسكر كامل وماحد خالفه ف المخالفات عندنا شكلها بالمزاج اجل كروه مغطي الزجاج الخلفي بدعايه وتعيق الرؤيه ولاحد يخالفه

sara jsm
18-02-2019, 06:32 PM
بالعكس الواحد تنفتح نفسه لين شاف سيارات ملونه وفيها اعلانات ..
تجذب واللي يسوقون يشوفونها في الزحمة اوالاشارات ..
بدال هالشوارع القرعه اللي مافيها الا كم اعلان بحجم طابع البريد ..
روحوا شوفوا دول شرق اسيا الشوارع كانها علبه مكنتوش الواحد مايمل من كثر مايطالع يمين ويسار ..
ومااظن هالاستكرات تحجب النظر او تعيقه كلش ..

MAZEN37
19-02-2019, 03:21 PM
العام جاتني رساله على مطراش ان موتري عليه مخالفة حجز راجعتهم قالو انت مركب مخفي ثقيل رغم انه عازل بسعر غالي وعلى حسب كلام المحل انه مسموح واضطريت اشيله واراجعهم وادفع مخالفه ولكن المفارقه انه قبل مده مار علي نيسان تابع للمرور عليه مخفي ثقيل كامل بنفس الثقل اللي على موتري وكذلك بعض الباصات الصغار تجي من الخلف مسكر كامل وماحد خالفه ف المخالفات عندنا شكلها بالمزاج اجل كروه مغطي الزجاج الخلفي بدعايه وتعيق الرؤيه ولاحد يخالفه

انا مع حجز السيارة شهر على مخالفة المخفي لاول مره وشهريين لثاني مره وظ£. ... والخ
بدون دفع فلوس
ساعتها السائق راح يتقبل الحجز وراح تقل هذه المخالفات

ya3coub
19-02-2019, 03:54 PM
انا مع حجز السيارة شهر على مخالفة المخفي لاول مره وشهريين لثاني مره وظ£. ... والخ
بدون دفع فلوس
ساعتها السائق راح يتقبل الحجز وراح تقل هذه المخالفات

و ممكن اعرف سبب الحجز لمخالفه المخفي و ليش المخفي ممنوع من الأساس ؟؟؟

أخوي مازن انا واحد عندي سيارة مخفيها 100% و مع ضلك فالليل السيارات اللي توقف وراي تعمي عيني اضطر احرك السيارة بالعرض نوعا ما فالأشارة لأنه ليتات السيارة العادية اللي وراي تعميني بحكم نزول مستوى سيارتي و رفع مستوى سيارته.

كل قانون قابل للتعديل و كل خطأ قام بارتكابه عدد قليل لا يعمم على الجميع هاي وجهة نظري للمخفي و انا مع وجودة و اذا بينمنع يتم التساهل و دراسة حالة كل طلب يبي يتقدم للمخفي اما على ناس و ناس انا بتم اخاف و ضد الحجز.

مالم يكون هنالك سبب مقنع اخلاقي او غيره لوضع المخفي.

سيارتي الثانية بدون مخفي للعلم عازل شفاف :)

MAZEN37
20-02-2019, 09:14 AM
ارحب باليعقوب والجميع
اقولك انا
اولا في فرق بين العازل والمخفي وانا كنت اتكلم على المخفي واستخدامه الاغلب لعدم الرؤيه
ثانيا المرور المرور المرور
مسؤل عن
اصدار تصاريح لكل درجه او نوع من العوازل الخاصه للسيارات لمحلات التركيب والزينه
قبل فترة حبيت اركب عازل ودرت ظ£ محلات معروفه
كل واحد يفتي من عنده وهذا مسموح وهذا غير مسموح واذا جينا الفحص الفني رسبت المركبه
والتكلفه جدا مرتفعه للعازل او جاتك مخالفه الموتر مطلوب
الزبده المرور يفتح مكتب صغيرون للمواصفات والمقاييس يكون مرجع للتاجر والمستهلك ونعرف القانون ونمشي عليه