المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب خبراء بورصه - لترشيح شركات

asasasss
02-03-2019, 09:51 AM
انا شخص غير متابع للبورصه, ولكن بغيت استثمر في اي شركه من الشركات التي لم توزع ارباح الى الان, وذلك فقط من باب الربح السريع و الخروج من السوق فور استلام الارباح , فما ترشيحاتكم للشركات ؟

المطلوب على الاقل ارباح 5%

مضارب دوسري
02-03-2019, 10:22 AM
لو كل من جا ونجر

ما ظل بالوادي شجر

بوجبر
02-03-2019, 11:01 AM
البورصة فيها مكسب وخسارة

خلك حذر جدا حتى لو كان السهم محمل بالأرباح او سعرة متدني

رمــــــاح
02-03-2019, 12:16 PM
انا شخص غير متابع للبورصه, ولكن بغيت استثمر في اي شركه من الشركات التي لم توزع ارباح الى الان, وذلك فقط من باب الربح السريع و الخروج من السوق فور استلام الارباح , فما ترشيحاتكم للشركات ؟

كلامك لا يصلح في عالم البورصه
ربح سريع وخروج من السوق فور استلام الارباح وربح على الاقل 5فالميه فانت تطلب المستحيل لان الخبراء لا يعلمون الغيب . لن تحصل اجابه على ما طرحت هنا .

جعران
02-03-2019, 11:46 PM
انا ما ارشح الدخول بالطريقة السريعة
هذه لكن الله اعلى وأعلم
اعتقد باقي شركة أعمال سعرها 9.8
مناسب ويمكن باقي فيها أمل للصعود
فوق ال10،30 درهم
ف حاله هذه يكون ربحت بحدود
50 درهم ناقص العموله
لكن يقول المثل عصفور باليد
احسن من عشرة على الشجرة
ولك القرار

معماري قطري
03-03-2019, 02:30 AM
سريعي سريعي ما يصير

شوفة عيونك الشركات اللي وزعت نزلت بعد التوزيع بمقدار التوزيع وأكثر وبعضها أكثر بوايد

فريج البراحة
03-03-2019, 08:50 AM

اقدم وتوكل على الله

والله يوفقك عليك بالدولي الاسلامي

الزعفراني
03-03-2019, 11:02 AM
جاي متأخر أخوي

الطيور طارت بأرزاقها .. باقي بس كم شركة ..

كنت بقولك ودام لان وقت اعلان التوزيع عطى السهم تقريبا 6.1 % عائد على سعر الاغلاق في ذاك اليوم

حالياً مش متابع ان شاء الله الاخوان يفيدونك

ابومحمد 123
03-03-2019, 11:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. تبي نصيحتي اذا على التوزيع خلك كاش اكثر الشركات الي توزع تنزل اكثر من الي تم توزيعه . العام الماضي الريان وزع 2 ريال وكان في بداية الأربعين وبعد فترة نزل لين 33 ريال وبروة وزعت 2.5 ريال وكانت في بداية الاربعين ونزلت لين 33 .

جلمود2
03-03-2019, 01:30 PM
كلامك لا يصلح في عالم البورصه
ربح سريع وخروج من السوق فور استلام الارباح وربح على الاقل 5فالميه فانت تطلب المستحيل لان الخبراء لا يعلمون الغيب . لن تحصل اجابه على ما طرحت هنا .

احسنت ����

بوفهد 2
04-03-2019, 03:10 PM

انا اشوف ودام سعرها حلو ..