المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سهم الريان : يالمحللين حياكم ضروري علشان انعرف تصريف او تجميع

مؤمن بالقدر
28-09-2006, 02:55 AM
طبعا الكل لاحظ التداول الضخم على الريان اليوم ووصوله الى لمت داون اثناء التداول , وكسره طبعا لمستوى دعم اخر عند 20 ريال وطبعا صار شي عادي ان انشوف الاسهم تكسر الدعم كل يوم وكنه العيد

السؤال :
هل ماحدث كان تجميع او تصريف؟؟

طبعا عمرنا ماقلنا تجميع وضحكنا على بعض الا شفنا السهم نازل , الاغلب انه تصريف لكن للاسف مااقدر اجزم ابهالشي لاني مب خبير ,

ننتظر راي الخبراء

ملاحظة هامة : رجاء لحد يتفلسف ويقول لي السعر وصل القاع وهالكلام اللي صار لنا اشهور نسمعه , ترى اللي بيقول هالكلام والله بيضحك الناس عليه , نبي بس راي خبير وموضوعي لو سمحتوا , مب تجميع والبنك كبير وقوي , طيب كلنا عارفين انه كبير وقوي والمصرف كبير وقوي والدولي كبير وقوي , وكل يوم ايسجلون قاع جديد)

شكرا

منصور
28-09-2006, 03:00 AM
الاخ مؤمن بالقدر

سوق الدوحه ماينفع معاه التحليل

وكل اللي صار معاكس لاي تحليل

من بداية النكسه قبل سنه الى اليوم

مؤمن بالقدر
28-09-2006, 03:03 AM
الاخ مؤمن بالقدر

سوق الدوحه ماينفع معاه التحليل

وكل اللي صار معاكس لاي تحليل

من بداية النكسه قبل سنه الى اليوم

انا معاك قلبا وقالبا اخ منصور

بس نبي انعرف فنيا وشكان اللي صار ؟؟؟؟؟؟ بس مجرد معرفة لا اكثر ولا اقل , ابي اعرف المؤشرات الفنية

ولا الكل عارف ان السوق لاينفع معاه تحليل ولا بطيخ

واشكرك على مرورك

رحال
28-09-2006, 03:36 AM
طبعا الكل لاحظ التداول الضخم على الريان اليوم ووصوله الى لمت داون اثناء التداول , وكسره طبعا لمستوى دعم اخر عند 20 ريال وطبعا صار شي عادي ان انشوف الاسهم تكسر الدعم كل يوم وكنه العيد

السؤال :

طبعا عمرنا ماقلنا تجميع وضحكنا على بعض الا شفنا السهم نازل , الاغلب انه تصريف لكن للاسف مااقدر اجزم ابهالشي لاني مب خبير ,

ننتظر راي الخبراء

ملاحظة هامة : رجاء لحد يتفلسف ويقول لي السعر وصل القاع وهالكلام اللي صار لنا اشهور نسمعه , ترى اللي بيقول هالكلام والله بيضحك الناس عليه , نبي بس راي خبير وموضوعي لو سمحتوا , مب تجميع والبنك كبير وقوي , طيب كلنا عارفين انه كبير وقوي والمصرف كبير وقوي والدولي كبير وقوي , وكل يوم ايسجلون قاع جديد)

شكرا

سهم الريــــــان من اسهم عيار الثقيل في الطلوع على أعتبار أن عدد

أسهمه بقدر عدد أسهم البورصه 720 مليون سهم !!

في اعتقادي أشخاص عاديين لا يستطيعون اللم في هذا السهم الا اذا

تدخلت محفظة بحجم محفضة بنك قطر الوطني كما حدث في السابق

عند أنتشال السهم من سعر 14.9 الى 31.4 ولولا رحمة هذه

المحفضة لهوى السهم الى 10 ريال !!!

والدلين : أدخل في عمق السوق لترى حجم العرض والطلب

مطلوب 200 ألف سهم ومعروض 180 ألف سهم في كل

10 دراهم !!!

خبير البورصه
28-09-2006, 07:53 AM
هناك شيء في الخفاء فالموضوع ليس الريان فقط بل ناقلات وبروه التي كانت متماسكه لأخر لحظه كذلك المصرف والدولي والايجاره والسلام ومواشي كلها نزول غير مبرر الا اذا كان هناك شيء في الخفاء وسوف يظهر قريباً .............................

day_trading
28-09-2006, 11:17 AM
يا اخوان الله يجزاكم خير هل يصلح بنك الريان للاستثمار الطويل يعني من سنتين وانت صاعد وشلون اموره عندكم بقط لان اهل مكة ادرى بشعابها

مؤمن بالقدر
28-09-2006, 12:05 PM

السؤال :

ننتظر راي الخبراء

شكرا

الظاهر والله اعلم كان تجميع

والعلم عند رب العالمين

كحيلان
28-09-2006, 12:10 PM
الريان لمت اب اليوم تصريف .......الريان خلاص من يوم تعدى 22 ريال عند نزولا معناتها اي ارتفاع معناه تصريف ..الريان في الاسبوع القادم راح يكون على هالمنوال لمت داون تجميع لمت اب تصريف .....

مؤمن بالقدر
28-09-2006, 12:21 PM
الريان لمت اب اليوم تصريف .......الريان خلاص من يوم تعدى 22 ريال عند نزولا معناتها اي ارتفاع معناه تصريف ..الريان في الاسبوع القادم راح يكون على هالمنوال لمت داون تجميع لمت اب تصريف .....

كحيلان انت دايما معظم كلامك بدون اي تحليل
ودايما ذابحنا بالعقارية
ونص كلامك والله مادري من وين اتجيبه
بس والله العظيم اني احترمك ياخي واحب اشوف مشاركاتك والله يشهد
ويمكن ايكون كلامك صح تدري ليش؟
لان السوق اصلا مافيه ثقة مع اني اتمنى كلامك يطلع غلط
لاتزعل من كلامي يالغالي ترى ما اققصد شي وانا ادعوك انك اتعلق على موضوعي على الرابط التالي :
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=63607

كحيلان
28-09-2006, 12:49 PM
كحيلان انت دايما معظم كلامك بدون اي تحليل
ودايما ذابحنا بالعقارية
ونص كلامك والله مادري من وين اتجيبه
بس والله العظيم اني احترمك ياخي واحب اشوف مشاركاتك والله يشهد
لاتزعل من كلامي يالغالي ترى ما اققصد شي وانا ادعوك انك اتعلق على موضوعي على الرابط التالي :
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=63607

ارجع اقرأ كلامك عدل !!!
انت عارف انك متناقض !!! معظم كلامي بدون تحليل انا اتفق معك ... ذبحتنا بالعقاريه هذا منتدى مفتوح للعقاريه وغير العقاريه انت لاتتفق معي لانك لاتملك في العقاريه !!!

هذا التناقض بعينه شوفوا كيف يمدح وكيف يذم بطريقه عجيبه ...شوفوا كم مره مدحني وكم مره ذمني!!
(((ونص كلامك والله مادري من وين اتجيبه بس والله العظيم اني احترمك ياخي واحب اشوف مشاركاتك والله يشهد
لاتزعل من كلامي يالغالي ترى ما اققصد شي وانا ادعوك انك اتعلق على موضوعي على)))

$1$
28-09-2006, 12:52 PM

السلام عليكم .
اخي العزيز تحليلك لسهم الريان فيه من الشك واسمحلي اخوي هذا استفسار اذا كان فعلا تصريف فمن هذا الذي يقوم با الشراء وكمية الاسهم المتداولة فاق 6000000ستة ملايين سهم يعني هل من اشتراء لايعلم شي ام انا السهم لايستحق سعرة الحالي .
اخي يجب ان تعلم في قانون التجارة وخاصة البنوك اذا كانت السيولة كبيرة كانت الارباح اكبر وكان هناك افاق وراء اكثر جدية للدخول في اي شي دون عوئق تعيك تفكيراتك بكيفية توفير السيولة ........البلد تحتاج الى الكثير من هذه البنوك التي تكون قادرة على التحرك ومواكبة المشاريع الكبرا التي تتطلع اليها البلد ويتطلع عليها المشاريع العملاقة في كل الدول الخليجية والعربية .والبنوك لها مشاركات في هذه المشاريع وهي الداعم الرسمي لقيام هذه المشاريع .انظر الى جميع البنوك الموجودة في الدولة كم نسب رفع راس مالها في كل سنة .ولعلمك اذا كان بالامكان لهده البنوك ان ترفع اكثر من ذالك لرفعت .
ارجو السموحة على الاطالة .

مؤمن بالقدر
28-09-2006, 12:56 PM
[SIZE="5"] وكمية الاسهم المتداولة فاق 7000000سبعة ملايين سهمSIZE].

:con2: :con2: :con2: :con2:

اخوي احنا في شهر فضيل واعتقد الرقم اللي انت كاتبه يبيله مراجعة

موجه بحر
28-09-2006, 01:06 PM
(28/09/2006) افتتاح فرع مصرف الريان بشارع السد

$1$
28-09-2006, 01:11 PM
:con2: :con2: :con2: :con2:

اخوي احنا في شهر فضيل واعتقد الرقم اللي انت كاتبه يبيله مراجعة

احسنت وشكرا لك .
تم التعديل .

الزاجل
28-09-2006, 01:14 PM
(28/09/2006) افتتاح فرع مصرف الريان بشارع السد
افتتحوا من غير اعلان ؟

Orbit
28-09-2006, 01:15 PM
افتتحوا من غير اعلان ؟
9/10/2006 هو تاريخ الافتتاح

موجه بحر
28-09-2006, 01:16 PM
افتتحوا من غير اعلان ؟

ستم افتتاح فرع مصرف الريان بشارع السد وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد الموافق 08/10/2006, بينما سيباشر فرع المصرف أعماله ويفتح أبوابه أمام العملاء يوم الإثنين الموافق 9/10/2006
السموحه اخوي نسخه النص

الزاجل
28-09-2006, 04:01 PM
ستم افتتاح فرع مصرف الريان بشارع السد وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد الموافق 08/10/2006, بينما سيباشر فرع المصرف أعماله ويفتح أبوابه أمام العملاء يوم الإثنين الموافق 9/10/2006
السموحه اخوي نسخه النص
اشوى قلت اشلون يفتتحونه وما اقص لهم الشريط :court:

على جذيه الوعد ان شاءالله يوم الافتتاح اشوفكم هناك :looking: