المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاركتير جريده الشرق

Rider
24-03-2019, 10:12 AM
طلعت علينا اليوم الجريده الشرق بكاركتير غريب انا كنت افكر الموضوع تلفيق من دول الحصار لكن طلع الموضوع صح وهو رفع علم اسرائيل وعزف النشيد في بطولة الجمباز لي كانت عندنا في قطر حيث فاز اسرائلي بالميداليه الذهبيه واستغرب ليش ماحد تكلم ولا اعتراض بنقول رياضيه ومالها علاقة بالسياسة وبكره عندنا كاس العالم وممكن اسرائيل تتاهل والموضوع عادي وقسم بالله الواحد يشمئز من المنظر
التعليق لكم ماقدر اتكلم اكثر

sweet qatar
24-03-2019, 10:21 AM
أول شي نبرأ من هالفعل

ثانيا الكل تكلم في تويتر وعبر عن رفض التطبيع بكل أشكاله .. شوف #قطريون_ضد_التطبيع

ملاحظة: ما شفت الكاريكاتير

Rider
24-03-2019, 11:17 AM
أول شي نبرأ من هالفعل

ثانيا الكل تكلم في تويتر وعبر عن رفض التطبيع بكل أشكاله .. شوف #قطريون_ضد_التطبيع

ملاحظة: ما شفت الكاريكاتير
وانا ياختي ماتابع تويتر من الاساس لكن مكتوب تغريدات الاخوان والاخوات في جريد العرب اليوم

الحياة الخالدة
24-03-2019, 11:43 AM
السلام عليكم
صحيح كلامك أخوي رايدر
فعل مستهجن وغير مقبول على الإطلاق
ماقدر اتكلم بلسان جميع اهل قطر لكن اتوقع انه شعور الاغلبية
وبالفعل تويتر من امس قايم على هالحدث المرفوض شعبياً باعتباره نوع من التطبيع

مرتبش
24-03-2019, 01:24 PM
ايضا كاركتير محمد عبداللطيف في الراية

Rider
24-03-2019, 02:59 PM
مايصير حنا ننتقد غيرنا وحنا نسوي نفسهم مابنبغي بطولات رياضية ولا غيرها مادام هؤلاء يشاركون وش بناخذ من الرياضة فيها هؤلاء الانجاس

سهم فضة
24-03-2019, 03:26 PM
مايصير حنا ننتقد غيرنا وحنا نسوي نفسهم مابنبغي بطولات رياضية ولا غيرها مادام هؤلاء يشاركون وش بناخذ من الرياضة فيها هؤلاء الانجاس

كفيت ووفيت بالرد عني ��

معماري قطري
24-03-2019, 04:00 PM
قطر كانت السباقة بعد قرار التطبيع مقابل الأرض وتم فتح المكتب التمثيلي وكلنا عارفين الى أن تم اغلاقه بسبب تعنت الاسرائليين وظلمهم المستمر للشعب الفلسطيني .. إستفدنا من ناحية ايصال المساعدات لإخواننا وكان وما زال لنا صوت في رفع الظلم عنهم

وأكيد باقي الدول تسعى لكن سعي البعض غير موفق وهم يضربون الوحدة الفلسطينية ويعتبرون حماس ارهابية ويؤيدون الاسرائيلين على ما يفعلون .. الجهد الجماعي والسياسة الموحدة ضرورية وضمان عدم ظلم أي طرف فلسطيني ضروري كذلك الاختلاف البسيط في السياسات مسموح لكن اختلاف قوي يكفر جماعة ويتمنى زوالها فقط لأسباب واهية أهمها محاربة الاسلام السني هذا غير مقبول

نرجع لعلاقات قطر والتزاماتها الدولية .. الرياضة التزام وتنافس حضاري وقطر التزمت بهذي البطولات من زمان ولازم يتم كل شيء كما هو مخطط له حسب البروتوكول الرياضي ومع كل الدول حتى من يحاصرونا ويعادونا .. ونبقى ملتزمين بحدود ومبتعدين مسافة ومتوجسين من الصهاينة وكذلك ممن تابعهم وممن عادى قطر بشكل واضح وصريح وأقصد دول الحصار

Dana’1
24-03-2019, 05:24 PM
الأغلب إذا مو الكل ضد التطبيع ،، لكن دائما المسؤليين يعلمونا إن لهم وجهة نظر مختلفة ولهم نظره غير عن عامة الناس ،، الناس عاطفية شعارات وخرابيط وبالجد ما تشوف نصهم
فالمسؤلين فاهمين أكثر لشعوبهم و فاهمين للصهاينة.

شموخ دائم
24-03-2019, 06:30 PM
,

,

مرحبا

الحمدالله الشعوب كلنا ضد التطبيع

اذا تنظم بطوله ( دوليه ) عليك تستقبل جميع دول العالم
وليس من حق المنظم منع دوله او ( علم ) او نشيد وطني لاي بلد بالعالم

هذا الاتفاقيات موقع عليها
والجميع على علم فيها

ما تبي إسرائيل لا تطلب البطولات عندك

هذا الكلام ينطبق على كل دول الخليج والعالم العربي والإسلامي

السياسيين يبون يطبعون براحتهم

اما الشعب القطري وكل شعوب العربيه ( رافضه )

والحمدالله نملك الحريه بقطر ( نرفض ) علانيه

وبكل وسائل الاعلام

,

,

naklan
24-03-2019, 07:59 PM
اخوي شموخ كفى ووفى
البطولات الدولية ما تقدر تمنع احد واذا منعت
تعاقب وتمنع من اَي تنضيم او استضافة فليش
التعصب وهذا الامر مش في يد اتحادنا وما
يصير نمتنع بيصير كل شي لصالح
اسرائيل وحصل سابقا انسحاب
للعرب وفاز الاسرائيلي بدون
لعب او جهد

ارى ان لا ندخل السياسة في الرياضة رغم عدم قبولنا
للاسرائيليين ليس لدينهم ولكن لاحتلالهم بلد عربي مسلم
ولعدوانهم على اخواننا الفلسطينيين بكل صنوف
التعسف والظلم

يوسف0
24-03-2019, 08:01 PM
يعني التطبيع نوعا ما عادي اذا كان من سياسيين فاهمين والتزامات دوليه والسياسين براحتهم

كلامكم يقزز البدن يامعماري وشموخ دائم و ديور ونكلان

Dana’1
24-03-2019, 08:45 PM
يعني التطبيع نوعا ما عادي اذا كان من سياسيين فاهمين والتزامات دوليه والسياسين براحتهم

لا مو عادي ولا راضين أنا عن نفسي ضد أي تعامل مع الكيان الصهيوني سياسي رياضي تجاري
بس لما نتكلم بحال الواقع هذا إلي حاصل السياسيين غارقيين معهم
إيش ممكن تسوي بهذي الحاله يا يوسف عطنا حل من الحلول الممكنه المملموسه بأرض الواقع
لحد ما نشوف الحل
مالنا إلا الرفض بالقلب وبالعلن

يوسف0
24-03-2019, 08:57 PM
لا مو عادي ولا راضين أنا عن نفسي ضد أي تعامل مع الكيان الصهيوني سياسي رياضي تجاري
بس لما نتكلم بحال الواقع هذا إلي حاصل السياسيين غارقيين معهم
إيش ممكن تسوي بهذي الحاله يا يوسف عطنا حل من الحلول الممكنه المملموسه بأرض الواقع
لحد ما نشوف الحل
مالنا إلا الرفض بالقلب وبالعلن

كلامج مقنع

وماعندي حلول ممكنه وملموسه غير الدعاء على كل مؤيد ومتساهل وحكومه توافق على هذه الأمور

وحسبي الله ونعم الوكيل

Rider
24-03-2019, 10:17 PM
مافيه شي اسمه اتفاقيات رياضية وغيرها مع الصهاينة هذا واحد وقرفنا بكره اذا تاهلوا لكاس العالم عندنا بيرفع علم اسرائيل بكل شوارع قطر ويعزف النشيد في كل مباراة غير هذا كل الجمهور الاسرائيلي لي بيحضر وينجسون بلادنا
انا اقول من ترك شي لله ابدله الله خير منه اتمنى تكون هاذي اخر مره نشوف علم هؤلاء الانجاس في بلادنا

naklan
25-03-2019, 12:44 AM

مرحبا اخوي يوسف
كلامنا عن الاتفاقات الرياضية الدولية كلام صريح وشفاف
اما توافق شروطها او تخرج من منظومتها وعند قبول قطر
بهذه البطولة لم يكن هناك اسرائيلي مرشح لحصد لقب
فيها والي حدث مجبرين عليه وحتى لو خالف
هوانا وأمانينا وأهل قطر مع فلسطين
قلب وقالب بدون تزلف

الي حصل نفس ما حصل لامارات استضافت قطر في بطولة اسيا
غصب عليها ورمت فريقنا في ابعد مكان وتأهل وفاز وعزفو السلام الوطني
ونصب اكبر علم على ارضهم وعيونهم تشوف

وحصل مع منتخبنا للشطرنج في الرياض
واستقبلو لعيبتنا غصب عنهم

الي حاصل يا تنفذ شروط الاتحاد الدولي يا تعزل من
الاستظافة وبتكون انت الخسران

هذا قانون الألعاب لو تركت الدول على كيفها كوريا الشمالية بتطرد
الجنوبية والصين بتطرد اليابان وأمريكا بتطرد كوبا وبتضيع الرياضة
لذالك الاتحاد الاسيوي وفوقة الدولي ينضرون للتنظيم بدون
حقد وكراهية وبين العدو والصديق بلا فرق ولا تحيز

ورغم كره الاسرائليين لنا لوكانت على ارضهم بطولة
القانون يدخلنا مثل ما دخلو قطر

أرجو ان أكون وضحت لك

naklan
25-03-2019, 12:54 AM
مافيه شي اسمه اتفاقيات رياضية وغيرها مع الصهاينة هذا واحد وقرفنا بكره اذا تاهلوا لكاس العالم عندنا بيرفع علم اسرائيل بكل شوارع قطر ويعزف النشيد في كل مباراة غير هذا كل الجمهور الاسرائيلي لي بيحضر وينجسون بلادنا
انا اقول من ترك شي لله ابدله الله خير منه اتمنى تكون هاذي اخر مره نشوف علم هؤلاء الانجاس في بلادنا

ان تستضيف حدث رياضي مش معناته انك تتحكم فيه
انا وضحت في المشاركة السابقة اتحادنا وقع للاستظافة
مش مع اسرائيل وقع مع الاتحاد الاسيوي ولو حدث
فرضا ان قطر طردت الاسرائيلي بعد ان تفوق
ستلغى جميع استضافات قطر مستقبلا
لذالك كسر الشروط مستحيل
ويضر بمستقبل الرياضة

معماري قطري
25-03-2019, 01:13 AM

يحق لك تختلف معانا اخوي يوسف وإحنا ما ودنا بدخول أي رياضي منهم وإن شاء الله ما يتأهلون لكن ما باليد حيلة

يوسف0
25-03-2019, 01:14 AM
كلاكم جميل نكلان وعلى العين والرأس ومفهوم

لكن وش فوايد الأستضافات الرياضيه؟

كل هاي للدعايه لقطر ومن هالقبيل ؟

برأيي اجوفها خساير عل فاضي كلها كور منفوخه هوا ومشجعين وحاله وبث تلفزيوني وفالأخير الغالبيه منشطات

ونشيد وطني لبني صهيون المحتل لأرض فلسطين وعلمه يرفرف في بلادك

من أجل المعاهادات الدوليه وغيرها من التنازلات من أجل الرياضه

:omen2:

يوسف0
25-03-2019, 01:16 AM
يحق لك تختلف معانا اخوي يوسف وإحنا ما ودنا بدخول أي رياضي منهم وإن شاء الله ما يتأهلون لكن ما باليد حيلة

الله يعين ويستر

معماري قطري
25-03-2019, 01:21 AM
من سنوات طويلة تقارب العشرين سنة سافرت بانكوك على الملكية الأُردنية لرخص سعرها وخذت سياحية وتفاجأت من كثرة أبناء القردة والخنازير فيها وكانوا مزعجين غالبيتهم سكرانين ويطالعون الواحد بنظرات مستفزة بحيث يطيلون النظر .. إشتكيت لأحد المضيفين قال هؤلاء اسرائيليين وسكارى

حللت الوضع وكانت علاقات قطر معاهم في بداياتها وكذلك علاقات الأُردن وعرفت إنهم مسموح لهم النزول ترانزيت في قطر وممكن حتى لو استدعت حالة طارئة لنزولهم أو اقامتهم فيه تسهيلات .. ما ادافع عن بلادي لكن هذي السياسة أخذ وعطاء وتنازلات ولولا فيه علاقات ما قدرنا نتدخل في وقف مجازر هناك ولا قدرنا نبني مساكن للمحتاجين هناك من أهلنا ولا استطعنا نرسل غاز ولا بترول ولا المساعدة في الرواتب وغيره

معماري قطري
25-03-2019, 01:31 AM

قد يكون شرط من شروط البطولة دخول المشجعين من كل مكان بغض النظر عن انهم يشجعون فريقهم أو معجبين بفرق ثانية .. بعدين من ترك شيء لله ولا اعتقد الله أمرنا بأن نكون منغلقين على نفسنا ولا نتعامل مع الديانات الأُخرى

بوخالد911
25-03-2019, 06:56 AM
كلنا ضد التطبيع

ya3coub
25-03-2019, 09:54 AM
ترا مو توه من 2011 في فوود تجي للأحداث اللي تابعه للأمم المتحدة

و لما يكون في قطريين من المتطوعين يستنكرون هالشي و مقدم الحقل يرفض انه يذكر اسم بلادهم.

بس علم و نشيد وطني هاي اول مرة و ننتطنز عليهم انا هاي ليش من زمان ما اعلق لأنه ادري انهم اهني بعد موجودين.

المهم اتمنى انهم ما يكونون بكثرة ولا بشكل علني حتى لو في شي يكون مباشر و ماله داعي التشهير بمثل هالمواضيع

Rider
25-03-2019, 10:27 AM
قد يكون شرط من شروط البطولة دخول المشجعين من كل مكان بغض النظر عن انهم يشجعون فريقهم أو معجبين بفرق ثانية .. بعدين من ترك شيء لله ولا اعتقد الله أمرنا بأن نكون منغلقين على نفسنا ولا نتعامل مع الديانات الأُخرى
بعدين من ترك شيء لله ولا اعتقد الله أمرنا بأن نكون منغلقين على نفسنا ولا نتعامل مع الديانات الأُخرى
أخوي معماري تبغينا نتعامل مع الصهاينة الذين ذكرهم الله في القرآن بأنهم ينقضون العهود والمواثيق ممكن أي دينه اخرى لكن هؤلاء لااااااااااااااااااااااا

معماري قطري
25-03-2019, 11:54 AM
بعدين من ترك شيء لله ولا اعتقد الله أمرنا بأن نكون منغلقين على نفسنا ولا نتعامل مع الديانات الأُخرى
أخوي معماري تبغينا نتعامل مع الصهاينة الذين ذكرهم الله في القرآن بأنهم ينقضون العهود والمواثيق ممكن أي دينه اخرى لكن هؤلاء لااااااااااااااااااااااا

ما قلت نتعامل معاهم أو نطبع قلت هذي أُمور مضطرين عليها كدولة عليها التزامات حسب القوانين الدولية .. عني انا اضطريت اتعامل مع ملحمة يهودية في ميامي مع وجود ملحمة مكتوب عليها انها اسلامية بس ما شفت فيها أي اسلام .. كان اللحم فيها أسود ويابس ويباع غالي بحدود 10 أضعاف قيمته في الملحمة اليهودية اللي فيها اللحم طري وجيد .. وما سويت هذا الشيء الا بعد سماع فتوى موثوقة

Dana’1
25-03-2019, 12:24 PM
ما قلت نتعامل معاهم أو نطبع قلت هذي أُمور مضطرين عليها كدولة عليها التزامات حسب القوانين الدولية .. عني انا اضطريت اتعامل مع ملحمة يهودية في ميامي مع وجود ملحمة مكتوب عليها انها اسلامية بس ما شفت فيها أي اسلام .. كان اللحم فيها أسود ويابس ويباع غالي بحدود 10 أضعاف قيمته في الملحمة اليهودية اللي فيها اللحم طري وجيد .. وما سويت هذا الشيء الا بعد سماع فتوى موثوقة

التعامل مع اليهودي في اي بقعة بالعالم أتوقع مافيه باس
أمريكي يهودي أو روسي عايشين ببلادهم أمريكا أو روسيا إيش المشكله لو دخلت مطعم لهم؟!
حتى باليمن فيه يهود ورفضوا يطلعون منها لإسرائيل خلاص يهودي يعني لازم اليمني المسلم يقتله أو يقاطعه عشانه بس يهودي!
لا طبعا اساسا متعايشيين مع بعض

الكلام على اليهود داخل إسرائيل أو ممثلين إسرائيل والكيان الصهيوني داخل فلسطين المحتله.
الكلام على إلي طالعين من إسرائيل أو التجار الكبار أصحاب الشركات الكبيره مثل ستاربكس وغيرها من الي تفتخر إنها تدعم الصهاينه وعادي تقول وتعلن عن تبرعاتها للجيش الصهيوني.
و عن إعتراف الحكومات الخليجيه والعربيه والإسلاميه بهم رسميا ومشاركتهم الفعاليات الفنيه والرياضيه والتجاريه كلها أو وحده منهم ماتفرق المهم شاركوهم

يعني فيه فرق بين لما يشارك يهودي بس ممثل عن دولة اذر بيجان ورافع بيرقها
وعن يهودي من إسرائيل ورافع علمها

معماري قطري
25-03-2019, 12:48 PM
التعامل مع اليهودي في اي بقعة بالعالم أتوقع مافيه باس
أمريكي يهودي أو روسي عايشين ببلادهم أمريكا أو روسيا إيش المشكله لو دخلت مطعم لهم؟!
حتى باليمن فيه يهود ورفضوا يطلعون منها لإسرائيل خلاص يهودي يعني لازم اليمني المسلم يقتله أو يقاطعه عشانه بس يهودي!
لا طبعا اساسا متعايشيين مع بعض

الكلام على اليهود داخل إسرائيل أو ممثلين إسرائيل والكيان الصهيوني داخل فلسطين المحتله.
الكلام على إلي طالعين من إسرائيل أو التجار الكبار أصحاب الشركات الكبيره مثل ستاربكس وغيرها من الي تفتخر إنها تدعم الصهاينه وعادي تقول وتعلن عن تبرعاتها للجيش الصهيوني.
و عن إعتراف الحكومات الخليجيه والعربيه والإسلاميه بهم رسميا ومشاركتهم الفعاليات الفنيه والرياضيه والتجاريه كلها أو وحده منهم ماتفرق المهم شاركوهم

يعني فيه فرق بين لما يشارك يهودي بس ممثل عن دولة اذر بيجان ورافع بيرقها
وعن يهودي من إسرائيل ورافع علمها

أكيد وبإذن الله ما يتأهلون ولا يجينا مشجع منهم

Dana’1
25-03-2019, 12:54 PM
على فكره طلع لنا اليوم خبر إن الإتحاد الأوربي علنا يستخدم مصطلح
( جبل الهيكل)
هذا بسبب تخاذل الحكومات المدرجه تحت الدول الإسلاميه و إسترخاص المسجد الأقصى المبارك.

وللحين بدري هذي مقدمات بس

معماري قطري
25-03-2019, 01:04 PM
أعتذر من الجميع ولازم نكون كلنا ضدهم وضد أي تطبيع

Rider
25-03-2019, 01:27 PM
أعتذر من الجميع ولازم نكون كلنا ضدهم وضد أي تطبيع

الاعتذار من شيم الرجال وفالنهاية ياخوي اي موضوع لابد يكون فيه نقاش واختلافات

معماري قطري
25-03-2019, 01:53 PM
الاعتذار من شيم الرجال وفالنهاية ياخوي اي موضوع لابد يكون فيه نقاش واختلافات

حسيت اني ادافع عنهم وانا ادافع عن موقف بلادي وأقنعتوني برايكم .. لعنة الله على اليهود ومن والاهم .. صراعنا الديني بين اليهود كديانة ومتبعيها والله سبحانه حذرنا منهم في القرآن

R 7 A L
25-03-2019, 06:25 PM
للاسف
ماسمعنا عنه شي مؤسف
لا مرحباً ولامسهلاً بهم

Rider
25-03-2019, 10:02 PM
رفع الله قدركم جميعا