المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احسن مكان لصبغ وتصليح السيارات وسعره ممتاز

ضاحي
25-06-2019, 07:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني جميع الأعضاء المحترمين،،
اطلب منكم كراج لصبغ السيارات عندي سيارة كورولا موديل ٢٠٠٩ حق الدريول ابي اصبغها على لونها وهو اللون الأبيض ابي يكون كراج صبغ جيد ورخيص وكذلك ابي كراج يجيك على السيارة من الصدام الى الصدام علمأ باني فحصتها وطلع فيها شغلات استهلاكية تبي تبديلَ.
ارجو منكم اخواني النصيحة بالكراج الجيد واللي عنده معلومة او خبر عن كراج جيد شغله نظيف فارجو ذكر اسم الكراج لتصليح والصبغ مع ذكر رقم الشارع بالصناعية او غير الصناعية.

ولكم مني أفضل التحايا والاحترام

وليف الشوق
25-06-2019, 10:21 PM
روح كراج سمرلاند (( المنطقه الصناعيه )) والمدير العام اسمه الاخ سرمد
شغلهم نظيف من واقع تجربتي معاهم بصبغ سيارتي نوع اوريون ورخيص ودقيقين حيل بالصبغ وراح تدعي لي ويشهد الله ماهي دعايه او مستفيد شي لكن حبيت اساعدك جوال 55852874

وليف الشوق
25-06-2019, 10:24 PM
بالنسبه لرقم الشارع نسيته والله لكن اتصل فيه وأساله عن العنوان

ضاحي
26-06-2019, 06:48 AM
جزاك الله كل خير وبارك الله فيك وفي امثالك

وليف الشوق
26-06-2019, 07:04 AM
ويجزاك بمثله

ضاحي
26-06-2019, 11:38 AM
اخواني الأعضاء اليوم ارسلت الدريول حق كراج دكا
وتم تشيك السيارة وطلعت فيها اشياء استهلاكية المهم سألهم الدريول عن تكلفة تصليح السيارة قالو له ٧٠٠٠ ريال قالهم هل قطع الغيار أصلية قالو نعم أصلية قالهم ماعندي مشكلة بس ابي فواتير القطع من الوكالة قالو له لا بنصلح السيارة بدون نعطيك فواتير الحمد لله طلع الدريول ذيب قالهم مشكورين ودفع ١٠٠ ريال عن تشيك السيارة.
حبيت انبهكم من التلاعب اللي تصير حق السيارات التأكد من أخذ الفواتير والتأكد من القطع الأصلية.
انا اقول وين وزارة التجارة عن هذا التلاعب والمصداقية.. لايوجد من يراقب بعض أصحاب الكراجات. اول تجربة لي مع هذا الكراج كم من صاحب سيارةترك سيارته لتصليح ولم يتأكد من أن القطع الغيار أصلية او تجارية.
انا احذر الجميع بعدم الاتفاق مع أي كراج بعد متأكد الفواتير القطع الغيار أصلية.

Jspec
30-06-2019, 09:01 AM
الافضل كجودة مع السعر هو كراج الدايهاتسو (من تجربه اكثر من مره سويت سيارات عندهم ...... الافضل في قطر وشغل احترافي)

حمد911
30-06-2019, 08:14 PM
كراج الزعامة من واقع تجربة ممتاز وديت لة الموتر وسوى صيانة كاملة لة وصبغ لي الصدام والباب لان كان فيهم خدوش.. وواحد من الربع بعد صبغ موترة كامل وسوى صيانة لة ... وجيب قطع الغيار بنفسك افضل وبتوفيق ان شاء الله