المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خادمة فلبينية للتنازل

القلب المؤمن
08-07-2019, 03:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله

عندي خادمة فلبينية للتنازل استمرت عندي 8 شهور هي ممتازة بالتنظيف ونشيطة وزينة مع اليهال تلعب وياهم وتتكلم شوي عربي وانجليزي انا كنت حاطتها لبنت اختي اللي توفت من 10 شهور الله يرحمها ويغمد روحها الجنة) الحين ادور طباخة ومالي حاجة بالمربية لان البنت كبرت , هي محتاجة للشغل ومن عايله فقيرة ومستعدة تكرف ليل نهار ماعندها مشكلةوتتعلم بسرعة وابغي فيها 10 الاف, اللي تبيها تدز لي ايميل :)

وبالتوفيق للجميع

علي بن جاسم
11-07-2019, 09:16 PM
راجعي الخاص اختي

الزلزال
26-04-2020, 11:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله

عندي خادمة فلبينية للتنازل استمرت عندي 8 شهور هي ممتازة بالتنظيف ونشيطة وزينة مع اليهال تلعب وياهم وتتكلم شوي عربي وانجليزي انا كنت حاطتها لبنت اختي اللي توفت من 10 شهور الله يرحمها ويغمد روحها الجنة) الحين ادور طباخة ومالي حاجة بالمربية لان البنت كبرت , هي محتاجة للشغل ومن عايله فقيرة ومستعدة تكرف ليل نهار ماعندها مشكلةوتتعلم بسرعة وابغي فيها 10 الاف, اللي تبيها تدز لي ايميل :)

وبالتوفيق للجميع

موجودة ولا راحت الخادمة ؟

مستر بن
26-04-2020, 05:30 PM
.
.
.

بالتوفيق ان شاء الله . .
والله يرحمها ويغمد روحها للجنه

الزلزال
28-04-2020, 11:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله

وبالتوفيق للجميع

ارسلت لك على الخاص ولا رديت
اذا موجودة الخادمة يرجى التواصل على الخاص وشكراً
تحياتي

aldahnoon
12-08-2020, 11:06 PM
مهتم و يا ريت تتواصلي معي و شكرا

الشرق العربي
25-08-2022, 10:39 AM
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها الفردوس الاعلى