المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظرة الاعجاب الاولى بالبضائع قد لاتكون صحيحة

قطري2022
07-08-2019, 09:34 AM
احيانا قد نعجب ببضاعة معينة من اول نظرة ، سواء كانت ملابس او قطعة اثاث او سيارة اوغيرهم ، ولكن ليس بالضرورة ان يكون ذلك الاعجاب حقيقيا ، فحينما نذهب للمتجر مرة ثانية وثالثة قد يختفي ذلك الاعجاب ، بينما في بضائع اخرى يستمر الاعجاب .

لذلك حينما نعجب بالبضاعة في الزيارة الثالثة او الرابعة ، هنا نتاكد ان هذه البضاعة هي المناسبة لنا ، ولكن ان اختفى الاعجاب في المرة الثانية او الثالثة ، علينا صرف النظر عن تلك البضاعة .

لذا انصح من يبحث عن بضاعة معينة ، وخصوصا البضاعة غالية الثمن ، ان يذهب مرتان وثلاث للتاكد من رضاه عن تلك البضاعة والا يقتنيها من اول زيارة ، بل يزورها مرتان او ثلاث ، وان استمر اعجابه بها ، باستطاعته اقتناؤها .

Rider
07-08-2019, 10:02 AM
عفوا اخوي قطري من وين جبت هالمعلومة انا من وجهة نظري مافيه علاقة بين الاعجاب والشي لي اشتريته لاني رايح اصلا اخذ هالشي لاني محتاجه

قطري2022
07-08-2019, 10:07 AM
عفوا اخوي قطري من وين جبت هالمعلومة انا من وجهة نظري مافيه علاقة بين الاعجاب والشي لي اشتريته لاني رايح اصلا اخذ هالشي لاني محتاجه

هلا ومرحبا ، انا قلت احيانا وليس دائما ، مثال :
انت تدور طقم كنب ، وعجبك موديل في اخىحد المعارض ، ممكن لو رحت له م ثانية وثالثة يختفي الاعجاب ، اهني معناه انه مب على ذوقك ، لكن لو رحت له اكثر من مرة واستمر الاعحاب معناه انه على ذوقك.

معماري قطري
07-08-2019, 11:15 AM
أوقات يصيبك حب من أول نظرة وانا سياستي لو شيء محتاجه شله ولو ظروفك المادية تسمح ولا احب اركض وراء إسم أو ماركة معينة

Rider
07-08-2019, 02:49 PM
هلا ومرحبا ، انا قلت احيانا وليس دائما ، مثال :
انت تدور طقم كنب ، وعجبك موديل في اخىحد المعارض ، ممكن لو رحت له م ثانية وثالثة يختفي الاعجاب ، اهني معناه انه مب على ذوقك ، لكن لو رحت له اكثر من مرة واستمر الاعحاب معناه انه على ذوقك.

حبيبي قطري انا اشوف كلمة الاقتناع افضل من الاعجاب يعني ممكن اشوف حاجة اكثر من مره علشان اقتنع فيها لكن الاعجاب بالشي حب الشي او كره

!.!
07-08-2019, 04:27 PM
عن نفسي ! أنا إنسان عيني ..
مهما حاولت.. لا تنطلي عليّ هذهِ الحيلة ، لا أصبر البته
عجبني شيء أشريه طول يعني خلاص ، سوف أصبر علي شراءه فقط ، أشريه أشريه عمومًا فيا الظاهرة هذه كثيرا ، يعجبني شيء أُصَبِحْ لهُ ! فقط لأراه..أو أكسبه..أو أجربه أي شيء، أنا عاطفي جدًا ..أتمسك بالشيء

قطري2022
07-08-2019, 05:53 PM
حبيبي قطري انا اشوف كلمة الاقتناع افضل من الاعجاب يعني ممكن اشوف حاجة اكثر من مره علشان اقتنع فيها لكن الاعجاب بالشي حب الشي او كره

هلا اخوي الغالي ، غالبا اذا بتشتري شي لازم يكون عاجبك علشان تفتنع فيه، يعني طقم الكنب او السرير علشان تقتنع فيه لازم يكون عاجبك بناءا على متلطباتك ومبادئك

وحيد-الشوق
07-08-2019, 08:44 PM
اتفق معاك انا شخصياً ما اعرف اشتري شيء من مره وحده اي كان سيارة ملابس عطور بلاط اثاث احب التروي ومايمنع اشوف الشيء مرتين ولا ثلاث استغرب من بعض الناس حتى العطر من اول رشة ياخذه ههههههه مايصير تحكم على ريحته من اول دقيقة انتظر اقل شيء نص ساعة لين يبرد عشان تعرف شنو قاعدة العطر

قطري2022
07-08-2019, 09:01 PM
اتفق معاك انا شخصياً ما اعرف اشتري شيء من مره وحده اي كان سيارة ملابس عطور بلاط اثاث احب التروي ومايمنع اشوف الشيء مرتين ولا ثلاث استغرب من بعض الناس حتى العطر من اول رشة ياخذه ههههههه مايصير تحكم على ريحته من اول دقيقة انتظر اقل شيء نص ساعة لين يبرد عشان تعرف شنو قاعدة العطر

عليك نوروووور
هذا هو قصدي

ابو عبدالله.
10-08-2019, 08:51 AM
صحيح

ممكن ننعجب او نقتنع و نتحسف

كنت ادور دراجه و لقيت و بسعر مقبول. بس بحثت عن معلوماتها بالنت عرفت انها توقف انتاجها فحتى الاكسسوارات ما بلقى لها

ياما امور اعتقدت انها اوكي و عرفت انها مش افضل شي لي

امور في البناء و مقاولين مدحوا شغلهم و اسعارهم و لقيت احسن منهم و اقل ب 250 الف. للعظم بس

رخام و بلاط و سستم انتركم و تكييف و شباليك من مكان لمكان فرقت عشرات الالاف معاي و ميزات افضل بعد

حتى التشري للعائله اقتنع بامور بالبدايه و ابسط بحث القى افضل و انسب سعر من الاول

يمامـة
20-08-2019, 11:37 AM
امور عن امور تختلف..

يعني ما يصير اشتري غسالة ملابس لانها اعجبتني من اول نظرة؟

ولا يصير اشتري جوال من اول نظرة؟
في امور تحكمها التعرف عن المنتج و احدث موديل له و مواصفاته و قوته
و في امور لا
دام انه عجبني باخذه حتى لو في الافضل منه لانه مب فارقة معاي.