المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن connected للشحن القطريه.

dell
24-08-2019, 04:10 PM
السلام عليكم
102702

اخواني ما رايكم فيها اذا كان احد جربها ....
او
هل هناك خيارات اخرى افضل ؟

شكرا لكم

الســيل
26-08-2019, 09:48 AM
انا جربتهم خدمتهم حلوه بس مب سريعة نفس شوب اند شيب وكونكتيد بس في امريكا وبريطانيا

الحلو فيها تقدر تجمع غراضك كلهم وتشحنهم مره وحده

(عبدالله)
26-08-2019, 11:33 AM
فيها مميزات وعيوب، لكني وقفت التعامل معاهم لعدة أسباب وبعد تجارب كثير آخرها:
1- عملت مرة اوردرين لعلبة كبسولات قهوة في نفس الوقت الأول شحنته على كونيكتد والثاني اراميكس، كونيكتد سعروها لي 3 اضعاف اراميكس لأن عندهم سياسة تخصهم في Actual weight Vs Shipment Weight. ترتب عليه شحنة كونكتد ب200 ريال واراميكس 73 ريال (تقريباً على ما اذكر). باختصار في استغفال في موضوع الوزن الحقيقي ووزن الشحن متروك لتقدير كل شركة وما تقدر تناقشهم او تفاوضهم فيه.

2- تفاجأت كونكنتد يطاالبوني بمبلغ خيالي على شحنة تم تخزينها لفترة كم شهر ، وحسب سياسة كونيكتد (بما معناه) ان أي شحنة تتم في مخزنهم 21 يوم بحد اقصى بعدها يتم التخلص منها تلقائياً وبدون سابق انذار. حاججتهم واستندت إلى سياسة الtermination وبعد أخذ ورد وافقوا وتم اسقاط الرسوم.

الخلاصة: اراميكس شركة عالمية ومتطورة وخدمة العملاء جيدة أخبر وأقدم وأفضل من من كونيكتد.

والله يوفقك

dell
27-08-2019, 01:59 PM
شكرا لكم على الافادة

eXpert*
28-08-2019, 08:28 AM
كونيكتد قصب في الاسعار .

تطلب عن طريق دي اتش ال يمكن ارخص ..

عن نفسي دائماً ابحث عن الشحن المباشر .

dell
28-08-2019, 02:47 PM
فيها مميزات وعيوب، لكني وقفت التعامل معاهم لعدة أسباب وبعد تجارب كثير آخرها:
1- عملت مرة اوردرين لعلبة كبسولات قهوة في نفس الوقت الأول شحنته على كونيكتد والثاني اراميكس، كونيكتد سعروها لي 3 اضعاف اراميكس لأن عندهم سياسة تخصهم في Actual weight Vs Shipment Weight. ترتب عليه شحنة كونكتد ب200 ريال واراميكس 73 ريال (تقريباً على ما اذكر). باختصار في استغفال في موضوع الوزن الحقيقي ووزن الشحن متروك لتقدير كل شركة وما تقدر تناقشهم او تفاوضهم فيه.

2- تفاجأت كونكنتد يطاالبوني بمبلغ خيالي على شحنة تم تخزينها لفترة كم شهر ، وحسب سياسة كونيكتد (بما معناه) ان أي شحنة تتم في مخزنهم 21 يوم بحد اقصى بعدها يتم التخلص منها تلقائياً وبدون سابق انذار. حاججتهم واستندت إلى سياسة الtermination وبعد أخذ ورد وافقوا وتم اسقاط الرسوم.

الخلاصة: اراميكس شركة عالمية ومتطورة وخدمة العملاء جيدة أخبر وأقدم وأفضل من من كونيكتد.

والله يوفقك

شكرا لك اعتقد لانك شحنت شحنه واحده ل كونيكتد طلعت غالي لكن لو كان اكثر من شحنه هنا التوفير...ارامكس ارخص في حال شحنه واحد لكن اكثر من شحنه بتكون ارامكس اغلى.

al saad
29-08-2019, 12:24 AM
عن تجربة احسن وارخص من كونكنيد وارميكس يجمع اغراضك ويشيلها من كرتونها ويجمعها في كرتون واحد فيطلع الشحن بالكيلو مش بالحجم
اتعامل معاهم اكثر من سنة
https://www.fishisfast.com/affiliate_link/CBFB68DA74FC/redirect