المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اداره الفستفال صباح مساء الخير !

حمد 2002
03-09-2019, 09:35 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اداره الفستفال صباح مساء الخير !

حلو انه الواحد ايسوي رياضه بهذا المول نظرا لمساحته الشاسعة لكن باللباس المناسب والمحتشم بالثوب والغترة والجوتي النظيف او بالعبايه وهكذا (((لكن))) من كمن يوم جفت واحد لابس شورت ويركض بالمول ايسوي رياضه هنا امصخت السالفه وصدق المثل الي يقول ناس تخرب على ناس !!

///تحياتي ///

Abdulraman
03-09-2019, 09:43 AM
اشدعوه لابس شورت ويركض وين داش استاد خليفه:nice:

Rider
03-09-2019, 10:30 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اداره الفستفال صباح مساء الخير !

حلو انه الواحد ايسوي رياضه بهذا المول نظرا لمساحته الشاسعة لكن باللباس المناسب والمحتشم بالثوب والغترة والجوتي النظيف او بالعبايه وهكذا (((لكن))) من كمن يوم جفت واحد لابس شورت ويركض بالمول ايسوي رياضه هنا امصخت السالفه وصدق المثل الي يقول ناس تخرب على ناس !!

///تحياتي ///

معقوله ماتوصل حق هالمرحله اذ مب صاحي وين الامن عنه وبصراحة انا عندي ملاحظة على يمشي فالمجمات ياخي لي يبغي يتمرن يطلع يمشي فالاماكن لي خصصتها الدول للمشي لحد يقول حر عادي وين المشاكل في المجمعات ممكن يمشي كبار السن لكن شباب وقاعد يمشي وين الخشونه خلو الدلع عنكم

khaldoon
03-09-2019, 12:41 PM
الناس تهرب من الحر و تبي التكييف و تسوي رياضه في المولات....بس المولات ما تتحمل الركض فيها.... و لا حتى المشي السريع بسبب التدافع و الزحمة و اللي يمشي بسرعه يوتر الناس اللي حوليه اللي يتمشون مب يمشون فما بالك بالركض

طالما عنا سكيورتي تعبانين يخافون يتكلمون مع البشر فلا تتوقع أي خير للمئة سنة القادمة ..... لازم السيكوريتي يكون مدعوم وما يهمه شي و يوقف الكبير قبل الصغير لو تعدى على حدود الاداب العامة

شموخ دائم
03-09-2019, 12:42 PM
,

,

مرحبا

شكرا على الموضوع

اعتقد كل مولات قطر مافيها تعليمات مكتوبه شنو المسموح وشنو الممنوع
يعني الحبل على القارب

:)

يعني ماشفت يافطه مكتوب عليها ممنوع دخول الكلاب اعزكم الله مثلا
لو واحد دخل بيقول مافي تعليمات وما بيعرفون يتصرفون معاه رجال الامن شنو بيقولون له
جرى ( العرف ) او العاده

ونفس الشي على الشخص الي ( يجري ) بالمول
مسموح او ممنوع

في الكويت الان ( صار عادي ) الشورتات والرياضه بالمولات طوال الصيف

هل تصير عندنا بعد !!!

او تكتب تعليمات على مدخل المول
منعا للاحراج والمشاكل المتوقعه

,

,

khaldoon
03-09-2019, 12:44 PM
اعتقد أيضا ساكتين من باب تشجيع السياحة خصوصا الأجواء بالخارج حاره و رطبة جدا جدا

الامير
04-09-2019, 10:17 AM
صباح الخير
من فتره مش بسيطه انا افكره اسوووي مشروع جم بس ع مستواى بس ابي الارض من الحكومه فيه جميع رياضه من الى والفئه المستهدفه
شباب حريم اطفال ذو الاحتياجات الخاصه كبار سن .......
مشروع كبير ممكن تحد يقول لي كيف اقدم ع الحكومه
تحياتي

sara jsm
04-09-2019, 04:50 PM
,

,

مرحبا

شكرا على الموضوع

اعتقد كل مولات قطر مافيها تعليمات مكتوبه شنو المسموح وشنو الممنوع
يعني الحبل على القارب

:)

يعني ماشفت يافطه مكتوب عليها ممنوع دخول الكلاب اعزكم الله مثلا
لو واحد دخل بيقول مافي تعليمات وما بيعرفون يتصرفون معاه رجال الامن شنو بيقولون له
جرى ( العرف ) او العاده

ونفس الشي على الشخص الي ( يجري ) بالمول
مسموح او ممنوع

في الكويت الان ( صار عادي ) الشورتات والرياضه بالمولات طوال الصيف

هل تصير عندنا بعد !!!

او تكتب تعليمات على مدخل المول
منعا للاحراج والمشاكل المتوقعه

,

,

اختلف معاك اخوي شموخ ..
اغلب المولات على الباب في استكرات ( ممنوع اللبس العاري / حذاء العمال / الكلااب عزكم الله / الدراجات والسكوترات / التصوير .. الخ )
وايد اشياء حاطينها بشكل ستكرات لاصقه على الباب ..

:

بس هذا اللي داخل يركض في استاد خليفه :happy: مب لهالدرجة عاد
وايد اللي يمشون في المولات شبيبه وكبار السن بثيابهم وشوزات رياضه ..
المنظر لطيف ومقبول .. اما اللي يركض هذا لازم يكلمونه :thumbup:

شموخ دائم
04-09-2019, 07:09 PM
,

,

مرحبا

اختي sara

الاختلاف طيب ومحمود

اذا التعليمات موجوده كذا يكون الأمور طيبه
لاني بصراحه ما شفت يمكن لاني ما انتبهت على الباب

طبعا الجري غير مقبول نهائيا حتى شكله غلط بين الناس

,

,

الاستاندر
05-09-2019, 08:18 AM
ياريال قول الحمد لله ان جت على هالشكل
مره كنت في مجمع في دولة خليجية
وفي المجمع في اخر طابق فيه حديقة مائية قريب من اللعاب الاطفال والمطاعم
لاتشوف المناظر اللي طالعين من الحديقة المائية واللي سابحين وخالصين وقاعدين ياكلون
اللي متوزر بفوطه والي والي

مرتبش
05-09-2019, 08:46 AM
صباح الخير
احب امشي ايام الحر في المولات.. احلاهم الفستفال وفيلاجيو وافضل وقت قبل الزحمة .. اماكن واسعة ومريحة لكن لبس شورت وجري بين الناس ماينفع .. وحتى المشي في الزحمة يضايق الناس ويضيع متعة المشي كل شوي عربانة مسكرة الطريق واطفال الخ.

Dana’1
05-09-2019, 09:42 AM
كان بلغت أمن المول أو إدارته بوقتها يتفاهمون معه ويوضحون له إن لبسه يخالف قوانين دخول المولات بالدوله و لازم يطلع .

غايه الطواش
05-09-2019, 09:45 AM
انا كنت مع المشي فالمجمعات
بس مره كنت في فستفال واحد يمشي يسوي رياضه وعينه فالتلفون دعم شغالتي وطاحت طالعني وقالي السموحه , السموحه حق الي دعمتها مب لي , من يومها وانا كارهه الي يسوون رياضه فالمجمعات , في اماكن مخصصه لممارسه الرياضه روح مارس الرياضه فيها ز

مرتبش
05-09-2019, 11:19 AM
كان بلغت أمن المول أو إدارته بوقتها يتفاهمون معه ويوضحون له إن لبسه يخالف قوانين دخول المولات بالدوله و لازم يطلع .
امن المول يتحركون؟ يخافون حتى من اليهال.

انا كنت مع المشي فالمجمعات
بس مره كنت في فستفال واحد يمشي يسوي رياضه وعينه فالتلفون دعم شغالتي وطاحت طالعني وقالي السموحه , السموحه حق الي دعمتها مب لي , من يومها وانا كارهه الي يسوون رياضه فالمجمعات , في اماكن مخصصه لممارسه الرياضه روح مارس الرياضه فيها ز

هالفئة موجودة في كل مكان مالها علاقة بكونه يسوي رياضة او يتسوق.. اختيار الوقت المناسب مهم