المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض مزيفه للهجرة الى كندا عن طريق التليفون

khaldoon
23-09-2019, 10:06 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

من يومين اتصلت علي وحده اجنبية من شركة توظيف تبي تقدم لي عرض للهجرة انا و عائلتي الى كندا.....

المهم تكلمت معاي ربع ساعة و كانت عبارة عن مقابلة سريعه و سألتني عن خبرتي و عائلتي و عرضت على راتب عالي و مغري و فهمتني انه الشركه هناك محتاجه مهندسين كثير.... طبعا انا سألتها أيش نوع الشركه هل هي مقاولات والا استشارات و الا تطوير عقاري ... ردت برد سطحي : يبون مهندسين وايد من كل التخصصات ...مشيتها قولنا معلش يمكن ما تعرف هذه مجرد شركة توظيف ههههه

المهم قولت لها لو سمحتي ابعثي ايميل افضل و فعلا بعثت ايميل و طلبت مني اني ارد بارسال الأوراق اللي هي شهاداتي الجامعية و التعليمية و الخبرات السابقه و السيرة الذاتية و طبعا اهم شي صورة عن جواز السفر و البطاقة الشخصية و اني ابعثهم خلال يوم او يومين ... هل بينتحلون شخصيتي مثلا؟؟!!...ما طلبت أي فلوس ولا رسوم و الراتب عالي جدا جدا حتى صديقي الإيطالي لما قولت له عن الراتب تعقد انه هو ما يقدر يحصله

انا شوفت العرض و اسم الشركه و حاولت ابحث عن اسم صاحب الايميل لانه اللي ارسل الايميل مذكر مع انه اللي كلمتني انثى ..لا لقيت اسم له في موقع لينكد-ان ....حاولت ابحث عن وظيفة في الشركه المذكورة ما لقيت و حتى رقم الوظيفه مختلف .... يعني الصورة فيها غش او مبهمه و غير واضحه ...حبيت استوضح اكثر علشان ان بعض الظن اثم فحاولت اتصل عليها و ما ردت و أرسلت لها ايميل اطلب مقابلتها شخصيا في مقر الشركه تبعتهم و ما ردت

انا صراحة اشوف العروض المزيفه عبارة عن ايميلات غالبا بس اتصال من تليفون محلي من خط فودافون و بعدين ايميل !!!

دخلت على تطبيق true caller لقيت الاسم:
17 people have reported this number as spam

انا ممكن اسوي بلوك للرقم و خلاص بس قولت اسألكم اشلون الواحد ممكن يأدب هذه الاشكال النجسه الخطيرة على المجتمع....وين ممكن التواصل مع مسؤولي الجرائم الالكترونيه

بوخالد911
23-09-2019, 10:13 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

من يومين اتصلت علي وحده اجنبية من شركة توظيف تبي تقدم لي عرض للهجرة انا و عائلتي الى كندا.....

المهم تكلمت معاي ربع ساعة و كانت عبارة عن مقابلة سريعه و سألتني عن خبرتي و عائلتي و عرضت على راتب عالي و مغري و فهمتني انه الشركه هناك محتاجه مهندسين كثير.... طبعا انا سألتها أيش نوع الشركه هل هي مقاولات والا استشارات و الا تطوير عقاري ... ردت برد سطحي : يبون مهندسين وايد من كل التخصصات ...مشيتها قولنا معلش يمكن ما تعرف هذه مجرد شركة توظيف ههههه

المهم قولت لها لو سمحتي ابعثي ايميل افضل و فعلا بعثت ايميل و طلبت مني اني ارد بارسال الأوراق اللي هي شهاداتي الجامعية و التعليمية و الخبرات السابقه و السيرة الذاتية و طبعا اهم شي صورة عن جواز السفر و البطاقة الشخصية و اني ابعثهم خلال يوم او يومين ... هل بينتحلون شخصيتي مثلا؟؟!!...ما طلبت أي فلوس ولا رسوم و الراتب عالي جدا جدا حتى صديقي الإيطالي لما قولت له عن الراتب تعقد انه هو ما يقدر يحصله

انا شوفت العرض و اسم الشركه و حاولت ابحث عن اسم صاحب الايميل لانه اللي ارسل الايميل مذكر مع انه اللي كلمتني انثى ..لا لقيت اسم له في موقع لينكد-ان ....حاولت ابحث عن وظيفة في الشركه المذكورة ما لقيت و حتى رقم الوظيفه مختلف .... يعني الصورة فيها غش او مبهمه و غير واضحه ...حبيت استوضح اكثر علشان ان بعض الظن اثم فحاولت اتصل عليها و ما ردت و أرسلت لها ايميل اطلب مقابلتها شخصيا في مقر الشركه تبعتهم و ما ردت

انا صراحة اشوف العروض المزيفه عبارة عن ايميلات غالبا بس اتصال من تليفون محلي من خط فودافون و بعدين ايميل !!!

دخلت على تطبيق true caller لقيت الاسم:
17 people have reported this number as spam

انا ممكن اسوي بلوك للرقم و خلاص بس قولت اسألكم اشلون الواحد ممكن يأدب هذه الاشكال النجسه الخطيرة على المجتمع....وين ممكن التواصل مع مسؤولي الجرائم الالكترونيه

الداخلية
وزارة الاقتصاد والتجارة

khaldoon
23-09-2019, 10:16 AM
الداخلية
وزارة الاقتصاد والتجارة

بارك الله فيك يا الغالي على سرعة الرد

انا نزلت الموضوع أيضا لتوعية متابعي المنتدى

معماري قطري
23-09-2019, 10:58 AM
ما شاء الله عليك حذر ومنتبه ولو انا مكانك يمكن تمشي علي

نبغيك في قطر لتروح كندا مع إنها فرصة حقيقية والحياة هناك غير وأرقى والمسلمين كثيرين ولهم أماكن ومطاعم ومحلات .. أعرف دكتور عراقي كان يشتغل في قطر قال لهم مع السلامة وألحين عايش أحلى عيشة

khaldoon
23-09-2019, 11:07 AM
ما شاء الله عليك حذر ومنتبه ولو انا مكانك يمكن تمشي علي

نبغيك في قطر لتروح كندا مع إنها فرصة حقيقية والحياة هناك غير وأرقى والمسلمين كثيرين ولهم أماكن ومطاعم ومحلات .. أعرف دكتور عراقي كان يشتغل في قطر قال لهم مع السلامة وألحين عايش أحلى عيشة

تلميذك يا الغالي .... بعض ما عندكم..... انا والله كنت ابحث عن شغل بس مرات ما انتبهت انه الوظائف خارج قطر لما ابعث لبعض الشركات اللي لها فروع في اكثر من دولة

الله يوفق الجميع

!.!
23-09-2019, 12:59 PM
فيه هذه الطريقة اخري شريرة جدا
هيا القروض ! فيه من يتصل بك يخبرك لدينا فروع نقدم لك قروض لحتي 10 مليون دولار 🤪 المهم طلعنا بطاقتك ولقبك !! 😏
كثر spam كثيرا في الاونة الاخيرة خاصة في منطقة الخليج

مهندس مقيم 2
24-09-2019, 08:53 AM
تلقيت نفس المكالمة من اسابيع من رقم كندي، في الأول مشيت معاها و جاوبتها على أسئلة المقابلة و بعدين لما بدأت تسأل عن المعلومات الحساسة مثل الراتب و المعلومات الشخصية قلت لها إني ما أشارك هالمعلومات مع أحد ما أعرفه.

المهم كملت و بعدين قالتلي عن الراتب الخرافي و أن الشركة بتأمنلي سكن و بتدفع عني الضرايب هون أنا إنفجرت ضحك و تمصخرت عليها شوي و قلتلها مع السلامة.

أغلب الظن هالجماعة بياخذوا معلومات الناس من وظائف وهمية على بيت و لينكد ان و بيحاولوا يبيعوا الوهم للناس و أتوقع لعبتهم في طلب مبالغ صغيرة للمعاملات و اللذي منه و بعدين بيختفوا.

معماري قطري
24-09-2019, 09:01 AM
انا اشوف بغض النظر عن هذا حقيقي والا لعبة إن المقيم العربي أفضل له هذي الدول وايد لأسباب عديدة .. أولها استقرار وجنسية سريعة خصوصاً كندا واستراليا ونيوزلندا .. بعديها لو جاء هنا يتعامل غير وفي أي بلد غير بسبب الجنسية وللأسف دولنا العربية مهما سوت فاشلة في هذا المجال

معماري قطري
24-09-2019, 09:04 AM
حتى تركيا 250000 دولار استثمار أو وديعة في البنك وتحصل الجنسية والجنسية مهمة للدول اللي أوضاعها الأمنية والاقتصادية تعبانة مثل العراق وليبيا واليمن ومصر والله أعلم من سيلحق

معماري قطري
24-09-2019, 09:06 AM
سمعت عن رقم مهول من اليمنيين طلعوا من الدولة اللي غربينا وراحوا تركيا واستثمروا فيها وتجنسوا ومن يمني مطلع اعتقد 200000 نسيت بالضبط كم

سالم الزهران
24-09-2019, 09:06 AM
الفرصة الحقيقية أنت من يجدها.. بالسفر والمقابلة الشخصية.

الفرص الخيالية تأتيك الى ايميلك و رقم جوالك و تشعرك أنك محظوظ من بين الألوف.

ولا لهم حل الا ان تتجاهلهم.. ومن أراد البحث عن فرص عمل فعليه أن يضع هو السيناريو.

khaldoon
24-09-2019, 12:24 PM
فيه هذه الطريقة اخري شريرة جدا
هيا القروض ! فيه من يتصل بك يخبرك لدينا فروع نقدم لك قروض لحتي 10 مليون دولار �� المهم طلعنا بطاقتك ولقبك !! ��
كثر spam كثيرا في الاونة الاخيرة خاصة في منطقة الخليج

والله معاك حق.....بس صراحة المفروض نكون اذكياء بما فيه الكفايه انه ما نعطي هذه المعلومات لأي شخص...

khaldoon
24-09-2019, 12:48 PM
تلقيت نفس المكالمة من اسابيع من رقم كندي، في الأول مشيت معاها و جاوبتها على أسئلة المقابلة و بعدين لما بدأت تسأل عن المعلومات الحساسة مثل الراتب و المعلومات الشخصية قلت لها إني ما أشارك هالمعلومات مع أحد ما أعرفه.

المهم كملت و بعدين قالتلي عن الراتب الخرافي و أن الشركة بتأمنلي سكن و بتدفع عني الضرايب هون أنا إنفجرت ضحك و تمصخرت عليها شوي و قلتلها مع السلامة.

أغلب الظن هالجماعة بياخذوا معلومات الناس من وظائف وهمية على بيت و لينكد ان و بيحاولوا يبيعوا الوهم للناس و أتوقع لعبتهم في طلب مبالغ صغيرة للمعاملات و اللذي منه و بعدين بيختفوا.

شوف هم اتصلوا علي والله اكثر من اربع خمس مرات من كندا و انا ما ارد و اسوي بلوك لاي رقم خارجي غريب ...بعدين اتصلوا علي من كم يوم من خط فودافون و لهالسبب رديت و بعدين مثل ما قولت أرسلت لي عرض مغري جدا جدا ..الراتب الأساسي كبير بعد خصم الضرايب غير السكن المفروش بالكامل و السيارة المدفوع ثمنها و بونص اربع مرات في السنه و البونص هو راتب أساسي في كل مره يعني بيحصل 16 راتب أساسي في السنة!!! ... و امتيازات أخرى.... تدليع ع الاخر هههه

القصة ما انتهت للحين.... لانهم اتصلوا علي بعد طرحي للموضوع و قالولي انه اول شي برتبون لي مقابلة عن طريق سكايب و لو تمت الموافقه علي فلازم ابعث الف دولار امريكي للمحامي علشان يرتبلي اموري اني اروح كندا

قولت لهم معقول اروح كندا بدون ما أوصل السفارة الكندية في قطر مثلا...بس عن طريق دفع الف دولار....قالت نعم...تخيل!!!!

شوف المغريات اللي ما تقدر تقارنها بالواقع

لو تبي تروح مكتب مختص بالهجرة بيطلب منك 12000 ريال على الأقل بالإضافة الى انه يكون عندك حساب في البنك بمبلغ و قدره علشان تثبت انك مب رايح تطلب اعانات هناك و انك قادر تعيش عيشة كريمة و أيضا شهاداتك و خاصة بالتوفيل او الايليتس انت و زوجتك و طلبات كثيرة لا تنتهي علشان تروح هناك بس و تشتغل أي وظيفه لا تمت لوظيفتك الاصليه اللي ما تقدر تشتغل فيها كمهندس مثلا ...يعني تشتغل حارس و الا كاشير و الا أي شي و هالاجراءات تأخذ اكثر من سنة

اما العرض المغري فهو انك ببتسوي مقابلة عمل و بعدها تدفع الف دولار و بعدها بتلاقي نفسك في كندا مع عيلتك و تشتغل مهندس سينير براتب عالي و بيت و سياره و متدلع ع الاخرو كل هذا خلال ثلاث شهور

يعني لا مجال للمقارنه

يعني تشتري النعيم بمبلغ 1000 ريال بس ريسك....مخاطرة ربما يكون صحيح و ربما يكون كذب.... بس أي احد غريب من دولة خارجية يطلب مني ادفع فلوس علشان احصل على شي أقوله الله معك

khaldoon
24-09-2019, 12:52 PM
انا اشوف بغض النظر عن هذا حقيقي والا لعبة إن المقيم العربي أفضل له هذي الدول وايد لأسباب عديدة .. أولها استقرار وجنسية سريعة خصوصاً كندا واستراليا ونيوزلندا .. بعديها لو جاء هنا يتعامل غير وفي أي بلد غير بسبب الجنسية وللأسف دولنا العربية مهما سوت فاشلة في هذا المجال

والله يا اخوي ما اعرف اشلون الناس تسافر.....كل يوم اسمع واحد سافر هجرة و رتب اموره و اخذ جواز سفر و بعضهم رجع براتب غير يوم كان وافد عربي......ليش انا اما اقدر اسوي مثلهم...الغلط من وين.... هل هم جربوا هالاشياء هذه و زبطت معهم و الا راحوا عن طريق مكتب و الا شنو .....

nooora
24-09-2019, 01:58 PM
هناك شركة معروفه خدماتها الهجرة الى كندا ،، لكن يجب ان تتوفر عندك الشروط المطلوبة ،، لها فرع ف دبي وفي قطر ،، رسومها وايد ف حدود الفين دولار ،، هذه الشركة تكون نقطة وصل بينك وبين مكتب الهجرة الحكومي ف كندا ،،
وايضا جواز تركي هذا صحيح ممكن بمبلغ 15 الف او 20 الف دولار تاخذه ،،،الاتراك يحبون الدولارات الغير قانوني يصبح قانوني ،،،
وجواز دولة كوستا ريكا ودومنيكان ريبابليك ب 20 الف دولار ،،، بعرف شخصيا بنات لاتينو معي بالجروب لهم لينك مباشر بضباط مكتب الهجرة او ما يسمى بالجوازات ،، وهن مسلمات ،، ساعدنا وحده من البدون وزوجها من احد دول الخليج ،، الله يعين البدون عايشين ف الذل ف دول النفط ،، ف نقطة مهمه ف الجواز كوستا ريكا او دومنيكان ريبيبليك ان مدة جواز يكون عشر سنوات ويطلع لك بطاقة شخصية وتسافر هناك تبصم وتصور ،، اما غير كذا تزوير وكذب ،، ،، وايضا بعض الجوازات لا تصلح للتجديد فيجب التأكد وتحقق من كل الامور !!!!
ايش رايكم افتح مكتب الاستشارة؟

مهندس مقيم 2
25-09-2019, 08:31 AM
و الله يا أخ معماري كلامك صحيح، أنا كعربي كنت اتمنى يكون في نظام معقول يضمن إقامتي في قطر و تمتعي بحقوق معقولة لكن للأسف الواقع بعيد جدا عن ما تعرضه الدول اللي ذكرتها.

الأخ خلدون، موضوع الهجرة مش صعب. أنا ماشي في اجراءات التقديم لكندا و استراليا بنفسي بدون مكتب و الموضوع سهل و بسيط. البداية إنك تشوف عدد النقاط اللي بتحصلها بتؤهلك للقبول (حسب العمر، الشهادة، سنين الخبرة، مستوى الإنجليزي و غيره)

بالنسبة لاستراليا حط في جوجل Points table for Skilled Independent visa subclass 189

بالنسبة لكندا Federal Skilled Worker Program Express Entry

و طبعا أول خطوة هي امتحان ال IELTS لقياس مستواك و عدد النقاط اللي ممكن تحصلها

الأخت نورة اسف لو خربت عليكي السوق هههههه

nooora
25-09-2019, 11:32 AM
و الله يا أخ معماري كلامك صحيح، أنا كعربي كنت اتمنى يكون في نظام معقول يضمن إقامتي في قطر و تمتعي بحقوق معقولة لكن للأسف الواقع بعيد جدا عن ما تعرضه الدول اللي ذكرتها.

الأخ خلدون، موضوع الهجرة مش صعب. أنا ماشي في اجراءات التقديم لكندا و استراليا بنفسي بدون مكتب و الموضوع سهل و بسيط. البداية إنك تشوف عدد النقاط اللي بتحصلها بتؤهلك للقبول (حسب العمر، الشهادة، سنين الخبرة، مستوى الإنجليزي و غيره)

بالنسبة لاستراليا حط في جوجل Points table for Skilled Independent visa subclass 189

ههههه يا هلا ،، بخصوص كندا ،، ترودوا شكله رايح ف الانتخابات ،،، !
لكن هناك بعض الولايات بكندا لهم قوانين وشروط خاصه فيهم سهله وصعبه على حسب ،،،
اما عن طريق الموقع هذه هي الطريقة الصحيحه ،، واذا مكتب الهجرة او محامي بيساعدك سيملأ ويعبي نفس الفورمه لكن تكون حذر اي غلطه يأخرك ست شهور ممكن يرجعون لك المعامله بسبب النواقص وتقدم مره اخرى وهكذا المعامله تتأخر،،
اما جرين كارد قطري للأجانب على حسب معلوماتي من مصادر الانترنت ان عليك دفع رسوم كل خمس سنين ورسوم ف حدود 5000 ريال للفرد ،، شنو المقابل ؟ الأجنبي لو يدفع هذا المبلغ ايش بيحصل ؟ اظن صعبة على الاجنبي طو دخل بسيط ان يدفع هذه المبالغ لكل افراد العيله ،، هذا والله اعلم ،، اذا شوفنا البدون او ابناء المواطنات في دول الخليج اخذوا الجنسيه وقتها ابشروا بالخير !!!

معماري قطري
25-09-2019, 12:40 PM

المختصين مرغوبين في هذي الدول والخير فيها أكثر من هنا والاستقرار لهذا السبب جات نصيحتي بالبحث عن فرص أفضل .. البعض يفضل البيئة المحافظة حتى يربي عياله وهذا شيء موجود هنا وموجود هناك ويمكن بطريقة أكبر حسب المنطقة والبلد

في النهاية نتمنى التوفيق للجميع هنا وهناك والله يرزقنا معكم

معماري قطري
25-09-2019, 12:53 PM
لي صديق مهندس عراقي كبير وكان يشتغل في مكتب هندسي عملاق له فروع في عدة دول منها بريطانيا وكندا واستراليا وياخذ مشاريع كبيرة .. من فترة خذ مشروع بناء مدينة في استراليا بمبلغ 10 مليارات جنيه استرليني أيام الجنيه ب 6 ريالات .. والمشروع 10 مراحل على 10 سنين وتصميم وبناء

كان من بعد السنة الأُولى واللي هي بداية البناء والانتهاء من التصميمات والدراسات الأساسية الحكومة تتوقع بيع أجزاء كبيرة من المشروع على مستثمرين وأشخاص .. كانت خطتهم استقطاب الخبرات من دول العالم واعطاءهم مزايا عديدة مقابل الاستثمار والسكن منها الجنسية

المشروع فيه فنادق وبنية تحتية حديثة متكاملة بكل أنواع المباني .. وبعد السنة الأُولى بيكون يدخل دخل ثابت للحكومة منه تقدر تصرف على باقي المراحل والإستثمار الأهم عندهم كان زيادة عدد السكان وبتركيبة بشرية راقية تختلف ولو قليل عن ما هو موجود عندهم .. طبعاً المكتب أرسل الجيدين لإدارة هذا المشروع وترك حديثي التخرج للدول ضعيفة القوانين الهندسية والمتابعة

alme3mary
28-09-2019, 11:59 PM
والله يا اخوي ما اعرف اشلون الناس تسافر.....كل يوم اسمع واحد سافر هجرة و رتب اموره و اخذ جواز سفر و بعضهم رجع براتب غير يوم كان وافد عربي......ليش انا اما اقدر اسوي مثلهم...الغلط من وين.... هل هم جربوا هالاشياء هذه و زبطت معهم و الا راحوا عن طريق مكتب و الا شنو .....

موضوع الهجرة مش صعب ولا مستحيل. الموضوع كله عبارة عن نقاط. لازم توصلها حتى تكون مؤهل للسفر. النقاط تتوقف على عوامل كثيرة منها شهادتك وخبرتك وعمرك ومستوال في اللغه الانجليزية وشهادة زوجتك وخبرتها. بلاد الهجرة الاساسية استراليا ونيوزيلندا وكندا. طبعا في بلاد ثانية بس الثلاث دول هاذولي اللي لهم برامج هجرة واضحه ويطلبوا اعداد كبيرة سنويا. في مكاتب ممكن تساعدك في الموضوع وتتكلف تقريبا عشرة الاف ريال. انا ما انصحك بالمكتب لان كل اللي بيعمله لك بيطلب منك كل اوراقك وفقط يعملها رفع وارسال لجهات التقييم وادارة الهجرة. وحاليا الضغط على المكاتب كلير جدا فالاهتمام ضعيف منهم. نصيحتي لك ادخل على موقع الحكومة الاستراليه او الكندية وابحث عن برامج الهجرة بتحصلها بالشرح المفصل. شوف الانسب لك وابدأ محاولة توفيق اوضاعك لتكون مناسب للهجرة. اهم شيء واول شيء تختبر ايلتس او اي برنامج اختبار لغه معتمد مثل pte معتمد في استراليا. لازم يكون هدفك على الاقل سكور ظسبعة في كل بند من بنود الاختبار الاربعة.
بعدها بتلاقي الامور بتتضح لك شوي بشوي. طبعا عامل السن مهم جدا. وانوا تاشيرات هجرة كثير غير مسموح للتقديم اليها لمن تعدى خمسة واربعين سنه.
اتمنى اكون افدتك.. وموفق ان شاء الله

h9466
29-09-2019, 10:00 PM
انصحك بالموقع الرسمي للهجرة لكندا لن تحتاج إلى مكتب محامي أو وسيط..خطوات واضحة
cic.ic. ca

بوخميس
30-09-2019, 12:32 AM
محاسب كان ويانا في الدوام فلسطيني بوثيقة لبنانية

عنده ماجستير محاسبة، طلع له لجوء في كندا، راح هناك ولا حصل شغل، بس ينصرف له راتب ضمان وعياله يدرسون ببلاش

بعد ما خذ الجواز جا الدوحة زيارة، يقولي شروط الشغل في كندا صعبة، ما يعتمدون شهاداتك وخبراتك

h9466
30-09-2019, 12:39 AM
محاسب كان ويانا في الدوام فلسطيني بوثيقة لبنانية

عنده ماجستير محاسبة، طلع له لجوء في كندا، راح هناك ولا حصل شغل، بس ينصرف له راتب ضمان وعياله يدرسون ببلاش

بعد ما خذ الجواز جا الدوحة زيارة، يقولي شروط الشغل في كندا صعبة، ما يعتمدون شهاداتك وخبراتك
فعلا اي شهادة من خارج كندا تحتاج تعديل وتعديلها ممكن لكن يحتاج وقت..المهم انه ضمن مستقبل اولا ده هناك وشعر بالاستقرار وأن أولاده مستقبلهم في امان وحتى لو ما حصل عمل الدولة تتكفل بسكنه وبراتب ضمان وهي اللي توفر له عمل من خلال مكاتب لهذا الغرض

!.!
23-10-2019, 01:47 PM
هناك شركة معروفه خدماتها الهجرة الى كندا ،، لكن يجب ان تتوفر عندك الشروط المطلوبة ،، لها فرع ف دبي وفي قطر ،، رسومها وايد ف حدود الفين دولار ،، هذه الشركة تكون نقطة وصل بينك وبين مكتب الهجرة الحكومي ف كندا ،،
وايضا جواز تركي هذا صحيح ممكن بمبلغ 15 الف او 20 الف دولار تاخذه ،،،الاتراك يحبون الدولارات الغير قانوني يصبح قانوني ،،،
وجواز دولة كوستا ريكا ودومنيكان ريبابليك ب 20 الف دولار ،،، بعرف شخصيا بنات لاتينو معي بالجروب لهم لينك مباشر بضباط مكتب الهجرة او ما يسمى بالجوازات ،، وهن مسلمات ،، ساعدنا وحده من البدون وزوجها من احد دول الخليج ،، الله يعين البدون عايشين ف الذل ف دول النفط ،، ف نقطة مهمه ف الجواز كوستا ريكا او دومنيكان ريبيبليك ان مدة جواز يكون عشر سنوات ويطلع لك بطاقة شخصية وتسافر هناك تبصم وتصور ،، اما غير كذا تزوير وكذب ،، ،، وايضا بعض الجوازات لا تصلح للتجديد فيجب التأكد وتحقق من كل الامور !!!!
ايش رايكم افتح مكتب الاستشارة؟
سلام عليكم نورةة أختي 🙏🙏
أرجو الشرح أكثر هل لك معلومات دقيقة حول المكاتب هذه ؟
وماهي أجراءات خريج الطب في الأردن للذهاب الي كندا؟؟
وهل لو كان مقبل علي الزواج كيف اجرائه زوجه؟ وهل العمل الطب رواتبه في كندا جيدة وله احترامه او لا
وكذلك اجراء السكن علي ام عليهم
ارجوا شرحك نووورة

!.!
23-10-2019, 01:54 PM
ههههه يا هلا ،، بخصوص كندا ،، ترودوا شكله رايح ف الانتخابات ،،، !
لكن هناك بعض الولايات بكندا لهم قوانين وشروط خاصه فيهم سهله وصعبه على حسب ،،،
اما عن طريق الموقع هذه هي الطريقة الصحيحه ،، واذا مكتب الهجرة او محامي بيساعدك سيملأ ويعبي نفس الفورمه لكن تكون حذر اي غلطه يأخرك ست شهور ممكن يرجعون لك المعامله بسبب النواقص وتقدم مره اخرى وهكذا المعامله تتأخر،،
اما جرين كارد قطري للأجانب على حسب معلوماتي من مصادر الانترنت ان عليك دفع رسوم كل خمس سنين ورسوم ف حدود 5000 ريال للفرد ،، شنو المقابل ؟ الأجنبي لو يدفع هذا المبلغ ايش بيحصل ؟ اظن صعبة على الاجنبي طو دخل بسيط ان يدفع هذه المبالغ لكل افراد العيله ،، هذا والله اعلم ،، اذا شوفنا البدون او ابناء المواطنات في دول الخليج اخذوا الجنسيه وقتها ابشروا بالخير !!!

شو هيا كرين كارد كندا ؟؟؟
اشرحي نورة plz 😤
وماهي 5000 ريال تلك لمدة 5 سنوات رسوم الهجرة الي كندا أو شو

معماري قطري
23-10-2019, 10:45 PM
شو هيا كرين كارد كندا ؟؟؟
اشرحي نورة plz ��
وماهي 5000 ريال تلك لمدة 5 سنوات رسوم الهجرة الي كندا أو شو

الغرين كارد نفس نظام أمريكا شبه اقامة دائمة ولك حقوق وعليك أكيد واجبات من ضمنها ضريبة الدخل

معماري قطري
23-10-2019, 10:48 PM
يعتبر تمهيد للجنسية وتستحقها بعد شروط وفترة اقامة والله يوفقك يا بشير الدول العربية ليست للعرب