المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وقفه!!!

Rider
12-10-2019, 05:27 AM
وقفه مع بطولة الألعاب العالم القوى الأخيرة وأيضا البطولة الشاطئية المقامة حاليا حنا مع الاستضافات لكن نحن ضد الملابس الغير محتشمة للاعبات بطولة الألعاب القوى كانوا يوجهون دعوات لطلاب المدارس للحضور وهذا شي طيب لكن الطالب ماذا يرى يشوف وحده شبه عاريه امامة وكانت البطولة على القنوات المشفرة يعني انا واحد من لي ماشاهد البطولة لي لقطات من بعض التقرير لكن الكارثة والطامة الكبرى البطولة الشاطئية انا كنت افكر هي بطولة للرجال فقط لكن للأسف طلعت بطولة أيضا للنساء وتنقل على القنوات المفتوحه ياجماعه مايصير ملابس اللاعبات في هذه البطولة ملابس انا أقول عنها عاريه تماما بطولة وعند البحر وش تتوقعون الملابس اجسام نساء مبلل بالعرق والتراب وتقع وتقم هذي اللاعبة ولكم المنظر شي مقزز ياخوان ليش ماتقولون حق هؤلاء لازم لبس محتشم على الأقل لين الركبه فوق الركبه بشوي لكن بالمنظر هذا الله يستر علينا من غضب الله حنا مع الاستضافات والبطولات لكن بقوانين البلد مش بقوانين الأجانب
أتمنى عدم دعوة طلاب المدارس لمشاهدة هذي المناظر على الطبيعة وأتمنى عدم نقل البطوله على شاشات التلفزيون وشكرا

nooora
12-10-2019, 10:24 AM
يعطيك العافيه على النصيحه ،،
حضور الطلبة من المدارس يمكن بسبب نقص الجمهور ،، ليش تقام هذه الالعاب اذا مافي جمهور مصاريف عالفاضي ،،
واما ملابس اللاعبات صعب الزامهم على ان يلبسون لبس محتشم ،،، No Way

khaldoon
12-10-2019, 11:16 AM
والله يا اخوي مب دفاع عن منظمي البطوله بس الفكره ان قطر مثلها مثل أي بلد هي دولة مستضيفه للبطوله في دورتها الحاليه و ليست دولة تضع شروط الاستضافه .... اللي يبي يضع شروط ...فشروطه مرفوضه مسبقا و لن يتم السماح له باستضافة بطولات في هذه الحاله ...لهذا لا احد يقدر يتحكم من الدول المسموح لها ان تحضر او لا تحضر مثلا و لا طريقة اللبس و غير ذلك

قاعدة أساسية مع البشر كلهم بلا استثناء و خصوصا الأجانب ....لما تبي تسوي شي لازم تعطيه سبب مقنع ليش ينفذ كلامك و ايش بيستفيد

مثلا عندك فكرة تغيير توقيت كأس العالم الى الشتاء و ليس الصيف في شهر يونيو لان هالشي حاجة ملحة لهم أولا و ليس لنا يعني من مصلحتهم لهالسبب درسوه و فكروا فيه و قبلوه......

لازم تعطيهم سبب يقنعهم و يعود عليهم بالمصلحه لهم هم أولا و ليس لقطر علشان انهم ينفذون طلبك.....العلاقات مصالح فقط

فما تقدر تقولهم ممكن نغير اللبس لانه ما يتناسب مع دينا و لا عاداتنا ولا تقاليدنا....و أيضا اللبس الثقيل بالنسبة لهم ممكن يعتبرونه يأثر على أداء اللاعبين و اللاعبات ...

المصحله لهم هم أولا و اخرا

khaldoon
12-10-2019, 11:26 AM
قاعدة أساسية مع البشر كلهم بلا استثناء و خصوصا الأجانب ....لما تبي تسوي شي لازم تعطيه سبب مقنع ليش ينفذ كلامك و ايش بيستفيد

الأجانب ما عندهم جاهات و عطوات و لا يشوفون احد ولا يخجلون من قدوم وفود تطلب التعاون

هذه أصلا قاعدة ربانية ....ربنا قادر انه يجبر البشريه على عبادته بدون مقابل و يستبدل كل الكافرين بمسلمين و مؤمنين موحدين عابدين لله 24 ساعه و بدون مقابل لانه ربنا هو خالقنا و صانعنا و مع ذلك ربنا قال اعبدوني و بدخلكم الجنه.... يعني اعطانا سبب لعبادته و هو عز و جل غير محتاج لسبب و هو القادر على كل شيء.....فما بالك بالبشر

فلازم أي شي نطلبه من الغير يكون باظهار المصلحه اللي هو راح يستفيدها من تنفيذ طلبك......لهالسبب تلاقي المدير يقولك نبي ننجح مع بعض و نرفع اسهم شركتنا و اسمها و نكون منافسين بالسوق و نزيد ارباح الشركه و ساعتها في بونص و زيادات لكم مجزية جدا جدا .... بالاخير انت تتعب و تشتغل و يمكن تأخذ فتات او ولا شي و هو يبدل الرينج روفر موديل 2019 بسيارة اجدد هههههه

Rider
12-10-2019, 12:12 PM
بس ياخوان مب غلط انه الواحد ينكر المنكر ولا صاير شي عادي انت مش مجبور تستضيف اذا انت عارف فيه اشياء مخالفة للدين ومانرضها ولا الله يرضها

الحياة الخالدة
12-10-2019, 04:18 PM
وقفه مع بطولة الألعاب العالم القوى الأخيرة وأيضا البطولة الشاطئية المقامة حاليا حنا مع الاستضافات لكن نحن ضد الملابس الغير محتشمة للاعبات بطولة الألعاب القوى كانوا يوجهون دعوات لطلاب المدارس للحضور وهذا شي طيب لكن الطالب ماذا يرى يشوف وحده شبه عاريه امامة وكانت البطولة على القنوات المشفرة يعني انا واحد من لي ماشاهد البطولة لي لقطات من بعض التقرير لكن الكارثة والطامة الكبرى البطولة الشاطئية انا كنت افكر هي بطولة للرجال فقط لكن للأسف طلعت بطولة أيضا للنساء وتنقل على القنوات المفتوحه ياجماعه مايصير ملابس اللاعبات في هذه البطولة ملابس انا أقول عنها عاريه تماما بطولة وعند البحر وش تتوقعون الملابس اجسام نساء مبلل بالعرق والتراب وتقع وتقم هذي اللاعبة ولكم المنظر شي مقزز ياخوان ليش ماتقولون حق هؤلاء لازم لبس محتشم على الأقل لين الركبه فوق الركبه بشوي لكن بالمنظر هذا الله يستر علينا من غضب الله حنا مع الاستضافات والبطولات لكن بقوانين البلد مش بقوانين الأجانب
أتمنى عدم دعوة طلاب المدارس لمشاهدة هذي المناظر على الطبيعة وأتمنى عدم نقل البطوله على شاشات التلفزيون وشكرا

أتفق معاك أخوي رايدر .. مناظر مخزية للغاية

الجـــوديّ
12-10-2019, 11:55 PM
بس ياخوان مب غلط انه الواحد ينكر المنكر ولا صاير شي عادي انت مش مجبور تستضيف اذا انت عارف فيه اشياء مخالفة للدين ومانرضها ولا الله يرضها

صحيح .. نرحب بالاستضافات لكن نرفض هالمناظر المخزية ... ونحن نبرأ إلى الله منها

إذا كان لابد إنهم يستضيفون لايجبرون أحد على حضورها وخاصة طلاب المدارس

استغفر الله العظيم .. كل الأمر سيئ ولا يمكن أن نقبله لا كله ولا جزء منه

معماري قطري
13-10-2019, 02:10 AM
هذي البطولات لها ناسها ومشجعيها وقوانينها .. المفروض يكون فيه تربويين عارفين شيصير فيها وشبيشوفون عيالنا وما يسمحون لهم بالذهاب .. مشجعيهم وهم والمنظمين المفروض يوضحون للناس حتى يعرفون الحاصل .. الافلام لها تصنيفات في دولهم ولازم كواجب تنظيمي تنبيه الجميع

وشكراً على التنبيه من كاتب الموضوع

Rider
13-10-2019, 10:05 AM
الله يعينا ويعنكم على قول كلمة الحق

nooora
13-10-2019, 10:13 AM
بالإمارات الالتزام بالتعاليم الاسلاميه في الرياضه من الشروط المهمه .. شاهدوا المقطع :confused:

https://www.youtube.com/watch?v=BlUoZXAyXzs

Rider
13-10-2019, 03:25 PM
بالإمارات الالتزام بالتعاليم الاسلاميه في الرياضه من الشروط المهمه .. شاهدوا المقطع :confused:

https://www.youtube.com/watch?v=BlUoZXAyXzs

والله ياختي مادري وشفنا المسلمين وصلنا للمرحلة هاذي

Dana’1
13-10-2019, 06:45 PM
أعوذ بالله حلق لحية رجل مسلم عشان بطوله أو حتى لأي سبب أخر!! الله لا يبلانا
طيب لحية اليهودي والسيخ كيف وضعها بيكون؟!!
أما التعري مو بس وقت ممارسة هالألعاب يتعرون للأسف حتى بالـ مجمعات وهم يتمشون
من أسبوع أو أكثر تقريبا في فيلاجيو وحده من شرق أسياء الصين ممكن لابسه شورت حيييل قصيير و كأنه ملابس داخليه مع تيشيرت و من فوقه جاليه لفوق الركبه بشوي ساترها شوي من الخلف فقط لكن من قدام مفتوح عالأخر ومثل ما ذكرت الشور كـ الملابس الداخلية.

مع إني أذكر كان فيه استكرات على بوابات المجمع بالتعليمات و الشروط اللازمه للدخول
1 لبس محتشم ، .. إلخ
لكن حاليا ما أعرف ما أنتبهت هل مازالت موجوده فعلا أو إنشالت مثل هالتعليمات

ممكن الواحد يناصح بأسلوب زين و بشاشه وجه لأن بالأول والأخير هم من مجتمعات وديانات مختلفه .. أو يترك الموضوع للجهات المختصه إذا ممنوع المفروض يتصرفون وإذا عادي ..طبيعي بيسكتون وبتزيد مثل هالمناظر

أما الرياضه صعب إنك تقيدهم بلبس معين خصوصا إذا مافيه قانون رياضي يلزم اللاعب بأن يمتثل لقوانين و شروط الحشمة الخاصهة بالبلد المستضيفة للبطولة
أو بالأساس ممكن تمنع البلد من تنظيم البطولات إذا عندها شروط خاصه بطبيعة البلد وبيروح التنظيم لغير دوله ..!
و عاد بتجيك إستضافة لكاس العالم .. و عاد بيجونك أشكال وأجناس من المشجعين لمنتخباتهم ... و أحس مشكلتهم أكثر من اللعيبة و لبسهم!!
شفنا كيف يتخانقون بالملاعب أحيان وشفنا كيف أشكال بعضهم و لبسهم .. ما تدري بنت أو ولد و كابلز وحركات
الله المستعان

معماري قطري
13-10-2019, 08:09 PM
الحماراتيين يتمادون ويحطون قوانين من عندهم والا وايد ملتحين يدخلون العاب كثيرة خصوصاً القتالية .. شفنا مصارعين كثيرين ملتحين

ابو عبدالله.
13-10-2019, 08:35 PM
الله يرحمنا برحمته

انا مش مع التحرر لكن بضطر احط سيناريو التغيير للمنطقه

شفنا الانفتاح الغريب في دول مجاوره سواء للديانات الاخرى و التحرر المشابه للغرب في امور كثيره

السيناريو الي اشوفه هو تحول ديموغرافيه المنطقه بكثره الجنسيات و الديانات و الاختلافات العقائديه مثل غير المؤمنين بالله و العياذ بالله

تغيير نمط الحياه من متحفظ الى منفتح و انحصار عدم تقبل الاختلاف في سياسه الدول بالمنطقه

استجلاب بطولات و مناسبات عالميه دائما تفتح المجتمعات على العالم
مثل كوريا الجنوبيه كانت منغلقه جدا لكن بعد اسياد آسيا 1998 انفتح المجتمع تماما على التغيير و العولمه

هذا في نظري يحدث بالمنطقه عندنا

المعتقدات الدينيه ستكون داخل عقول البشر ولن تكون في القوانين. يعني دينك لنفسك ما لك خص بغيرك
لا لبسه ولا كلامه ولا تصرفاته

يشرب او يلبس قصير او يحط صليب على سلسله برقبته هو حر

بنشوف حريه تجاريه للكل مش مقيده لمواطني المنطقه فقط.

مثل هونغ كونغ و سنغافوره و تايوان و تايلاند الخ

التغيير و للاسف قادم الي ع ايام آبائنا كان حرام بأيامنا صار مقبول
و الي بأيامنا حرام او منكر مجتمعيآ بيكون بأيام ابنائنا حلال او مقبول مجتمعيآ

السيناريو سلبي للاغلبيه و مقبول للبعض بحسب العقليات و الديانه و التربيه الخ

اعتذر عن فحوى التعليق لكن هذا الي احسه بيصير

نسأل الله السلامه و يحفظنا من الفتن

بوخالد911
14-10-2019, 01:45 AM
هذه ضريبة استضافة البطولات العالمية.

العنيده
14-10-2019, 11:06 AM
الله المستعان

Rider
16-10-2019, 08:44 PM
اخر تعليق لي أين علماء ومشايخ البلد عن هذي الأمور مانسمع حد يقول شي لماذا هذا الصمت المطبق��

معماري قطري
17-10-2019, 01:14 AM
وصلتني لستة استنكارات طويلة من عدة شيوخ دين ومن أهل قطر

Rider
17-10-2019, 11:42 AM
وصلتني لستة استنكارات طويلة من عدة شيوخ دين ومن أهل قطر

أخوي معماري نبغي استنكار علني وليس بالسر هل كلمة الحق صارت صعبة نحن والحمد الله في بلاد تكفل حرية الرأي هذا لي عرفناه

معماري قطري
17-10-2019, 12:50 PM
أخوي معماري نبغي استنكار علني وليس بالسر هل كلمة الحق صارت صعبة نحن والحمد الله في بلاد تكلف حرية الرأي هذا لي عرفناه

في تويتر يعتبر علني وبأسماء كبيرة

لو في دولة ثانية كان جمعوهم في سجن واحد .. ألحين الكل بينتبه ما يرضى عياله يروحون مثل هذي المباريات

Rider
17-10-2019, 02:50 PM
الله يصلح الأحوال