المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستشفى حمد (( الطوارئ )) المواقف

سهم فضة
18-10-2019, 11:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله

مبروك افتتاح مستشفى حمد (( قسم الطوارئ ))

لكن نقصة شيئ ،، هو عالاقل ربط جسر مشاة بين المواقف المقابلة الى مبنى الطوارئ الجديد مما يسهل عملية تنقل المرضى من السيارة الى المشفى والعكس ،،

و لو كان هناك جسر ربط بين المواقف و مشفى الطوارئ بدرج كهربائي مستقيم ( سير ) كما فالمطارات
يسهل تنقل حتى اصحاب الاصابات اللي تنقل بالكرسي المتحرك (( يكون افضل ))

معماري قطري
19-10-2019, 12:40 AM
والله الجهة الشرقية والمدخل العام يبي له تطوير ومواقف متعددة أدوار وبعد جسر مرور مشاة مب بس الطواريء وهذا سهل ينعمل بسرعة

اللوز
20-10-2019, 09:25 AM
الصراحة المواقف تفتقر للتنظيم
مثلا الطابق الارضي محجوز شبه كامل لموظفين البنك والخدمات
وين يصفون المراجعين
الظاهر احسن طريقة بعيد عنكم الشر
اطلب اسعاف وارجع بتاكسي أوبر

R 7 A L
25-11-2019, 11:43 AM
موب بس مواقف الطواري
خاطري اعرف منهو هالمسئول الي خطط للمواقف
اليوم رحت مشي لوزارة الصحط من المراكز الجديدة التابعة لمؤسسة حمد ي اني انصدمت من الي شفت مساحات شاسعة مامنها اي فايدة حاطين لي حشيش ونافورة من زين جونا
انا ذد المساحات الخضراء حول المستشفيات في حاله عدم وجود مواقف

مشلاقي
25-11-2019, 02:05 PM
السلام عليكم
المواقف كما الطرق المحيطه بالمستشفيات الرئيسيه تفتقر للتخطيط السليم
اصبحت حركة المرور بهذه الطرق ازدحام متواصل واختناقات مروريه شديده بسبب سوء تخطيط الطرق
هل يعقل ثلاث مستشفيات كبيره رئيسيه في مدينة حمد بن خليفه الطبيه تقع على خط واحد يخدمها مسار واحد بكل اتجاه
منذ البدايه كان يجب دراسة المشروع من جميع النواحي ومن ثم التنفيذ ولكن للاسف لم يعد هناك مجال لحل هذه المشكله لضيق المساحه المتبقيه لتنفيذ اي توسعه لهذه الطرق
يجب على وزارة الاشغال ايجاد حلول جوهريه لهذ المشكله التي تتفاقم يوما بعد يوما نظرا لزدياد اعداد المرضى والزوار

سهم فضة
25-11-2019, 08:16 PM
السلام عليكم
المواقف كما الطرق المحيطه بالمستشفيات الرئيسيه تفتقر للتخطيط السليم
اصبحت حركة المرور بهذه الطرق ازدحام متواصل واختناقات مروريه شديده بسبب سوء تخطيط الطرق
هل يعقل ثلاث مستشفيات كبيره رئيسيه في مدينة حمد بن خليفه الطبيه تقع على خط واحد يخدمها مسار واحد بكل اتجاه
منذ البدايه كان يجب دراسة المشروع من جميع النواحي ومن ثم التنفيذ ولكن للاسف لم يعد هناك مجال لحل هذه المشكله لضيق المساحه المتبقيه لتنفيذ اي توسعه لهذه الطرق
يجب على وزارة الاشغال ايجاد حلول جوهريه لهذ المشكله التي تتفاقم يوما بعد يوما نظرا لزدياد اعداد المرضى والزوار

لن مبناهم فالاساس اللي يذكر كان سكن للاسياد ايام 2006 وعقب جزء منها عقب الاسياد تحول لااقامة موظفي مستشفى حمد والمباني الاخر صارت مدينة حمد بن خليفة الطبية ،، مثلها مثل ابراج الكورنيش انبنت من غير تخطيط ،، بس تعال انت ابن عماره 900م ولا 600م يقعدون لك عالمتر الواحد والموقف الواحد

معماري قطري
25-11-2019, 10:16 PM
موب بس مواقف الطواري
خاطري اعرف منهو هالمسئول الي خطط للمواقف
اليوم رحت مشي لوزارة الصحط من المراكز الجديدة التابعة لمؤسسة حمد ي اني انصدمت من الي شفت مساحات شاسعة مامنها اي فايدة حاطين لي حشيش ونافورة من زين جونا
انا ذد المساحات الخضراء حول المستشفيات في حاله عدم وجود مواقف

شفت شلون تخطيط بلادنا يا رحال

حتى محطات الريل يقولون محكورة ولا حولها مواقف يتخيلون الناس بيمشون مسافات طويلة ويركبون القطارات يعني يمشي كيلو ويركب حتى يقطع 10 كيلو .. لو بيسهلون يعملون مواقف كثيرة حتى الناس يكون أوفر لها وأسهل توقف وتركب

بعدين المواقف متعددة الأدوار ممكن يدمجون معاها وفي أطرافها وأعلى سطحها الزراعة

R 7 A L
26-11-2019, 06:04 AM
شفت شلون تخطيط بلادنا يا رحال

حتى محطات الريل يقولون محكورة ولا حولها مواقف يتخيلون الناس بيمشون مسافات طويلة ويركبون القطارات يعني يمشي كيلو ويركب حتى يقطع 10 كيلو .. لو بيسهلون يعملون مواقف كثيرة حتى الناس يكون أوفر لها وأسهل توقف وتركب

بعدين المواقف متعددة الأدوار ممكن يدمجون معاها وفي أطرافها وأعلى سطحها الزراعة

المركز الجديدة
الرعاية اليومية والمراه والابحاث والركز الثالث نسيت اسمه
بين المراكز والمواقف شارعين رايح جاي حاطين ثلاث مطبات صغاروالعالم ممرضين ودكاترة ومراجعين ومرافقين وخدم وسواقين قاطعين الشارع رايح جاي والدوريات الفترة الصباحية متواجدة

ليييييييييييييييييييييييش
ماحطوا من الاساس مواقف متعددة الادوار و ((((((((( sky way )))))))))) kts ],g hguhgl

خاطري اعرف المسئولين والمهندسين الي يسافرون على حساب الدولة وش يسوون في الخارج !!!!!!!!!!!!!

معماري قطري
26-11-2019, 08:30 AM
المركز الجديدة
الرعاية اليومية والمراه والابحاث والركز الثالث نسيت اسمه
بين المراكز والمواقف شارعين رايح جاي حاطين ثلاث مطبات صغاروالعالم ممرضين ودكاترة ومراجعين ومرافقين وخدم وسواقين قاطعين الشارع رايح جاي والدوريات الفترة الصباحية متواجدة

ليييييييييييييييييييييييش
ماحطوا من الاساس مواقف متعددة الادوار و ((((((((( sky way )))))))))) kts ],g hguhgl

خاطري اعرف المسئولين والمهندسين الي يسافرون على حساب الدولة وش يسوون في الخارج !!!!!!!!!!!!!

مسوين مواقف تحت كوبي بيست للتخطيط الفوقي بس مدخلها جهة الشرق ما ينصاد بسهولة .. بس صج لو سووا دورين فوق بعض كان أفضل .. مطار تامبا 3 أدوار والمواقف جنبه 7 أعتقد والا عشرة بالضبط كم نسيت

للأسف شكثر عندنا مخططين عظام ووقت نهاية المشروع كلنا نعاني من سهولة الوصول له وسهولة الوقوف وسهولة استخدامه الا ما ندر

R 7 A L
26-11-2019, 09:10 AM
مسوين مواقف تحت كوبي بيست للتخطيط الفوقي بس مدخلها جهة الشرق ما ينصاد بسهولة .. بس صج لو سووا دورين فوق بعض كان أفضل .. مطار تامبا 3 أدوار والمواقف جنبه 7 أعتقد والا عشرة بالضبط كم نسيت

للأسف شكثر عندنا مخططين عظام ووقت نهاية المشروع كلنا نعاني من سهولة الوصول له وسهولة الوقوف وسهولة استخدامه الا ما ندر

مستشفى كليفلاند كلينك في اوهايو
اربع مواقف متعددة الادوار محيطة بالمستشفى ومربوطة معه بجسور المشاه

ربعنا مادري ليش مايفكرون بالمواقف
يعتقدون ان كل الناس مثلهم تنزلهم سياراتهم وسواقينها عند الباب وتمشي

معماري قطري
27-11-2019, 07:40 AM
مستشفى كليفلاند كلينك في اوهايو
اربع مواقف متعددة الادوار محيطة بالمستشفى ومربوطة معه بجسور المشاه

ربعنا مادري ليش مايفكرون بالمواقف
يعتقدون ان كل الناس مثلهم تنزلهم سياراتهم وسواقينها عند الباب وتمشي

عندنا كل المقومات والعقول بس ما عندنا الإدارة الواعية والتوجيه الملزم

بوخميس
27-11-2019, 11:10 AM
امس رحت الطواري هناك

صفيت في المبنى المتعدد الادوار مال المواقف، بس المشي لين مبنى الطواري هلكني، وأنا عندي عرق نسا ذبحني

معماري قطري
28-11-2019, 12:24 AM
امس رحت الطواري هناك

صفيت في المبنى المتعدد الادوار مال المواقف، بس المشي لين مبنى الطواري هلكني، وأنا عندي عرق نسا ذبحني

الله يشفيك ويعينك على أخطاء الغير

انا مثلك مستحيل أأمن أعطي سيارتي هندي يناتع بها بعدين انا اكون مسؤول عنها وأوقات ينشف ريجي لين احصل موقف .. يمشون على بيض حتى يحولون المواقف بفلوس حولوها بسرعة واخلصوا خلوا الموضوع في يد قطري بيخلصه لكم