المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح علاوه لكل من تم تجنيده في الخدمه الوطنيه

غير عنهم
04-11-2019, 11:44 PM
بعد التحيه والاحترام
عندي اقتراح للمسؤولين ليش مايكون فيه علاوه لكل من تم تجنيده في الخدمه الوطنيه وتكون ثابته من من تاريخ الدخول حتى العمل في اي قطاع عسكري اومدني وتكون تحفيز للجميع لخدمة هذا الوطن وتكريم بعد لهذا الشخص الذي تتدرب على فنون القتال من اجل هذا الوطن لانه اصبح الان عسكري ومثله مثل قوة الاحتياط جاهز في أي وقت لخدمة هذا الوطن يعني تكون العلاوه مثلاً 3 الاف ريال او اكثر اوقل

معماري قطري
05-11-2019, 12:03 AM
يستاهلون عيالنا وعيال قطر وياليت تبدأ من أول ما يدخلون

snood
05-11-2019, 05:24 AM
:ok::ok:

R 7 A L
05-11-2019, 06:20 AM
يستاهلون عيالنا
علاوة حتى تفرقهم عن الي ماتم تجنيدة

وبهذة المناسبة عندي اقتراح
الا وهو ان ماتم تجنيدهم من قبل يُعمل لهم سنوياً حتى لو اسبوعين ثلاثة اخبار لياقة أو ان يمسكون خدمة في ( حرس الحدود - الميناء - خفر السواحل ) وذلك حتى ماينسون ماتعلموه ومنها يخدمون بلادهم .

ابو عبدالله.
05-11-2019, 07:29 AM
صبحكم بالخير

مع اعطاء علاوه تشجيعيه مثل ما توجد في قطاعات ثانيه. في علاوه كذا ظھطœ على الاساسي تشجيعيه طوال مده العمل في الجهه

لكن بضطر اختلف في موضوع رجوعهم للعسكريه عشان ما ينسون تدريبهم

ما نبي عسكره للدوله و قطاعاتها. بمعنى. سينظر لهم على انهم افضل و عندهم ولاء اكثر من المدني او الي ما راح للخدمه و تحسب كميزه للترقي او الزيادات السنويه الخ

مرتبش
05-11-2019, 08:23 AM
يستاهلون راتب او مكافأة
ومع اقتراح الاخ رحال

بوخالد911
05-11-2019, 08:32 AM
يا ريت
عيال قطر أولى من غيرهم
ولازم نطبق المقولة ( دهنا في مكبتنا )

Rider
05-11-2019, 11:30 AM
تكلمنا في هذا الموضوع من قبل ويتساهلون ويكون لهم حافز خاصه لي توه مخلص الثانوية المفروض يكون له مصرف وايضا لي في حكومه ممكن غير رايه ويتجه للعسكري

غير عنهم
05-11-2019, 12:09 PM
تكلمنا في هذا الموضوع من قبل ويتساهلون ويكون لهم حافز خاصه لي توه مخلص الثانوية المفروض يكون له مصرف وايضا لي في حكومه ممكن غير رايه ويتجه للعسكري

اتكلم عن علاوه بعد الانتهاء من الخدمه وتكون له في الأساسي وبذات المدني الذي يتقاضى راتب مدني وهو اصبح عسكري بعد التجنيد ويكون تحفيز للجميع للدخول في الخدمه الوطنيه هذا لب الموضوع
ماحد تكلم قبل في هذه النقطه

مرتبش
05-11-2019, 12:48 PM
فهمت الموضوع غلط.. مادري علاوة دائمة في الراتب المفروض وراها واجبات ومسؤولية.. يعني نقول مثل اقتراح الاخ رحال 3 اسابيع خدمة في السنة او شهر
اعتقد انه ممتاز لتقوية الجيش

Rider
05-11-2019, 01:35 PM
اتكلم عن علاوه بعد الانتهاء من الخدمه وتكون له في الأساسي وبذات المدني الذي يتقاضى راتب مدني وهو اصبح عسكري بعد التجنيد ويكون تحفيز للجميع للدخول في الخدمه الوطنيه هذا لب الموضوع
ماحد تكلم قبل في هذه النقطه
اسف فهمت موضوعك بطريقة ثانيه فالنهاية ياخوي اهل قطر يستاهلون كل خير