المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عطونا تجاربكم عن دواء قطري للشعر ..

الامير
14-11-2019, 06:02 PM
انا انصحوني عن دواء لاعاده نمو الشعر ومنع تساقطه نتائجه بعد 3 شهور واسمه biohair 5‎%‎ صراحه بداء شعر يتحسن قمت افكر بجديه ان ماروح تركيا بس خايف من مضاعفات هدا دواء او اي شي يضرني ماعن سمعت انه اذا تركته بيتساقط شعر اكثر من اول وبيضر الكلى ممكن احد جربه او سمع عنه ماعن بحث عنه ف غوغل ما لقيت اي شي يذكر غير المديح نبي نصايحكم الموضوووع مهم جدا لو سمحتووو ...
تحياتي لكم

إعلامي قطر
15-11-2019, 07:34 AM
..

الشيخ هل التساقط عندك طبيعي بحكم العمر فقط؟

لأن حزات مع الدايت وسوء التغذيه يكون التساقط
أسرع ولازم بهذي الحاله تاكل فيتامينات متنوعه
وإلخ فقط حبيت أنبهك لهذي النقطه احتياطاً..

بالتوفيق للجميع
إن شاء الله..

..

الامير
15-11-2019, 09:45 AM
مرحبا ياطيب انا اكلي خفيف وصحي.... ولا اقدر اقول لك وراثه لان ف ناس من العائله خفيف شعرهم وف كثيف ماشاءلله بس حبيت اعرف احد استعمل هذا دواء ولالا واذا ف فتامين معين خاص للشعر مكثف ناخذه من صيدليه ياليت دلنا عليه وتسلم ماقصرت

رجل تعليم
15-11-2019, 11:20 AM
جرب اخوي زيت الصبار او زيت التين الشوكي
خذ فكرة عن فعاليته من النت

Abu islam
16-11-2019, 12:04 AM
أخوي اذهب لدكتور مختص افضل لك يكون مختص

ameeer3
18-11-2019, 08:32 AM
ما عليك شر ان شاء الله ..

وبالنسبة لبعض الأدوية او مشتقات الفتمينات ، يفضل انك تستشير اخصائي مختص مشهود له ، أفضل لك تجنباً للأعراض لا قدر الله ، لان من خلال بحثي السابق في النت عن بعض الفتمينات المقوية للشعر بشكل خاص لاحظت ردود بعض الأعضاء ان في حال ترك العلاج يؤدي ذلك لتساقط او اعراض بالجسم..

نصيحه / لا تبدأ باي علاج أو مكملات غذائية الا بعد الأستشارة ، وبالتوفيق ان شاء الله.

وحاول انك تركز على الأكلات التي تحتوي على الزنك بشكل خاص ، مفيدة جدا للشعر.

ريان
18-11-2019, 09:21 AM
انا انصحوني عن دواء لاعاده نمو الشعر ومنع تساقطه نتائجه بعد 3 شهور واسمه biohair 5‎%‎ صراحه بداء شعر يتحسن قمت افكر بجديه ان ماروح تركيا بس خايف من مضاعفات هدا دواء او اي شي يضرني ماعن سمعت انه اذا تركته بيتساقط شعر اكثر من اول وبيضر الكلى ممكن احد جربه او سمع عنه ماعن بحث عنه ف غوغل ما لقيت اي شي يذكر غير المديح نبي نصايحكم الموضوووع مهم جدا لو سمحتووو ...
تحياتي لكم
انا استخدمت الدواء قرابة 6 شهور ( بالنسبه للدواء أمن ان شاء الله ) لاني سئلت دكتور اثق فيه وقال مافيه شي ولا يسبب مضاعفات .
له نتائج في اول 3 شهور وبعدها مافيه شي صراحه .
(( اذا يهمك موضوع الشعر روح تركيا :)

الامير
27-11-2019, 06:13 PM
شكرا ماقصرت