المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى متى ؟

Rider
18-11-2019, 11:48 AM
والله تعبنا من هالأفات لي نشوفهم في كل مكان في البلد وممكن الموضوع مكرر لكن نبغي حل القصد من الأفات هم الاشخاص لي يرمون المخالفات من السيارة سؤ سجارة او غيرها من الاشياء منديل اوراق اكواب الشاي سؤ هو يمشي بالسيارة او متوقف ياخي الموضوع بسيط جمعت وساختك في السيارة واذا كنت واقف حاويات القمامه في كل داعوس ليش تبغي تحسسنا انك شخصية مختلفة يعني على راسك ريشه ترى ياخوي هالشي يدل على التربية
والله ناس قدامي الحاويه قدامه وينزل من السيارة ويرمي مخلفات عند باب السيارة نبغي الرسالة لي تبغي توصلها لنا لازم يكون هناك نظام صارم للغرامات مب مجرد كلام من غير تطبيق

يمامـة
18-11-2019, 11:50 AM
العقوبة الصارمة اللي تطبق على مثل هالحالات..

من امن العقوبة اساء الادب.

فاللي اخلاقه ما تدرعه بتردعه العقوبة..

sara jsm
18-11-2019, 02:15 PM
والله يااخوي حركة مستفزه وايد واكثر من يسوي هالحركة الشباب القطريين ..
لان باقي الجنسيات مب كفو .. لكن العيب من هالبلشتيه اذا كان واقف في موقف مجمع او اي مكان يفتح باب سيارته ويقط وصاخته على ارض بلاده ..
الحمدلله الدوله وفرت حاويات في كل مكان وكل فريج لكن الوصخ وصخ ...
ياريت تطبق القوانين اللي حاطينها من سنه جدتي ..

Rider
18-11-2019, 02:37 PM
والله يااخوي حركة مستفزه وايد واكثر من يسوي هالحركة الشباب القطريين ..
لان باقي الجنسيات مب كفو .. لكن العيب من هالبلشتيه اذا كان واقف في موقف مجمع او اي مكان يفتح باب سيارته ويقط وصاخته على ارض بلاده ..
الحمدلله الدوله وفرت حاويات في كل مكان وكل فريج لكن الوصخ وصخ ...
ياريت تطبق القوانين اللي حاطينها من سنه جدتي ..

والله ياختي حتى غير القطريين يسون هالحركة وشايفهم بعيني يكفي الوصخ يدخن ويرمي سجارته فالشارع وخاصه الكورنيش

Rider
18-11-2019, 09:26 PM
عفوا اتمنى المشاركة فالموضوع لانه بصراحة مهم وشي مايطاق الدوله تصرف وتخسر وهاذي الفئة تشوه منظر البلد اشوف المشاهدات اكثر من الردود اتمنى المشاهدين مايكونون من هذي الفئة هههههه

بوخالد911
19-11-2019, 07:34 AM
تصرف همجي ومتخلف

حاليا الغرامة 500 ريال

لو يسونها 2000 ريال
كان هالمتخلفين تأدبوا

مرتبش
19-11-2019, 08:16 AM
صبحكم الله بالخير
الى متى تظنون ان المخالفات تنفع؟ ماتنفع لان محد يقدر يثبتها ... لو تصير المخالفة 20 الف ( مثل مخالفة كهرماء لتشغيل الانارة في النهار ) ايضا لن تنفع ولن تغير من الامر اي شي.. القناعة الداخلية عند الكثيرين نفسي نفسي وتلاحظونها في كل شي يخص النظافة العامة ونظافة الفرجان ( عندنا تكرمون زبالة الفريج فيها مواد بناء واثاث قديم واشجار مقطوعة وملقية على الرصيف لامتلاء الحاويات واحيانا كيس الزبالة تشوفه خارج الحاوية رغم انها خالية لان الخادمة ماتقدر ترفعه او ماتتعب نفسها ) .. سيارات مهملة هني وهناك.. غسيل الحوش عند البعض شبه يومي وغسيل السيارات في الشارع مع الحوش مرة وحدة

Rider
19-11-2019, 10:56 AM
صبحكم الله بالخير
الى متى تظنون ان المخالفات تنفع؟ ماتنفع لان محد يقدر يثبتها ... لو تصير المخالفة 20 الف ( مثل مخالفة كهرماء لتشغيل الانارة في النهار ) ايضا لن تنفع ولن تغير من الامر اي شي.. القناعة الداخلية عند الكثيرين نفسي نفسي وتلاحظونها في كل شي يخص النظافة العامة ونظافة الفرجان ( عندنا تكرمون زبالة الفريج فيها مواد بناء واثاث قديم واشجار مقطوعة وملقية على الرصيف لامتلاء الحاويات واحيانا كيس الزبالة تشوفه خارج الحاوية رغم انها خالية لان الخادمة ماتقدر ترفعه او ماتتعب نفسها ) .. سيارات مهملة هني وهناك.. غسيل الحوش عند البعض شبه يومي وغسيل السيارات في الشارع مع الحوش مرة وحدة

اخوي مرتبش حنا ماتكلمنا عن المخالفات وندري انها ماتنفع وملاحظاتك لي ذكرتها كلها في محالها وانا بس ماحبيت اخلي الموضوع متشعب ذكرت هؤلاء لي اشفهم يرمون مخالفات من سجائر وغيرها في الشوارع وخاصه الجديده منها

qatari911
19-11-2019, 01:10 PM
غصه والله
العيب بالشخص نفسه قطري او اجنبي وتقليد بعض القطريين احيانا الي يرمون مخلفاتهم في الشارع
ذكرتني لما رحت اليابان من كثر ماهي نظيفه مافيها سلة مهملات الا بالاماكن الرئيسية من ملاهي ومزارات سياحية والسبب وتوعية الاطفال من البيت والمدارس

مرتبش
19-11-2019, 01:39 PM
اخوي مرتبش حنا ماتكلمنا عن المخالفات وندري انها ماتنفع وملاحظاتك لي ذكرتها كلها في محالها وانا بس ماحبيت اخلي الموضوع متشعب ذكرت هؤلاء لي اشفهم يرمون مخالفات من سجائر وغيرها في الشوارع وخاصه الجديده منها

اكيد ما اختلف معاك :)
سمعت من احد الاخوان في البلدية قصة عن تصرف عمان مع مرتادي الشواطئ ..ناخذ العبرة منها ان شالله..يقول اشتكوا الناس من النظافة في الشاطئ فقامت البلدية وعينت موظفين لما يشوفون حد يرمي الفضلات يروحون له ويتكلمون معاه باسلوب جميل وماشاء الله معروف عن العمانين الطيبة والخلق الرفيع بدون مخالفات ولا تحذير ولا احنا البلدية ... ينحرج هذا الشخص الغير مهتم او غير منتبه لافعاله ويشوفها عادية والبلدية بتنظف عقبي الخ من تبريرات .. واستمروا على هذا الفعل بالتذكير فترة وبعدها طبقوا المخالفات .
احنا كل شي سريع سريع.. تحذير في الجريدة واليوم الثاني مخالفات وعقبها نوم

Rider
19-11-2019, 02:40 PM
اكيد ما اختلف معاك :)
سمعت من احد الاخوان في البلدية قصة عن تصرف عمان مع مرتادي الشواطئ ..ناخذ العبرة منها ان شالله..يقول اشتكوا الناس من النظافة في الشاطئ فقامت البلدية وعينت موظفين لما يشوفون حد يرمي الفضلات يروحون له ويتكلمون معاه باسلوب جميل وماشاء الله معروف عن العمانين الطيبة والخلق الرفيع بدون مخالفات ولا تحذير ولا احنا البلدية ... ينحرج هذا الشخص الغير مهتم او غير منتبه لافعاله ويشوفها عادية والبلدية بتنظف عقبي الخ من تبريرات .. واستمروا على هذا الفعل بالتذكير فترة وبعدها طبقوا المخالفات .
احنا كل شي سريع سريع.. تحذير في الجريدة واليوم الثاني مخالفات وعقبها نوم

بيض الله وجهك كلام جميل