المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرايكم بالدوج رام 2019

RVD
02-01-2020, 09:16 AM
السلام عليكم

شباب شرايكم بالدوج رام لمتد اليديد 2019 ؟؟؟ البيك اب الوحيد اللي صج فخاطري اخذه؟؟ ياليت تعطوني رايكم بالموتر؟؟

الله لايهينكم

Rider
02-01-2020, 11:53 PM
والله ياخوي تبغي نصيحة خذ لك الجمس الجديد تشكيلته حلوه ورزه ولا فورد رابتر وحش واذا تتكلم السعر الدوج طبعا ارخص

جاسم الدوحة
04-01-2020, 12:12 AM
السلام عليكم

شباب شرايكم بالدوج رام لمتد اليديد 2019 ؟؟؟ البيك اب الوحيد اللي صج فخاطري اخذه؟؟ ياليت تعطوني رايكم بالموتر؟؟

الله لايهينكم

السيارة (من كل النواحي) .. ما عليهــا كـلام
الورشة (من كل النواحي) .. عليها كل الكلام

رشودي
04-01-2020, 12:38 AM
السيارة (من كل النواحي) .. ما عليهــا كـلام
الورشة (من كل النواحي) .. عليها كل الكلام

صدقت ... تعبانين جدا

طاش
05-01-2020, 10:01 AM
ما انصح الوكالة خدمة تعبانه والفورد افضل من جميع النواحي واذا بتاخذ اخذ مع ضمان شامل صيانة ظ¥ سنوات بدون وجع راس

asulaiti
03-02-2020, 06:50 PM
ما انصح الوكالة خدمة تعبانه والفورد افضل من جميع النواحي واذا بتاخذ اخذ مع ضمان شامل صيانة ظ¥ سنوات بدون وجع راس

وأنا أشوف كذلك .. وكالات السيارات في الخليج كلهم تعبانين دون استثناء .. لأن دائرة حماية المستهلك في منطقتنا ضعيفة جداً .. والمعرفة والمحسوبيات تلعب دور هنا ..

لذلك أي سيارة تاخذها من الوكالة حاول تشتري ضمان الخدمة لكم كيلو متر ومدد قد ما تقدر وفك عمرك .. وحاول تمدد الضمان كذلك .. سواء عن طريقهم (وهو الأفضل) أو عن طريق شركة aaa أو ضمان شركة الخليج، والشركة الأولى أشوفهم أفضل ..

بعد ذلك لما ينتهي الضمان ولا مجال للتمديد .. وانت واختيارك .. إما بيع الموتر أو استخدامه لمدة أخرى، وفي الحالة الثانية أبعد عن الوكالات .. روح للكراجات الكبيرة مثل التيسير وغيره..
وإذا فيه كراجات أخرى بنفس المستوى أفيدونا آثابكم الله ..

بالتوفيق للجميع ..

SouthK
04-02-2020, 08:08 AM
سيارة ممتازة و حلوة
وكالة أسوأ ما يمكن
انصحك إذا تبي بيكم خذ لك إما سييرا أو سلفرادو و للعلم الاثنين نفس المكينة و الجير و الشاصي و بينهم فرق تقريبا 10 آلاف ريال.
اذا حاط الدوج في بالك ممكن تروح أماكن وايد للصيان منها التيسير و اوتو لاب.

الروقي
16-02-2020, 11:12 AM
السلام عليكم

الله لايهينكم

نصيحه اشرد انا كان مثلك خاطري فيه ولكن بعد ماسات الشباب قالوا لي وكاله سيئه ولايوجد قطع غيار وواحد من الشباب اخترب المكيف عنده وللاسف بعد مانتهى الضمان بشهر قالوا له نصلحه 15000 ريال واظن القطع لازم طلبيه والحين محتار زين انه مايحتاجه الحين وكاله سيئه وسياره زينه الفورد زين بس الوكاله سيئه بس افضل من وكالة الدوج بس الفورد خربوه بعد ماحطوه 6 سلندر وبودي الومنيوم خربوه والله كان عندي واحد 2016 وماعجبني وبعته والوكاله سيئه بعد

eXpert*
17-02-2020, 03:45 PM
يعتمد حق شنو استخدامك له ..

في الخطوط راسي ومريح جداً وفي البر كأنه صالون . لكن للرمل ما ينفع .

انا ناوي على واحد باذن الله . متقدم جداً عن منافسينه .

RVD
18-02-2020, 07:23 AM
انا الحمدالله خذتلي الرام اللمتد اليديد وماخليت في خاطري :app2: ماعنه ادري الوكيل تعبان بس ماشاء الله الموتر ممتاز من كل النواحي خصوصا الراحه والنعومه فالسواقه كانك راكب صالون وغير الفخامه اللي داخل ماتحس انك من داخل راكب بيك اب، طبعا عطوني معاه ضمان خمس سنين او اميه الف وخدمه صيانه مجانيه خمس سنين او اميه الف كيلو وهاي وايد شجعني اخذه.

SouthK
18-02-2020, 02:19 PM
انا الحمدالله خذتلي الرام اللمتد اليديد وماخليت في خاطري :app2: ماعنه ادري الوكيل تعبان بس ماشاء الله الموتر ممتاز من كل النواحي خصوصا الراحه والنعومه فالسواقه كانك راكب صالون وغير الفخامه اللي داخل ماتحس انك من داخل راكب بيك اب، طبعا عطوني معاه ضمان خمس سنين او اميه الف وخدمه صيانه مجانيه خمس سنين او اميه الف كيلو وهاي وايد شجعني اخذه.

الله يبارك لك .. يعطيك خيره و يكفيك شره.

sos 12
24-03-2020, 07:34 PM
السلام عليكم

الله لايهينكم

استخدمت الدودج 6 سنين ... وبعدها خذت رابتر 2019 ... بختصار الدودج ريف وراحه في السواقه وقوي ... وماتحتاج الوكاله أبدًا لانه موتر مايصرف شي ايل وفلتر ... الفورد موتر حق اطعوس ومطامر ... حق الدوحه ماينفع كلش .... الوكالتين نفس الشي يمكن الدودج أفضل بحكم الزحمة عند الفورد ... الأفضل تأخذ آراء المجربين الموترين لا تمشي علي الكلام فقط ... نفس يوم كنت بأخذ الدودج كرهوني فيه وناحست وخذته وانصدمت من أداءه .

وليف الشوق
25-03-2020, 08:16 AM
انا اتكلم عن نفسي اذا شفت شي في خاطري او نفسي فيه اخذه بدون شور او راي وموكل امري لله
واعرف اني راح اتحمل اذا كانت سلبيات او ايجابيات

ya3coub
03-09-2020, 07:05 PM
كنت بكتبلك الموتر موجود لارامي فل اوبشن و مو لمتد عندي اياه,

تجربه و تقتنع بنفسك بس طالما شريت ألف ألف مبروك و نعم سيرفس و ضمان لين مية ألف او خمس سنين.

الوكالة احسن بوااااااايد بوواااااااايد من قبل و يبيلهم و في قروب عالواتس اب لأصحاب الرام و فالقروب ممثلين للوكالة و سرعه تجاوب.

وايد يتكلمون و يتشكون بس للأمانه اشوفهم احسن من غيرهم و الموتر اذا تستخدمه عدل ما بتحتاج فيه اي شي.

وألف مبروك عالموتر الله يعطيك خيره و يكفيك شره

eXpert*
09-11-2020, 02:14 PM
كنت بكتبلك الموتر موجود لارامي فل اوبشن و مو لمتد عندي اياه,

تجربه و تقتنع بنفسك بس طالما شريت ألف ألف مبروك و نعم سيرفس و ضمان لين مية ألف او خمس سنين.

الوكالة احسن بوااااااايد بوواااااااايد من قبل و يبيلهم و في قروب عالواتس اب لأصحاب الرام و فالقروب ممثلين للوكالة و سرعه تجاوب.

وايد يتكلمون و يتشكون بس للأمانه اشوفهم احسن من غيرهم و الموتر اذا تستخدمه عدل ما بتحتاج فيه اي شي.

وألف مبروك عالموتر الله يعطيك خيره و يكفيك شره

ينفع للبر ولا يقرقع ؟