المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيروس كورونا المتطور يغلق مدينة ووهان الصينيه

الصفحات : 1 2 3 [4] 5 6 7 8 9 10 11 12 13

معماري قطري
08-06-2020, 12:26 AM
عمان نسبتها قريب ال 20% وهي أقل شركة في الخليج حسب الجداول أقل يعني بتاخذ فترة أطول نظرياً لين توصل 100%

معماري قطري
08-06-2020, 09:18 AM
أخيراً زادت عدد دول حالات الصفر وخلوها من الوباء ل 23 باضافة الفاتيكان

معماري قطري
08-06-2020, 09:24 AM
اللي مستغرب منه الباخرتين اللي انتشر فيهم الوباء من فترة طويلة للحين باقين حالات ما تشافوا .. أما فيه خلل في نقل المعلومات والتبليغ عنها وانتهت حالات الباخرتين ذيلا أو الوباء باقي معاهم فترة حول الشهرين ومثل ما يقولون حده اسبوعين .. دايموند برنسيس 48 باقين وعدد ركابها 700++ وتوفوا عدد منهم 13 بالضبط من 712 .. الثانية 9 أشخاص فيها 7 في الحجر و 2 توفوا

سالم الزهران
08-06-2020, 10:48 AM
العالم ابتلش مع كورونا.. وبعض الدول اللي مع الخيل يا شقرا حالتها اكثر حيرة وغموض.

الحين انا شنو دوري؟ انا ما علي من كورونا من سببه وكيف تركيبته! لا انا عالم و لا عندي مختبر ولاهم يحزنون.

لكن العالم يقولون ما وجدوا له علاج؟ والنبي صلى الله عليه وسلم يقول في معنى حديثه ما نزل داء الا له دواء علمه من علمه وجهله من جهله.

لذلك المفروض نشتغل على الناس من جهتين الاولى والأهم توعيتهم دينياََ بالابتلاء والحكمه منه وربطهم بحسن الظن في الله ولطفه ورحمته سبحانه (خصوصاََ الرحمة الخاصة بالمسلمين).

والجهة الثانية توعية الناس بما يفيدهم من كلام الاطباء وطرق الوقايه و افهامهم انها من صميم الالتزام الديني.

الحين الاحصائيات كل يوم من فادت؟ هل فادتك! مجرد خبر انا شخصياََ ما ابني عليه شيء.. صحيح تفرق المعلومات الطيبة عن المعلومات المخيفة.. لكن هل الكشف عن المعلومات بشقيها الجيد والسيئ يتم بنفس الدرجه؟ هل ننشر المفرح ونكتم المحبط؟ كل انسان له وجهة نظره.. وفي النهاية الناس بتطبع بطبع معين وبتعايش مع الازمة و بيانات الجهات الاحصائية مجبوره تساير المجتمع اذا ما سايرها! الا اذ انهم يتوقعون يوقفون عجلة الحياة.. فما ادري.. صارت في بعض الاماكن وشافوا نتيجتها.

الله يرفع عن المسلمين البلاء و اظن كثرة المعلومات تضر اكثر مما تنفع خصوصاََ اذا كان الموضوع لاول مرة.. والله يعين الحكومات.. الحين لو كل العالم يردون للحالة الطبيعية.. ورأت الدولة ان باقي عندها حالات.. هل بتتأخر عن العالم؟ ولين متى؟ و ليش صار جذي و كلام الناس اللي ما يخلص.

وسمي2016
08-06-2020, 12:39 PM
أخيراً زادت عدد دول حالات الصفر وخلوها من الوباء ل 23 باضافة الفاتيكان

الله يبارك ويزيد,,,,وربي يبعد عنا شر الوباء

وسمي2016
08-06-2020, 12:46 PM
اللي مستغرب منه الباخرتين اللي انتشر فيهم الوباء من فترة طويلة للحين باقين حالات ما تشافوا .. أما فيه خلل في نقل المعلومات والتبليغ عنها وانتهت حالات الباخرتين ذيلا أو الوباء باقي معاهم فترة حول الشهرين ومثل ما يقولون حده اسبوعين .. دايموند برنسيس 48 باقين وعدد ركابها 700++ وتوفوا عدد منهم 13 بالضبط من 712 .. الثانية 9 أشخاص فيها 7 في الحجر و 2 توفوا

والله ماحد يقدر يتصور وضع هؤلاء الركاب وكيف وضعهم النفسي !!!

بعد مرور اسبوع اسبوعين تبدأ تنهار معنوياتهم,,,,وكثير من الركاب
قامت دولهم بترتيب اعادتهم الى اوطانهم,,,وأكيد بقيت بعض الجنسيات
التي لم تتحرك دولهم اما بسبب قلة العدد او ضعف الامكانيات,,,وانا
كنت افتكر انهم خلصوا الموضوع من زمان,,,وأثر باقي منهم
ركاب ومرضى,,,,الله يكون في العون.

,,,,ايضا حاملة الطائرات الامريكيه العملاقه والتي اصيب عدد كبير من افرادها
وكانت تبحر فالمحيط الهادي حيث تم ارسائها في جزيرة جوام الامريكيه ,,,
كان اخر بلاغ عن اصابة حوالي 270 شخص من اجمالي طاقم الحامله
والتي يبلغ عددهم اكثر من 5000 ,,,,,,,,وتمت اقالة قبطان الحامله
بسبب ابلاغه عن الاصابات فالعلن,,,,,,,,,واختف اخبارها بعد ذلك.

وسمي2016
08-06-2020, 12:47 PM
تسلم يالمعماري للمتابعه الجيده واثراء الموضوع,,,,ومتابعين
معاك بأذن الله,,,,,,,,

وسمي2016
08-06-2020, 08:29 PM
تقرير جديد من منظمة الصحه العالميه تعلن فيه المنظمه بأن
وضع فيروس كورونا يزداد سوءا ,,,,عالميا,,,,,,

ربي يلطف ويستر,,,,وربي يعجل بزوال الغمه

نشوف ونتابع التفاصيل فيما بعد,,,,

وسمي2016
08-06-2020, 10:19 PM
اللجنه العليا في قطر تعلن عن الخطه الشامله للتخفيف التدريجي
من احترازات كورونا تم الاعلان عنها على الهواء مباشره,,,,

https://twitter.com/mr3oobqatar

بصراحه,,,,,صارمه اكثر من اللازم,,,,ولعلها خير وبركه على الجميع

Rider
08-06-2020, 10:34 PM
اللجنه العليا في قطر تعلن عن الخطه الشامله للتخفيف التدريجي
من احترازات كورونا تم الاعلان عنها على الهواء مباشره,,,,

https://twitter.com/mr3oobqatar

بصراحه,,,,,صارمه اكثر من اللازم,,,,ولعلها خير وبركه على الجميع

بالعكس ياخوي وين الصارمه هي مراحل واحسن بدل الفتح الكامل والحمدالله لي صبرنا على 3 شهور لي طافت باذن الله بنصبر على الشهور الجايه لي هي اسهل هم شي الالتزام من الجميع علشان لا نرجع وراى

معماري قطري
08-06-2020, 10:41 PM
الله يبارك ويزيد,,,,وربي يبعد عنا شر الوباء

أبشرك استووا 24 دولة بس كلها اصاباتها قليلة وسيطرت من البداية والكثير من الدول عندها حالة فعالة وحدة أما تموت أو تشفى وتتحول الدولة ل 0 حالة كورونا

معماري قطري
08-06-2020, 10:43 PM
تسلم يالمعماري للمتابعه الجيده واثراء الموضوع,,,,ومتابعين
معاك بأذن الله,,,,,,,,

الله يسلمك أكيد الموضوع يهم الكثيرين والوعي مهم

وانت ما قصرت بافتتاح الموضوع

معماري قطري
08-06-2020, 10:46 PM
العالم ابتلش مع كورونا.. وبعض الدول اللي مع الخيل يا شقرا حالتها اكثر حيرة وغموض.

الحين انا شنو دوري؟ انا ما علي من كورونا من سببه وكيف تركيبته! لا انا عالم و لا عندي مختبر ولاهم يحزنون.

لكن العالم يقولون ما وجدوا له علاج؟ والنبي صلى الله عليه وسلم يقول في معنى حديثه ما نزل داء الا له دواء علمه من علمه وجهله من جهله.

لذلك المفروض نشتغل على الناس من جهتين الاولى والأهم توعيتهم دينياََ بالابتلاء والحكمه منه وربطهم بحسن الظن في الله ولطفه ورحمته سبحانه (خصوصاََ الرحمة الخاصة بالمسلمين).

والجهة الثانية توعية الناس بما يفيدهم من كلام الاطباء وطرق الوقايه و افهامهم انها من صميم الالتزام الديني.

الحين الاحصائيات كل يوم من فادت؟ هل فادتك! مجرد خبر انا شخصياََ ما ابني عليه شيء.. صحيح تفرق المعلومات الطيبة عن المعلومات المخيفة.. لكن هل الكشف عن المعلومات بشقيها الجيد والسيئ يتم بنفس الدرجه؟ هل ننشر المفرح ونكتم المحبط؟ كل انسان له وجهة نظره.. وفي النهاية الناس بتطبع بطبع معين وبتعايش مع الازمة و بيانات الجهات الاحصائية مجبوره تساير المجتمع اذا ما سايرها! الا اذ انهم يتوقعون يوقفون عجلة الحياة.. فما ادري.. صارت في بعض الاماكن وشافوا نتيجتها.

الله يرفع عن المسلمين البلاء و اظن كثرة المعلومات تضر اكثر مما تنفع خصوصاََ اذا كان الموضوع لاول مرة.. والله يعين الحكومات.. الحين لو كل العالم يردون للحالة الطبيعية.. ورأت الدولة ان باقي عندها حالات.. هل بتتأخر عن العالم؟ ولين متى؟ و ليش صار جذي و كلام الناس اللي ما يخلص.

تفيد يا اخوي كل متعظ ومتمعن ويدرس اتجاه الوباء لأين .. الإحصاء من العلوم الأساسية والمهمة لكل المجتمعات .. الغريبة تنتشر أفكار كثير مغلوطة ومبنية على جهل كبير

معماري قطري
08-06-2020, 11:00 PM
نسبة العالم شبه ثابتة .. تنزل شوي عن 54.8% وتوصل 54.3% وترتفع شوي وهذا الشيء يخوف ويخلي الجهات المختصة تتوقع مسار أُفقي للمنحنى مع حصد أرواح وخسائر اقتصادية كل ما طولت الأزمة

اليوم في قطر نسبتنا وصلت 65.555% وهو شيء جيد لو استمرت بالارتفاع ولا تراجعت ولا حصل تراجع خلال متابعتي فوق ال 1% ارتفاع عن أمس ونتمنى مواصلة الارتفاع ل 70% ثم ال 80% للأخير

معماري قطري
09-06-2020, 08:45 AM
ارتفع عدد الدول اللي أصبحت خالية من كورونا الى 25 دولة .. وارتفعت النسبة العالمية رجعت ل 54.8% وإن شاء الله يتعداها العالم في اتجاه ال 60%

معماري قطري
09-06-2020, 09:05 AM
56 دولة عدد حالاتها الفعالة تحت ال 100 حالة وكثيرة مرشحة لنادي الحالة رقم 0 من كورونا أكبرها الصين والمتبقي 65 حالة فعالة .. نشوف لو دولة تنظم قريب

و هناك 13 دولة تحت ال 200 وأكثر من 100 أكبرها النرويج بما يزيد عن 8500 حالة إصابة مسجلة

وتسع دول تحت ال 300 حالة فعالة أكبرها في عدد الاصابات صربيا ب 11896 حالة مسجلة + 8 دول بين 300 و 400 حالة أكبرها سويسرا بعدد اصابات مسجل = 30872

إحنا نجي في عدد الاصابات الفعالة على العالم في المرتبة 198 تلينا مصر ثم تركيا وأعلى دولة أمريكا في المرتبة الأخيرة 215

وسمي2016
09-06-2020, 08:12 PM
بالعكس ياخوي وين الصارمه هي مراحل واحسن بدل الفتح الكامل والحمدالله لي صبرنا على 3 شهور لي طافت باذن الله بنصبر على الشهور الجايه لي هي اسهل هم شي الالتزام من الجميع علشان لا نرجع وراى

اخوي عندنا موظفين و فنيين راحوا اجازاتهم السنويه اخر يناير و بداية فبراير
وكان المفروض يعودون منتصف 3 او اخر 3 ولكن جاء الاغلاق من الهند وكذلك
من هنا,,,,,,,,,,العمل متعطل ولازم ننتظر الين شهر 8 واضافة حجر صحي ايضا
هذا بالنسبه لنا كثير,,,,واللي انا اشوفه اذا كانوا صاحيين ومافيهم كورونا
يقدرون يرجعون الحين بعد كل هالتعطيل وياخذون عليهم اختبار من باب
الاحتياط,,,,,,,,,,هذا اللي قصدته,,,,,خصوصا ان هؤلاء الفنيين والمهندسين
يعملون في مجال حيوي "التكييف" والضغط علينا شديد بسبب الحر الزايد
وبسبب اغلاق الصناعيه حوالي 75 يوم,,,,,,,,,,

Rider
09-06-2020, 10:00 PM
اخوي عندنا موظفين و فنيين راحوا اجازاتهم السنويه اخر يناير و بداية فبراير
وكان المفروض يعودون منتصف 3 او اخر 3 ولكن جاء الاغلاق من الهند وكذلك
من هنا,,,,,,,,,,العمل متعطل ولازم ننتظر الين شهر 8 واضافة حجر صحي ايضا
هذا بالنسبه لنا كثير,,,,واللي انا اشوفه اذا كانوا صاحيين ومافيهم كورونا
يقدرون يرجعون الحين بعد كل هالتعطيل وياخذون عليهم اختبار من باب
الاحتياط,,,,,,,,,,هذا اللي قصدته,,,,,خصوصا ان هؤلاء الفنيين والمهندسين
يعملون في مجال حيوي "التكييف" والضغط علينا شديد بسبب الحر الزايد
وبسبب اغلاق الصناعيه حوالي 75 يوم,,,,,,,,,,

انا معاك فالنقطة هذي المفروض يكون هناك استثناء وخاصه لي عندهم اقامة بسبب يمكن ياخوي مطاراتهم مغلقة

معماري قطري
09-06-2020, 10:49 PM
زيادة عدد الدول اللي خالية من الكورونا ل 26 دولة أو خلوا نقول دويلة بعضها كيانات صغيرة 12% من إجمالي عدد الدول المسجلة اصابات

من جانب آخر نسبة التشافي العالمية كمعدل ل 54.899% بعد في نمو ممل وبطيء

في قطر وصلنا 66.266% .. تقريباً 0.7% ارتفاع وهو شيء جيد

معماري قطري
09-06-2020, 11:28 PM
إسبانيا للحين وفياتلس وأمس وفاة وحدة بس ( أشك في صحة المعلومات )

معماري قطري
11-06-2020, 12:21 AM
قطر اليوم 67.23% وتراجعت للمرتبة 20 بعد ما خذت مركزها بنغلاديش في عدد الاصابات

نسبة العالم أصبحت 55.79% زادت قريب ال 1% عن أمس

عدد الدول اللي خلت من اصابات كورونا نقص من 26 دولة نقص دولة استوى 25

معماري قطري
11-06-2020, 12:25 AM
أمريكا أكثر الدول تسجيل اصابات ووفيات نسبة الشفاء فيها ارتفعت ل 44.38% وشكل الأُمور بتنتهي بالتدريج خلال فترة يعلمها الله

naklan
11-06-2020, 01:24 AM
انا متفائل لوجود فحص جديد في قطر يعطي النتيجة في 10 دقائق
ويمكنهم من فحص مجموعات كبيرة من الناس وهذا باذن الله
بيزيد السيطرة على الوباء وباذن الله وبرحمته سيكون
الطريق للخروج من هذا الوباء

][ الوحيد ][
11-06-2020, 02:56 AM
انا متفائل لوجود فحص جديد في قطر يعطي النتيجة في 10 دقائق
ويمكنهم من فحص مجموعات كبيرة من الناس وهذا باذن الله
بيزيد السيطرة على الوباء وباذن الله وبرحمته سيكون
الطريق للخروج من هذا الوباء

وينه هالفحص ؟
انا اعرف فوق ال20 شخص سو فحص وانتظروا من يوم الى ثلاث ايام

معماري قطري
11-06-2020, 08:36 AM
أمس وصلنا رقم اصابات يومي قياسي جديد 134000+

توقعنا كورونا يخف مع دخول الصيف بس شكله ما زال يتزايد عالمياً وكذلك محلياً الوفيات 5000++ عالمياً

معماري قطري
11-06-2020, 08:52 PM
نسبتنا اليوم 68.53% بنسبة زيادة 1.5% عن أمس ووايد زين .. تعدينا الثلثين والحمد لله

معماري قطري
11-06-2020, 09:01 PM
عالمياً وصلنا 56.3% ودول الحالة 0 ما زادت ولا نقصت 24 دولة

naklan
12-06-2020, 01:05 AM
[ الوحيد ][;10754213']وينه هالفحص ؟
انا اعرف فوق ال20 شخص سو فحص وانتظروا من يوم الى ثلاث ايام

امس في تلفزيون قطر وكانو يفحصون فيه اللعيبة في احد
النوادي الرياضية اجهزه حديثة والفحص نفس السكر
عن طريق الدم وكانو يشرحون عنه انه فحص
جلب حديثا
اما سابقا كان 10ساعات
وانتهى عصره لطول فترة الفحص

][ الوحيد ][
12-06-2020, 02:53 AM
جلب حديثا
اما سابقا كان 10ساعات

انا اتكلم عن فحص صار من يومين و ثلاث ايام وكلهم بالمسحه .. مب بالدم شكله حق ناس وناس مع ان الكل يأكد على المسحه افضل كشف

معماري قطري
12-06-2020, 09:04 AM
عالمياً وصلنا 56.3% ودول الحالة 0 ما زادت ولا نقصت 24 دولة

النسبة العالمية نزلت شوي ل 56.1487% حول 0.15% وأكيد السبب تسجيل حالات كثيرة وقلة متشافين .. أمس سجلنا رقم قياسي جديد فوق 136000

Rider
12-06-2020, 12:35 PM
جلب حديثا
اما سابقا كان 10ساعات

لا ياخوي الاعيبه لي شفنا كانت المسحه عن طريق الانف والحلق بادخل هالعود بصراحة شي مؤلم ياليت فعلا يكون عن طريق الدم افضل

معماري قطري
12-06-2020, 07:03 PM
بحمد الله من بديت رصد النسبة والنسبة في تصاعد واليوم وصلت 69.6793% بزيادة 1.1493% تقريباً نفس الزيادة السابقة 1.5% .. تبقى جدامنا 30% لو جبنا منها بس 20 بيكون الباقي قليل ويعني مستوى الخطورة والقصد خطورة الانتشار قل كثير .. يبقى الوعي والالتزام هو سلاح الإنسان والوقاية خيرٌ من العلاج

النسبة العالمية ما زالت تتذبذب ألحين 56.19485% إرتفاع طفيف 0.055%

معماري قطري
12-06-2020, 07:09 PM
لا ياخوي الاعيبه لي شفنا كانت المسحه عن طريق الانف والحلق بادخل هالعود بصراحة شي مؤلم ياليت فعلا يكون عن طريق الدم افضل

اللعيبة يا رايدر قوارير خايفين عليهم .. أغلى من الشياب والأطفال .. انا شفت لهم فيديوهات مع فحص الدم ولا ادري بصحة الفيديوهات يمكن فبركة حصارية

Rider
12-06-2020, 07:50 PM
اللعيبة يا رايدر قوارير خايفين عليهم .. أغلى من الشياب والأطفال .. انا شفت لهم فيديوهات مع فحص الدم ولا ادري بصحة الفيديوهات يمكن فبركة حصارية

والله ياخوي لي شفنا المسحه العادية اذا فيه فحص دم ماشفته والغريب لي افحصوا كل النتائج سلبيه لو واحد غير الاعبين قالوا فيك كورونا

معماري قطري
13-06-2020, 01:19 AM
والله ياخوي لي شفنا المسحه العادية اذا فيه فحص دم ماشفته والغريب لي افحصوا كل النتائج سلبيه لو واحد غير الاعبين قالوا فيك كورونا

الله أعلم يمكن فبركة والفحص لشيء ثاني ومركبين الصوت ولو فيه أكيد بيعلنون عنه في التلفزيون الرسمي

ألحين 133000 وخردة وشكله رقم قياسي جديد يمكن يصكون 150000 بنهاية اليوم حسب غرينيش

معماري قطري
13-06-2020, 02:08 PM
أمس صكينا رقم قياسي جديد 140927

اليوم وصلنا نسبة ال 70.5494% وبدون تسجيل وفيات ولله الحمد واقتربنا نحتل رقم اصابات الصين

مرتبش
13-06-2020, 05:11 PM
اخوي معماري.. الاصابات عالميا في ارتفاع الى حول 150 الف اصابة يومية والوفيات في انخفاض الى اقل من 5 الاف وفاة.. من شهرين في ذروة الوفيات كانت الاصابات حول 100 الف والوفيات 7500.. في تطور في العلاج او تعامل افضل وان شالله الاحسن قادم..
الوفيات في دول مجلس التعاون كنسبة الى عدد الاصابات تساوي 0.5% وفي امريكا 5.5% وفي روسيا 1.3% وفي المانيا 4.7%
الخليج ماشاء الله احسن النتايج عالميا.. اتمنى النسبة ماترتفع كون الخليج في ذروة الاصابات حاليا .. لو نحسب نسبة الوفيات الى المتعافين اعتقد انها تعطينا صورة اوضح.. في مجلس التعاون 0.8% وفي امريكا 13.8% وفي روسيا 2.5% وفي المانيا 5%

معماري قطري
14-06-2020, 06:49 AM
الله يسلمك ارتفاع النسبة يعني كلما وصلنا قريب من 100% بنوصل لعدم وجود حالات اصابة والكل أما شفاء أو وفاة يعني التوجه لإنحسار الوباء .. ألمانيا اقتربت من 96.449% حالياً حسب الجدول صحيح الباقي 6600++ بس عدد الاصابات 187000++ والنسبة المتبقية حول 3.5% وفيه سيطرة واضحة على انتشار الوباء والوفيات عندهم 4.7% وانت جبتها 100%

الحال عالمياً أما إنهم كثروا الفحوصات وزادت أعداد مسجلة لم تكن تسجل سابقاً وقلة الوفيات دليل على هذا الشيء لأن العلاج ما تطور تطور لدرجة القضاء على المرض سريعاً .. أو بسبب تفشي الوباء في دول كثيرة في العالم ووصوله للذروة

الخليج كنت احسب أمس سريعاً مع صديق من دولة حصارية على الوتس أب وطلعت قطر الأعلى في نسبة التشافي + الوفيات للاصابات ومعروف إن وفياتنا الأقل .. يعني قطر الأُولى بإذن الله في انحسار الوباء والبقية قريبين بس عمان حول 34%وشكله بدأ يشتد عندهم

معماري قطري
14-06-2020, 09:09 AM
الصين سجلت 57 إصابة جديدة وشكل الوباء يعيد انتشاره عندهم

Rider
14-06-2020, 10:17 AM
الصين سجلت 57 إصابة جديدة وشكل الوباء يعيد انتشاره عندهم

وهذا الغريب ليش رد الفيروس عندهم هل هو استعجال في رفع القيود

السكين
14-06-2020, 10:50 AM
وهذا الغريب ليش رد الفيروس عندهم هل هو استعجال في رفع القيود

مهما كانت الأسباب لعودة الفيروس ..أنا أشوف إن بالفعل رفع القيود أحد أهم الأسباب كون هالفيروس شرس وغامض سواءاً بالأعراض أو بالعلاج أو جتى بالتشخيص !

حتى هنا كنت أتمنى تظل القيود نفس قبل إن لم تكن أكثر ..وبتشوف الزحمة بكره ع الكافيهات والمحال اللي سمحوا لها ..

qatari911
14-06-2020, 11:05 AM
مهما كانت الأسباب لعودة الفيروس ..أنا أشوف إن بالفعل رفع القيود أحد أهم الأسباب كون هالفيروس شرس وغامض سواءاً بالأعراض أو بالعلاج أو جتى بالتشخيص !

حتى هنا كنت أتمنى تظل القيود نفس قبل إن لم تكن أكثر ..وبتشوف الزحمة بكره ع الكافيهات والمحال اللي سمحوا لها ..

مافيهم صبر من الحين يطلعون والي منزل احتراز عادي يمر في جنبك شخص مصاب او محضور ويجيك اشعار انتبه بالقرب منك مصاب او محظور
هذا غير الي مايبي ينزل احتراز ويبي يضرب كل مكان عرض وطول من غير محد يكلمه وتلقاهم هم الي ينتقدون القرارات والناس الي تطلع مثلهم
العرب بشكل عام ماعندهم وعي عن هالاشياء باليابان مثلا قبل كورونا اي شخص مريض يلبس كمام والي خايف على نفسه يلبس كمام
عندنا مريض مو مريض مايلبس او يتعذر بضيق النفس
ولنا مثال الصناعية لما سكروها الكل قام يتحلطم لكن لو ماسكروها كان قالو ليش مايسكرون الصناعيه ههههه

كلامي موجه للناس الي مستهتره وكله تتحلطم على القرارات وتتحلطم على الناس الي ماتطبق القرارات الي هم منهم هههه

معماري قطري
14-06-2020, 11:42 AM
مافيهم صبر من الحين يطلعون والي منزل احتراز عادي يمر في جنبك شخص مصاب او محضور ويجيك اشعار انتبه بالقرب منك مصاب او محظور
هذا غير الي مايبي ينزل احتراز ويبي يضرب كل مكان عرض وطول من غير محد يكلمه وتلقاهم هم الي ينتقدون القرارات والناس الي تطلع مثلهم
العرب بشكل عام ماعندهم وعي عن هالاشياء باليابان مثلا قبل كورونا اي شخص مريض يلبس كمام والي خايف على نفسه يلبس كمام
عندنا مريض مو مريض مايلبس او يتعذر بضيق النفس
ولنا مثال الصناعية لما سكروها الكل قام يتحلطم لكن لو ماسكروها كان قالو ليش مايسكرون الصناعيه ههههه

كلامي موجه للناس الي مستهتره وكله تتحلطم على القرارات وتتحلطم على الناس الي ماتطبق القرارات الي هم منهم هههه

هنا المشكلة قلة الوعي والاستهتار عيل شاللي يخلي دول فيها ملايين البشر ودولة فيها فوق المليار وهو ناشيء فيها واحنا شوي وبنطوفها في عدد الإصابات

صراحة قلة وعي وعدم وضع تدابير صارمة من البداية والقطرية تنقل ومديرها يقول ما فيه دليل علمي لين استوى حتى اضحوكة عند بعض الحاقدين والمشكلة ينسبون هذا الفشل لقطر وليس لطيران القطرية والقرار الخاطيء من البداية

qatari911
14-06-2020, 01:37 PM
هنا المشكلة قلة الوعي والاستهتار عيل شاللي يخلي دول فيها ملايين البشر ودولة فيها فوق المليار وهو ناشيء فيها واحنا شوي وبنطوفها في عدد الإصابات

صراحة قلة وعي وعدم وضع تدابير صارمة من البداية والقطرية تنقل ومديرها يقول ما فيه دليل علمي لين استوى حتى اضحوكة عند بعض الحاقدين والمشكلة ينسبون هذا الفشل لقطر وليس لطيران القطرية والقرار الخاطيء من البداية

تنويه قصدي العرب والقطريين

على عددنا الشوي بعض القطريين فيهم قل وعي حتى لما كانو ينشرون الاسامي بعد مامسكهم بالبيت
لكن الاصابات عندنا غير القطريين الاسيويين اعلى اصابات
هذا غير التجار الي يشغلونهم غصب
وهذا انت قلتها يامعماري الخطوط القطرية بكبره كانت تودي وتجيب
والحين هي اول وحده فاتح طياراته للي يبي يسافر

مرتبش
14-06-2020, 02:54 PM
من فترة اعلنت وزارة الصحة ان عدد الاطفال المصابين 2600
الصراحة اشوفه دليل قوي على ارتفاع نسبة الاصابات بين العوايل.. العمال ماعندهم اسر او اطفال .. لو البيانات الصادرة يوميا فيها جنسية المصابين واعمارهم يمكن تعطي دافع اكبر للحرص

وسمي2016
14-06-2020, 08:48 PM
من فترة اعلنت وزارة الصحة ان عدد الاطفال المصابين 2600
الصراحة اشوفه دليل قوي على ارتفاع نسبة الاصابات بين العوايل.. العمال ماعندهم اسر او اطفال .. لو البيانات الصادرة يوميا فيها جنسية المصابين واعمارهم يمكن تعطي دافع اكبر للحرص

اخر احصائيه حسب الجنسيه شفتها يمكن من حوالي 3 اسابيع
تبين ان الجنسيه الهنديه حوالي 33 % تليها نيبال حوالي 25%
ثم بنغلاديش ثم باكستان,,,,,وبعدهم القطريين من جميع الفئات بنسبه اقل من 4 %
من اجمالي المصابين.

ارقامنا ولله الحمد مطمئنه,,,,ومعظم الحالات لاتستدعي حتى الدخول للمستشفى.
الان المتواجدون في المستشفيات للعلاج من كورونا الف وشوي فقط,,,,منهم حوالي
220 فالعنايه,,,,,,,,,,,وربي يشافي الجميع ,,,,وربي لطيف خبير بعباده ولله الحمد

][ الوحيد ][
14-06-2020, 09:35 PM
مساع عند الاشاره طلع لي تحذير احتراز انت بالقرب من شخص محجور ! انا للحين ماعرفت الآليه حق البرنامج صراحه

معماري قطري
15-06-2020, 12:54 AM
تنويه قصدي العرب والقطريين

على عددنا الشوي بعض القطريين فيهم قل وعي حتى لما كانو ينشرون الاسامي بعد مامسكهم بالبيت
لكن الاصابات عندنا غير القطريين الاسيويين اعلى اصابات
هذا غير التجار الي يشغلونهم غصب
وهذا انت قلتها يامعماري الخطوط القطرية بكبره كانت تودي وتجيب
والحين هي اول وحده فاتح طياراته للي يبي يسافر

أكيد القطريين من ضمن العرب والقطريين هم المسؤولين عن العمال اللي يشتغلون عندهم ومنظمة الصحة العالمية تكرر مرات ومرات بأن حامل الفيروس ما يبين عليه في الغالب لمدة 14 يوم وتتبعت الدول اللي بدأ ينتشر فيها وأعلنت أول بأول .. انا اذكر بدينا نمنع دخول المصريين قطر بعد ما منعت عدة دول حولنا وكانت ردة فعل متأخرة .. والقطرية كانت تصرح إنها بتسمح بدخول الصينيين والكوريين بس بشرط ينحجرون 14 يوم .. ما ادري شصار خلال هالفترة بس واضح إن الوباء كان يدخل من المطار عينك عينك وينتشر .. بعد ما بدأ يتفشى في العالم للحين مدير القطرية يبي دليل علمي ومصر ينقل الناس حتى ترانزيت

معماري قطري
15-06-2020, 01:06 AM
نسبتنا ارتفعت ل 71.57% والحمد لله .. نسبة الكويت 75.32% ونسبة البحرين 70.55% .. نسبة السعودية 67.19% ونسبة دولة المؤامرات 65.61% وعمان 36.45% وهي الأقل خليجياً حسب الجدول والاحصائيات

الكويت مرشحة ينتهي منها الوباء حسب هذي المعطيات أولاً وقطر ثانياً وهذا نظرياً والمعطيات تتغير قطر من يومين كانت الأُولى

معماري قطري
15-06-2020, 01:11 AM
دولتين وصلوا السيطرة التامة و0 حالة فعالة رجعوا لإصابة وحدة ورجعت الدول الخالية من الوباء الى 24 دولة .. يعني الصراع مستمر والوباء متجدد

وسمي2016
15-06-2020, 12:43 PM
[ الوحيد ][;10754809']مساع عند الاشاره طلع لي تحذير احتراز انت بالقرب من شخص محجور ! انا للحين ماعرفت الآليه حق البرنامج صراحه

هذا يشتغل عن طريق البلوتوث,,,,واي واحد محظور يقترب منك على مسافة 3 او اربع امتار ينقشه
المهم انك تبتعد عنه لأنك اذا طولت حذاه او اقترب بمسافه اكثر ممكن يطلبونك لأجراء فحص.

ربي يكفينا واياكم من كل شر,,,,,,,,,,,وربي يزيل الغمه بأسرع مما نتمنى

السكين
15-06-2020, 12:58 PM
هذا يشتغل عن طريق البلوتوث,,,,واي واحد محظور يقترب منك على مسافة 3 او اربع امتار ينقشه
المهم انك تبتعد عنه لأنك اذا طولت حذاه او اقترب بمسافه اكثر ممكن يطلبونك لأجراء فحص.

ربي يكفينا واياكم من كل شر,,,,,,,,,,,وربي يزيل الغمه بأسرع مما نتمنى

البلوتوث يلقط من عشرة متر كحد أقصى يعني الحذر واجب وما أعتقد إن لديهم آلية تقيس اذا قربت أكثر أو أبعدت أكثر المهم انه بمحيط مساحة البلوتوث،، الحذر واجب ومغادرة المكان في حال شفنا هالتنبيه أمر مهم وضروري ..الله يحفظ الجميع.

][ الوحيد ][
15-06-2020, 02:00 PM
بس شخص محجور يتمشى فالشارع ؟

وسمي2016
15-06-2020, 07:59 PM
[ الوحيد ][;10754940']بس شخص محجور يتمشى فالشارع ؟

بالضبط نفس تفكيري,,,,,,,,,مع انه فيه تحديد اللوكيشن
المفروض ينمسك على طول,,,,,,,,,,

تحتاج تفسير,,,,,,,:telephone:,,,,,,,,

معماري قطري
16-06-2020, 02:16 AM
بالضبط نفس تفكيري,,,,,,,,,مع انه فيه تحديد اللوكيشن
المفروض ينمسك على طول,,,,,,,,,,

تحتاج تفسير,,,,,,,:telephone:,,,,,,,,

مثل الحرامي اللي يبوق ويعطي شيكات بدون رصيد وعليه قضايا شكثر ومخلينه يحصد أكثر

معماري قطري
16-06-2020, 02:23 AM
اليوم قطر نسبتها وصلت 72.65% وبدت الأرقام للاصابات تقل بشكل ملحوظ .. الحمد لله في انحدار للمنحنى وفي انحسار تدريجي للوباء والأهم الكل يحتاط

أتمنى الأجهزة الأمنية تطبق العقوبات وتمسك المخالفين لتثبيت احتراز والمحظورين اللي يبثون الوباء في كل مكان وهم يعلمون

معماري قطري
16-06-2020, 02:25 AM
ما وصلنا له بمجهود وتعب جماعي وترك فئة قليلة تخرب على البقية حرام المفروض حطيتوا قانون طبقوه حتى لو تدريجي

معماري قطري
16-06-2020, 10:40 PM
الارقام تبدو لي غير منطقية

سويسرا حالات جديدة 23 وحالات فعالة 300 والوفيات 15 .. تبين نسبة الوفيات كبيرة وأتوقع المعلن من ارقام اصابات وحالات فعالة ما يمثل الحقيقة

الهند اليوم الوفيات هي الأعلى تقترب من الألفين ومؤكد وصلتها

نسبة قطر اليوم 73.76% والاصابات في انحسار تدريجي والله يجعلها 0 عن قريب .. ما بينا وبين الصين شيء في عدد الاصابات وشكلنا بنحتل مركزها ال 19 بكرة أو بعده بالكثير

النسبة العالمية 57.52% بعد في تحسن .. 26 دولة وصلت للصفر وكلهم بأعداد اصابات تقل عن 400 اصابة .. نيوزلندا وصلت الصفر وتجددت الإصابات باضافة 2 اريتريا نفس الشيء بس العدد زاد أكثر بوايد

الله يحفظ الجميع كنت اتوقع النهاية قريبة بس على هذا الوضع شكله لازم انتاج تطعيم واكتشاف علاج فعال سريعاً حتى تتم السيطرة عليه .. وين مخترعين العرب يخترعون لنا أكلات تطرد الوباء

وسمي2016
17-06-2020, 09:10 AM
المشكله كل دوله وامكانياتها,,,,,بعض الدول لايمكن لها السيطره نظرا لكثرة السكان
مع ان الصين الاكثر سكانا فالعالم تمكنت من السيطره الكامله تقريبا على الانتشار,,,

,,,,ما الاحظه انا ان باكستان بدأ الوباء بالانتشار فيها اكثر فأكثر والان اصبحت تسجل
مئات الوفيات يوميا والاف الاصابات الجديده,,,,وربي يهونها عليهم ويتمكنوا من الوباء
مع ان باكستان سكانها 200 مليون "ضعف سكان مصر" ومساحتها اقل من مصر
بحوالي 13%,,,,,,,,,لكم ان تتخيلوا الاكتظاظ السكاني بها,,,ومستوى المعيشه متدني
مع كافة المشاكل الاخرى,,,,,,,,,,موقع باكستان بين الهند,,ايران وافغانستان وقربها
من المشرق العربي يجعلنا جميعا نراقبها وندعوا لها,,,,ونمد اليها يد المساعده
قدر الامكان,,,,,,,,,,الى حين تطور اللقاح,,,و العلاج,,,,وبأذن الله شده و تهون.

,,,,,,,,,

وضعنا في قطر في تحسن كبير بحمد الله ومن ثم الجهود الجباره لكافة نواحي المجتمع
والدوله,,,,,,,,,ولا يجب ان يكون الاطمئنان مدعاه للتساهل ابدا,,,,حتى نصل الى
نسبة الصفر بأذن الله في أقرب مما نتمنى,,,,,,,,,والله اعلم وهو اللطيف الخبير.

Rider
17-06-2020, 09:55 AM
الحين المشكلة الجديده تجدد ظهور الحالات في الصين اتمنى من الدول اخذ الحذر مابنغي نرجع للاغلاقات والحظر وغيرها المفروض الصين خلاص مايطلع منها حد ولا يروحها حد علشان لا ينقل العدوى بين الدول والله يستر

معماري قطري
17-06-2020, 11:10 AM
المشكله كل دوله وامكانياتها,,,,,بعض الدول لايمكن لها السيطره نظرا لكثرة السكان
مع ان الصين الاكثر سكانا فالعالم تمكنت من السيطره الكامله تقريبا على الانتشار,,,

,,,,ما الاحظه انا ان باكستان بدأ الوباء بالانتشار فيها اكثر فأكثر والان اصبحت تسجل
مئات الوفيات يوميا والاف الاصابات الجديده,,,,وربي يهونها عليهم ويتمكنوا من الوباء
مع ان باكستان سكانها 200 مليون "ضعف سكان مصر" ومساحتها اقل من مصر
بحوالي 13%,,,,,,,,,لكم ان تتخيلوا الاكتظاظ السكاني بها,,,ومستوى المعيشه متدني
مع كافة المشاكل الاخرى,,,,,,,,,,موقع باكستان بين الهند,,ايران وافغانستان وقربها
من المشرق العربي يجعلنا جميعا نراقبها وندعوا لها,,,,ونمد اليها يد المساعده
قدر الامكان,,,,,,,,,,الى حين تطور اللقاح,,,و العلاج,,,,وبأذن الله شده و تهون.

,,,,,,,,,

وضعنا في قطر في تحسن كبير بحمد الله ومن ثم الجهود الجباره لكافة نواحي المجتمع
والدوله,,,,,,,,,ولا يجب ان يكون الاطمئنان مدعاه للتساهل ابدا,,,,حتى نصل الى
نسبة الصفر بأذن الله في أقرب مما نتمنى,,,,,,,,,والله اعلم وهو اللطيف الخبير.

واحد باكستاني من جيراننا قبل وللحين مستمرة علاقته معانا يجمع ايجارات البيوت ويسوق وقت السايق مسافر وعمره ما قصر في شيء .. راح اجازة باكستان وترك في بيته سبع بنات أغلبهم صغار .. ولا قدر يرجع لهم وتوفى بكورونا هناك الله يغفر له .. عمره 55 مب كبير وايد بس هذا يومه

معماري قطري
17-06-2020, 11:13 AM
الحين المشكلة الجديده تجدد ظهور الحالات في الصين اتمنى من الدول اخذ الحذر مابنغي نرجع للاغلاقات والحظر وغيرها المفروض الصين خلاص مايطلع منها حد ولا يروحها حد علشان لا ينقل العدوى بين الدول والله يستر

الصين بلاد شاسعة وشعب كبير تعال للدولة اللي شعبها 2.8 مليون ومتكدسين في بقعة جعرافية صغيرة .. هذي اليوم أو بكرة بتتعدى الصين في الاصابات .. هنا لازم الانسان ياخذ احتياطاته ولازم يخالف مخالفة كبيرة اللي فيه الوباء ويطلع ينشره بين البشر

وسمي2016
17-06-2020, 11:41 AM
واحد باكستاني من جيراننا قبل وللحين مستمرة علاقته معانا يجمع ايجارات البيوت ويسوق وقت السايق مسافر وعمره ما قصر في شيء .. راح اجازة باكستان وترك في بيته سبع بنات أغلبهم صغار .. ولا قدر يرجع لهم وتوفى بكورونا هناك الله يغفر له .. عمره 55 مب كبير وايد بس هذا يومه

ربي يرحمه ويغفر له,,,,ربي يعين اهله ويصبرهم

توفي شهيد,,,,وان شاء الله بالفردوس الاعلى

وسمي2016
17-06-2020, 11:46 AM

الحالات الجديده في الصين في بيجين العاصمه,,,وبعد توقف اكثر من شهر
ظهرت خلال الاربع ايام الماضيه حول ال 57 اصابه. اغلقت السلطه
الاحياء الموبؤه ,,,كما شددت من نطاق الاحتراز في عموم العاصمه.

السلطات حاليا تجري تحقيقات مكثفه لمعرفة اصل هذه الحالات المفاجئه
وامكانية ارتباطها بالحالات السابقه او لا.
وقريبا ممكن يصرحون بالنتائج.

معماري قطري
18-06-2020, 01:25 AM
ربي يرحمه ويغفر له,,,,ربي يعين اهله ويصبرهم

توفي شهيد,,,,وان شاء الله بالفردوس الاعلى

اللهم آمين

معماري قطري
18-06-2020, 01:26 AM
الحالات الجديده في الصين في بيجين العاصمه,,,وبعد توقف اكثر من شهر
ظهرت خلال الاربع ايام الماضيه حول ال 57 اصابه. اغلقت السلطه
الاحياء الموبؤه ,,,كما شددت من نطاق الاحتراز في عموم العاصمه.

السلطات حاليا تجري تحقيقات مكثفه لمعرفة اصل هذه الحالات المفاجئه
وامكانية ارتباطها بالحالات السابقه او لا.
وقريبا ممكن يصرحون بالنتائج.

شغل مب شغل ربعنا احتراز وكل اشارة فيها واحد حامل للفيروس مهدود

معماري قطري
18-06-2020, 01:33 AM
نسبتنا اليوم 74.85% وما بقى شيء ونعدي الصين بلاد المليار ونص نسمة في عدد الاصابات

معماري قطري
18-06-2020, 01:41 AM
نسبة العالم أصبحت 57.587% والملاحظ الهند وفياتها فوق 2000 أمس واليوم 341 والظاهر استخدموا أحد العلاجات الفعالة

أمس وصلنا رقم قياسي في الاصابات جديد 142000++ واليوم متوقع نوصل قريب من هالرقم وممكن نتعداه

زاد عدد الدول صفرية الإصابات الى 27 دولة وكلها من الدول اللي سجلت اصابات تحت ال 400 اصابة وهذي أول مرة نوصل 27 دولة وأتمنى تبقى وتزيد

معماري قطري
18-06-2020, 02:31 PM
إحتراز كل شوي يغرد واحنا داخل البيت طلع يوصلنا من بيت العمال اللي جنبنا ولا ادري من ممكن يطلعهم والا وين اشتكي

معماري قطري
18-06-2020, 10:23 PM
نسبتنا وصلت 75.47% ولله الحمد وتعدينا الصين في عدد الاصابات .. كبيرة يا قطر

عالمياً وصلنا ال 58% وكل دول الخليج سابقة العالم ما عدا عمان ( بناءً على الأرقام وبعضها مشكوك في صحتها)

زادت الدول اللي تخلصت من كورونا ل 28 دولة

معماري قطري
18-06-2020, 10:25 PM
إحتراز كل شوي يغرد واحنا داخل البيت طلع يوصلنا من بيت العمال اللي جنبنا ولا ادري من ممكن يطلعهم والا وين اشتكي

الخوف يسجلنا مخالطين واضطرينا نغلق البلوتوث حتى ما يسجلنا مخالطين ونستوي ممنوعين من دخول أي مكان يتطلب ابراز احتراز .. صج هذي ثغرة

بلغت البلدية عن طريق عون وبلغت عضو المجلس البلدي والله يجيب الفرج

معماري قطري
18-06-2020, 10:52 PM
معدل الوفيات في المليون من السكان تجي فيه الكويت أعلى دولة عربية وأعلى بشوي من المعدل العالمين ب 72 وفاة في المليون والمعدل العالمي 58.2 .. والبقية تحت المعدل العالمي تليها الجارة العظمى ب 33 وفاة للمليون ثم قطر ب 31 وفاة للمليون والبعرين 31 والمؤامرات 30 وعمان 23 والعراق 21 الجزائر 19 ومصر 18 .. اقل دولة عربية الأُردن ب 0.9 وفاة للمليون وأقل منها سوريا بس اشك شك كبير في ارقام سوريا

معماري قطري
19-06-2020, 01:43 PM
اليوم نسبتنا وصلت 76.644% والباقي أقل من 24% .. لو أنجزنا نصها مع نهاية شهر 6 بيكون الباقي مسيطر عليه بس لازم تكون فيه استراتيجية لضبط الموبوئين ومهدودين في الشوارع والا السالفة بتستوي مجبوس دياي

معماري قطري
19-06-2020, 01:51 PM
18 دولة اللي فيها 10 إصابات وأقل باقين من مجموع الاصابات فعالة .. والدول اللي خلت وصلت 29 من أمس ولا تغير الرقم لليوم .. نسبة العالم 58.25%

معماري قطري
20-06-2020, 01:36 AM
نزلت النسبة العالمية ل 58.127% بفرق بسيط عن اليوم الظهر والسبب أكيد في زيادة الإصابات حيث وصلت ل 165000++ رقم قياسي جديد

مرتبش
20-06-2020, 11:52 AM
الاصابات زادت في الهند والبرازيل مازالت الارقام كبيرة .. الحين المهم هو الموجة الثانية ايران بدت فيها من فترة والسعودية دخلت الموجة من ايام.. تتضح الصورة اكثر مع عودة الحياة الطبيعية في معظم العالم هاليومين

Rider
20-06-2020, 12:18 PM
الاصابات زادت في الهند والبرازيل مازالت الارقام كبيرة .. الحين المهم هو الموجة الثانية ايران بدت فيها من فترة والسعودية دخلت الموجة من ايام.. تتضح الصورة اكثر مع عودة الحياة الطبيعية في معظم العالم هاليومين

هي مب موجه ثانيه ياخوي بل هو استعجال هالدول رفع القيود قبل اوانها دول كبيره صعب تسيطر على الوباء
وحنا نقول الحمدالله لي قال عن بلادنا صغيره جدا جدا جدا هذا الفرق

معماري قطري
20-06-2020, 04:22 PM
هي مب موجه ثانيه ياخوي بل هو استعجال هالدول رفع القيود قبل اوانها دول كبيره صعب تسيطر على الوباء
وحنا نقول الحمدالله لي قال عن بلادنا صغيره جدا جدا جدا هذا الفرق

يا اخوي البلاد الصغيرة جداً جداً ب 2.8 مليون من السكان سجلت اصابات أكثر من الصين صاحبة المليار و300 مليون نسمة واحتمال وصلت مليار ونص .. الحمد لله للحين أما الفيروس عندنا ضعيف والا أغلب الإصابات في العمال اللي هم في الغالب شباب وهذا دليل الوفيات قليلة .. اللي أشوفه لطف من رب السموات وبنفس الوقت سوء إدارة للأزمة الصحية وانتشارها من قبل اللجنة

اليوم نسبتنا وصلت 77.3% وما زلنا نمشي ناحية ال 100% بس نحتاج شغل حتى نكمل ال 22.7% الباقية دول مثل الصين كانت معلقة فترة طويلة على 99.9% والجزء البسيط المتبقي ما يقدرون يكملونه بس المهم إنهم سيطروا على الوباء

معماري قطري
20-06-2020, 04:36 PM
الغريب السعودية كانت نسبتها أعلى منا وأشك في ارقامها ألحين 64.93%

مصر 30.53% .. المؤامرات 72% .. الكويت 79.3% وأتوقعها أعلى الدول العربية والباقي 8100 بس .. عمان 52% وكانت من كم يوم 30

الدول الصفرية 28 دولة لحد الآن .. والعالم للحين في رقم 58% يزيد شوي ويقل حسب الوقت

][ الوحيد ][
20-06-2020, 09:09 PM
المشكله ولا دوله اعلانها 100% صحيح
ومستحيل الصين بس 80الف حاله
كل دولة بتخفف

معماري قطري
21-06-2020, 07:39 AM
[ الوحيد ][;10755895']المشكله ولا دوله اعلانها 100% صحيح
ومستحيل الصين بس 80الف حاله
كل دولة بتخفف

الله أعلم وهذا بيسبب خلل ومشكلة متراكمة للدولة .. المعلومات الاحصائية مهمة جداً والأهم نشرها بوضوح ودقة حتى تبنى عليها قرارات كثيرة وكذلك اختيارات كثيرة

إحنا لين شفنا الجدول وشفنا دول اوروبية متطورة علمياً وسياسياً وانسانياً وحريات وهالسوالف اللي الكل عارفها نشوف في جدولها خانات كثيرة غير معروف أو محدد .. هذا يدل على سوء ادارة أو عدم مقدرة على جمع المعلومات صح وكلنا عارفين سهولة التواصل ألحين والتسجيل ومستشفيات كل هذي الدول مربوطة بأنظمة اتصالات وتسجيل المفروض تنقل المعلومة لإدارة مركزية ممكن تكون في بيت ومنها تنتقل لمنظمة الصحة العالمية

الدول اللي بتكذب شبتستفيد؟ والدول اللي بتقصر بعدد الفحوصات شبتستفيد؟ مب عارفين المسؤولين مقدار الانتشار ولا بيقدرون يحطون خطط للسيطرة عليه

المفروض يخلون العملية تدار بمختصين ومتعلمين والسياسيين يسهلون هذي الأُمور وبس

معماري قطري
21-06-2020, 08:01 AM
عدد 152 دولة وكيان من 215 تعدت فيهم حالات الشفاء الحالات الفعالة وبعضها وصل 0 حالة فعالة .. هذل شيء يوضح إن الوباء في انحسار لمعظم دول العالم .. باقي دول قليلة ما وصلت ذروتها وبدت تخف حول 53 دولة منها أمريكا .. البرازيل على كثر اصابتها الا المتشافين أكثر حسب الجدول واسبانيا وايطاليا كذلك

من الدول كثيفة السكان الهند حسب الجدول الحالات الفعالة ما توصل نص اللي تشافت وهذا مؤشر جيد

Rider
21-06-2020, 10:03 AM
عدد 152 دولة وكيان من 215 تعدت فيهم حالات الشفاء الحالات الفعالة وبعضها وصل 0 حالة فعالة .. هذل شيء يوضح إن الوباء في انحسار لمعظم دول العالم .. باقي دول قليلة ما وصلت ذروتها وبدت تخف حول 53 دولة منها أمريكا .. البرازيل على كثر اصابتها الا المتشافين أكثر حسب الجدول واسبانيا وايطاليا كذلك

من الدول كثيفة السكان الهند حسب الجدول الحالات الفعالة ما توصل نص اللي تشافت وهذا مؤشر جيد

والله ياخوي معماري أظن والعلم عن الله اذا المخرج طلب انهى كورونا سوف تختفي من غير اي لقاح نفس الفيروسات السابقة هم الان يحضرون للحلقة الاخيره البداية مع عودت الدوريات الاوربيه لو تلاحظ اثناء المبارايات وين الاجراءات الاحترازية اللاعبين يحضنون بعض ويتصافحون وقراب من بعض هذي البداية يسحبون الناس صوب الكوره ويشغلون فيها شوي الا كورونا اختفت وجهة نظري ممكن تكون غلط

معماري قطري
21-06-2020, 05:58 PM
والله ياخوي معماري أظن والعلم عن الله اذا المخرج طلب انهى كورونا سوف تختفي من غير اي لقاح نفس الفيروسات السابقة هم الان يحضرون للحلقة الاخيره البداية مع عودت الدوريات الاوربيه لو تلاحظ اثناء المبارايات وين الاجراءات الاحترازية اللاعبين يحضنون بعض ويتصافحون وقراب من بعض هذي البداية يسحبون الناس صوب الكوره ويشغلون فيها شوي الا كورونا اختفت وجهة نظري ممكن تكون غلط

مخرجنا من هذي الأزمة الصحية الله سبحانه وتعالى وهو بيده مقادير الأُمور .. لا فيه مخرج بشري ولا مؤامرة ولا شيء

اليوم نسبتنا ارتفعت ل 78.31% .. 1% ارتفاع بالتمام والكمال والحمد لله قلت الإصابات بشكل ملحوظ .. باقي 21.69% لو مشينا على نسبة 1% بإذن الله تخلص في 3 أسابيع .. الإشكالية بتكون إنها بتقل النسبة وبيبقى عدد بسيط يصاب هذا لو التزم الغالبية بالاجراءات الوقائية بس بتطول الفترة واحتمال المسار يستوي عرضي يعني بدال ما نشوف نقص نشوف زيادة حالات حتى لو قليل والنسبة تستوي متذبذبة بين سالب وموجب

معماري قطري
21-06-2020, 06:11 PM
ما زال عدد الدول اللي أعداد المتشافين تجاوزت الحالات الفعالة 152 دولة وكيان

والنسبة العالمية ما تعدت ال 58 .. ألحين 58.42% وعدد الدول خالية الإصابات ما تغير 28 دولة ويالله بالفرج

وسمي2016
21-06-2020, 07:54 PM
اليوم عدد الاصابات الجديده في قطرنا الغاليه 881,,,,,
نزلت عن الالف ولله الحمد والشكر والمنه

وان شاء الله تواصل النزول,,,,وعدد المتشافين 1556 بفضل الله.

Rider
21-06-2020, 10:01 PM
مخرجنا من هذي الأزمة الصحية الله سبحانه وتعالى وهو بيده مقادير الأُمور .. لا فيه مخرج بشري ولا مؤامرة ولا شيء

اليوم نسبتنا ارتفعت ل 78.31% .. 1% ارتفاع بالتمام والكمال والحمد لله قلت الإصابات بشكل ملحوظ .. باقي 21.69% لو مشينا على نسبة 1% بإذن الله تخلص في 3 أسابيع .. الإشكالية بتكون إنها بتقل النسبة وبيبقى عدد بسيط يصاب هذا لو التزم الغالبية بالاجراءات الوقائية بس بتطول الفترة واحتمال المسار يستوي عرضي يعني بدال ما نشوف نقص نشوف زيادة حالات حتى لو قليل والنسبة تستوي متذبذبة بين سالب وموجب

والنعم بالله بس انا متأكد وأجزم بانه يوجد مخرج حتى لو وجهة نظري غلط الايام بتكشف ذلك

وسمي2016
21-06-2020, 10:13 PM
اليوم عدد الاصابات الجديده في قطرنا الغاليه 881,,,,,
نزلت عن الالف ولله الحمد والشكر والمنه

وان شاء الله تواصل النزول,,,,وعدد المتشافين 1556 بفضل الله.

ولا خاب من توكل على الله ,,,,رب العالمين

اللهم عليك توكلنا,,,,,اللهم بك نستعين

معماري قطري
23-06-2020, 12:46 AM
والنعم بالله بس انا متأكد وأجزم بانه يوجد مخرج حتى لو وجهة نظري غلط الايام بتكشف ذلك

بيخف الوباء بالتدريج مثله مثل أي وباء سابق وبتقول شفتوا عرفتوا الخدعة والمبالغة

المسئلة يا اخوي مب مسئلة تحدي مسئلة وقائع ملموسة واختبارات تستوي وناس مسدحين في المستشفيات وأزمة طبية صعب على الطواقم القليلة تتعامل معاها وفي كل بلاد مب بس قطر .. هذي كلها تتوقع وراها مخرج خبيث يمشي كل هالعالم وراه؟

معماري قطري
23-06-2020, 01:05 AM
النسبة العالمية ما زالت في خانة ال 58.6% وللحين ما وصلنا ال 59% صار لنا كم يوم

نسبتنا ارتفعت ل 79.25% وقريب من ال 1 الصحيح والحمد لله في مسار تنازلي للإصابات وتصاعدي للمتعافين

زادت عدد الدول اللي فيها اصابات اقل من المتشافين الى 153 دولة وكيان حول العالم .. الدول الخالية من الاصابات قلت ل 25 دولة بعد ما كانت 28 دولة أمس

معماري قطري
23-06-2020, 04:33 PM
اليوم نسبتنا والحمد لله أصبحت 79.93% وكلها خردة وندخل الثمانينات

رشودي
23-06-2020, 04:34 PM
اي نسبة بو عبدالله

معماري قطري
23-06-2020, 10:03 PM
اي نسبة بو عبدالله

نسبة المتشافين + الوفيات ( يسمونها الحالات المنتهية ) الى اجمالي الحالات المسجلة

وإحنا ثاني أعلى دولة في الخليج وهذي النسبة كلما اقتربت من 100% معناها خلو البلاد من الوباء أو الاقتراب من خلوها .. نشوف شكثر بناخذ في خانة ال 80% وأتمنى نوصل 85% مع نهاية الشهر هذا والباقي لو بقت 10% مع الحذر والاحتراز والمحافظة على شوية تباعد اجتماعي بتتلاشى بالتدريج بإذن الله

معماري قطري
23-06-2020, 10:25 PM
نزل عدد الدول اللي فيها حالات شفاء أكثر من الاصابات الى 151 دولة من 153 أمس لكن النسبة العالمية زادت الى 58.99% ما ادري ليش طولنا في خانة ال 58% .. وعدد الدول اللي وصلت الحالات فيها 0 حالة فعالة باقي 25 دولة والتحسن بطيء عالمياً وبوتيرة أسرع عندنا

اليوم تعدينا الكويت اللي نسبتها 79.54% وأصبحنا الدولة الأُولى في الخليج اللي ماشية للتخلص من الوباء .. البحرين 75.55% والكنغدم اللي جنبها 67.76% وعمان اللي كانت أقل دولة أصبحت 53.77% وما تزال تحت المعدل العالمي .. الدولة اللي تحب المؤامرات والشر بكافة أنواعه 74.44% .. إحنا مثل ما ذكرت قبل وصلنا 79.93% وعلى أعتاب ال 80% وبإذن الله نتوغل فيها بكرة

معماري قطري
23-06-2020, 10:28 PM
نسبة المتشافين + الوفيات ( يسمونها الحالات المنتهية ) الى اجمالي الحالات المسجلة

وإحنا ثاني أعلى دولة في الخليج وهذي النسبة كلما اقتربت من 100% معناها خلو البلاد من الوباء أو الاقتراب من خلوها .. نشوف شكثر بناخذ في خانة ال 80% وأتمنى نوصل 85% مع نهاية الشهر هذا والباقي لو بقت 10% مع الحذر والاحتراز والمحافظة على شوية تباعد اجتماعي بتتلاشى بالتدريج بإذن الله

تصحيح بعد حساب نسب اليوم إحنا الدولة الأُولى في الخليج في التقدم نحو التخلص من الوباء .. عربياً أكيد الأُردن الأفضل وأعتقد تليها تونس والمغرب

معماري قطري
23-06-2020, 10:41 PM
عالمياً نسبة ألمانيا 95.92% والمتبقي حول 4% وأشوفها من أأمن الدول من حيث انتشار الوباء رغم الوفيات اليوم 10

سويسرا 98.80% والمتبقي 1.2% وعددهم 376 ولا توجد وفيات اليوم والحالات الحرجة 12 فقط

ايطاليا وصلت 91.8% واسبانيا بوفاة اليوم ولا توجد معلومات لكن الظاهر أفضل من ايطاليا

أكيد إجراءات العالم في تخفيف الحجر والاحتراز والمرحلة الجاية بتبدأ أول سبعة الجاي مبنية على هذي التطورات الإحصائية في محاربة الوباء .. حتى أمريكا قرب يتعادل عدد المتشافين مع المصابين واتوقع وصلوا وتعدوا ال 50% .. لا للحين 46.9% والظاهر من هشكل اوروبا بتمنع سفر الأمريكان لها

معماري قطري
25-06-2020, 12:18 AM
بحمد الله توغلنا في بدايات ال 80% بالضبط 80.62% وبارتفاع 0.69% صحيح خفينا عن الارتفاعات الكبيرة وشكل قاعدة المنحنى بتتسطح أكثر بدال الهبوط المستمر ممكن نحصل هبوط خفيف جداً وأوقات معاودة ارتفاع وهذي ما حصلت نهائياً خلال متابعتي الفترة الماضية

معماري قطري
25-06-2020, 12:24 AM
نزل عدد الدول اللي فيها حالات شفاء أكثر من الاصابات الى 151 دولة من 153 أمس لكن النسبة العالمية زادت الى 58.99% ما ادري ليش طولنا في خانة ال 58% .. وعدد الدول اللي وصلت الحالات فيها 0 حالة فعالة باقي 25 دولة والتحسن بطيء عالمياً وبوتيرة أسرع عندنا

اليوم تعدينا الكويت اللي نسبتها 79.54% وأصبحنا الدولة الأُولى في الخليج اللي ماشية للتخلص من الوباء .. البحرين 75.55% والكنغدم اللي جنبها 67.76% وعمان اللي كانت أقل دولة أصبحت 53.77% وما تزال تحت المعدل العالمي .. الدولة اللي تحب المؤامرات والشر بكافة أنواعه 74.44% .. إحنا مثل ما ذكرت قبل وصلنا 79.93% وعلى أعتاب ال 80% وبإذن الله نتوغل فيها بكرة

اليوم العدد نزل ل 141 دولة معناها إن الوباء يشتد أكثر وعشر دول استووا عدد المتشافين فيها أقل من المصابين الجدد .. نسبة العالم الآن 59.17 إرتفاع حول 0.18% من أمس يعتبر طفيف جداً .. إحنا سابقين المعدل العالمي بما يزيد على 20%

معماري قطري
25-06-2020, 01:47 PM
أمس سجلنا رقم قياسي جديد في عدد الإصابات وصل فوق ال 170000 والنسبة العالمية ارتفعت ل 59.44% حسب الأرقام الحالية والحمد لله وإن شاء الله ندخل على ال 82% في قطر

معماري قطري
25-06-2020, 03:59 PM
نسبتنا اليوم 81.28% بفرقية +0.664% أو ثلثين النقطة المئوية .. فرق زين وملاحظ بدأ يقل النزول وبإذن الله نهاية الشهر هدفنا يتحقق نسبة ال 85% باقي خمس أيام نشوف شيصير فيها ولا أتمنى تستوي نسبتنا بالسالب

معماري قطري
26-06-2020, 10:16 AM
أمس رقم قياسي جديد في عدد الإصابات المسجلة عالمياً .. رقم الوفيات متوسط وخوف العالم أكثر من سرعة الانتشار بعدين يكون فيه زيادة وفيات وصعوبة السيطرة الصحية وإنقاذ الموبوئين رقم أمس 179178

النسبة العالمية وصلت ل 59.22% بنزول حول ربع النقطة المئوية وأكيد السبب زيادة الحالات .. واللي يطمن دول عديدة تقلص منها قطر بس بنفس الوقت دول عديدة ينتشر فيها الوباء ويزيد ويحصد أرواح كثيرة .. والمواسم للإنفلونزا ومنها هذا الوباء تختلف من جهة لجهة في العالم يعني بيبقى شغال لو ما فيه سيطرة 24 ساعة 365 يوم الا يحصلون علاج فعال أو وقاية بلقاح ناجح

يمامـة
26-06-2020, 10:55 AM
اذا مامتوا الناس بكورونا بيموتون من الجوع..

توقف الحياة الاقتصادية له اثار كارثية على الناس
اليوم اصحاب المليارات اصواتهم تصدح وترن رن..
عيل الفقير المسكين اللي توقفت حياته بتعطيل اشغاله
وهو يعتمد على رزقه بشكل يومي ومب ارصدة يسحب منها
هذيه اشلون يدبر عمره؟
مالنا غير
نطلب من الله يطلف في الحال..
ويبعد هذا الوباء والبلاء عن العباد وسائر البلاد
على هذه الارض..

رشودي
26-06-2020, 11:17 AM
بو عبدالله من وين تحصل هذي النسب والارقام ؟

معماري قطري
26-06-2020, 01:46 PM
بو عبدالله من وين تحصل هذي النسب والارقام ؟

حسابات من الجدول

https://www.worldometers.info/coronavirus/

تحسب عدد المتشافين + عدد المتوفين وتقسمه على الاجمالي .. أو تحسب الحالات الفعالة وتقسمه على الاجمالي باقي النسبة هي شكثر يبقى حتى تخلص 100%

حسبة ثانية تحسب عدد الدول اللي فيها حالات شفاء أكثر من الحالات الفعالة اليوم رجعت 152 دولة وأمس كانت 141 دولة .. بنشوف اليوم قطر كم تسجل وإن شاء الله تكون في منتصف ال 82% ولو سيطرنا على هذي النسبة 90% وما تقل أو كل يوم تزيد حتى لو بمقدار بسيط معناها إننا نقترب من النهاية 100% وفيه دول وايد وصلوا 100% وبعضهم رجعوا نقصوا بحالات اصابات بسيطة .. الصين وصلت 99.9% وألمانيا فوق 97% أتوقع أو حولها .. سويسرا فوق 98%

معماري قطري
26-06-2020, 02:07 PM
نيوزلندا مثلاً وصلت من أيام 100% ورجعت لها الاصابات والحين 14 .. 14 ÷ 1520 تعطينا 0.009 أو 0.9% وتستوي عندنا الباقية من 100 حول 99.1% هي نسبة الشفاء + الوفيات .. لو بتحسب نسبة الوفيات لإجمالي الحالات المسجلة ممكن قطر تطلع الأفضل .. خلني باقارن بين قطر وسنغافورة

قطر وفياتها الله يرحم المسلمين منهم 109 والاصابات 92784 بالقسمة تطلع لنا نسبة الوفيات للحالات = 0.117% وهي قليلة والحمد لله

سنغافورة 26 على 42955 تعطينا 0.06% حول الضعف أحسن منا وأتوقع سنغافورة الأُولى على العالم

نشوف مثال ثاني مصر 4.14% أعلى منا بحول 35 مرة ولو فحوصاتهم أدق وأكثر بيزيد عدد الاصابات وبتقل النسبة وبيستوي الحساب أدق بس فحوصاتهم مشكوك فيها .. نروح لألمانيا كمثال ثاني طلعت بعد نسبة وفيات عالية 4.65%

أمريكا أووف 5.06% وهذي النسبة أكثر واقعية من نسبة عدد الوفيات للسكان وحتى عدد الوفيات للسكان إحنا تحت المعدل العالمي

نروح للكنغدم اللي غربنا 0.9368% .. أعلى منا حول 9 مرات بس وايد أحسن من مصر وألمانيا وأمريكا

معماري قطري
26-06-2020, 02:15 PM
ما شاء الله نسبتنا اليوم 82.1% بارتفاع 0.8% تقريباً عن أمس ولو في 4 أيام كملنا 2.9% بنكون دخلنا ال 85% مع نهاية الشهر .. لو فيه التزام في الفترة القادمة وقلت الحالات مثل ما قلت اليوم الى 946 معناها تخفيف القيود والاعتماد على الوعي المجتمعي جايب نتيجة جيدة

معماري قطري
26-06-2020, 02:22 PM
ألمانيا وصلت 96% وأعتقد قبل حول 95% المشكلة في آخر الانتشار يبقى الرقم يتحرك ببطء ممل .. سويسرا مثلاً كانت من زمان 98% .. ألحين 98.3357% ونسبة وفياتها وايد عالية 6.2% .. يبي لها تفرغ وحسبة كل النسب لغالبية الدول حتى نعرف أي دولة الأقل وأي دولة الأكثر

معماري قطري
27-06-2020, 01:03 AM
من شوي في الجزيرة يبجلون في السويد وفي النرويج إنهم دول ما سوت قيود واصاباتها قليلة .. وهذا في رأيي مب مقياس المقياس عدد الوفيات في الاصابات المسجلة لو بنعرف الرعاية الصحية .. وترك حكومتهم بلا قيود معناها تدفعهم للإنتحار .. حسبت للسويد نسبة الوفيات للاصابات طلعت 8.1% أكثر منا بحول 70 ضعف واليوم وفياتهم 50

النرويج نسبة وفياتهم للاصابات 2.8% فرق كبير عن السويد بس بعد إحنا أقل بوايد .. إحنا 0.117% يعني هم أكثر منا بحول 24 ضعف .. يمكن كورونا اللي عندنا غش

معماري قطري
27-06-2020, 01:48 PM
أمس ضربنا رقم قياسي جديد في الإصابات اليومية في العالم +194,190 مرينا مرور الكرام على خانة ال 180000 وعندنا في قطر ما زالت الأخبار مشجعة بس بانتظار تدخل الجدول واحسبها .. للحين نزول بسيط في نسبة التشافي + الوفيات العالمية 59.18% من 59.22% وهذا أكيد يعني إن فيه دول تتزايد فيها الاصابات بشكل كبير وتؤثر على النسبة العالمية

معماري قطري
27-06-2020, 02:45 PM
ما شاء الله نسبتنا اليوم 82.1% بارتفاع 0.8% تقريباً عن أمس ولو في 4 أيام كملنا 2.9% بنكون دخلنا ال 85% مع نهاية الشهر .. لو فيه التزام في الفترة القادمة وقلت الحالات مثل ما قلت اليوم الى 946 معناها تخفيف القيود والاعتماد على الوعي المجتمعي جايب نتيجة جيدة

اليوم نسبتنا 82.567% بارتفاع 0.467 أو ما يقارب نصف النقطة المئوية عن أمس وأكيد بتقل نسبة الارتفاع شوي شوي وقد ناخذ وقت أطول في الثمانينات وأطول بكثير في التسعينات .. كنت متمني نخلص من خانة ال 82 الى 83% .. اللي يهمني من بديت اتابع من نسبة 22% لليوم بدون تسجيل أي تراجع أو نسبة سالبة مما يعني دوم من ذاك الوقت عدد المتشافين + المتوفين يرحمهم الله أعلى من المصابين

المجال ضعيف إننا نخلص خانة ال 85% قبل نهاية الشهر

معماري قطري
27-06-2020, 03:07 PM
خليجياً الجارة الضارة غربينا على أرقام أمس وصلوا نسبة 69.85% مع نسبة وفيات لإجمالي الحالات تعادل 0.844% وقطر اليوم سجلت نفس النسبة ما تغيرت 0.11744%

الجارة الضارة اللي شرقينا .. وصلوا نسبة 76.169% مع نسبة وفيات 0.66% .. وجزيرة الشر شمالينا وصلوا نسبة 77.456% مع نسبة وفيات 0.306% وتعتبر ثاني أقل دولة بعد قطر في الخليج .. عمان الخير اليوم وأمس وفياتهم في ازدياد رحمة الله عليهم .. وصلت نسبة الوفيات 0.4302% ونسبتهم وصلت 55.535% وأكيد في بدايات الذروة والله يحفظهم ويعينهم

الكويت وردة الخليج نسبتها 78.687% مع نسبة وفيات أتوقعها الأعلى لا طلعت 0.7749% وهذا يعطينا استنتاج إن دول الخليج نسبة الوفيات فيها كلش متدنية وأتوقع السبب أكثر الإصابات بين العمال وغالبهم أصحاء وأقوياء وكبار السن حافظوا عليهم أهلهم وعيالهم وعندهم كل شيء موفر ولا يحتاجون يختلطون وأكيد كثيرين التزموا البيوت وطبقوا تعليمات الجهات المختصة

معماري قطري
27-06-2020, 03:26 PM
عربياً ناخذ الأُردن أول شيء .. وصلت نسبة 75.996% وكنت متوقعها أكثر من قطر والوفيات فيها ب 9 حالات نقسمهم على اجمالي الاصابات 1104 = 0.815% بعد قطر وايد أفضل وأقل وفيات كنسبة

تونس وصلت ال 92.18% ونسبة الوفيات 4.296% تعتبر مقاربة للنسب الأُوروبية وأعتقد بسبب القرب الجغرافي والله أعلم

المغرب 75.23% مع نسبة وفيات 1.839% .. وباقي الدول مؤكد حساباتهم نسبة الخطأ فيها كبيرة

معماري قطري
27-06-2020, 04:04 PM
الدول الصفرية اللي وصلت ل 100% انتهاء حالات كورونا منها وأكثرها اصابات سان مارينو انضمت اليوم ليصبح العدد 28 دولة وكيان .. سان مارينو كانت وصلت الصفر قبل واستجدت حالات ورجعت للصفر اليوم وعدد اصاباتها 698 .. صحيح قليل لذلك تمكنوا من السيطرة وهي جزيرة اتوقعها .. بقية الدول الصفرية أعداد اصاباتها تقل عن 400 اصابة

الصين قبل وصلت 99.9% كنسبة انحسار للوباء ألحين قلت النسبة ل 99.5149% وأشوف 95% تعتبر سيطرة حتى 90% اللي بإذن الله نوصلها خلال شهر 7 تعتبر سيطرة مناسبة .. نسبة وفيات الصين لإجمالي الإصابات 5.55% ما تعتبر قليلة

الحياة الخالدة
27-06-2020, 04:17 PM
جزاك الله خير أخوي معماري
والله يرفع الوباء والبلاء عن جميع المسلمين

وسمي2016
27-06-2020, 09:56 PM

اللهم امين,,,,,,اللهم امين

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في الولايات المتحده تزايدت اعداد الاصابات وذلك بعد تخفيف الاجراءات
وتوافق ذلك مع المظاهرات العارمه والتي سادت العديد من الولايات
والمدن الامريكيه,,,,,وهنالك الان مطالبات قويه من الخبراء
بتشديد الاجراءات من اجل السيطره على الانتشار.

الانتشار الاقوى الان في الولايات الجنوبيه بشكل اساسي,,,,من فلوريدا
الى اريزونا ,,,,,

اخر الاحصائيلت من الولايات المتحده تشير الى اكثر من 43 الف حاله جديده خلال 24 ساعه.

كذلك مثات من الوفيات,,,,,,,,,,,,,

معماري قطري
28-06-2020, 12:26 AM

اللهم آمين والله يجزيج بما دعيتي إختي الكريمة .. الوقاية ضرورية والله يبعده عن الجميع وما بقى الا القليل

معماري قطري
28-06-2020, 12:29 AM

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الى اريزونا ,,,,,

اخر الاحصائيلت من الولايات المتحده تشير الى اكثر من 43 الف حاله جديده خلال 24 ساعه.

مع إنها فلوريدا رطبة ويقولون الرطوبة تقلل انتشار الفيروس .. شكل رقم أمس بيكون هو الأعلى 192000++ ما اظن يزيد عليه اليوم

معماري قطري
28-06-2020, 12:36 AM
اللي يشوف الأرقام حولنا يفتخر بأن عندنا رعاية صحية متميزة وأكيد إن ربي لاطف بالحال وبالعباد وهذا مؤكد قبل الرعاية الصحية

معماري قطري
28-06-2020, 12:40 AM

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الى اريزونا ,,,,,

إحتمال للتكييف دخل في نقل الفيروس خصوصاً في المولات والمناطق المكيفة الكبيرة في هذي الولايات ونفس الشيء عندنا لو حصل فيه حد مصاب ودخل بس احتراز مسوي شغل زين والمفروض يتأكدون منه ومن هوية صاحب التلفون

معماري قطري
28-06-2020, 07:08 PM
اليوم الأخبار مفرحة لنا في قطر .. دخلنا نسبة ال 83 ووصلنا وسطها تقريباً ب 83.476% بارتفاع من نسبة أمس اللي كانت 82.567% قريب من 1% بالضبط 0.908% وهذا فوق الممتاز في هذي المرحلة اللي الارتفاع فيها لازم يكون قليل وتدريجي .. فيه مجال نخلص ال 85 أقل شيء نوصلها خلال يومين متبقيين في هذا الشهر

معماري قطري
28-06-2020, 07:36 PM
مهم تكون فيه اجراءات صارمة خصوصاً مع احتراز لو مسكوا واحد طالع بدونه ومصاب هذا يعتبر مجرم ينشر الوباء بين الناس ولازم عليه عقاب كبير ولو يتم تحديد آليات العقاب ونوعه على الكل ويكون من ضمنه تسفير للأجنبي بنحصل الكل التزم مجبور .. والحمد لله الوعي ضروري والالتزام وكذلك الباقي قليل .. لو وصلنا نسبة ال 90% اتوقع بيقل الانتشار كثير وبتكون السيطرة كبيرة وبإذن الله يكون للصيف وارتفاع الحرارة عامل كبير ومهم في انهاء الفيروس على الأقل خلال الصيف وناخذ احتياطنا من استيراده مرة ثانية خلال الشتاء من دول موبوءة

وسمي2016
28-06-2020, 10:10 PM
اليوم الأخبار مفرحة لنا في قطر .. دخلنا نسبة ال 83 ووصلنا وسطها تقريباً ب 83.476% بارتفاع من نسبة أمس اللي كانت 82.567% قريب من 1% بالضبط 0.908% وهذا فوق الممتاز في هذي المرحلة اللي الارتفاع فيها لازم يكون قليل وتدريجي .. فيه مجال نخلص ال 85 أقل شيء نوصلها خلال يومين متبقيين في هذا الشهر

الله يديم عزك يا قطرنا الغاليه فوق كل الانفوس

معماري قطري
29-06-2020, 12:41 AM
آمين

النسبة الإجمالية للعالم تراجعت اليوم لبدايات ال 59% وهذا معناه زيادة الحالات المصابة وقلة الحالات المتشافية لأن دول كثيرة في العالم ما وصلت ذروتها

نشوف نسب دول الخليج .. اللي غربينا 69.21% وأمس كانوا 69.85% قلت نسبتهم اليوم .. اللي جنوب شرق 76.833% وأمس كانوا 76.169% زادت نسبتهم بشكل جيد .. اللي شمال 78.61% وكانوا أمس 77.456% زيادتهم جيدة .. الكويت 79.75% وأمس كانوا 78.687% وعمان اليوم 55.997% وأمس كانوا 55.535% ..

الملاحظ دول الخليج كلها في تقدم بسيط الا الكنغدم العظمى

الحمد لله 83.5% في قطر فرق كبير وفي الوفيات نسبة قليلة جداً أقل دولة قدها 3 مرات

نطالع مثال عربي آخر لبنان وانا أشك في ارقامهم شك كبير

نسبتهم 68.21% ونسبة وفياتهم لإجمالي الإصابات 1.954% بعد حول 17 مرة ضعف قطر .. وقطر اليوم نزلت نسبتها شوي ل 0.116% وفيات من إجمالي الاصابات

معماري قطري
29-06-2020, 12:48 AM
نسبة وفيات العالم كإجمالي لإجمالي الإصابات 4.928% قريب 50 ضعف الوفيات في قطر يعني قطر تحت المعدل العالمي بحول 50 مرة

اليوم عالمياً الوفيات للحين قليلين مقارنة بكل يوم وأتوقع ينتهي اليوم حول 3300 وفاة أما الإصابات فهي زائدة وممكن توصل ل 170000 إصابة

معماري قطري
29-06-2020, 02:28 PM
بحمد الله وتوفيقه نسبتنا ارتفعت اليوم ل 84.414% من 83.476% تقريباً 0.938% والباقي حول ال 0.6% بإذن الله نجيبها بكرة ونكون أنهينا 85% بنهاية شهر 6 ويبقى القليل لشهر 7 .. فقط 15% ولا نكون متفائلين نقول شهرين نخلص فيها ال 15% بمعدل 0.25% لكل يوم وإن شاء الله نخلص أكثرها في فترة أقل بحيث لو قلت الاصابات وزاد معدل الشفاء فهذا يعني اننا نقترب من نسبة 100% وهو الأهم

معماري قطري
29-06-2020, 09:46 PM
نسبة ال 59 العالمية ما تتحرك لها كم يوم .. ألحين وصلت 59.1857%

نشوف عدد الدول اللي تعدوا النص حالات شفاء أكثر من الفعالة شكثر الحين من فترة كانوا 151 وقبل 153 ونزلوا أوقات ل 141

رجعوا ل 147 دولة وكيان والدول الصفرية تراجعت ل 25 دولة .. واضح على مستوى العالم الوباء للحين شغال وخطر على مستوى قطر والخليج الوباء في تراجع كبير على مستوى العالم بعض الدول فلحت في السيطرة عليه وبعضها في صراع ممكن يصير طويل وهذا اللي يخوف ولازم الدول تنتبه له

سالم الزهران
29-06-2020, 09:52 PM
اليوم رجعوا دقوا ناقوس الخطر من جديد بشأن الانتشار حق الفايروس.. لكن انا دايماََ انظر للصين.. لان الانتشار الاخير في بيجين هو اللي رجع العالم لوضع الخطر.

المهم إن المعلومان الايجابية المتعلقة بدولنا وموقعها الجغرافي وتأثير الفيروس عليها.. محد يعلمنا عنها.. واللي شفناه ان الدول الاسلامية والعربية من الدول اللي قدرت بمشيئة الله تتجاوز الفيروس بنجاح.

الصين بعد اليوم اطلقوا لقاح رسمي ومثل ما يقولون طلبته كندا.. وهو الاول الذي يحصل اعتماد لبدء استعماله ع البشر.

وسمي2016
29-06-2020, 10:09 PM
بحمد الله وتوفيقه نسبتنا ارتفعت اليوم ل 84.414% من 83.476% تقريباً 0.938% والباقي حول ال 0.6% بإذن الله نجيبها بكرة ونكون أنهينا 85% بنهاية شهر 6 ويبقى القليل لشهر 7 .. فقط 15% ولا نكون متفائلين نقول شهرين نخلص فيها ال 15% بمعدل 0.25% لكل يوم وإن شاء الله نخلص أكثرها في فترة أقل بحيث لو قلت الاصابات وزاد معدل الشفاء فهذا يعني اننا نقترب من نسبة 100% وهو الأهم

الحمد لله رب العالمين,,,,,الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه

رب العزه والجلاله ينصرنا على الفيروس و كل حاسد"ن" لئيم

معماري قطري
30-06-2020, 07:21 PM
اليوم رجعوا دقوا ناقوس الخطر من جديد بشأن الانتشار حق الفايروس.. لكن انا دايماََ انظر للصين.. لان الانتشار الاخير في بيجين هو اللي رجع العالم لوضع الخطر.

المهم إن المعلومان الايجابية المتعلقة بدولنا وموقعها الجغرافي وتأثير الفيروس عليها.. محد يعلمنا عنها.. واللي شفناه ان الدول الاسلامية والعربية من الدول اللي قدرت بمشيئة الله تتجاوز الفيروس بنجاح.

الصين بعد اليوم اطلقوا لقاح رسمي ومثل ما يقولون طلبته كندا.. وهو الاول الذي يحصل اعتماد لبدء استعماله ع البشر.

الصينيين خطيرين يا بو زيد وقدرتهم على احتواء الوباء شيء يدرس .. عيل قطر تتعدى الصين في عدد الإصابات .. أوقات اقول تشخيص دكاترتنا غلط أي حد مزكم يقولون له كورونا .. المهم كسبنا السمعة عندنا تكسي المضيوم واللي ما حصل تكسي يوصله بلاده وطلعنا الأكثر انتشار على العالم وبلا منازع ووفياتنا تعتبر الأقل

اليوم تعدينا ال 85% بشوي بالضبط 85.00228% شيء حلو والحمد لله قلة من الدول اللي وصلت هذا الرقم خصوصاً من العالم اللي طايح حظه .. اللي اعرفه للحين ولا دولة عربية وصلت ال 80% ودولة مثل سوريا ما اوثق في ارقامها بس اتوقع بعد ما وصلت

اللي في الصين بس اليوم 19 اصابة وبدون وفيات .. لو بنتكلم عن الدول العربية فالمأساة في أشدها .. السعودية 50 وفاة اليوم الله يرحمهم والنسبة كبيرة وفيات للاصابات صحيح تحت المستوى العالمي بس أكبر نسبة في الخليج .. مصر ما أعلنت للحين لكن كانت 80++ أمس .. العراق اليوم وفياته 104 الله يرحمهم ونسبة الوفيات للاصابات 3.95% تعادل الأُوروبية .. السعودية تقريباً نسبة وفياتها للاصابات ما تغيرت ألحين 0.864% .. أربع مرات ونص قد السعودية وفوق ال 34 مرة أعلى من قطر كنسبة مئوية .. قطر أكيد نزلت نسبتها عن 0.116 اللي سجلتها أمس اليوم ما فيه وفيات وفيه اصابات لا طلعت 0.1176% انا ما حسبتها أمس حسبتها قبل أمس وكانت 0.116 أكيد أمس أكثر واليوم قلت شوي

نشوف السعودية كم أصبحت نسبتها شفاء + وفيات لإجمالي الحالات .. وصلت 69.39 ونسيت كم كانت السابقة بس اظن فيه ارتفاع في النسبة

والكويت كانت قريبة من 80% نشوفها كم حققت اليوم 80.926% بعد فيه تقدم

معماري قطري
30-06-2020, 07:26 PM
الحمد لله رب العالمين,,,,,الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه

رب العزه والجلاله ينصرنا على الفيروس و كل حاسد"ن" لئيم

الحمد لله سكرنا على ال 85% بشوي زيادة

المهم المرحلة الجاية الجهات المختصة تكون واعية لتطبيق الاجراءات الوقائية وخصوصاً من يخرج بدون تطبيق احتراز ومن يمسك مصاب ويختلط بالناس وينشر العدوى وبعضهم عن قصد وكأنه ينتقم من المجتمع

معماري قطري
30-06-2020, 07:28 PM
لازم التركيز يكون على تقليل عدد المصابين حتى تقدر المستشفيات تعالج الحالات اللي تحتاج علاج واللقاح شكله بينتشر والأدوية الفعالة كذلك يعني خلال شهر بإذن الله الوباء بيخف كثير

وسمي2016
30-06-2020, 10:14 PM
لازم التركيز يكون على تقليل عدد المصابين حتى تقدر المستشفيات تعالج الحالات اللي تحتاج علاج واللقاح شكله بينتشر والأدوية الفعالة كذلك يعني خلال شهر بإذن الله الوباء بيخف كثير

الصين قد تكون الاولى في انتاج اول لقاح,,,,,,, اليوم اعلنوا عن نجاحهم في تجارب اللقاح

وذلك خبر جيد جدا,,,,,وربي يسهل و ييسر ,,,,وربي فوق كل شيء سبحانه,,,,,

عدد المصابين بدأ في التناقص في قطرنا الغاليه,,, والحمد لله رب العالمين.

المهم عدم التراخي في هذا الوقت بالذات,,,,

,,,,,,نعم عدم التراخي,,,,,,,,,,,,,ويجب التناصح بذلك بين الجميع

,,,,,,,,,,,,,,,

Rider
30-06-2020, 10:25 PM
والله ياخوان مرات نتفأل بنزول الاعداد ومرات اذا شفنا العدد ارتفع قلنا وش لي يصير يعني مب معقولة نفتح البلد مجمعات وشواطئ وغيرها ونقول حق الناس لا تطلعون الا للضروره

معماري قطري
30-06-2020, 11:58 PM
والله ياخوان مرات نتفأل بنزول الاعداد ومرات اذا شفنا العدد ارتفع قلنا وش لي يصير يعني مب معقولة نفتح البلد مجمعات وشواطئ وغيرها ونقول حق الناس لا تطلعون الا للضروره

ألحين يقولون اطلعوا بس بتطبيق القوانين الاحترازية وأظن أهمها تطبيق احتراز وبحيث يكون الواحد ما عنده أدنى شك في إنه مصخن أو فيه احتقان

Rider
01-07-2020, 10:17 AM
ألحين يقولون اطلعوا بس بتطبيق القوانين الاحترازية وأظن أهمها تطبيق احتراز وبحيث يكون الواحد ما عنده أدنى شك في إنه مصخن أو فيه احتقان

واحتراز او قياس درجة الحرارة مايقدر يميز اذا كان الشخص حامل للفيروس ممكن تكون حامل الفيروس ماعندك اعراض تدخل مسجد ولا اي مكان تنشر الفيروس يعني فيه تناقضات في بعض الاشياء

معماري قطري
02-07-2020, 12:55 AM
واحتراز او قياس درجة الحرارة مايقدر يميز اذا كان الشخص حامل للفيروس ممكن تكون حامل الفيروس ماعندك اعراض تدخل مسجد ولا اي مكان تنشر الفيروس يعني فيه تناقضات في بعض الاشياء

فيه تقارير جديدة تقول إن اللي ما فيه أعراض ما ينقل الوباء والله أعلم عن مدى صحتها

معماري قطري
02-07-2020, 01:09 AM
اليوم عدينا ال 85% لل 86.6777% والحمد لله فوق ال 1.6% ارتفاع .. نسبة العالم أتمنى دخلت ال 60% .. نحسبها ونشوف .. لا والله شكلها ما تحركت 59.4616%

نشوف الدول اللي حالات الشفاء فيها أكثر من الفعالة 148 دولة وكيان وما زال تحت المرصود سابقاً 153

عدد الدول اللي وصلت 0 حالة فعالة 25 وبعد لا جديد ولا تغيير

معماري قطري
02-07-2020, 11:09 AM
للأسف البارحة بنهاية اليوم على توقيت غرينتش وصلنا رقم اصابات جديد 196000++

المشكلة عالمياً التذبذب في نسبة التعافي للاصابات شيء يخوف ومستمر ولنا حول اسبوعين بين 58 و 59%

سالم الزهران
02-07-2020, 12:09 PM
الموجه الثانية بدأت حسب بعض المسؤولين في قطاعات الصحة حول العالم، لكن هل ردة الفعل من الحكومات بتكون نفس الاولية.. يعني بيسون اغلاق كامل؟
عن نفسي نسيت الموضوع من كثر الاشاعات

معماري قطري
02-07-2020, 03:38 PM
يا اخوي سالم الوباء عندكم في عزه

إنتوا أصلاً ما اعتقد وصلتوا عز الذروة ولا ادري الذروة شكثر تبقى .. حتى نسبتكم كانت ترتفع وتراجعت وهذا مؤشر زيادة الأعداد واحتمال قلة الفحص والأعداد أصلاً تتزايد وللحين ما وصلتوا الذروة .. خبرك بعض الحكومات تعتبر هذي الأخبار سياسية تنشر منها بالقدر اللي يفيدها ويلمعها .. أول ما بديت كنتوا 76% وبيننا وبينكم مسافة كبيرة لأن الشفاء عندكم رقم كبير والاصابات أقل .. بعدين انقلب الحال وال 76 استوت 67 ووصلت ل 69% زين ارتفاعها بس مب زين نزولها وبلاد مثل بلادكم ومصر صعب العينة الصغيرة اللي تنفحص تمثل المجتمع كامل

إحنا أكيد فرق مجتمع صغير والفحوصات تنعمل للي مشكوك فيهم أكثر شيء ونسبة المتعافين للمصابين في ارتفاع كبير ووصلنا 86% ومن 22 لهذا الرقم ولا تراجعنا مرة .. واليوم أبشرك والجميع وصلنا 88.578% شقحنا خانة ال 57% والحمد لله وأعداد الإصابات تقل .. الباقي نسبة 11.422% وهذي نظرياً لو مشينا على معدل نسبة 0.5% يومياً 23 يوم نخلصها .. كذلك نظرياً لو بقت نسبة تقل عن 10% مع اتخاذ الاحتياطات بتقل حتى لو على مدى شهر أو شهرين للصفر بدون تأثير كبير وأعداد كبيرة وهلع

معماري قطري
02-07-2020, 03:50 PM
تحديث لنسبتكم على أرقام أمس لأن ما تغيرت لأرقام اليوم انتوا ألحين 69.228% ولو تطالع الأخيرة من كم يوم تقريباً نفسها

نسبة الكويت كانت في بدايات ال 80% ألحين 81.11% على أرقام أمس ما تحدثت لليوم .. نسبة الجزيرة اللي شمالينا 80.4% بعد زادت شوي

بلاد المؤامرات العربية العظمى 78.412% وعمان الخير 59.937% تعتبر الأقل خليجياً .. نشوف العراق والعراق الله يعينهم الوباء مشتد عندهم 54.959%

معماري قطري
03-07-2020, 02:41 AM
رقم قياسي جديد فوق 202000+++ إصابة والمزيد في الطريق .. مع نسبة شوي أفضل من قبل 60.64% .. المشكلة تناقص أعداد الدول اللي حالات الشفاء فيها أكثر من الإصابات الى 128 دولة من 143 دولة

وسمي2016
03-07-2020, 10:49 AM
خلال ال 24 ساعه الماضيه الولايات المتحده تسجل اعلى رقم اصابات
في يوم واحد على مستوى العالم اجمع حيث بلغ عدد المصابين اكثر من 55 الف
والوفيات حوالي 650,,,,,,,,,,,,,

اما البرازيل فقد سجلت 48 الف اصابه جديده خلال 24 ساعه ووفيات بلغت اكثر من 1500

معماري قطري
03-07-2020, 04:21 PM
صحيح أمس كان رقم قياسي عالمي جديد بلغ 208000++ إصابة والظاهر لكثرة الفحوصات دخل .. النسبة العالمية الآن 60.81% والحمد لله في إزدياد

في قطرنا الحبيبة النسبة أصبحت 89.915% ونقدر نقول رسمياً دخلنا العشر أمتار الأخيرة في سباق المئة متر ولله الحمد بنسبة وفيات متدنية وصلت لليوم 0.12265% بينما نسبة سنغافورة نزلت الى 0.05845% وإحنا أكثر بضعف وشوي

معماري قطري
03-07-2020, 04:57 PM
أشوف بدوا ينشرون هذي النسب لدول الخليج في تويتر .. الكويت 81.43% .. البحرين 81.464% .. الإمارات ( خلوني اكون أحسن منهم ) 78.8% وعمان 60.01% والحمد لله كلهم في ارتفاع السعودية 70.57% والله يرحم وفياتهم اليوم 50

البحرين تفوقت على الكويت في السباق

نشوف الأُردن كم وصلت .. 79.04% بس اصاباتهم ووفياتهم قليلة .. تونس مسكتة رقمياً نسبتها 92.445% لكن وفياتها فوق ال 4% حول 35 ضعف وفيات قطر ومصر توها 31.428% وأكيد صعب أو مستحيل حصر الواقع ووفياتها 4.36% حول 38 ضعف وفيات قطر

حول العالم بعض دول اوروبا حققوا نجاح مبهر حسب الارقام منهم على سبيل المثال سويسرا ب 97.08% وشوي تناقصت نسبتهم عن قبل لزيادة الإصابات .. بس انا اشوف أي نسبة فوق ال 90% تعني سيطرة مقبولة بإنتظار التوصل للقاح وعلاج فعال

ألمانيا 96.6% ونزلت تحت السعودية في ترتيب الأكثر اصابات .. أما الوفيات كنسبة من الاصابات لألمانيا 4.607% وسويسرا 6.12% كثيرة وايد .. المعدل العالمي للوفيات كنسبة من الاصابات 4.76% وقطر تحت المعدل العالمي ب 38.8 ضعف مما يعني لو اننا بنكون مع المعدل العالمي للوفيات بنكون مسجلين مع ال 98000 اصابة 4665 وفاة والحمد لله عدد وفياتنا جزء بسيط من المعدل العالمي

naklan
03-07-2020, 05:11 PM
الحمد لله من قبل ومن بعد
مبروك عليكم نزول الحالات الى تحت العلاج
الى تحت ال 10000 اصابة
الان نقدر نقول عكسنا الاتجاه للنزول

ولاكن هل خرجنا من الجائحة كل الدلائل تقول
ان الدول الي فتحت واعتبرت ان الوباء انتها زادت
حالاتها وعادو في المربع الاول وفيات واصابات

لذالك لزم الامر ان نكون اكثر حرصا وتباعدا وان نلتزم
في الشروط الصحية من كمام الى قفاز الى غسيل اليد
بالصابون وعدم لمس الانف او العين

تحياتي
اللهمم اجعل هذا البلد امنا مطمنا
وسائر بلاد المسلمين

معماري قطري
04-07-2020, 03:45 PM
أمس عالمياً حققنا رقم جديد في عدد الاصابات بلغ 209000+++ مع شبه ثبات للوفيات وهذا يدل على زيادة الفحوصات وما زالت دول كثيرة في عز ذروة الانتشار وفي مستقبل الأيام بنشوف ما صار مع الصين وايطاليا واسبانيا يتكرر مع دول ثانية .. بنفس المبدأ ممكن الموجة الثانية تحصل لأي بلاد خلصت وبقت أعداد بسيطة لذلك الاحتياطات ضروري اتخاذها بحزم

في قطر الحمد لله مرينا على خانة ال 90% بدون ما نسلم ووصلنا 91.255555% اليوم مع تدني كبير في الاصابات الجديدة وإن شاء الله نستمر على هذا المعدل من الارتفاع .. وكنت متوقع يقل المعدل كثير كلما اقتربنا من ال 100% وما زال توقعي في محله لو اصابة وحدة تأخر الوصول ل 100% لكن وجود انتشار بنسبة 5% أو أقل هذا يعني السيطرة ويعني إن إحتمالية انتقال العدوى يقل لهذي النسبة .. ولو سيطرنا على المصابين بتكون الإحتمالية وايد أقل .. السيطرة على 5% أسهل بكثير من السيطرة على سكان دولة يوصلون 2.8 مليون

مرتبش
05-07-2020, 10:57 AM
الحمدلله تطورات جميلة..الله يحفظ قطر وجميع بلاد المسلمين

معماري قطري
05-07-2020, 02:24 PM
الحمدلله تطورات جميلة..الله يحفظ قطر وجميع بلاد المسلمين

الحمد لله .. أمس الجزيرة تنشر تحقيقات اخبارية عن الوضع في السعودية مع كورونا ومن الأخبار إن دبلوماسيين أمريكيين يشتكون من عدم تلقيهم علاج أو فحص في مستشفيات السعودية وإن الوضع خطير .. صحيح خطير حتى عندنا بس شكل الذروة في دول كثيرة توها بادية

أمس عالمياً الإصابات قل عددها بشكل معقول حول 15% والوفيات كذلك قلت بنسبة مقاربة ويمكن أكثر

النسبة العالمية ارتفعت ل 61.2868% وهذا مؤشر إيجابي كنا نتعارك مع ال 58% و 59% وبقينا فيها فترة أما ال 60% مرينا عليها بسرعة

وفي قطر نتمنى نوصل ال 95% سريعاً ولو بقت أعداد الإصابات تقل وحتى لو استمرت بيكون الوضع مسيطر عليه وأكيد يحتاج وعي والتزام

معماري قطري
05-07-2020, 04:35 PM
زادت نسبة الوفيات في السعودية من 0.8% الى 0.9% وفي قطر زيادة طفيفة الى 0.128% من 0.116%

نسبة الشفاء + الوفيات لإجمالي الحالات في قطر وصلت 92.6% ولو حققنا نسبة ال 95% خلال هذا الاسبوع بيعتبر إنجاز رائع وأهم شيء ما نحقق تراجع يعني اليوم 92.6 وبكرة أقل حتى لو بجزء من عشرة .. والتراجع جاي جاي لا محالة بس الاستمرار في التقدم صوب 100% يعني انتهاء الوباء ولو طلع بيكون انتقال مستورد

معماري قطري
05-07-2020, 04:50 PM
نشوف سباق دول الخليج ونبدأ بربعنا واخواننا الكويت وعمان .. الكويت 81.758% غريبة كانت قريبة لقطر .. واليوم وفياتهم 3 الله يرحمهم وبنسبة 0.737%

عمان 60.916% واليوم 10 وفيات الله يرحمهم وبنسبة وفيات للاصابات تعادل 0.461% حول نص السعودية

البحرين .. 83.36% وبنسبة وفيات ليست محدثة لليوم تعادل 0.3327%

الدولة اللي تخصصها المؤامرات 79% بعد ارقام أمس وغريبة صار لهم شهرين الحالات الحرجة 1 ونسبة وفياتهم 0.631% ونسب الخليج متقاربة في الوفيات

قطر للحين الأُولى في السباق بدون منازع

معماري قطري
06-07-2020, 08:49 PM
ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

الحمد لله على وصولنا نسبة 93.7077% من نسبة 92.6% اللي أمس وصلناها .. إنجاز سريع غير متوقع وكنت متوقع كلما قربنا من ال 95% يكون الإرتفاع طفيف .. اللي صار فوق توقعاتي والحمد لله

معماري قطري
06-07-2020, 09:11 PM
السعودية اليوم 70.936% ومن 3 ايام كانت 70.57% والإرتفاع بسيط جداً في ثلاث أيام مما يعني هم ما زالوا في الذروة وتجمعاتهم السكانية كبيرة ومنتشرة .. المؤشر الخطير الآخر عدد الوفيات في المليون من السكان بغض النظر عن يكونون مصابين أو لا .. السعودية وصلت 57 وقطر 47 في المليون .. أمريكا 401 على كبر عدد سكانها يعتبر رقم كبير جداً ودول الخليج وايد أفضل من هذي الناحية .. والمعدل العالمي 69.1

نشوف باقي دول الخليج .. الكويت 87 رقم كبير نسبياً وأعلى من المعدل العالمي .. الامارات أو المؤامرات ( الاسم الجديد ) 33 وعمان 43 .. والبحرين 58 .. الله يرحم المسلمين منهم وأكيد نسبة الوفيات للاصابات هي الأهم

مضارب مستثمر
06-07-2020, 09:26 PM

الحمد لله على وصولنا نسبة 93.7077% من نسبة 92.6% اللي أمس وصلناها .. إنجاز سريع غير متوقع وكنت متوقع كلما قربنا من ال 95% يكون الإرتفاع طفيف .. اللي صار فوق توقعاتي والحمد لله

الحمد لله رب العالمين,,,

وسمي2016
06-07-2020, 09:34 PM

,,,ينبغي في هذه الايام والاسابيع القادمه عدم التراخي في اجراءات
السلامه الوقائيه,,,الحذر الشديد واجب,,,وتثقيف الابناء والاقارب
بهذا الشأن واجب,,,ينبغي عدم التراخي بسبب تحسن الارقام
والظروف,,,,فالوباء لا يزال موجود وزيادة الحذر سوف تقطع
دابره بأذن الله تعالى,,,,,,,,,,

لا يسعك الشكر اخونا المعماري على مواصلة المشاركات والمتابعه,,,
عساها في ميزان حسناتك
في يوم لاينفع فيه الا الميزان,,:thumbup1:,,
,,,,,عساكم بأذن الله في زود و سلامه من كل شر

معماري قطري
07-07-2020, 07:02 PM
الشكر موصول لك إخوي الوسمي ولبقية الإخوان المشاركين والمتابعين

اليوم بفضل رب الرحمة وصلنا 94.1473% والباقي القليل عن ال 95% وبإذن الله نواصل بلا توقف أو تراجع لين 100% وحتى لو نوقف حول ال 99% بعد الضرر بيكون وايد أخف من قبل وأكيد مواصلة الاحتياطات واجب وضرورة

بدأ الاعلان عن لقاح قيد الإنتاج ألماني والألمان ما يغشمرون بدوا بعد يحققون ارتفاع في المؤشر الصناعي وهو أهم مؤشر اقتصادي عندهم .. الله يلطف بالعباد ويزيل الوباء

عالمياً دخلنا خانة ال 62% مع 62.11239% وأكيد نسبة الخلاص من الوباء العالمية بطيئة الحركة بطء شديد بسبب إن ذروة كثير من الدول للحين في عزها ودول كثيرة تضخ أعداد متشافين أكثر وكلما تزيد النسبة يزيد انحسار الوباء

معماري قطري
08-07-2020, 08:03 PM
نسبتنا اليوم في قطر بلاد الورد والعطر بلاد الشمس والمطر 94.773% للحين ما وصلنا ال 95% وكنت متمني في السابق نوصلها نهاية الاسبوع وما بقي الا القليل .. الأهم ما حققنا أي تراجع وشكلنا لازم مقبلين على تراجع حتى لو طفيف في الفترة الجاية .. والله يستر من موجة ثانية وبوادر الموجة الثانية تسجيلنا نسبة تكون أقل ثم أقل وتستمر في التناقص أي يبدأ عدد الشفاء يقل ويزيد عدد الإصابات وإن شاء الله نستمر في الجانب الإيجابي للنهاية

معماري قطري
08-07-2020, 08:23 PM
عالمياً حققنا ارتفاع طفيف 62.38% مقارنة مع 62.11239%

من جانب آخر الدول الصفرية تناقصت من 28 أعلى رقم لألحين 20 دولة فقط أكثرها تسجيلاً للاصابات سان مارينو وكانت حققت صفر ورجعت مرة ثانية بعدد 698 اصابة .. وللحين ما شفنا دولة حققت عدد كبير من الإصابات توصل 0

آيسلندا حققت الصفر قبل وألحين عندها 20 اصابة فعالة وعدد الاصابات المسجلة 1880 وبعد قليل

تايلند اللي يبي يروح على الورق الوضع مطمن وفي الواقع الله أعلم .. بعدد 3,197 باقي فقط 65 واليوم مسجلين حالتين اصابة وكم يوم ما عندهم وفيات ووفياتهم كلهم 58 وفاة وبنسبة 1.1814% تعتبر نسبة متوسطة

ماليزيا بعد وضعها مقارب لتايلند بعدد اصابات 8,677 بقى منهم 70 والوفيات 121 بنسبة 1.3945%

هونغ كونغ اليوم الزيادة 24 والحالات الفعالة 150 وشكلهم في موجة ثانية بسيطة .. أكيد ما اعرف الا لو كنت متابع مثلاً أمس ممكن تكون الاصابات الجديدة 1 والشفاء 10 معناها النسبة تزيد واليوم اصابات 24 والشفاء نفس العدد أمس 10 معناها نسبتهم رجعت تقل وهذي لو استمرت تقل نقول عنها موجة ثانية وتتأكد لو تناقصت النسبة في اتجاه ال 50% وتكون كبرى لو اتجهت لأقل من 50% ومن توصل فوق حول ال 50 بتكون الأعداد أكيد مهولة

وسمي2016
08-07-2020, 09:53 PM
نسبتنا اليوم في قطر بلاد الورد والعطر بلاد الشمس والمطر 94.773% للحين ما وصلنا ال 95% وكنت متمني في السابق نوصلها نهاية الاسبوع وما بقي الا القليل .. الأهم ما حققنا أي تراجع وشكلنا لازم مقبلين على تراجع حتى لو طفيف في الفترة الجاية .. والله يستر من موجة ثانية وبوادر الموجة الثانية تسجيلنا نسبة تكون أقل ثم أقل وتستمر في التناقص أي يبدأ عدد الشفاء يقل ويزيد عدد الإصابات وإن شاء الله نستمر في الجانب الإيجابي للنهاية

ان شاء الله بكره ,,, و بعده افضل,,,,وتبقى قطر مشيخه
في وجه كل الغادرين,,,,,,,,اللهم امين

اللهم امين

معماري قطري
08-07-2020, 11:19 PM
ان شاء الله بكره ,,, و بعده افضل,,,,وتبقى قطر مشيخه
في وجه كل الغادرين,,,,,,,,اللهم امين

اللهم امين

زدنا 0.63% عن أمس والحمد لله زيادة حلوة وتعني إن على ال 5.23% الباقية لو واصلنا بنفس المقدار جدامنا 9 أيام نظرياً وحسابياً ونحقق نسبة 100% و 0 حالة فعالة .. بس هذا مستحيل اللي بيصير تبقى حالات جديدة تدخل وحالات شفاء تطلع متى ممكن تستوي حالات الشفاء قليلة وحالات الاصابات الجديدة أكثر الله أعلم وفي هالحالة بدال ما نشوف النسبة تتجه صوب ال 100% بتكون تتناقص

قد يكون المستحيل ممكن بس صعب لسبب جوهري وهو إن الحالات المسجلة اصابات اليوم حول 608 حالات يبغي لها اسبوعين على الأقل للتشافى ولو جزء بعد دخل العناية المركزة يبغي له وقت أطول .. لكن المهم إننا ما نحقق اصابات زيادة كثيرة وبنفس الوقت ما يكون عندنا تراجع في حالات الشفاء والنسبة تستمر في الارتفاع حتى لو 0.1% وأقل يومياً

معماري قطري
08-07-2020, 11:43 PM
نشوف نسب دول الخليج الكنغدم 72.729% ومن يومين كانت 70.936% ونسبة وفيات للاصابات 0.9353%

المؤامرات 80.326% ومن يومين كانت 79% ونسبة الوفيات 0.616% قلت عن قبل يومين 0.631% وهذا يعني تحسن

الكويت 81.695% وكانت 81.758% نشوف شوي تراجع وهذا يعني حالات اصابة جديدة أكثر من الشفاء خلال هاليومين ونسبة وفياتهم 0.72875% وقبل كانت 0.737% قلت شوي

الشريرة الصغيرة وصاحبة سلندرات الغاز 84.654% وكانت 83.36% بعد تقدم يبشر بالخير .. نسبة الوفيات 0.323208% وكانت 0.3327% .. بعد تطور بسيط عاشوا أهل المتاي وعذاري

عمان نسبتهم 64.21% وكانت 60.916% تطور كبير في نسبة الشفاء لكن سجلوا 10 وفيات اليوم الله يرحمهم وبنسبة وفيات = 0.464% وكانت 0.461% بعد زادت نسبة الوفيات وهذا مؤشر سلبي

قطر ما زالت الحصان المتقدم في السباق بفارق فوق 10%

معماري قطري
10-07-2020, 12:54 AM
أمس وصلنا على مستوى العالم رقم قياسي جديد +213,681 ما وصلناه قبل والوفيات بعد مرتفعة نوعاً ما الى 5500++

النسبة العالمية حالياً 62.505% ومن يومين كنا 62.38% والتغير طفيف كلش

على مستوى قطر الأخبار طيبة جداً بتسجيلنا تقدم في النسبة وصل الى 95.401% والمتبقي فقط 4.599% والأرقام بعد الفاصلة العشرية مهمة لأن التقدم بيكون بطيء وممل في الأيام القادمة بس هذا يعني إن الوباء تحت السيطرة والفارق بين أمس واليوم 0.628% ولو مشينا على هذا المستوى بتتناقص الأعداد اللي تتعالج بشكل كبير خلال بقية الشهر بإذن الله

معماري قطري
10-07-2020, 04:16 PM
اليوم كورونا في بلاد الورد والعطر درة الخليج قطر وصل نسبة 95.858% بزيادة 0.4569% .. أكيد نسبة الإرتفاع قلت بس بعد معتبرة وقريبة من النصف نقطة مئوية .. الباقي 4.142% ويالله تنهيه ويستوي 0

معماري قطري
10-07-2020, 04:21 PM
أمس عالمياً سجلنا رقم قياسي جديد في الاصابات +223,230 والنسبة الحالية 62.8294% شوي أكثر من نسبة الساعة 1 الفجر 62.505%

معماري قطري
10-07-2020, 04:23 PM
دخلت أندورا نادي الدول اللي وصلت 0 حالة فعالة وهي أكبر الدول من حيث عدد الاصابات في هذا النادي حالياً اصاباتها بلغت 855 والعدد استوى 21 دولة وكيان

معماري قطري
11-07-2020, 07:26 PM
أمس رقم قياسي جديد لثالث يوم على التوالي كل يوم رقم جديد عمرنا ما وصلناه في عدد الإصابات بلغ +236,918 الوفيات شوي اقل ومن الملاحظ إن وفيات ألمانيا 5 وكم يوم يسجلون عدد وفيات قليل كحصيلة يوم واسبانيا 2 ونفس الوضع كذلك .. ايطاليا 12 والخوف تشتغل عندهم موجة ثانية بس اصابتهم 276 حول نص اصاباتنا للأمس

هذا أكيد دليل إن دول كبرى وقوية عانت من الوباء فترة وخف عندها كثير رغم ازدياده على مستوى العالم لأن دول متأخرة فترة الذروة عندها .. مثال لأرقام الثلاث دول الحين إيطاليا 94.4659% كنسبة خلاص من الوباء وباقي حول 5.64% شوي أعلى من قطر .. مع نسبة وفيات للاصابات تعادل 14.3992% وهي عالية جداً وفلكية بالنسبة لقطر اللي تجي بحدود 1% منها

ألمانيا نسبتها 96.9809% شوي سابقة لنا في التقدم بس في نسبة الوفيات إحنا أفضل بوايد 4.5738% وهم أفضل بكثير من ايطاليا

اسبانيا تعبوا من الجدول بس وفياتهم موجودة ونسبتها 9.4366% وهي عالية بعد كثير وهذي الدول للحين لا تقارن بدول كثيرة مثل قطر

قطر بلاد الشمس والمطر والورد والعطر وخيرة البشر اليوم دكت حصون ال 96% برقم 96.07478% الخردة تقربنا شوي في اتجاه ال97% بارتفاع عن أمس 0.21678% .. أكيد بدت تقل الأرقام وبنفس الوقت تقل النسبة واحتمال تتراجع شوي .. لاحظوا من 22% للآن ما سجلنا تراجع حتى بشعرة في المئة

متوقع في ال 96% نقعد كم يوم ولو شفنا ال 97% خلال هذا الاسبوع بيكون شيء وايد جيد ويبشر بخير كثير

دعواتكم وهمتكم بالاحتراز لأن خير الأُمور خواتيمها

معماري قطري
11-07-2020, 07:34 PM
مثال على الدول اللي وصلت 99% وبدت تتراجع سويسرا ألحين 95.6339% تراجع قريب ال 4% وهذا يعني موجة ارتدادية بتكون اقل بكثير من الأُولى لو تمت السيطرة عليها في هذي الحدود وحتى حدود ال 90%

معماري قطري
11-07-2020, 07:38 PM
الصين صج قوة لا يستهان بها وصلت فوق 99.9% وباقي أعداد بسيطة ورجعت شوي تتراجع بس ألحين 99.6052% يعني تشتغل بس على 1% وأقل وهذي ضربة استباقية للوباء نتمنى نجيدها في قطر .. عدد الحالات الفعالة 330 ألحين مع حالتين اليوم بس

وسمي2016
11-07-2020, 09:23 PM
الحمدلله رب العالمين,,,نزلنا تحت ال 500 اصابه في يوم واحد
وعقبال ما نصل للزيرووو,,,,,,,,,,بأذن الله

الامور تتحسن كثيرا,,,ولكن ينبغي زيادة الحذر مع الانفتاح
وربي يحفظنا جميعا,,,وهو اللطيف الخبير

معماري قطري
12-07-2020, 09:13 PM
وصلنا بحمد الله نسبة 96.4208% من نسبة 96.07478% بارتفاع بسيط 0.3460% وحول ثلث النقطة المئوية .. أكيد الإرتفاع بطيء وبيزيد بطء في الفترة القادمة .. نسبة الوفيات للإصابات ارتفعت قليل الى 0.14189% كانت قبل 0.112% والمعدل العالمي قالوا 2% بس مؤكد مخطين وإحنا بعيدين عنه .. أمريكا كانت 5% وايطاليا حسبناها أمس 14.3992% وهي أكثر من قطر بنسبة 101 مرة وسويسرا كانت 6.5%

عالمياً للحين نصارع في نسبة ال 62% وصلنا 62.6668% وكانت من يومين 62.8294% يعني رجعنا ريوس شوي والدول اللي حققت 0 اصابة فعالة تراجعت ل 19 دولة

الخوف أكثر من اعادة الانتشار أو ما يسمى الموجة الثانية مع موسم الإنفلونزا القادم بداية شهر 10 تقريباً .. جدامنا 3 شهور

معماري قطري
13-07-2020, 01:24 AM
اخترقنا حاجز ال 13 مليون اصابة عالمياً والله ينجي البشرية من هذا الوباء

بس الوفيات للآن أقل من المتوسطات السابقة

معماري قطري
14-07-2020, 02:19 AM
اليوم بحمد الله وصلنا نسبة 96.8851% بفرق 0.4643% وقريب من نص نقطة مئوية هذا شيء جيد عن رقم أمس اللي كان 96.4208% .. إحنا نزحف في قاعدة الهرم وما بقى الا القليل

على المستوى العالمي قلت الوفيات والإصابات كما يبدو لي حتى الآن .. اسبانيا وايطاليا وبريطانيا بدت تسجل وفيات قليلة واصابات حول رقم قطر معاهم المانيا وكندا

157 دولة وكيان فيهم حالات الشفاء أكثر من الفعالة من 215 .. يعني 58 دولة اللي وضعها مع الوباء للحين وبياخذ وقت طويل

دول الحالات الفعالة 0 قلت دولة استوت 18 دولة عن أمس

معماري قطري
14-07-2020, 07:39 PM
خذنا في خانة ال 96% حول 3 أيام واليوم قاربنا على نهايتها برقم 96.91676% وأكيد مثل ما هو متوقع التقدم بيقل في الفترة القادمة وقل بين أمس واليوم لنسبة 0.03166% وهي نقدر نقول عنها شبه ثبات والخوف من الرجوع للخلف وتبقى ال 3% هاجس ما ينتهي .. بس 3 أهون من 30 وفوق مثل بعض الدول اللي حتى ما وصلت ال 50%

ملاحظ إن الكيان الصهيوني كان مسجل تقدم اصابات تقل وشفاء حالات يزيد .. الحين يبين العكس والحالات الفعالة أكثر من المتشافية وعندهم 3 وفيات اليوم

فلسطين الحبيبة عندهم 5 وفايات وبعد الحالات الفعالة وايد أكثر من المتشافية

نسبة العالم للحين ما تعدت 62 بالضبط 62.7% وشكلنا بنضرب رقم قياسي جديد في الإصابات خلال هذا الاسبوع

معماري قطري
14-07-2020, 07:49 PM
الدول الصفرية تناقصت ل 17 دولة وشكل الوباء بدون تطعيم ما له نهاية

معماري قطري
16-07-2020, 12:05 AM
ما زلنا في أواخر ال 96 برقم 96.95665% بزيادة حول 0.04% والحمد لله المهم إنه تقدم للأمام حتى لو طفيف جداً .. السيطرة على الإصابات الجديدة أهم شيء واليوم سجلنا +450 وكثير دول كبيرة اصاباتهم المسجلة أقل مثل كندا 200 وشوي وأشك إنهم ما عندهم اهتمام باحصاء المصابين الجدد .. نسبة الوفيات للمصابين استوت 0.14383% وما زالت بسيطة ونتمنى ما تزيد

معماري قطري
16-07-2020, 12:08 AM
تراجعنا للترتيب 22 عالمياً بعد ما تعدتنا الأرجنتين وأتوقع بنتراجع أكثر وذلك في اجمالي الاصابات المسجلة

معماري قطري
16-07-2020, 08:45 AM
الدول الصفرية تناقصت ل 17 دولة وشكل الوباء بدون تطعيم ما له نهاية

ونقصت دولتين وصل العدد ل 15 دولة وشكل الوباء مستمر ومنتشر بدون تخفيف وتوقف

معماري قطري
16-07-2020, 08:47 AM
أعتقد أمس وصلنا رقم قياسي جديد 236000++ واستوى عدد المليون اصابة نوصله بسرعة خلال 5 أيام بالكثير

معماري قطري
16-07-2020, 08:50 AM
الأخبار اللي طلعت عن التطعيم المكتشف في أمريكا بأنه يجرب على 30000 شخص والتجربة بتاخذ سنتين حتى يشوفون آثار التطعيم الجانبية وهذا يعني بنتعايش مع الوباء فترة طويلة

معماري قطري
16-07-2020, 04:05 PM
دخلنا اليوم نسبة ال 97% وفوقها خردة بسيطة كلش ما تنذكر بالضبط 0.00693% وما زال عدد الاصابات +494 يتزايد ولا اعتقد فيه مفر من تسجيل موجة ارتدادية تقلل النسبة لمستويات أقل وأتمنى ما تكون بحدود كبيرة

معماري قطري
16-07-2020, 04:24 PM
أخبار التطعيم تقول إنهم بيبدون يوزعونه في بدايات السنة الجاية وبيقلل الاصابات كثير لسببين منها التطعيم وثانيها المناعة اللي يكتسبها المصابين

https://www.youtube.com/watch?v=1lLCzxRJhA8

وسمي2016
17-07-2020, 07:22 PM
الولايات المتحده تسجل 75 الف حاله جديده خلال 24 ساعه

اعلى رقم تسجله اي دوله لعدد اصابات في يوم واحد,,,,,

,,,, لاتزال الاجراءات فالولايات المتحده اقل من المطلوب وبالتالي
فالارقام مرجحه لأزدياد مضطرد,,,,قد يصل قريبا الى 100 الف يوميا
و أكثر,,,,,,,,,,,,,

البرازيل فالمركز الثاني,,,,والان اصبحت الهند فالمركز الثالث بعد البرازيل

,,,,,,,,,,,,

لايزال كورونا في مرحلة توسع حول العالم,,,,,لم يبلغ الذروه بعد,,,,

,,,,,,,,,,,

في قطرنا الغاليه الارقام في تحسن كبير ولله الحمد,,,ولكن ينبغي الاستمرار
بالحذر الشديد و غدم اتاحت الفرصه للفيروس للهجوم من جديد بشكل موسع

معماري قطري
17-07-2020, 07:38 PM
الهند ما اتوقع أرقامهم تعكس الواقع

اليوم نسبتنا 97.02733% والارتفاع أكيد بيكون ممل وبطيء وممكن يصير تراجع مع ملاحظة إننا ما تراجعنا للحين من مستوى 22% حسب متابعتي

أحد الإخوان ينبهني لمشكلة المدارس وافتتاحها وموسم الانفلونزا الجديد مع افتتاح المدارس وكيف يمكن يؤثر انتقال العدوى بين الطلبة وخصوصاً الصغار

معماري قطري
18-07-2020, 02:28 AM
العالم اليوم شكله مع آخر دقيقة بيسجل رقم قياسي جديد في الاصابات ألحين محققين
14,171,335 +231,987 والرقم الأول هو أعداد الإصابات اللي تخطت 14 مليون

النسبة العالمية أصبحت 63.61175% وهذي كانت النسبة من 11 يوم 62.6668% يعني ما يقارب 0.1% ارتفاع في اليوم ممل وبطيء

الدول اللي فيها عدد الشفاء أكثر من عدد الحالات الفعالة 162 دولة زادت والحمد لله .. والدول اللي وصلت حالات الاصابة الفعالة فيها 0 = 14 دولة قلوا شوي

Rider
18-07-2020, 01:01 PM
تفأل اخوي معماري وباذن الله القادم أفضل

معماري قطري
18-07-2020, 02:52 PM
تفأل اخوي معماري وباذن الله القادم أفضل

الحمد لله أكيد متفاءل بس متابع

اليوم نسبتنا 97.05478% بارتفاع 0.02745% من 97.02733% رقم أمس والخوف من تراجع النسبة

معماري قطري
19-07-2020, 10:29 PM
نسبتنا اليوم 97.08% بارتفاع 0.02533% عن اليوم اللي قبله

شيء زين إن نزلت أعداد المصابين لخانة ال 300 بس شكلنا بنطول في خانة ال 97% .. 4 أيام وللحين ما ارتفعنا فوق ال 97.1% بس الأهم أنجزناه والمهم أقل درجة هو انجاز الباقي والوصول لنسبة 99% والمحافظة على عدم التراجع حتى لو بكسر بسيط من جزء في المئة

معماري قطري
19-07-2020, 11:39 PM
نزل عدد الدول المتشافية 100% من كورونا ل 14 دولة

أما عدد الدول اللي تخطت المنتصف .. عدد متشافين أكثر من الحالات الفعالة = 170 دولة وكيان من 215 وهذا يعني نسبة العالم ترتفع في التخلص من الوباء .. أصبحت نسبة التشافي العالمية 63.8571% .. وأمريكا أكثر دولة سجلت اصابات قاربت تنتصف باقي قليل

معماري قطري
20-07-2020, 10:25 PM
لليوم الخامس في نسبة ال 97 بالضبط 97.10754% .. وقربنا ندخل أقل من 3000 حالة فعالة 3096 ألحين والحالات الحرجة منها قلت ل 126 منها حالة لإحدى أهلنا الله يشفيها ومرت بالحرجة باقي الحجر الصحي

أعتقد أعلى رقم وصلنا له حول ال 50000 حالة فعالة

نقارن قطر بدولة مثل المانيا ونبتعد شوي عن المحيط العربي اليوم أزيد منا ب 100 إصابة وهم مسجلين 5 وفايات واحنا وفاتين والله يرحم المسلمين منهم .. ألمانيا سجلت في السابق 97% قبلنا بفترة طويلة نشوف اليوم كم 96.8692% .. إن ما خانتني الذاكرة واحتمال غلطان ما وصلوا ال 97% قبل

سويسرا اتذكر تعدت ال 98% من فترة واليوم مسجلة 43 إصابة ووفاتين .. أشك في أعداد اصاباتهم وانهم يسوون فحوصات قليلة حتى ما يضربون السياحة عندهم اليوم تراجعت لل 95.9476%ورانا بعد وكانوا سابقينا

معماري قطري
21-07-2020, 04:16 PM
سادس يوم في نسبة ال 97% وفي بداياتها 97.13395% .. أمس الإصابات أقل +389
واليوم بزيادة بسيطة 393 ولو شفنا ال 97.5% قبل نهاية الشهر وبدون تراجع بيكون شيء زين

معماري قطري
21-07-2020, 04:20 PM
عالمياً وصلنا ال 64.19628% .. تحسن كبير من يومين كان 63.8571%

راعي الكورفت
22-07-2020, 01:35 AM
أخبار التطعيم تقول إنهم بيبدون يوزعونه في بدايات السنة الجاية وبيقلل الاصابات كثير لسببين منها التطعيم وثانيها المناعة اللي يكتسبها المصابين

https://www.youtube.com/watch?v=1lLCzxRJhA8

هلا اخوي معماري.

موضوع اللقاح وصل لمرحله السريريه الثالثه ونجح مع عدد كبير من المتطوعين وهو من صنع جامعة اكسفورد و والجامعه تقول انها بتطرح لقاح لكورونا على اخر شهر اغسطس او بداية سبتمبر .

مااعتقد ان الموضوع بطول على السنه الجايه.

تحياتي.

معماري قطري
22-07-2020, 12:34 PM
هلا اخوي معماري.

موضوع اللقاح وصل لمرحله السريريه الثالثه ونجح مع عدد كبير من المتطوعين وهو من صنع جامعة اكسفورد و والجامعه تقول انها بتطرح لقاح لكورونا على اخر شهر اغسطس او بداية سبتمبر .

مااعتقد ان الموضوع بطول على السنه الجايه.

تحياتي.

مرحبتين إخوي

صحيح متابع هذا الخبر بخصوص اللي شغالين عليه الأمريكان وفيه الألمان والصينيين وبإذن الله خير

معماري قطري
23-07-2020, 08:56 AM
أمس وصلنا رقم قياسي كبير بفارق كبير عن الأيام السابقة من حيث الاصابات +280,236
واعتقد ما وصلنا خانة ال 250000 قبل ..ومن حيث الوفيات رقم قياسي كذلك +7,128 عالمياً الوضع مرعب وثلاث دول الكبار وفياتها ثنتين فوق 1200 ووحدة فوق 1000

في قطر النسبة ارتفعت ارتفاع لا يذكر وملاحظ زيادة الاصابات نسبتنا 97.15679% من نسبة 97.13395% بارتفاع 0.022839% وهذا اليوم السابع في نسبة ال 97

ما زلت معجب بأداء بعض الدول منها الصين وسنغافورة مع إن سنغافورة توها في نسبة ال 91.95388% بس وفياتها وايد أقل ولو عادت الزيادة للاصابات والصين مسيطرين على الاصابات وعلى الوفيات وقفوا صحيح عند رقم كبير بس سيطرة على الوفيات الجديدة .. هونغ كونغ شكلها رجعت للزيادة أمس 112 وتايلند زيادة بسيطة عن قبل بس حالاتهم الاجمالية الفعالة 98

نسبة الشفاء العالمية + الوفيات وصلت ل 64.92% والحمد لله في تقدم كبير عن قبل أعتقد كنا في ال 63%

معماري قطري
24-07-2020, 08:44 AM
وتستمر الزيادة البسيطة في نسبة التشافي في قطر ولثامن يوم في ال 97% مع رقم شوي أعلى من قبل 97.171206% لو وصلنا ال 97.3 أو 0.4 قبل نهاية الشهر بيكون جيد بدون تراجع

معماري قطري
24-07-2020, 04:12 PM
اليوم التاسع وما زلنا في بدايات ال 97% بالضبط 97.18883% .. الزين عدد الإصابات اليومي حول ال 400 حالة وعدد حالات الشفاء بشوي أكثر والنسبة تستمر في الارتفاع باقي بس يبدون التطعيم والتطعيم يكون آمن وتستوي الدنيا بخير

معماري قطري
25-07-2020, 11:01 AM
168 دولة تعدوا المنتصف بعدد شفاء أكثر من الحالات الفعالة من 215 وأمريكا أكثر دولة فيها اصابات ووفيات تستعد لتعدي المنتصف وأتوقع اليوم

أمس الإصابات كثيرة عالمياً وشكله يعتبر رقم قياسي 289000+ والوفيات كذلك كثيرة

عدد الدول اللي وصلت 0 حالات فعالة زاد الى 15 دخلت النادي جزر الكايمان طيبة الذكر .. و سان مارينو وكانت قبل فيه وظهرت لتعدد الحالات مرة ثانية وتعتبر ألحين هي الأكبر من حيث الاصابات اللي سجلتها 660+

معماري قطري
25-07-2020, 01:44 PM
اليوم العاشر في نسبة ال 97% وأول مرة نحقق تراجع من أعلى نسبة وصلناها 97.18883% أمس ل 97.1367% نسبة التراجع صحيح ضئيلة بس الخوف تزيد بلغت 0.0521% .. ما اعتقد هذا التراجع الطفيف يؤثر من 22% للأمس ونحن في تقدم وأتمنى بكرة يكون تقدم قوي وننزل تحت 3000 إصابة فعالة

وسمي2016
25-07-2020, 08:33 PM
اليوم العاشر في نسبة ال 97% وأول مرة نحقق تراجع من أعلى نسبة وصلناها 97.18883% أمس ل 97.1367% نسبة التراجع صحيح ضئيلة بس الخوف تزيد بلغت 0.0521% .. ما اعتقد هذا التراجع الطفيف يؤثر من 22% للأمس ونحن في تقدم وأتمنى بكرة يكون تقدم قوي وننزل تحت 3000 إصابة فعالة

الله يسمع منك,,,اللهم امين

وتشكر للمتابعه اللصيقه,,,والمتميزه
ربي ما يحرمنا,,,,,,,,,

معماري قطري
26-07-2020, 12:26 AM
الله يسمع منك,,,اللهم امين

وتشكر للمتابعه اللصيقه,,,والمتميزه
ربي ما يحرمنا,,,,,,,,,

العفو يا اخوي

بإذن الله يطلعون متشافين أكثر بوايد بكرة وننزل تحت ال 2000 بسرعة ونكون تخطينا ال 97% ووصلنا أعماق ال 98% لو بقوا 2000 حالات فعالة بنكون أقل شيء 98.15% .. وفي رايي المتواضع حتى لو تراجعنا لحدود 95% بعد تكون موجة مرتدة ضعيفة لكن الخوف من التعميق لعشرات النقاط المئوية مثل نرجع 60% أو حتى 70 أو 80

معماري قطري
26-07-2020, 12:35 AM
عالمياً وصلنا نسبة 65.177% وما زال أمامنا الكثير ووصلنا 16 مليون إصابة في المجمل .. معدل وفيات العالم 4.01% وإحنا تحته بفارق كبير والحمد لله ما أظن وصلنا 0.16% .. حسبتها 0.1504% .. يعني المعدل العالمي أكثر منا ب 26.666 مرة

معماري قطري
26-07-2020, 04:09 PM
اليوم 11 لنسبة ال 97% وتقدم بسيط عن أمس 97.14926% وأمس كنا محققين أول تراجع من كنا في نسبة ال 22% كنا أمس 97.1367% والتغيير بس 0.01256% والحمد لله يعتبر تقدم مهما كان

الزين إن الاصابات اليوم أقل من قبل +269

معماري قطري
27-07-2020, 09:45 PM
12 يوم وإحنا مازلنا في بداية ال 97% بالضبط وصلنا اليوم 97.1678% وبفرقية 0.018546% .. تعتبر شبه ثبات .. نتأمل بكرة اصابات أقل وهو الأهم وشفاء عدد أكبر بمقدار أكبر

معماري قطري
28-07-2020, 10:57 PM
اليوم 13 وإحنا ما تعدينا ال 97.2% بالضبط اليوم وصلنا 97.16964% والفرقية عن قبل كلش لا تذكر

متوقع خلال فترة قصيرة ممكن العيد يتشافون كثيرين دفعة وحدة ونوصل ال 98% عن قريب بإذن الله .. بس في علم الغيب بيكون لو حصل انتكاسة وزيادة حالات الاصابات بسبب الزيارات أيام العيد

معماري قطري
29-07-2020, 01:41 AM
إنضمت أكثر دولة فيها اصابات ووفيات للدول اللي حالات الشفاء تعدت الحالات الفعالة وهي أمريكا وأصبح عدد الدول الآن 170 دولة من 2015 .. 4 دول غير مذكورة المعلومات أتوقعها كلها كذلك تعدت ال 50% ونقدر نقول 174 دولة .. أما الدول الصفرية تناقصت لين 13 دولة

النسبة العالمية وصلت ل 65.786%

معماري قطري
29-07-2020, 04:42 PM
اليوم 14 وإحنا ما تعدينا ال 97.2% بالضبط اليوم وصلنا 97.15396% بتراجع بسيط عن نتيجة أمس بس الزيادة في الاصابات انذار خطورة الوضع وإن ممكن يستمر التراجع أكثر وأكثر

صحيح تراجعنا مرتبة في ترتيبنا أو ثنتين مب لقلة الاصابات لكن لكثرة الإصابات في العراق وكندا وأندونيسيا قريبة منا بعدها مصر وأتوقع هم تعدونا بكثير بس أكيد احصاءهم للأعداد ما يحطها بواقعية وشفافية

Rider
29-07-2020, 10:21 PM
اليوم 14 وإحنا ما تعدينا ال 97.2% بالضبط اليوم وصلنا 97.15396% بتراجع بسيط عن نتيجة أمس بس الزيادة في الاصابات انذار خطورة الوضع وإن ممكن يستمر التراجع أكثر وأكثر

صحيح تراجعنا مرتبة في ترتيبنا أو ثنتين مب لقلة الاصابات لكن لكثرة الإصابات في العراق وكندا وأندونيسيا قريبة منا بعدها مصر وأتوقع هم تعدونا بكثير بس أكيد احصاءهم للأعداد ما يحطها بواقعية وشفافية

كيف ياخوي تقول زيادة فالاصابات عندنا حنا نشوف نزول فالاصابات

معماري قطري
29-07-2020, 10:59 PM
كيف ياخوي تقول زيادة فالاصابات عندنا حنا نشوف نزول فالاصابات

اليوم صار تراجع في النسبة اصابات أكثر من المتشافين بشيء بسيط .. هذي ثاني مرة تصير قبل كم يوم صارت .. كان عدد الحالات الفعالة 3114 وزاد شوي .. صحيح الإصابات قلت بس بعد حالات الشفاء قلت أكثر وإحتمالية عودة تقلص النسبة بدال ما توصل صوب ال 98% وال 99% بعدها ترجع تقل صوب ال 96 وأرقام أقل .. وهذا ما يسمى بالموجة الثانية

لو تلاحظ حصلت في اسرائيل بتركيز كبير .. حصلت في الصين وسيطروا عليها أول بأول بس بعد تطلع أعداد .. الصين كانت 99.9% خلني اشوف كم اليوم 99.4266% ما فرقت وايد لكن لو تقلصت كم رقم في المئة بنقدر نقول تمكنت منهم الموجة الارتدادية .. الصهاينة تمكنت منهم ما يبي له كلام هذا عدد المتشافين 32,722 وكانوا الحالات الفعالة أقل بوايد ألحين 34,521 ولو بنحسبها كنسبة 49.03446% وكل ما قلت النسبة معناها الوباء شديد وكلما زادت صوب 100% معناها الوباء بسيط ومسيطر عليه

معماري قطري
29-07-2020, 11:06 PM
وفيات الصهاينة اليوم 5

وهذا عدد الحالات الفعالة عندنا اليوم 3,135 وهذا أمس 3,110 يعني بدال ما يقل يزيد وهذا أول أمس 3,104 واعتقد هذا أقل رقم وصلنا له

صحيح الزيادة بسيطة بس مرشحة للارتفاع .. بيجون كثيرين مصيفين وفي زيارات واحتمال كبير لو ما اتخذوا احتياطات صارمة نرجع نشوف الارقام ترتفع سريع في الحالات الفعالة وندخل موجة ثانية فعلية

Rider
30-07-2020, 12:48 PM
بأذن الله الامور طبية لا تشغل نفسك بكورنا واستمتع بالعيد وكل عام وانت بخير

معماري قطري
30-07-2020, 01:11 PM
بأذن الله الامور طبية لا تشغل نفسك بكورنا واستمتع بالعيد وكل عام وانت بخير

وانت بخير اخوي رايدر .. خلاص المهم تم انجازه والباقي القليل .. ألحين السؤال الداير هل نطعم لو استوردوا التطعيم أو لا؟ عني انا لا مؤقتاً ونعم لو دعت الحاجة

أرقام العالم أمس دسمة اصابات +290,459 واعتقد رقم قياسي جديد أو قريب من القياسي + وفيات +7,036 بعد رقم مرتفع تعدينا حاجز ال 17 مليون إصابة .. نسبة التشافي العالمية وصلت 66.128% والحمد لله تقدم جيد

معماري قطري
30-07-2020, 02:14 PM
اليوم 13 وإحنا ما تعدينا ال 97.2% بالضبط اليوم وصلنا 97.16964% والفرقية عن قبل كلش لا تذكر

متوقع خلال فترة قصيرة ممكن العيد يتشافون كثيرين دفعة وحدة ونوصل ال 98% عن قريب بإذن الله .. بس في علم الغيب بيكون لو حصل انتكاسة وزيادة حالات الاصابات بسبب الزيارات أيام العيد

اليوم 14 والنسبة ما زالت تتراجع اليوم وصلت 97.144668% نزلنا شوي وعدد الحالات الفعالة زاد الى 3,154 من 3,135 أمس حول 19 حالة المحصلة بين شفاء وإصابات زيادة .. الوفيات اليوم 2 الله يرحمهم والنسبة تقريباً ثابتة للوفيات لإجمالي الحالات 0.153423%

معماري قطري
30-07-2020, 03:47 PM
تحديث لنسب الخليج وبعض الدول العربية حسب احصائيات هذي الساعة

قطر الخير والعز 97.144668%

المملكة اللي غربينا ولا فيها عز ولا خير الا ما ندر 84.88389% أعداد أمس

العراق 74.44125% مع وفيات كثيرين 68 اليوم الله يرحمهم وهذي أعداد أمس اليوم للحين ما أعلنواونسبة الوفيات = 3.89%

مصر والله يعين الطيب منهم 44.7245% ووفيات +37 مع ملاحظة إن مصر عدد حالات الشفاء وايد أقل من الفعالة وهذا يدل على إنهم توه الوباء ما وصل ذروته عندهم وهذي أعداد أمس .. نسبة الوفيات لإجمالي الاصابات = 5.0645% أعلى من الجزائر

عمان الخير 78.12378% ووفياتهم +9 لليوم الله يرحمهم

الكويت وردة الخليج 86.3557% بعد احصائية أمس

المؤامرات ( والخيبة ) 89.62523% ووفاتين اليوم يرفعون نسبة الوفيات الى 0.5795%

البعرين مثل ما يسمونها الانجليز ما يبت شيء من عندي .. 91.9476% وأقرب عدد اصابات فعالة لقطر بس قطر نسبتها أكبر بسبب اجمالي الحالات أكثر بوايد

الجزائر 71.0869% احصائية أمس ووفياتها وصلوا 4.0576% من أعلى النسب عربياً

المغرب 78.5981% والوفيات 1.5036% حسب احصائيات أمس

السودان 58.5073% والوفيات 6.3065% .. أعلى دولة عربية للآن

فلسطين المحاصرة من الصهاينة والمصريين 43.5395% والله يعينهم شكل الذروة للحين ما وصلت .. وفياتهم 0.707%

لبنان 42.9964% ووفياتهم 1.30797%

ليبيا توها 20.8566% وأكيد المعلومات غير دقيقة ووفياتهم 2.3588%

الصومال 51.5255% ووفياتهم 2.8954%

هونغ كونغ اللي كنا نضرب بها المثل سابقاً في الدول اللي سيطرت على الوباء شكل الموجة الثانية في اشدها وأصبحت 53.426% ووفياتها 0.7614%

تايلند مع قلة المصابين الا إن نسبة الشفاء للاصابات بلغت 95.914% بعد أقل من قطر بلاد الورد والعطر بلاد الشمس والمطر ووفياتها 1.75545%

اليمن نسبتهم 77.9661 % ما ادري شمحببهم بالرمز 966 ووفياتهم 28.346% الأرقام كلش مب منطقية ولا اعتقد صحيحة نسبة الوفيات تقريباً 7 أضعاف المعدل العالمي والله يعينهم وفي ذمة الظالمين من كل صوب وحدب

تونس من أقل الدول العربية اصابات على الأقل على الورق وصلت نسبتها 82.52688% ووفياتها 3.36%

الأُردن 89.3% وكانت من الدول اللي تتخلص من الوباء وقاربت على 100% ونسبة وفياتها 0.926%

الله يحفظ جميع دول المسلمين وقطر ما شاء الله تعتبر الأفضل على كل اللي ذكرتهم كانت سنغافورة فقط متفوقة في نسبة الوفيات نشوف شصار معاهم

نسبة سنغافورة 89.0289% وشكل الموجة الارتدادية متعبتهم وفياتهم تقريباً ثلث وفيات قطر في هذي هازمينا 0.05211%

Rider
30-07-2020, 07:23 PM
الله يعطيك العافيه اخوي معماري على الجهد المبذول بالنسبة الاحصاءات والارقام
لكن ياخوي هذا الوباء لازم نتعايش معاه رضينا ولا مارضينا لانه شكله مطول يعني المفروض نعيش حياتنا وناخذ الاحتياطات وتوكل على الله وصدقني ياخوي معماري لي يشوف حالنا في رمضان وعيد الفطر مايشوف حالنا الحين بافضل الله علينا الوضع احسن وبنعيد

معماري قطري
31-07-2020, 05:01 PM
الله يعطيك العافيه اخوي معماري على الجهد المبذول بالنسبة الاحصاءات والارقام
لكن ياخوي هذا الوباء لازم نتعايش معاه رضينا ولا مارضينا لانه شكله مطول يعني المفروض نعيش حياتنا وناخذ الاحتياطات وتوكل على الله وصدقني ياخوي معماري لي يشوف حالنا في رمضان وعيد الفطر مايشوف حالنا الحين بافضل الله علينا الوضع احسن وبنعيد

الله يعافيك ويبارك فيك اخوي رايدر وعيدك مبارك

اللي أُصيبوا قلة والحمد لله منهم واحد من شيابنا كان ما يهتم وفاتح مجلسه وصلاة التراويح فيه .. كان ضد هذي الإجراءات الاحترازية من الحكومة وجاه خفيف بعد ما عانى معاناة بسيطة يقول ألحين عرفت وعاذر الحكومة في كل اللي سوته .. حكومات ومختصين كلهم اجتهدوا للحد من تأثيراته .. إقتصاديين وأطباء وإحصائئين من رؤساء دول لعمال عاديين قلة يكذبون عيونهم وآذانهم لكن يعرفون في داخل نفسهم إنهم يحافظون على حد أدنى من الحذر

اليوم في قطر وصلنا نسبة 97.15976% مع 3,144 اصابات فعالة و3 وفيات الله يرحمهم .. فرق بسيط من نسبة 97.144668% واليوم 15 في بدايات ال 97% .. اليوم الفحوصات اللي عملوها قليلة 2000 وشوي نص تقريباً الفحوصات اللي يسوونها في الأيام السابقة ولو سووا فحوصات كفاية توقعي للعدد بيزيد وممكن يتضاعف

معماري قطري
01-08-2020, 03:09 PM
اليوم بعد محققين تراجع لنسبة 97.15177% من نسبة 97.15976% بنسبة بسيطة جداً لكن زيادتنا 15 إصابة

معماري قطري
01-08-2020, 11:09 PM
معدل ارتفاع نسبة العالم ككل في يومين قفز من 66.128% إلى 66.733% بمقدار 0.605% وكان معدل العالم قبل حسب ما مر علي متذبذب أكثر من ال 58 وبعدها .. ألحين أسرع وايد من معدلنا في قطر اللي وصل للأخير وأعلى نفطة وصلناها كانت 97.1888% وبعدين حصل التراجع البسيط والتذبذب بين تقدم وتراجع .. بقية الإسبوع بيتضح لنا أكثر هل نحن متجهين صوب ال 98% والا أقل وكل هذا قبل موسم الإنفلونزا في شهر 9 و 10 واحتمال الموجة الثانية تكون قريبة

نتابع ونشوف

وسمي2016
02-08-2020, 10:23 AM
الحمد لله رب العالمين,,,اوضاعنا بالنسبه ل كورونا تحسنت كثيرا جدا

وانخفاض عدد الاختبارات اليوميه بسبب قلة عدد المخالطين للمصابين

الان يومين تحت 250 حاله يوميا وقبلها اسبوع تحت ال 300,,وان شاء الله

قريبا جدا تحت ال200,,,,وعلى اخر الشهر قريب الزيرو,,,,,,,,,وربي كريم

والحمد لله رب العالمين.

وسمي2016
02-08-2020, 10:29 AM
اعلنت وزارة الصحه الروسيه بشكل رسمي انتهاء التجارب السريريه

على لقاح فعال والبدء في التطعيمات الفعليه سيكون قريبا جدا بأنتظار
الموافقات النهائيه " مسألة اجراءات",,,,,,,

وسيكون التطعيم خلال الشهرين 8 و 9 لأولوية الاطباء والممرضين
والمعلمين بكافة فئاتهم ,,,وبدأ من اكتوبر سيبدأ التطعيم العمومي الجماعي
في كافة ارجاء البلاد,,,,,,,,,,,

""اعتقد اول دوله تعلن بدء التطعيم الفعلي""""ونتمنى بأن يكون ناجحا تماما

وربي يعجل بزوال الغمه,,,,,,,,,والحمدلله رب العالمين

معماري قطري
02-08-2020, 04:16 PM
الحمد لله رب العالمين,,,اوضاعنا بالنسبه ل كورونا تحسنت كثيرا جدا

وانخفاض عدد الاختبارات اليوميه بسبب قلة عدد المخالطين للمصابين

الان يومين تحت 250 حاله يوميا وقبلها اسبوع تحت ال 300,,وان شاء الله

قريبا جدا تحت ال200,,,,وعلى اخر الشهر قريب الزيرو,,,,,,,,,وربي كريم

والحمد لله رب العالمين.

الحمد لله وربي استجاب لدعائك وحققنا اليوم +196 وحققنا نسبة 97.164% بفرق طفيف عن أمس 97.15177% تقريباً 0.013% .. ما زلت متوقع نكتسح نسبة ال 98% قريب بإذن الله وإحتمال نشوف شفاء لمجموعة كبيرة مع بقاء عدد الإصابات قرب ال 200 إصابة

معماري قطري
02-08-2020, 04:17 PM

خبر مفرح والزين بيبدون بمواطنينهم ونتائجه ممكن تبين قبل ليتعمم

معماري قطري
03-08-2020, 03:11 PM
يوم حلو صحيح تعدينا ال 200 في اصابات اليوم ب 15 حالة بس الحمد لله بلا وفيات

نسبتنا وصلت 97.1767% ومقتربين من أعلى نسبة وصلناها وتراجعنا عنها .. نزلنا للمرتبة 24 عالمياً من حيث عدد الإصابات وشكل الفلبين بتتعدانا وبننزل لل 25 قريب واليوم هذا 19 واحنا للحين ما خلصنا نسبة 97.2%

وسمي2016
03-08-2020, 08:14 PM
بريطانيا اليوم اعلنت عن اكتشاف فحص سريع يعطي نتيجه

خلال 90 دقيقه,,,يعني ساعه ونصف واخلص,,,,,,:nice:,,,,,,,,

بالعربي: راح يحل معظم مشاكل السفر,,,,وان شاء الله تعود
الامور الى سابق الوقت,,,,واهم شيء ان الناس تتعظ وتقدر,,,

والحمد لله رب العالمين,,,,,,,,,,,,,

معماري قطري
04-08-2020, 04:02 PM
بعد 20 يوم في نسبة ال 97% إكتسحنا 97.2144% لأول مرة ندخل ال 0.2% بعد ال 97 .. تطور كبير وقليل من الدول واصلت النسبة فيها في الإرتفاع بعضها وصلوا ال 98 وحتى ال 99 وألحين رجعوا لأرقام أقل

ألمانيا مثلاً ألحين 96.044% وكانت واصلة رقم أكبر .. سويسرا تراجعت من ال 98.5 وحولها الى الحين 93.66% .. إيطاليا ألحين 94.97% .. نشوف الصين كم نسبتها اليوم 99.053% وكانت موصلة 99.9% وصحيح عندهم قتال مع الوباء ومحجمينه حسب الجدول

البحرين بعد نزول الحالات الفعالة ل 2600++ استوت نسبتهم 93.60%

الدول الآسيوية مبدعة وعندهم الحجر ضروري مثلاً بانكوك فكرنا نروح علاج لحالة مرضية كلمنا السفارة قالوا اللي يجي مريض ومرافقه لازم يدخل الحجر الصحي غرفة في المستشفى وجباته هناك وله فحوصات ثلاث مرات على مدى اسبوعين بعدين يطلع .. نسبتها ألحين 96.356% بس الحالات الفعالة 121 لكن عدد اجمالي اصاباتهم قليل لذلك النسبة تبين أقل من قطر

هونغ كونغ الظاهر موسم انفلونزا عندهم والظاهر البلاد مفتوحة للسياح والموجة هالمرة قوية ونسبتهم تراجعت لل 59.455%

معماري قطري
04-08-2020, 04:04 PM
الظاهر نهاية الوباء وبوادر ظهور تطعيم فعال تخلي الدول تنفتح أكثر وما تهتم بما إن السيطرة الكاملة قريبة

وسمي2016
04-08-2020, 07:25 PM
الحمدلله اوضاعنا فالسليم في قطر والشكر الجزيل للحكومه الرشيده
بقياداتها العليا,,,وللقائمين على الموضوع ولعموم الشعب والمقيمين
للتجاوب الحسن,,,,,,,,,بعد اللقاح خذ شهادة تطعيم وروح مكان اللي تبي

وربي يعجل بالفرج,,,,,,,,,,وان شاء الله نكون تعلمنا دروس كثيره من وراء
هذه التجربه المثيره و المريره,,,,,,,,,,,وربي يكفينا واياكم من كل مكروه.

][ الوحيد ][
05-08-2020, 02:55 AM
سويسرا تراجعت من ال 98.5 وحولها الى الحين 93.66% ..

سويسرا امس اكلم السفاره هناك عندي شغل ولازم اروح قالوا تنزل على مطار زيورخ و تنحجر 9 ايام وعقب تطلع حق شغلك والسفر لازم بموافقه من عند قالي السبب ان المرض رد انتشر شوي عندهم ف سكروا بعض الاشياء مره ثانيه ..

معماري قطري
05-08-2020, 01:01 PM
[ الوحيد ][;10766113']سويسرا امس اكلم السفاره هناك عندي شغل ولازم اروح قالوا تنزل على مطار زيورخ و تنحجر 9 ايام وعقب تطلع حق شغلك والسفر لازم بموافقه من عند قالي السبب ان المرض رد انتشر شوي عندهم ف سكروا بعض الاشياء مره ثانيه ..

الله ييسر أُمورك

أكيد التراجع في النسبة واضح ويدل على عودة الإنتشار .. أتوقع إحنا لازم نحتاط خلال فترة شهر 9 عودة الإنفلونزا الموسمية مع فتح المدارس مع عودة الكثيرين من اجازاتهم .. هم قالوا قبل لازم حجز فندق بس شكلهم بيمشون ناس وايد وقع وروح بيتك

معماري قطري
06-08-2020, 01:57 AM
اليوم غفلت عن متابعة أحداث كورونا .. بحمد الله وصلنا نسبة 97.238% وصحيح 21 يوم واحنا ما زلنا في بدايات هذي النقطة المئوية بمعدل تقريباً 0.01% وشوي يومياً .. الإصابات شوي زادت اليوم ل +267 ونتمنى تبقى تحت ال 200 وحتى أقل

معماري قطري
06-08-2020, 02:00 AM
البحرين شكلهم قاموا يشتغلون على تسجيل متشافين بسرعة ويهملون العلاج وفياتهم تزيد والحالات الفعالة تتناقص اليوم وصلوا 2,784 حالة فعالة وأمس كانوا 2600+ رجعوا نقصوا نقص كبير في النسبة

معماري قطري
06-08-2020, 05:55 PM
نسبتنا اليوم وصلت ل 97.24958% نقدر نقول خلصنا ربع النقطة المئوية في 22 يوم والحمد لله .. نتمنى خلال نهاية الاسبوع ننزل تحت 3000 للحالات الفعالة

عالمياً النسبة وصلت ل 67.9399% ودول العالم اللي نسبة الشفاء فيها تعدت المنتصف أصبحت 181 دولة أكبرها أمريكا بعدد اصاباتها الكبير

وسمي2016
06-08-2020, 10:58 PM
الله يعجل بالفرج,,,,,اللهم امين

يعطيك الف مليار عافيه اخونا المعماري
للمجهود الطيب,,,,,,,,, وربي يجزيك كل خير
وسلامه من كل شر

Rider
07-08-2020, 12:26 AM
الحين السؤال المهم متى بيختفي فيروس كورونا نهائيا لانه بصراحة اذا هناك حالات كيف سوف يتم فتح المدارس وكيف تقدر تتحكم فالطلاب خاصه المراحل الاولى

معماري قطري
07-08-2020, 01:59 AM
الله يعجل بالفرج,,,,,اللهم امين

يعطيك الف مليار عافيه اخونا المعماري
للمجهود الطيب,,,,,,,,, وربي يجزيك كل خير
وسلامه من كل شر

آمين والله يحفظ الجميع

قبل كانت الدول غالبها حالاتها الفعالة أكثر بوايد من المتشافين معناها الوباء مشتد .. ألحين بدأ يخف لكن بنبقى نشوف وفيات بأعداد كبيرة لأنهم باقين في بلدان كثيرة وفوق طاقة المستشفيات .. بيوصلون لمرحلة نشوف ارقام الحالات الجديدة تقل مثل ما صار عندنا والمتشافية تزيد والوفيات بعدين بتقل بالتدريج هذا للعالم لكن عندنا بإذن الله موسم الانفلونزا ما يخلي الوباء ينتشر وتكون السلطات المختصة مسيطرة على الوضع وأهم شيء من ناحية دخول شخص مصاب للبلاد ويعدي مئات وراه

معماري قطري
07-08-2020, 02:06 AM
الحين السؤال المهم متى بيختفي فيروس كورونا نهائيا لانه بصراحة اذا هناك حالات كيف سوف يتم فتح المدارس وكيف تقدر تتحكم فالطلاب خاصه المراحل الاولى

خطتهم الله يسلمك يدخلون أعداد قليلة .. مثلاً الابتدائية يبدون بأول وثاني ويزيدون ثالث ورابع وبعدين خامس وسادس ويراقبون الوضع ويقيسون درجات الحرارة .. عارف وضع صعب ولا ندري شنتائجه .. الإحتمال الأفضل هو وجود لقاح فعال وآمن ومناسب للكل ويبدون فيه بعد ما تبدأ دول ثانية ويشوفون نتيجته

كثير من اللي أعرفهم أُصيبوا وضعهم الصحي صعب وكبار سن بس الله حفظهم منهم قريب لي بآثار بسيطة جداً وهو سبعيني وزوجته شوي تعبت بس ألحين في البيت .. طلاب المدارس وضعهم وايد أفضل من ناحية مقاومة الوباء حتى للثانوية والجامعة بس المشكلة لو نقلوه لأهلهم

معماري قطري
07-08-2020, 05:20 PM
اليوم تطور بسيط وزيادة في النسبة الى 97.2763% عن نسبة أمس اللي كانت 97.24958% وأمضينا 23 يوم في نسبة ال 97% اللي بتاخذ يمكن شهرين ونتمنى ما يتراجع الرقم ويستمر في الارتفاع لل 99% وبإذن الله 100% مع التطعيمات وشفاء الجميع

معماري قطري
08-08-2020, 11:05 PM
اليوم معدلنا ارتفع ل 97.31025% وقربنا نوصل شهر في خانة ال 97% 24 يوم درزنين من الأيام

عالمياً الحالات المتشافية ضعف الحالات الفعالة وهذا مؤشر جيد .. وهناك أخبار عن لقحات من عدة دول وبإذن الله الوباء الى انتهاء

معماري قطري
11-08-2020, 02:48 AM
يوم 25 و 26 في نسبة ال 97% حققنا تراجعين متتاليين الى نسبة 97.280% بنزول 0.03% حصيلة هذي اليومين

مرتبش
11-08-2020, 10:42 AM
ان شالله هاليومين تمر على خير وماتزيد الحالات ..اقصد حالات فترة العيد لان الناس قل التزامها وزاد اختلاطها.. باذن الله اذا عدت الفترة نقدر نقول ان الوضع بحول الله مطمئن

Rider
11-08-2020, 11:09 AM
ان شالله هاليومين تمر على خير وماتزيد الحالات ..اقصد حالات فترة العيد لان الناس قل التزامها وزاد اختلاطها.. باذن الله اذا عدت الفترة نقدر نقول ان الوضع بحول الله مطمئن

اخوي ترى الفتره لي قبل العيد الفحوصات كانت قليلة علشان كذا شفنا الحالات شوي وبعد اجازة العيد لو تلاحظ الفحوصات بدأت تزيد علشان كذا زادت الحالات يعني توقع لو الفحوصات توصل 5000 او اكثر فاليوم بشوف معدل من 400 الى 500 حالة لانه فايروس موجود ومب متختفي الا بوجود لقاح الناس يقولون متى بنواصل صفر من الحالات اقولهم لهم لا تسوي فحوصات بيوم بطلع الحالات صفر لكن ثقتنا بالله كبيره

وسمي2016
11-08-2020, 10:38 PM

الان الرئيس الروسي يؤكد الخبر ,,,,

,,,, الان روسيا تعلن تقدمها بيولوجيا ؟ّ!؟! وعالميا

الان ل روسيا حق الفخر ,,,وحق التقدم

https://arabic.rt.com/russia/1143353-%D8%A3%D9%83%D8%AB%D8%B1-%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%87%D8%AA%D9%85%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%8A-%D9%83%D9%88%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7/

وسمي2016
11-08-2020, 10:44 PM
المشاركه السابقه تصديقا لكلامي فالمشاركه 969 ,,,,

,,,,بكل حق : شرايكم فيني ؟؟؟

معماري قطري
11-08-2020, 11:21 PM
المشاركه السابقه تصديقا لكلامي فالمشاركه 969 ,,,,

,,,,بكل حق : شرايكم فيني ؟؟؟

انت :thumbup:

النسبة العالمية وصلت 68.752% ومن خمس أيام كانت 67.9399% التقدم بسيط بس ماشي صح

في قطر عندنا تراجع لليوم الثالث على التوالي واليوم التراجع كبير نسبياً وصلنا نسبة 97.242313% نزول من نسبة أمس 97.280% فوق ال 0.038% واليوم لنا 27 يوم سجينين الثلاث أعشار نقطة مئوية بعد ال 97% .. هذا دليل إن السيطرة موجودة بس التقدم نحو النهاية مفقود وبإذن الله بانتظار التطعيم حتى يعم النعيم

معماري قطري
12-08-2020, 04:50 PM
اليوم رجعنا شوي للتقدم وصلنا نسبة 97.2608% لكن اللي غير جيد هو زيادة عدد الإصابات وموسم الانفلونزا قريب مما يعني الزيادة بتكون أكبر وبنتراجع أكثر وأكثر

النسبة العالمية وصلت 69.1686% وتقدم معتبر وان شاء الله نحو نهايات ال 70% عن قريب

وسمي2016
12-08-2020, 09:52 PM
الحمدلله رب العالمين,,,صحيح الارقام وبنسبه قليله ارتفعت شوي

ولكن نسبة الى التخفيف الكبير الذي حصل فالاجراءات و كذلك عودة الكثيرين من السفر

ناهيك عن ايام العيد المباركه,,,,فأن الزياده مقبوله ,,,ونرجوا ان تنخفض
بسرعه خلال الايام والاسابيع القادمه بحيث نقطع دابر الفيروس تماما
بأذن الرحمن الرحيم,,,,,,,,,,,,

تفاءلوا خير تجدوه عند ربي افضل ,,,والله المستعان

معماري قطري
14-08-2020, 02:31 AM
اليوم رجعنا شوي للتقدم وصلنا نسبة 97.2608% لكن اللي غير جيد هو زيادة عدد الإصابات وموسم الانفلونزا قريب مما يعني الزيادة بتكون أكبر وبنتراجع أكثر وأكثر

النسبة العالمية وصلت 69.1686% وتقدم معتبر وان شاء الله نحو نهايات ال 70% عن قريب

ورجعنا مرة ثانية للإنخفاض بنسبة بسيطة 97.257637% عن قبل أقل من 0.003%

عالمياً الوفيات اليوم زايدة والله أعلم كم بتكون آخر اليوم والنسبة وصلت ل 69.5726%

معماري قطري
14-08-2020, 05:34 PM
الحمد لله رجعنا سريعاً لخانة 97.3 مع 97.3073% وبإذن الله تكون دافع لتشديد الحرص وتقليل الإصابات وزيادة التباعد حتى نتجه لل 98 وبعدها يبقى عندنا القليل جداً

Rider
14-08-2020, 05:52 PM
الحمد لله رجعنا سريعاً لخانة 97.3 مع 97.3073% وبإذن الله تكون دافع لتشديد الحرص وتقليل الإصابات وزيادة التباعد حتى نتجه لل 98 وبعدها يبقى عندنا القليل جداً

نتمنى ذلك اخوي معماري لكن الخوف من المدارس

معماري قطري
14-08-2020, 08:36 PM
نتمنى ذلك اخوي معماري لكن الخوف من المدارس

المدارس أكيد بيتابعونها بأجهزة فحص الحرارة وأتمنى لو يسمحون بالتلفونات ونظام احتراز فيها حتى للصغار .. فيه تلفونات يسيطرون عليها الأهل ويقدرون يحددون وين يدخل ويطلع ولدهم والا بنتهم

سمعت إن بداية الدوام بتكون تدريجية حتى ما يسوون تكدس

معماري قطري
15-08-2020, 05:45 PM
اليوم رقم 31 في نسبة ال 97 ولا فيه تقدم بل تراجع بسيط 97.289411%

دول العالم اللي وصلت ل 0 حالة فعالة تقلصت ل 12 دولة .. وعالمياً إحنا قريبين على 69.89% وقريبين على نسبة ال 70% وتبقى المشكلة تجدد وانتعاش الفيروس وزيادة الحالات الفعالة على الحالات المتشافية في عدة دول مثل فرنسا والفلبين مع وفيات 159 اليوم وبوليفيا ووفياتهم 55 اليوم وبلجيكا ورومانيا استوت حالاتهم الفعالة أكثر من المتشافية وهذا يعني دخولهم دورة ثانية وتزداد قوة

التراجع في بعض الدول بنسبة كبيرة هو اللي يخوف وهو المتوقع عندنا لو ما خذنا احتياطاتنا وما تم تعميم تطعيم فعال بسرعة