المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماسك ( قناع) n95 مخلص من السوق

Flowers
26-02-2020, 09:22 AM
لفيت كل الصيدليات الكبيره والصغيره والميره الاقنعه او الماسكات n95 مخلصه وحتى الاقنعه الجراحيه العاديه مخلصه, مالقيت الا كم حبه من اقنعه الغبار!
هل في منفذ بيع معتمد المفروض نروحله ؟

7llo
26-02-2020, 09:36 AM
لاتروح اماكن في زحمه وباذن الله الامور طيبه

qatari911
26-02-2020, 09:52 AM
وليش تشترون الحين ليش ماشريتو من قبل من بداية الازمة؟!

ذكرتوني برمضان الكل يعرف رمضان قرب ومحد يشتري من وقت
بس يكون رمضان بكره او بعد بكره تحصل زحمه باجمعيات كأنهم متفاجئين ان رمضان بكره ههههههههه

حاولو تشترون من اي صيدليه الكمامات وايد بس الخوف من الي يشترون كميات كبيره ويخلونها علشان يبيعونها بسعر عالي

Rider
26-02-2020, 11:40 AM
سبحان الله الناس يخافون من فيروس للاسف مايخافون من الله طبعا الكلام عام مب لصاحب الموضوع

sara jsm
26-02-2020, 12:17 PM
اختي روحي محل ( دايسو الياباني او فوجي الكوري ) عندهم هناك احجام للكبار والاطفال ..
واذا كلش كلش .. اخذي مره وحطيها في صرة وشميها افضل من مليون ماسك ..
:
:
بشكل عام المفروض البيت مايخلا من الماسكات والقفازات الطبيه ..
مهمة جدا وقت الانفلونزا ..*
الله يبعد عنا وعنكم الامراض يارب

السكين
26-02-2020, 12:43 PM
سبحان الله الناس يخافون من فيروس للاسف مايخافون من الله طبعا الكلام عام مب لصاحب الموضوع

بما أنك قلت الكلام للعام ترى الوقاية من الوباء وحماية نفسك وغيرك هذا شيء تشكر عليه ولك فيه أجر، وأنا بصراحة قاعد أشوف الجميع يستهزيء بمواقع التواصل ومستخفين دمهم ما بين نكت وكوميكس عن المرض وعن الاعراض بطريقة مبالغ فيها ، و نحن لا نعرف كم حالة موجودة بالبلد أو بالشارع أو حتى بالبيت وربما أنا أو أنت أو أي شخص ..

بالأمس أتصفح سناب صديق عراقي عنده صيدلية ..مسوي عرض توزيع كمامات مجانية ..بعد أن صار الشعب من شحها بالسوق إلى يستعملوا الحفاظات كقناع واقي ..نعم الحفاظات وأنا شفت الفيديو والله .. ووزير التجارة بالكويت مسّوي زيارة مفاجئة للصيدليات وواحد يقول له ما عندنا ..ولما فتشوا الصيدلية حصلوا الكراتين خاشها وقت الحاجة حتى يحتكرها ويستغل المرضى والمواطنين..وسكروا له الصديلية .. ومواطنة كويتية اتصلت بصديلية باعها العشر حبات بخمسين دينار يعني 600 ريال !

غير نائب وزير الصحة الايراني اللي طالع على الشاشة يتحدث عن المرض وطلع مصاب بعد ما شافوا عطسه الغير طبيعي لدرجة قاعد يمسح أنفه بأكمام ملابسه ..

أتمنى وزارة الصحة تصرف بالمراكز الصحية الكمامات ولو بسعر رمزي ..تصرف كمية لكل بطاقة صحية ..أو تشوف آلية لعدم الاستغلال بالتنسيق مع الجهات المختصة .

طبعاً أنا قصدت بالاستهزاء النكت اللي قاعدين يرسلونها يومياً كإستهزاء وتقليل من حجم الكارثة اللي ربما تتطور جينات الفايروس بحسب دراسات كثيرة وتفتك بـ 80 مليون على الأقل,

nooora
26-02-2020, 02:35 PM
هذه حالنا وحنا دول الخليج منتجة للنفط ، شلون بيكون حالنا ما بعد النفط والغاز !!!
حنا غير مستعدين لأية أزمات تحصل في دول الخليج ،، الله المستعان ،، المليارات تستثمر وين والله اعلم

معماري قطري
26-02-2020, 02:55 PM
بما أنك قلت الكلام للعام ترى الوقاية من الوباء وحماية نفسك وغيرك هذا شيء تشكر عليه ولك فيه أجر، وأنا بصراحة قاعد أشوف الجميع يستهزيء بمواقع التواصل ومستخفين دمهم ما بين نكت وكوميكس عن المرض وعن الاعراض بطريقة مبالغ فيها ، و نحن لا نعرف كم حالة موجودة بالبلد أو بالشارع أو حتى بالبيت وربما أنا أو أنت أو أي شخص ..

بالأمس أتصفح سناب صديق عراقي عنده صيدلية ..مسوي عرض توزيع كمامات مجانية ..بعد أن صار الشعب من شحها بالسوق إلى يستعملوا الحفاظات كقناع واقي ..نعم الحفاظات وأنا شفت الفيديو والله .. ووزير التجارة بالكويت مسّوي زيارة مفاجئة للصيدليات وواحد يقول له ما عندنا ..ولما فتشوا الصيدلية حصلوا الكراتين خاشها وقت الحاجة حتى يحتكرها ويستغل المرضى والمواطنين..وسكروا له الصديلية .. ومواطنة كويتية اتصلت بصديلية باعها العشر حبات بخمسين دينار يعني 600 ريال !

غير نائب وزير الصحة الايراني اللي طالع على الشاشة يتحدث عن المرض وطلع مصاب بعد ما شافوا عطسه الغير طبيعي لدرجة قاعد يمسح أنفه بأكمام ملابسه ..

أتمنى وزارة الصحة تصرف بالمراكز الصحية الكمامات ولو بسعر رمزي ..تصرف كمية لكل بطاقة صحية ..أو تشوف آلية لعدم الاستغلال بالتنسيق مع الجهات المختصة .

طبعاً أنا قصدت بالاستهزاء النكت اللي قاعدين يرسلونها يومياً كإستهزاء وتقليل من حجم الكارثة اللي ربما تتطور جينات الفايروس بحسب دراسات كثيرة وتفتك بـ 80 مليون على الأقل,

ودوها الصين تبرع ونسوا القطريين ما ادري حسبوا عندهم مناعة

Flowers
26-02-2020, 03:55 PM
Who او منظمه الصحه العالميه اعلنت ان العالم غير مستعد لمواجهة وباء الكورونا وانتو ماخذين موضوع الماسك بغشمره واللي يقولك تحصنو بالدعاء والاعشاب ومادرى شنو! انزين كلنا مؤمنين بقضاءالله وقدره وبندعى الله يحفظ بلادنا وعيالنا من كل سوء بس هل ننتظر لين يدخل المرض ونتوهق!! ماشفنا اي تعميم من وزاره الصحة او نشرات توعويه مثلا اي شي يخلينا ناخذ الموضوع جد شوى !!

nooora
26-02-2020, 05:26 PM
أعلنت وزارة التجارة والصناعة الكويتية إغلاق 14 صيدلية جديدة لم تلتزم بالقرار الوزاري الخاص بتحديد أسعار بيع الكمامات الطبية ليرتفع بذلك عدد الصيدليات التي تم إغلاقها للأسباب ذاتها إلى 19 صيدلية حتى الآن.
وقالت الوزارة ، في بيان صحفي اليوم الاربعاء إن الفرق التفتيشية التابعة لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك قامت بالكشف على 187 صيدلية وعملت 20 محضر ضبط لصيدليات ومحلات مخالفة.
وأضافت أن إغلاق تلك الصيدليات جاء لكونها تبيع بعض المستلزمات الطبية بأسعار مصطنعة وعدم التزامها بقرارات الوزارة مستغلة الظروف الراهنة مع الاحترازات الحكومية للوقاية من فيروس كورونا المتحور الجديد.
وأشارت الى أن الإغلاق نفذ بتعليمات من وزير التجارة والصناعة خالد الروضان بعد مخالفة الصيدليات لقوانين عدة من ضمنها مخالفة قرار تحديد أسعار الكمامات الطبية.
وأكدت أنها “لن تتوانى عن إغلاق أي صيدلية أو محل لبيع المستلزمات الطبية أو استغلال الظروف وهي مستمرة في الجولات التفتيشية في كل الأوقات”.
وكانت وزارة التجارة والصناعة الكويتية أعلنت أمس الثلاثاء إغلاق خمس صيدليات لعدم التزامها بالقرار الوزاري بشأن تحديد أسعار بيع الكمامات الطبية.

ابو عبدالله.
26-02-2020, 08:24 PM
ليش الربكه

الفيروس غير قاتل. حاله حال انفلونزا الخنازير و الطيور

فقط الي يهمله عند الاصابه ممكن يتعبه و يرفع الحراره لاربعين درجه

الخطوره لكبار السن و اصحاب الامراض المزمنه كمرضى الكلى و الحساسيه بالصدر

شفت فيديو لفتاه تتصل بصيدليه و طلبت خمس ماسكات. قال لها 50 دينار يعني ستميه ريال. شدعوه

عندنا مركز الامراض الانتقاليه و شغالين يوميا لاي اشتباه و ماخذين كل اللحتياطات و وزعوا منشور للوقايه و الامان ضد الفيروس

الى اليوم ولا حاله مؤكده بقطر. فقط اشتباه و تم الفحص و النتيجه ولا حاله مرضيه بكورونا

لحد يشتري ماسكات بأكثر من سعرها و الي يبي يمر مركز الامراض الانتقاليه و ياخذ المعلومات و يستفسر بالي يبيه

انا بهالمجال ولا اخذت اي تدابير و اعرف الي صاير ولا بخايف و الحمد لله

بأسوء الامور ولو قدر الله واحد انصاب. ترى بيتعالج بالمضادات لحد يتسرع ولا يوسوس ان شاء الله الامور طيبه

ابو عبدالله.
26-02-2020, 08:31 PM
هناك تحذير من عدم نشر او تداول الي معلومات بدون المصدر المعتمد منعآ لاي شائعات و نشر الفوضي بالمجتمع فأتمنى ان ما نهيض نفوس الاعضاء و كأن هناك خطر داهم عليهم و نعطي فرصه لضعاف النفوس ان يتلاعبون بموضوع الشائعات و اسعار الماسكات

معلومه مهمه يا جماعه

الماسك لا يقي من المرض وقله يعرفون سبل استخدامه الصحيح يعني الممارسين الطبيين و المدربين عليه

ما ينفع تلبسه وانت تنقل فيروس بيدك الى البيت و تشيل الماسك بعدها و تنصاب و اهلك ينصابون. في امور وايد مرتبطه بالوقايه الكامله. مش بس ماسك و خلاص

عموما الفيروس لم يدخل قطر للان عشان نتكلم بطرق استخدام الماسك اصلا

بس حبيت اوضح و أطمن :)

h9466
26-02-2020, 08:40 PM
هناك تحذير من عدم نشر او تداول الي معلومات بدون المصدر المعتمد منعآ لاي شائعات و نشر الفوضي بالمجتمع فأتمنى ان ما نهيض نفوس الاعضاء و كأن هناك خطر داهم عليهم و نعطي فرصه لضعاف النفوس ان يتلاعبون بموضوع الشائعات و اسعار الماسكات

معلومه مهمه يا جماعه

الماسك لا يقي من المرض وقله يعرفون سبل استخدامه الصحيح يعني الممارسين الطبيين و المدربين عليه

ما ينفع تلبسه وانت تنقل فيروس بيدك الى البيت و تشيل الماسك بعدها و تنصاب و اهلك ينصابون. في امور وايد مرتبطه بالوقايه الكامله. مش بس ماسك و خلاص

عموما الفيروس لم يدخل قطر للان عشان نتكلم بطرق استخدام الماسك اصلا

بس حبيت اوضح و أطمن :)
فعلا كلامك لأخبار عليه..فقط حبيت أضيف معلومة يمكن غائبة عن كثير بخصوص ماسك n95..او medical duck mask....
كل وجه له قياس معين فقبل ما تستخدم القناع هناك اختبار مهم جدا لمعرفة مقاسات وجهك وعلى إثره يحدد الماسك اللي يناسبك

ابو عبدالله.
26-02-2020, 08:44 PM
بالضبط. اسمه فت تست ولازم اختبار الماسك المناسب لكل وجه مش نشتري و نلبس وخلاص

احسنت اخوي جبت نقطه اوضح من الي انا ذكرتها عن ان الماسك ليس مضمون الحمايه و احد النقاط هي عدم تناسب الماسك لوجه الشخص الا بعد اختبار عدم تسرب فت تست

وايد امور تخرب الحمايه ومنها عدم التدريب على استخدامه

هذا مخصص لطاقم التمريض و المستشفى عموما و ليس للافراد العاديين

Flowers
26-02-2020, 10:10 PM

احسنت اخوي جبت نقطه اوضح من الي انا ذكرتها عن ان الماسك ليس مضمون الحمايه و احد النقاط هي عدم تناسب الماسك لوجه الشخص الا بعد اختبار عدم تسرب فت تست

اخوى اولا مشكور للمعلومات اللي كتبتها ، انت ذكرت انك بهالمجال ولذلك عندك معلومات كافيه ومتطمن، غيرك مايعرفون شي وبالتالي عادي جدا يسمعون ويصدقون اي شي واي خبر، انا من الناس اللي اول مره اعرف معلومه القياسات وايضا اول مره اعرف المستشفى اللي قلت عنها الامراض الانتقاليه انه ممكن نروح ناخذ معلومات . اتمنى ان يكون في دور لهالموسسات انها تنشر الوعي الكافي للعامه حتى نتطمن مثلكم.

ابو عبدالله.
27-02-2020, 11:51 AM
الله يحييك اخوي

لهم موقع الكتروني وبه منشور بالانجليزي و العربي لطرق الوقايه و كيفيه ملاحظه عوارض المرض

معلومات مفصله و مفيده جدا. ولهم اجتماع يومي مع مؤسسات الدوله و متابعه التطورات

غير هذا. يوجد قسم في وزاره الصحه مختص في التدخل السريع و التطعيمات وحتى زيارات ميدانيه عند الطلب

يعني حتى في مواقع خارج المدينه و بالمواقع البحريه توجد خدمه التدخل و نقل اي مصاب بالهليكوبتر و اجراءات عزل اي مشتبه بأصابته و احضاره للمستشفى

ايضا في جهات جكوميه توجد تدابير وقائيه مشدده. اي شخص قادم من الخارج من ضمن الدول المصابه يعزل عن جهه عمله لاسبوعين للتأكد من خلوه من المرض

يجلس بالبيت و راتبه ماشي لاسبوعين وهي فتره حضانه الفيروس بعدها يتأكد خلوه منه و يعود للعمل

هذا بس عشان يتطمنون انه ما اصيب بالمرض. الاحتياطات جيده جدا

الدوله خصصت مباني لسكن القادمين من دول الوباء و يستضيفونهم لاسبوعين قبل انخراطهم بالمجتمع مجددا. هذا الخبر بجريده امس

اخوي اذا انت غير مطلع على هالامور و طبعا الاغلبيه غير مطلعين لازم نكون مثقفين في اخذ المعلومات الصحيحه من المصادر الرسميه

أكيد. ان قله فكروا يطلعون على مصدر رسمي مثل موقع مؤسسه حمد او الوزاره او مركز الامراض الانتقاليه او الرعايه الصحيه الاوليه

احنا اذا الله فكنا من اخبار الواتس اب بنكون بخير :)

حمد 2002
27-02-2020, 12:28 PM
الكورونا حلو للي مايبي ايخسر فلوس

مافي مطاعم
مافي سفر
مافي مولات

هه هه هه

ابو عبدالله.
28-02-2020, 05:42 PM
اخر فيديو شفته من مصدر اخباري. ان المرض بدأ ينحصر و المتعافين اكثر من عدد المصابين الجدد

محد بيلحق يستفيد من رفع اسعار الكمامات خلاص

الامور طيبه ان شاء الله

تاجر كشخة
29-02-2020, 12:38 AM
102963

عبالي نوكيا n95

شموخ دائم
04-03-2020, 01:53 PM
,

,

مرحبا

اطلبها من amazon أسبوع وتوصل عندك

الطلب سهل

وحتى في اوربا إيطاليا ولندن الصيدليات مافيها كمامات

الربكه وصلت كل مكان وليس دول الخليج

امام المرض مافي دوله متحضره ومتطوره

اذا زاد الطلب يختفي المنتج

الكمامات معموله ل 10% من السكان الي ممكن تحتاجها
فجئه صار كل السكان يبي يلبسها

:)

مسئله عاديه

غرِيبهـ
06-03-2020, 02:34 AM
معاك حق اخ شموخ دائم

انا متواجده حاليا في واشنطن
ومافي كمامات في غالبية الصيدليات عندنا
حتى مطهر مافي مخلص حتى في الولايات اللي حولنا

افضل حل الطلب اونلاين

تاجر كشخة
06-03-2020, 04:36 PM

هذا مناسب 102975

nooora
20-03-2020, 05:43 AM
https://h.top4top.io/p_1540yaxem0.jpeg (https://top4top.io/)