المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اغلاق المطار واغلاق الصناعيه واغلاق..... زين والبورصه ؟

MAZEN37
17-03-2020, 10:26 AM
اغلب المواقع المهمه تم تقنين العمل بها وفي تم الاغلاق والحجر
لكن
البورصه
احمر ياورد شغاله
زين بعدممكن اجازه .. مقدرات البورصه والفلوس والوضع يعني
سؤال موجه لادارة البورصه

بوخميس
17-03-2020, 11:35 AM
كلنا نتداول اونلاين وبتطبيقات الجوال وتقدر بالتلفون

ليش يصكرونها؟

لبيبة
17-03-2020, 11:54 AM
لحماية الاسهم من الانهيار مثل البورصات حول العالم،

بعض الدول وقفوا بورصاتهم.

nooora
17-03-2020, 12:13 PM
اي عدل كلامك، خلهم يسكرون البورصه ست شهور، لا في صانع ولا خرابيط ،، الاسهم تنزل والخسائر تزيد ، وين المحافظ القطرية ليش ما يستغلون هذه الاسعار ويشترون، ما ربحوا في الاسهم غير الهوامير والكبارية ،، متعلقين من أزمة حصار والله ندمانه استثمرت ف السوق ،، حرام الي عنده كاش يستثمر ف البورصه ،،

وسمي2016
17-03-2020, 12:14 PM
انا مع استمرار عمل البورصه,,,ومنع التجمهر في قاعة البورصه
وترك المسأله اونلاين,,,,,سهله,,,,

,,,,وربي يزيل الغمه ويعجل بالفرج ,,,,اللهم امين

MAZEN37
17-03-2020, 12:17 PM
بوخميس انت راعي بورصه
اذا المطار تقفل والتنقل والحركه ومواصلات وقف والتعاملات قلت بنسبه كبيره
والتعليم والجامعات ووو قطاع الصناعي واللوجستي حجر
وهذا في كل العالم خلني معاك
سؤالي ؟؟؟؟؟
ليش بورصات العالم والبيع والشراء شغال
سؤال
مالهدف والغايه ؟

nooora
17-03-2020, 12:20 PM
واما اغلاق الصناعية في سكن العمال يشتبه انه فيه مصابين والله اعلم كما وصلني ف واتساب ،، الدوله ما تقصر في سيطرة على الوضع وعلى الجميع ان يلتزم بالتعليمات ،،

nooora
17-03-2020, 12:23 PM
بعدين بورصة امريكا تتأثر مو مشكله الاسعار عالية ويمكن الحين وقتها تصير فيها تصحيح اما عندنا الاسعار اصلا في القاع من تقريبا ثلاث سنوات ،،، اين الصانع ، وينك يا بات مان او باد مان

Rider
17-03-2020, 12:30 PM
ياخوان مانبغي ننسى محلات الحلاقة والادوات المستخدمه يعني الحلاق يستخدم نفس المقص المكينة حق نفس الشخص

nooora
17-03-2020, 12:41 PM
وايضا يوقفون طباعة الصحف المحلية ،، يمكن هذا الي يبيع الجرايد مزكم او مريض

معماري قطري
17-03-2020, 02:46 PM
بوخميس انت راعي بورصه
اذا المطار تقفل والتنقل والحركه ومواصلات وقف والتعاملات قلت بنسبه كبيره
والتعليم والجامعات ووو قطاع الصناعي واللوجستي حجر
وهذا في كل العالم خلني معاك
سؤالي ؟؟؟؟؟
ليش بورصات العالم والبيع والشراء شغال
سؤال
مالهدف والغايه ؟

خل شيء على الأقل مفتوح ويسوي لنا أكشن

انا ودي جمعة وسبت يفتحونها بس ساعات اقل

معماري قطري
17-03-2020, 02:53 PM
ياخوان مانبغي ننسى محلات الحلاقة والادوات المستخدمه يعني الحلاق يستخدم نفس المقص المكينة حق نفس الشخص

أي طلب يوصلكم من برا نفس الشيء ممكن ناقله أو اللي مغلفه مصاب أو يده ملوثة بالفيروس بأي طريقة وينتقل لكم

انا اوصي الاستلام بقفاز والفتح كذلك ثم يرمى القفاز والكيس والغطاء

كيلو حديد
17-03-2020, 02:55 PM
مكينه وحلق بالبيت اسلم لك

معماري قطري
17-03-2020, 02:58 PM
واما اغلاق الصناعية في سكن العمال يشتبه انه فيه مصابين والله اعلم كما وصلني ف واتساب ،، الدوله ما تقصر في سيطرة على الوضع وعلى الجميع ان يلتزم بالتعليمات ،،

شلون وصل للصناعية غير فيه طيران ينقل واجراء المطار ما يكشف المرض الا بعد ما تبين أعراضه .. فوق هذا التفشي يكون سريع بين مجموعات شفنا شلون يعيشون .. جنب بيتي انا دخلت عليهم معصب الا غرفهم كل غرفة 4 في 4 فيها 4 مجموعات أسرة ثلاث طوابق لا وقاموا يخشون الممنوعات اللي عندهم ويطلعونها بسرعة وانا متصل بالشرطة مستنجد كأني كاشف جريمة كبرى .. قالوا لي خلهم وتعال قدم بلاغ ولو هم بلغوا عليك بتنسجن

nooora
17-03-2020, 04:06 PM
شلون وصل للصناعية غير فيه طيران ينقل واجراء المطار ما يكشف المرض الا بعد ما تبين أعراضه .. فوق هذا التفشي يكون سريع بين مجموعات شفنا شلون يعيشون .. جنب بيتي انا دخلت عليهم معصب الا غرفهم كل غرفة 4 في 4 فيها 4 مجموعات أسرة ثلاث طوابق لا وقاموا يخشون الممنوعات اللي عندهم ويطلعونها بسرعة وانا متصل بالشرطة مستنجد كأني كاشف جريمة كبرى .. قالوا لي خلهم وتعال قدم بلاغ ولو هم بلغوا عليك بتنسجن

كيف تدخل عليهم هذا اقتحام ههههههه
هذه حياتهم جايين للعمل ،، صاحب الشركة يبي يوفر ،، الله يهديهم تصرفات يعض اصحاب الشركات تعطي فكرة سلبية عن الكل

معماري قطري
17-03-2020, 05:00 PM
كيف تدخل عليهم هذا اقتحام ههههههه
هذه حياتهم جايين للعمل ،، صاحب الشركة يبي يوفر ،، الله يهديهم تصرفات يعض اصحاب الشركات تعطي فكرة سلبية عن الكل

استفزوني بنزولهم جدام باب بيتي ويتطللون داخل البيت بس بعدها تابوا حتى وقوف يوقفون بعيد .. فكرت ابلغ مكافحة المخدرات لأن واضح عندهم ممنوعات بس تكيسلت لأني عارف انها شغلة ولا كنت متأكد 100%

MAZEN37
17-03-2020, 05:03 PM
خل شيء على الأقل مفتوح ويسوي لنا أكشن

انا ودي جمعة وسبت يفتحونها بس ساعات اقل

بوعبدالله هذه السنه 2020 شكلها سنة الاكشنات خلنا ناخذ فاصل