المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن مكيفات دايكن

QaTaR_OnE
29-03-2020, 09:42 PM
السلام عليكم

من جرب مكيفات دايكن (وكيلها شركة تدمر)

لأني على وشك التعاقد معهم لتركيب مكيفات دكت اسبليت للصالات والمجلس والغرفة الرئيسية

ياليت تفيدوني من تجاربكم عن المكيفات والصيانة وخدمات ما بعد البيع

وشاكر لكم

بـومحمد
29-03-2020, 10:31 PM
بعد اذن صاحب الموضوع حتى الاسبلت اذا حد جربه يعطينى رايه

سعود.
29-03-2020, 10:42 PM
الله اعرفه انه صناعة ( اليابان ) وقوي وله سوق قوي في الدول المجاوره ..

معماري قطري
30-03-2020, 12:05 AM
الله اعرفه انه صناعة ( اليابان ) وقوي وله سوق قوي في الدول المجاوره ..

دايكن اعتقد أمريكي خلني باحاول اتأكد

معماري قطري
30-03-2020, 12:08 AM
You Are Right Professor

معماري قطري
30-03-2020, 12:09 AM
انا احترم الياباني واحترم شركة تدمر ولو التركيب من عندهم بعد توكل على الله

معماري قطري
30-03-2020, 12:13 AM
بعد اذن صاحب الموضوع حتى الاسبلت اذا حد جربه يعطينى رايه

ركبت بعض المكيفات فوجي ووايد زينين بسبب إن في بعضهم ميزة الهدوء .. مكيف مكتبي ما فيه بس فيه تدفئة للشتاء واشوفه زين .. بعض المكيفات ركبت الصيني عاد ما اذكر اسمه معروف وعلى لساني وبعد زين .. عندك سامسونغ فيه نوعية يبرد بدون دفع الهواء أو تقريباً دفع خفيف ما تحس به ناوي اجربه للحين ما خذت منه

مهم اذا بتركب تسوي تغطية وتظليل للوحدات الخارجية

سعود.
30-03-2020, 12:41 AM
You Are Right Professor

I am your student :app2:

سعود.
30-03-2020, 12:47 AM
السلام عليكم

من جرب مكيفات دايكن (وكيلها شركة تدمر)

لأني على وشك التعاقد معهم لتركيب مكيفات دكت اسبليت للصالات والمجلس والغرفة الرئيسية

ياليت تفيدوني من تجاربكم عن المكيفات والصيانة وخدمات ما بعد البيع

وشاكر لكم

المكيفات لعبة ( Azizuk) باذن الله راح يفيدك

QaTaR_OnE
30-03-2020, 09:18 AM
انا احترم الياباني واحترم شركة تدمر ولو التركيب من عندهم بعد توكل على الله

نعم التركيب من عندهم .. جزاك الله خير مانستغني من مشورتك

QaTaR_OnE
30-03-2020, 09:20 AM
المكيفات لعبة ( Azizuk) باذن الله راح يفيدك

ان شاء الله .. شاكر لك اخوي

Azizuk
30-03-2020, 12:34 PM
المكيفات لعبة ( azizuk) باذن الله راح يفيدك

ماعليك زود ياسعود

مكيفات تدمر ممتازين اذا راح تركب نظام vrv لانهم من أول الشركات اللي اشتغلت في هذا النظام مع متسوبيشي التيسير

السوق كله صيني حالياً ومعظم الشركات صناعة صينيه بس على حسب طلب المواصفات

عندك شركة الجديد يستخدم مكيفات توشيبا وممتاز في تركيب مكيفات نظام vrv

انا انصح اَي شخص حاليا بيركب مكيفات يستخدم مكيفات نظام vrv ويحرص ياخذ نوع شركة تستخدم 3 كمبرسرات في وحدة خارجية وحدة ثنين يشتغلون والثالث يكون احتياط وبنفس الوقت يشتغلون بالتناوب ( يعني ثنين يشتغلون والثالث احتياط وبعدين يتغيرون يعني الاحتياط يتغير من كمبريسر الى اخر ) يعني الاحتياط مب ثابت

معظم نظام vrv يجي عدد 2 كمبريسر وعلى حسب حجم الوحدة الخارجية هو يجي 8 طن ويوصل لين 16 الى 30 طن تتجمع الأطنان على حسب حجم البيت

لنفرض بيت يحتاج 70 طن وهذا بيت مساحته تقريبًا 1300 متر مربع تتوزع وتجمع الوحدات الخارجية مع بعض ويتم التوزيع على حسب احجام مساحات الغرف

يعني غرفة تحتاج 5 طن تكون الوحده الداخليه 5 طن غرفة ثانية تحتاج 3 طن هذا وحدة خارجية حجم 8 طن تشتغل مع بعض توفر طاقه وإذا مكيف مغلق الكمبريسر يشتغل على حسب المطلوب مايشتغل بطاقة 8 طن

ونوع الكمبرسر المستخدم الكمبرسر الحلزوني

اذا حاب مكيف جبار ويتحمل الحر عليك بالمكيفات الامريكية ترين او كرير بس بشرط يكون امريكي الصنع 100 % كمبرسر لونه احمر لشركة ترين وكرير لونه ازرق من شركة دنفوس بس سعر المكيف الامريكي غالي ومكلف

المكيفات غري متسوبيشي ميديا جنرال هايسنس جنرال كول كرير يورك توشيبا دايكن ومعظم المكيفات الباقيه كلها ممتازة اذا اخترت المواصفات الممتازة

وان شاءالله اللي جربو مكيفات يفيدونك

QaTaR_OnE
30-03-2020, 04:54 PM
ماعليك زود ياسعود

مكيفات تدمر ممتازين اذا راح تركب نظام vrv لانهم من أول الشركات اللي اشتغلت في هذا النظام مع متسوبيشي التيسير

السوق كله صيني حالياً ومعظم الشركات صناعة صينيه بس على حسب طلب المواصفات

عندك شركة الجديد يستخدم مكيفات توشيبا وممتاز في تركيب مكيفات نظام vrv

انا انصح اَي شخص حاليا بيركب مكيفات يستخدم مكيفات نظام vrv ويحرص ياخذ نوع شركة تستخدم 3 كمبرسرات في وحدة خارجية وحدة ثنين يشتغلون والثالث يكون احتياط وبنفس الوقت يشتغلون بالتناوب ( يعني ثنين يشتغلون والثالث احتياط وبعدين يتغيرون يعني الاحتياط يتغير من كمبريسر الى اخر ) يعني الاحتياط مب ثابت

معظم نظام vrv يجي عدد 2 كمبريسر وعلى حسب حجم الوحدة الخارجية هو يجي 8 طن ويوصل لين 16 الى 30 طن تتجمع الأطنان على حسب حجم البيت

لنفرض بيت يحتاج 70 طن وهذا بيت مساحته تقريبًا 1300 متر مربع تتوزع وتجمع الوحدات الخارجية مع بعض ويتم التوزيع على حسب احجام مساحات الغرف

يعني غرفة تحتاج 5 طن تكون الوحده الداخليه 5 طن غرفة ثانية تحتاج 3 طن هذا وحدة خارجية حجم 8 طن تشتغل مع بعض توفر طاقه وإذا مكيف مغلق الكمبريسر يشتغل على حسب المطلوب مايشتغل بطاقة 8 طن

ونوع الكمبرسر المستخدم الكمبرسر الحلزوني

اذا حاب مكيف جبار ويتحمل الحر عليك بالمكيفات الامريكية ترين او كرير بس بشرط يكون امريكي الصنع 100 % كمبرسر لونه احمر لشركة ترين وكرير لونه ازرق من شركة دنفوس بس سعر المكيف الامريكي غالي ومكلف

المكيفات غري متسوبيشي ميديا جنرال هايسنس جنرال كول كرير يورك توشيبا دايكن ومعظم المكيفات الباقيه كلها ممتازة اذا اخترت المواصفات الممتازة

وان شاءالله اللي جربو مكيفات يفيدونك

ماقصرت كفيت ووفيت .. يعطيك العافيه

معماري قطري
30-03-2020, 06:17 PM
الله يوفقك ومنتدانا ما شاء الله الشباب خبراتهم ممتازة في هذي الأُمور وأكيد كلنا مع الدعاية المستحقة للشركة اللي شغلها زين وجودة منتجها عالية

al saad
05-05-2020, 03:01 PM
السلام عليكم ممكن حد يفيدني جزاكم الله خير انا امركب مكيفات اسبلت من شركة مكوي من 4 سنوات تقريبا واسوي الصيانة الدورية بنتظام ... وصارت مشكلة في مكيف واحترق والله ستر لحقنى علية وطفيناه :( وصارت مرة ثانية في مكيفين بس طلعو ريحة حريق وطفيتهم وشيكنا طلعت الديمه ؟؟؟ البريرنق امجيم ؟ وعدة على خير.... اليوم احترق مكيف رابع والحمدالله لحقت علية وطفيتة بطفايت الحريق!!! المشكلة المكيف مايفصل من الفيوز ويتم شغال وشاب نار؟؟؟ احين قررت اغير كل مكيفات البيت تقريبا 38 مكيف سمعت في مكيفات صندوقهم حديد مش بلاستك؟ او ايش تنصحوني فية

Azizuk
05-05-2020, 05:00 PM
السلام عليكم ممكن حد يفيدني جزاكم الله خير انا امركب مكيفات اسبلت من شركة مكوي من 4 سنوات تقريبا واسوي الصيانة الدورية بنتظام ... وصارت مشكلة في مكيف واحترق والله ستر لحقنى علية وطفيناه :( وصارت مرة ثانية في مكيفين بس طلعو ريحة حريق وطفيتهم وشيكنا طلعت الديمه ؟؟؟ البريرنق امجيم ؟ وعدة على خير.... اليوم احترق مكيف رابع والحمدالله لحقت علية وطفيتة بطفايت الحريق!!! المشكلة المكيف مايفصل من الفيوز ويتم شغال وشاب نار؟؟؟ احين قررت اغير كل مكيفات البيت تقريبا 38 مكيف سمعت في مكيفات صندوقهم حديد مش بلاستك؟ او ايش تنصحوني فية

اول شي الحمدالله على سلامتكم وماتشوفون شر

غريبة ان المكيفات تحترق ومن نفس النوع وانت توك مركبهم من ظ¤ سنوات باقي سنة على ضمان الكمبرسر تقدر تشتكي عليهم عند حماية المستهلك لان هذا الخطاء يمكن خطاء في التركيب او اسلاك الكهرباء ضعيفة او في خطاء في الدائرة الكهربائية داخل الوحدة الخارجية المذربورد ( mother board ) او راجع الشركة

عموما حاليا الشركات الكبيرة معظمها عمالها ومخازنه مغلقه بسبب الاوضاع

عندك شركة الجيد ممكن يوفرون لك مكيفات او شوف شركة غري وبنفس الوقت عليهم ضغط الشركات الاحسن تروح تمر على الشركات وتشوف من اللي يقدر يوفر لك توريد وتركيب

وبالنسبة للفيرزات انها ماتفضل معنى ان الفيوز قوته اكبر من حجم المكيف

يعني اذا المكيف 3 طن وانت مركب فيوز 50A ماراح يفصل لازم الفيوز حجم قوته تناسب حجم اطنان المكيف عشان اول مايصير اي خطاء في المكيف يفصل الفيوز عندك

راجع حجم الاسلاك لازم 6 مم وانت طالع على حسب حجم اطنان المكيف

ثانيا شيك على الفيوزات في العداد انها ماتكون اكبر من حجم الاطنان وبنفس الوقت نوعية الفيوز شنو من اي شركة مستخدم الفيوز الاسود القديم صعبه يفصل بسرعة الفيوزات الجديده اي حركة خطاء الكهرباء على طول يفصل

ونشوف ردود بعض الاعضاء ان شاءالله بيلقون لحل

al saad
05-05-2020, 07:36 PM
تسلم الشيخ على الرد افويزات البيت النوع الجديد الرمادي مش الأسود.... تواصلت مع مقاول البيت بيطرش مهندس مكيفات وكهربائي بشيك وبيتواصل مع الوكيل اذا عيب في التصنيع.... وإذا اطريت اغير شنو احسن شركة مكيفات سبلت... الاغلب رشح جنرال

Azizuk
05-05-2020, 07:56 PM
تسلم الشيخ على الرد افويزات البيت النوع الجديد الرمادي مش الأسود.... تواصلت مع مقاول البيت بيطرش مهندس مكيفات وكهربائي بشيك وبيتواصل مع الوكيل اذا عيب في التصنيع.... وإذا اطريت اغير شنو احسن شركة مكيفات سبلت... الاغلب رشح جنرال

جنرال مكيف ماعليه كلام بس حرام عندك مكيفات واجده حرام تبدلها كلها خل الوكيل المكيفات يشوف العطل وين بالضبط بعدين حدد اذا تغيرهم كلهم والا لا

هو مكيفات اللي انت مركبهم ممتازه بس غريب ان يحترقون 4 مكيفات بنفس الطريقه اكيد في خطاء في الدائره الكهربايئة في الوحده الخارجية انا متاكد او ان الايرث اللي موصل بجسم المكيف مهب مركب عدل او ناسين يركبون الايرث اطلب الشركة يفحصون العطل وين بالضبط

على ماضن وكيلهم ال سعد هالشركة ولو تتواصل معاه شخصيا صدقني ماراح يخليك لان تهمه سمعت الشركة

والله يحفظك

على فكرة حاليا معظم المكيفات اذا تختار المواصفات الممتازة عندهم تعتبر ممتازة كل شركة عندها كذا صنف ومواصفات

Azizuk
05-05-2020, 07:59 PM
شركة ميديا المصنع فاتح له مكتب اقليمي في قطر قبل كان في وكيل اللي هو جنرال كول المكيفات وبلانت مكيفات وباقي الكماليات

بس حاليا فتحو لهم مكتب اقليمي في الطريق الدائري الثالث قبل أشارات السينما لانهم موقعين عقود مع الدولة وبعض المشاريع العملاقه

al saad
05-05-2020, 11:34 PM
تسام الشيخ على المعلومات وجزاك الله الف خير... بكرة بيمر مهندس التكيف وبيشوف الموضوع... الله يستر

ابراهيم 2012
06-05-2020, 12:11 AM
بغيت افيدكم بعد انا توني خلصت الحمدالله الفيلا عندي بسمنت وثلاث ادوار حصلت عرض من جنرال مستوبيشي فوجي غري كولكس الاسعار مختلفه الغريب أن توكيل لمستوبيشي الكتريك عطاني 250000ربال وتوكيل 195000ربال نفس النوع كله تجميع تايلاند ونفس الضمان المهم اعرف واحد بالشركه نصحني ان اخد أرخص سعر لان كل التكيفات الخين تجميع بخطوط في الصين والكمبرويسر تايلاند او صيني الي يفرق فقط طريقه التركيب وأنك تختار فوق 2.5طن والكل يعطيك ضمان امورك تمام

معماري قطري
06-05-2020, 09:11 AM
كم المساحة وشمواصفات التكييف والشغل وهل هو دكت سبلت أو غيره ونوعية الدكتات والتحكم مهمة ومهم نعرف العقد كامل حتى نقدر ننصح شالأفضل أوقات يكون الأرخص بيسك مثل تشتري سيارة حتى جاماتها هندل

ابراهيم 2012
06-05-2020, 10:54 AM
سكرول مع صاج وعازل ومساحات كبيره ممكن البسمنت 210متر والأراضي 150متر بيكون ديكت سبليت الغرف كلها سبليت العروض عندي أقل عرض 157000 شركه كولكس لاكن ما سمعت احد جرب تكيفاتها عندي عرض قريب 200000من فوجي سعر خاص لان اعرف راعي الشركه مساحه البناء عندي 1395 متر

معماري قطري
06-05-2020, 02:14 PM
سكرول مع صاج وعازل ومساحات كبيره ممكن البسمنت 210متر والأراضي 150متر بيكون ديكت سبليت الغرف كلها سبليت العروض عندي أقل عرض 157000 شركه كولكس لاكن ما سمعت احد جرب تكيفاتها عندي عرض قريب 200000من فوجي سعر خاص لان اعرف راعي الشركه مساحه البناء عندي 1395 متر

سلم على بو نواف ما يقصر مع حد

انا اشوف أهم شيء غرف النوم هي اللي نقضي فيها أغلب وقتنا ونحتاج للتكييف الزين والهدوء .. الباقي مثل المجلس وغرفة الطعام الرسمية قليل نستخدمها .. البيسمنت كذلك سبلت عادي وايد عليه

al saad
06-05-2020, 06:53 PM
السلام عليكم.... اليوم جى مهندس التكيف وشيكو على كل شي.... اول مشكلة المكيفات مشبوكة بدون خط ارضي !!! عشان هاي السبب اذا المكيف صارت فيه مشكلة ما يفصل ويحترق
والمشكلة الثاني نوع المكيف فيه مشكلة ولا عيب في التصنيع وتم إيقاف تصنيعه من زمان ؟ ولا له قطع غيار ؟ الحل بيتم تغير اسلاك الكهرب بشكل الصحيح وتغير بعض المكيفات الي فيها المشكلة..... الله يعين ويسر الأمور.... ويعطيك الف عافية على المعلومات

ابراهيم 2012
06-05-2020, 08:33 PM
سلم على بو نواف ما يقصر مع حد

انا اشوف أهم شيء غرف النوم هي اللي نقضي فيها أغلب وقتنا ونحتاج للتكييف الزين والهدوء .. الباقي مثل المجلس وغرفة الطعام الرسمية قليل نستخدمها .. البيسمنت كذلك سبلت عادي وايد عليه
الله يسلمك يوصل ان شاءالله

Azizuk
06-05-2020, 09:15 PM
السلام عليكم.... اليوم جى مهندس التكيف وشيكو على كل شي.... اول مشكلة المكيفات مشبوكة بدون خط ارضي !!! عشان هاي السبب اذا المكيف صارت فيه مشكلة ما يفصل ويحترق
والمشكلة الثاني نوع المكيف فيه مشكلة ولا عيب في التصنيع وتم إيقاف تصنيعه من زمان ؟ ولا له قطع غيار ؟ الحل بيتم تغير اسلاك الكهرب بشكل الصحيح وتغير بعض المكيفات الي فيها المشكلة..... الله يعين ويسر الأمور.... ويعطيك الف عافية على المعلومات

يعطيك الصحه والعافيه الغريب كيف كهرماء مافحصو على الكهرباء شلون مافي خط ارضي ومن هالكهربائي اللي مسلك لك خطوط الكهرباء وحتى لو الكهربائي مغلط شلون انتو ياشركة التكيف تركب مكيفات بدون خط ارضي

الله حفظكم لو سمح الله حترق مكيف وانتو نايمين شنو كانت الكارثة

المفروض ترفع شكوه على الكهربائي وشركة التكيف وحتى على المفتش اللي جه وشيك على كهرباء البيت لان اسم الموظف يكون موجود من جه وفتش على كهرباء البيت قبل تشغيل الكهرباء

Azizuk
06-05-2020, 09:19 PM

مكيفات كولكس صناعة كويتيه

بالنسبة لمكيفات الدكت اذا جاك بكج ماعليه كلام التجميع ممتاز من ناحية نوع الكمبرسر والمراوح ودينمت المروحه الدينمو اقصد فيها مشبوكه بدون سير يعني امتحاني انقطاع في السير او الارتخاء لان اغلب مشاكل البكج تكون من ارتخاء السير الرابط بين المروحه والدينمه في الكولكس مشبوكة دايركت

وباقي المواصفات حلوه يتحمل لان مجمع بموصفات تناسب بيئتنا الحاره حتى عندك صفت الريديتر حجمها وسماكتها كبيرة تعطيك بروده اكثر

مكيف الاسبلت ماقدر احكم عليه الا إذًا الكمبريسر بستن اقول لك توكل على الله

اخر زيارة لي لهم تقريبا من 6 شهور قالو ان راح يوفرون البستن قبل كان وكيلهم الدرويش وحاليا وكيلهم الجابر

ابراهيم 2012
06-05-2020, 11:49 PM
مكيفات كولكس صناعة كويتيه

بالنسبة لمكيفات الدكت اذا جاك بكج ماعليه كلام التجميع ممتاز من ناحية نوع الكمبرسر والمراوح ودينمت المروحه الدينمو اقصد فيها مشبوكه بدون سير يعني اماتحاتي انقطاع في السير او ارتخاء لان اغلب مشاكل البكج تكون من ارتخاء السير الربط بين المروحه والدينمه في الكولكس مشبوكة دايركت

وباقي المواصفات حلوه يتحمل لان مجمع بموصفات تناسب بيئتنا الحاره حتى عندك صفت الريديتر حجمها وسماكتها كبيرة تعطيك بروده اكثر

مكيف الاسبلت ماقدر احكم عليه الا إذًا الكمبريسر بستن اقول لك توكل على الله

اخر زيارة لي لهم تقريبا من 6 شهور قالو ان راح يوفرون البستن قبل كان وكيلهم الدرويش وحاليا وكيلهم الجابر
جزاك الله كل خير صج توكيلهم الحين صار الجابر انا كنت متردد بهاي النوع لاكن ماشاءالله انت شجعتني وان شاءالله بمر عليهم واشوفهم

Azizuk
07-05-2020, 01:50 AM
جزاك الله كل خير صج توكيلهم الحين صار الجابر انا كنت متردد بهاي النوع لاكن ماشاءالله انت شجعتني وان شاءالله بمر عليهم واشوفهم

عندك شركة لفان عندهم مكيفات كرير بس على شرط يكون كرير امريكي المروحه ستيل وشغلهم ممتاز محلهم في شارع عثمان بن عفان بالعزيزية

https://b.top4top.io/p_15877d13c0.png (https://top4top.io/)

https://c.top4top.io/p_1587084h51.png (https://top4top.io/)

مر على كذا شركة وخذ منهم عروض اسعار وطلب المواصفات

واذا انت مدرهم والمادة متوفره عندك خذ لك ترين امريكي وحدة خارجيه مربعه دفع المروحه على فوق عليه بروده غير عن باقي المكيفات

مضارب دوسري
07-05-2020, 02:41 AM
مانصحك بدايكن

غلطه واشتريته
الجوده 5 بالكثير من 10

واير بول (من نفس الوكيل) مكيف قوووي تبريده قوووي من المكيفات اللي تبريدها تقوم تحس عظامك متكسره

بعد ماحبيته

هذي تجربه شخصيه وما ادري عن بقية الاراء

كلامي يخص مكيفات السبلت ما ادري عن بقية الانواع

من حسن حظي كنت ماخذ بس 2 دايكن
احب التنويع فالمكيفات خصوصا عشان الصدمه ما تكون جايده

في بيتي 5 انواع من المكيفات

جري ... شغل عدل وكان سعرهم في 2015 كان معقول حاليا وايد تغيرت اسعارهم
غرف الاطفال هايسنس احب التبريد يكون روتري وهادي عشان نقلل من الزكام للعيال

افترون 3 طن بستن اعطيه 6 من 10
وايربول 2 كنت حاطهم للغرفتين الماستر وبسبب تبريده قووي غيرت امكانهم وحطيتهم للممرات اعطيه 8 من 10

aux وكيلهم جنرال اعطيه 6 من 10 ماشي حاله

ودايكن تكلمت عنه فوق

بيت رفيجي مركب كامل دايكن احنا الاثنين اشترينا في 2015 وهو حاليا قاعد كل شهر يغير كم مكيف لشركات اخرى المكيفات شغاله ماعليها اي خلاف بس التبريد تغير 180 درجه بعد مرور سنتين صار كلللش
(هل المشكله في موديلات ذيك السنه !! الله اعلم)

الاجهزه الكهربائيه
من تجربه شخصيه ثلاجه وفرن وغساله واير بول
غلطة عمر تم تغييرهم بالكامل بعد سنه ونص الفرن خذ سنتين
الثلاجه اصريت عليهم يبدلونها لي كان باقي في ضمانها شهر وعطوني بدالها ثلاجه ثانيه ماشيه لحد الان
الغساله اتصلوا علي الصيانه قالوا تصليحها 1500 قلت نعم !!!بهالسعر اشتري غسالة ال جي جديده وفعلا خليت الغساله عندهم فالصيانه من 4 سنين واتجهت ل lg

الفرن كل سنه ياخذ 400 ريال صيانه الا هذي القطعه خربانه الا هذي القطعه تصليح الا تنظيف ومن هالكلام

الشي الوحيد من واير بول اللي صمل صح معاي الفريزر هذا اللي ماشي معاي لحد الان

ابراهيم 2012
07-05-2020, 03:23 AM
عندك شركة لفان عندهم مكيفات كرير بس على شرط يكون كرير امريكي المروحه ستيل وشغلهم ممتاز محلهم في شارع عثمان بن عفان بالعزيزية

https://b.top4top.io/p_15877d13c0.png (https://top4top.io/)

https://c.top4top.io/p_1587084h51.png (https://top4top.io/)

مر على كذا شركة وخذ منهم عروض اسعار وطلب المواصفات

واذا انت مدرهم والمادة متوفره عندك خذ لك ترين امريكي وحدة خارجيه مربعه دفع المروحه على فوق عليه بروده غير عن باقي المكيفات
إن شاءالله اتصل عليهم شركه راس لفان بعطوني عرض سعر وياليت لوعندك رقم شركه ترين بغبته بعد يعطوني عرض ونستفيد بعد من الاخ مضارب دوسري بملاحظاته انا عندي بالفيلا الحاليه مركب من عشر سنوات فوجي وجنرال كول من الريس صج صيانه وخدمه ماشاءالله اكثر الاعطال كان بسبب تصريف الماي فقط لاكن ماجربت انواع الدكت للحين إن شاءالله نستفيد بنصائح الاخوه وتجاربهم

معماري قطري
07-05-2020, 06:59 AM
يعطيك الصحه والعافيه الغريب كيف كهرماء مافحصو على الكهرباء شلون مافي خط ارضي ومن هالكهربائي اللي مسلك لك خطوط الكهرباء وحتى لو الكهربائي مغلط شلون انتو ياشركة التكيف تركب مكيفات بدون خط ارضي

الله حفظكم لو سمح الله حترق مكيف وانتو نايمين شنو كانت الكارثة

المفروض ترفع شكوه على الكهربائي وشركة التكيف وحتى على المفتش اللي جه وشيك على كهرباء البيت لان اسم الموظف يكون موجود من جه وفتش على كهرباء البيت قبل تشغيل الكهرباء

لو عندنا نظام صارم كان سحبوهم كلهم وطلعوا لجنة تحقيق من كهرماء .. من أيام ولد عمي ما قصر طلب لي جهاز فحص النقاط الكهربية وشفت بيتي كلها سليمة وفيها أرضي .. وفيه أجهزة تعطيك تذبذب الكهرباء وتصميم الكهرباء مهم من الاستشاري المصمم ولازم مواصفات الكيابل والقواطع تكون عالية واستشاري مشرف يتابع تركيبها ويكون مختص وفاهم

Azizuk
07-05-2020, 08:43 AM
إن شاءالله اتصل عليهم شركه راس لفان بعطوني عرض سعر وياليت لوعندك رقم شركه ترين بغبته بعد يعطوني عرض ونستفيد بعد من الاخ مضارب دوسري بملاحظاته انا عندي بالفيلا الحاليه مركب من عشر سنوات فوجي وجنرال كول من الريس صج صيانه وخدمه ماشاءالله اكثر الاعطال كان بسبب تصريف الماي فقط لاكن ماجربت انواع الدكت للحين إن شاءالله نستفيد بنصائح الاخوه وتجاربهم

شركة ترين موقعهم عند مجمع العمادي اللي في المطاعم قبل اشارات السينما في الدور الأول هو مكتب اقليمي من الشركة الان في السابق عندهم وكيل حاليا المكتب شغال بنفسه

اكتب في قوقل ماب وبيطلع لك
https://a.top4top.io/p_1588f1jba0.png (https://top4top.io/)

وشركة ميديا بعد المصنع فاتح له مكتب اقليمي وصالة عرض جديده جنب المناعي للأدوات الكهربائية بطريق الدائري الثالث

عندك شركة الجيد محلهم في العزيزية في الشارع التجاري الرئيسي هذا كان موظف عند المناعي باكستاني او بلوشي والله رزقه وفتح له محل وياخذ من المناعي توشيبا اشوف شغله ممتاز واسعاره حلوه وشغله نظيف في التركيب وفاهم شغله صح بيعطيك عرض سعر حق اي نوع مكيف

https://b.top4top.io/p_15881corb1.png (https://top4top.io/)

عندك شركة الرنوق بطريق سلوى قبل محطة بترول الجزيرة تابعه لعدة اشخاص من ضمنهم احمد الكواري مدير سهيل وخليفة الدرهم اللي بالتعليم معاهم كذا شريك كلهم اهل قطر وفيهم الخير والبركة ناس اعرفهم شخصيا بس ماجربتهم بالتكيف

سوق التكيف عندنا بقطر كبير واسع ومتنوع

ابراهيم 2012
08-05-2020, 04:34 PM
مشكوووور ماشاءالله عليك ما قصرت كلمتهم عطوني عروض اسعار الغريب صاحب شركه نصحني اركب سبليت واقنصل الديكت بسبب الصيانه والاعطال مستقبلا وسهوله صيانه وتبديل السبليت

مضارب دوسري
10-05-2020, 07:58 PM
مشكوووور ماشاءالله عليك ما قصرت كلمتهم عطوني عروض اسعار الغريب صاحب شركه نصحني اركب سبليت واقنصل الديكت بسبب الصيانه والاعطال مستقبلا وسهوله صيانه وتبديل السبليت

الاسبلت برايي 10 على 10
اخترب او حاجه ب 3000 تجيب غيره وتحطه محله

الديكت والمركزي صيانتهم تذبح و اي عطل بيدفعك مبلغ وقدره هذا غير بيوقف الحياه فالبيت اذا مركزي واذا دكت بيوقف الحياه في جزء من البيت

هذا غير ياخذ مساحه من السقف وبيبات ممدوده وتجمع اتربه وغيره وعوار راس

الاسبيلت صح
تفتحه وتغسل الفلتر وجنه العيد :fight:

انا عن نفسي حتى السخان المركزي كانت نفسي ترادوني على استبداله واعادة نظام السخانات في كل حمام
بس التكلفه والتكسير والتمديد هم اللي منعوني من هالشي
ف اضطريت امشي على السخان لمركزي

(لان فعليا مر علي موقفين في عز الشتا البيت كامل الماي بارد ويكون فيه عطل وسالفه) الحاجه الوحيده الحلوه حمام المجلس الخارجي سخانه منفصله تمشي الامور وقت ازمات السخان المركزي)
شزينهم السخانات اللي ب 200 ريال ارقى نوع في الدنيا
والماي اسخن من المركزي واذا اختربت تحذفها وتجيب غيرها

حوت الأسهم
10-05-2020, 09:57 PM
الاسبلت برايي 10 على 10

الديكت والمركزي صيانتهم تذبح و اي عطل بيدفعك مبلغ وقدره هذا غير بيوقف الحياه فالبيت اذا مركزي واذا دكت بيوقف الحياه في جزء من البيت

الاسبيلت صح

انا عن نفسي حتى السخان المركزي كانت نفسي ترادوني على استبداله واعادة نظام السخانات في كل حمام

(لان فعليا مر علي موقفين في عز الشتا البيت كامل الماي بارد ويكون فيه عطل وسالفه) الحاجه الوحيده الحلوه حمام المجلس الخارجي سخانه منفصله تمشي الامور وقت ازمات السخان المركزي)

مضاااارب وينك مختفي عن جلسات التداول ؟؟؟؟

وين المضاربات اليوميه !!!

معماري قطري
10-05-2020, 10:30 PM
الاسبلت برايي 10 على 10

الاسبيلت صح

واحد طالعين له فيران في الدكتات متربين في العز والتكييف .. شغل التكييف الدكت بأنواعه وشغل الحجر عندنا وضيف لهم النجارة من أسوأ البنود وأكثرهم ازعاج وعلى نصيحة زكية زكريا كشكوها متعرضوهاش

معماري قطري
10-05-2020, 10:31 PM

خل قسمنا يتحرك نبي دماء جديدة ولعيبة محترفين

معماري قطري
10-05-2020, 10:43 PM
اللي يفكر في التكييف يفكر في الصيانة المفروض وسهولتها ويفكر بعد 5 سنين شبيسوي

عجبني نظام التكييف في بيوت أمريكا وكان موجود من زمان قبل اختراع السبلت وماشين عليه وعارفين يسوونه .. الغبار عندهم شبه معدوم والصيانة معمول حسابها حتى الفلاتر تنباع في كل سوبرماركت ولها كود معين كل نوع يناسب مكيفك .. المكيف الوحدة الداخلية دوم تكون لها تجويف خاص في الجدار مثل الكبت ومرتفعة على قاعدة والبيب يوصلها من الخارج عن طريق قناة مسكرة ممكن سحبه أي وقت وتبديله .. والتمديد افقي مب رأسي حتى نقل الغاز يكون سهل وسريع ولا يتأثر الكمبريسر .. البيوت كلها معزولة ويتكلمون عن البيوت اللي مب معزولة على انها حقبة الخمسينات واحنا كثير بيوت جديدة متماشية مع حقبة الخمسينات

الحين السبلت عندهم دخيل جديد وماكل السوق ويعتبرونه ميزة .. يسمونه دكتلس اي سي مدلعينه .. الشركات تتنافس في ميزات الهدوء وامداد الاكسجين وازالة الرطوبة والسعر الجيد .. ما خلوا شيء

حوت الأسهم
10-05-2020, 11:36 PM

انت رئيس قسم الله يحفظك

خلاص يسوي شيفت الصبح في جلسه التداول وفي الليل في القسم

ابراهيم 2012
11-05-2020, 02:08 AM
الاسبلت برايي 10 على 10

الاسبيلت صح

اقتنعت إن شاءالله سبليت ويكون ترين أو جنرال أو فوجي

معماري قطري
11-05-2020, 02:22 AM
انت رئيس قسم الله يحفظك

خلاص يسوي شيفت الصبح في جلسه التداول وفي الليل في القسم

وين الله يسلمك انا لي صولات وجولات بس في كل الأقسام وخصوصاً ذيه افرغ الشوية طاقة هندسية باقية فيه

مضارب دوسري
11-05-2020, 02:23 AM

هلا هلا بالذيب
ما يحتاي وجودي
اذا وجد الماء بطل التيمم
انت صانع المضاربات يالذيب :oops:

الفتره الاخيره فضلت اضارب بعيد شوي

الحين مع كورونا الشغل صار عن بعد
المضاربات بعد عن بعد :happy:

مضارب دوسري
11-05-2020, 02:24 AM

اذا احنا محترفين
عيل انت المدرب الكبير يا بو عبدالله

مضارب دوسري
11-05-2020, 02:26 AM
اقتنعت إن شاءالله سبليت ويكون ترين أو جنرال أو فوجي

اي شي سهل فالصيانه وسهل فالشيل والحط خذه وتوكل على الله وانت مغمض

الاشياء الثانيه ماتعجبني كشخص
واي شي صيانته مكلفه البعد عنه خيره خصوصا فالبيت الشخص لاصار في شي يحتاج صيانه فيوزاته تضرب ههههه

السهل الممتنع حلو وعملي والله يبارك لك ويجعله بيت مبارك

انا ما عندي فكره عن الدكت او المركزي نهائيا
ليش ؟
لانه مستحيل اقتنع فيها كفكره
ولو ماكان فيه سبلت حاليا
كان تلقاني مركب وندو :oops:

طبعا المطبخ انصحك وندوو وبس
الاسبلت ما يدق سلف فالمطبخ :strong

معماري قطري
11-05-2020, 02:29 AM
شركة ترين موقعهم عند مجمع العمادي اللي في المطاعم قبل اشارات السينما في الدور الأول هو مكتب اقليمي من الشركة الان في السابق عندهم وكيل حاليا المكتب شغال بنفسه

اكتب في قوقل ماب وبيطلع لك
https://a.top4top.io/p_1588f1jba0.png (https://top4top.io/)

وشركة ميديا بعد المصنع فاتح له مكتب اقليمي وصالة عرض جديده جنب المناعي للأدوات الكهربائية بطريق الدائري الثالث

عندك شركة الجيد محلهم في العزيزية في الشارع التجاري الرئيسي هذا كان موظف عند المناعي باكستاني او بلوشي والله رزقه وفتح له محل وياخذ من المناعي توشيبا اشوف شغله ممتاز واسعاره حلوه وشغله نظيف في التركيب وفاهم شغله صح بيعطيك عرض سعر حق اي نوع مكيف

https://b.top4top.io/p_15881corb1.png (https://top4top.io/)

عندك شركة الرنوق بطريق سلوى قبل محطة بترول الجزيرة تابعه لعدة اشخاص من ضمنهم احمد الكواري مدير سهيل وخليفة الدرهم اللي بالتعليم معاهم كذا شريك كلهم اهل قطر وفيهم الخير والبركة ناس اعرفهم شخصيا بس ماجربتهم بالتكيف

سوق التكيف عندنا بقطر كبير واسع ومتنوع

مدير سهيل علي بن أحمد الكواري .. الله يرحم ابوه كان يداوم في القيادة عام 1978 وتعرفت عليه هناك من أطيب رجال قطر وعياله كانوا معانا ذاك الوقت محمد ويوسف بس ما واصلوا المسيرة العسكرية .. الزعيم الله يغفر له بعد ما دخلنا ثاني صيف رفع عياله وكانوا 3 وكلاء عرفاء وانا نسوني راح له وكلمه وكشخت بالخيط وقتها كنت 15

ابراهيم 2012
11-05-2020, 12:17 PM
اي شي سهل فالصيانه وسهل فالشيل والحط خذه وتوكل على الله وانت مغمض

الاشياء الثانيه ماتعجبني كشخص
واي شي صيانته مكلفه البعد عنه خيره خصوصا فالبيت الشخص لاصار في شي يحتاج صيانه فيوزاته تضرب ههههه

السهل الممتنع حلو وعملي والله يبارك لك ويجعله بيت مبارك

انا ما عندي فكره عن الدكت او المركزي نهائيا
ليش ؟
لانه مستحيل اقتنع فيها كفكره
ولو ماكان فيه سبلت حاليا
كان تلقاني مركب وندو :oops:

طبعا المطبخ انصحك وندوو وبس
الاسبلت ما يدق سلف فالمطبخ :strong
الله يبارك فيك. وجزاك الله كل خير انت وكل الاخوه ماقصروا