المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لولو الغرافة مغلق إلى متى ؟؟؟

مستثمر رشيد
27-04-2020, 03:18 PM
تم إغلاق مجموع لولو الغرافة وسمعت ان فروع أخرى تم إغلاقها.... الى متى يستمر الاغلاق؟؟؟

sara jsm
27-04-2020, 03:32 PM
يمكن يبون يقللون التجمعات اللي تصير ..
خاصه ان جنب اللولو في ميره في جالف مول .. يعني جمعيتين مشاهدين بعض ..
:
اليوم الضحى كنت في لولو الخور وقفني واحد من الهلال الاحمر وعطاني ورقه قالي لج نص ساعه تتسوقين وحاولي تخلصين قبل .. استغربت من كلامة بس مسوين تنظيم روعه يشكرون عليه الصراحة ..

@north_star@
27-04-2020, 05:01 PM
نفس لولو المطار سكر وعقموه وفتح عقب اسبوعين

ابو عبدالله.
27-04-2020, 07:18 PM
الي اعرفه انه مفتوح لين وحده الظهر

انا من كم يوم رايح له و كذا يوم ورى بعض و ما يتسكر الا وحده

الجمعيه بالطابق الارضي تضل مفتوحه عادي لين الليل و حتى فيها عروض للمكيفات و الغسالات الخ. تحت بالارضي

معماري قطري
28-04-2020, 01:18 AM
اليوم طلعت شوي وحاط في بالي باخذ قفاز وكمام ونسيت حسيت باحراج وانا داخل بسرعة للصيدلية ولو منعوني كنت بالتزم بس قاسوا الحرارة وقالوا لي ادخل .. شكل الوضع بدأ يخرج عن السيطرة والله يعينهم

مستر بن
28-04-2020, 02:42 AM
.
.
.

اغلب الاماكن يصكونها للتعقيم وترد تفتح . . .
بس جمعيه العزيزيه مايدخلون الشخص الا بــ كمام وقفاز . .

واللي ماعنده يبيعون عند الباب بريالين :secret:

nooora
28-04-2020, 10:35 AM
اليوم طلعت شوي وحاط في بالي باخذ قفاز وكمام ونسيت حسيت باحراج وانا داخل بسرعة للصيدلية ولو منعوني كنت بالتزم بس قاسوا الحرارة وقالوا لي ادخل .. شكل الوضع بدأ يخرج عن السيطرة والله يعينهم

:nono::nono:

Rider
28-04-2020, 11:06 AM

معا احترامي لك اخوي معماري مادري ليش انت عايش متشائم يعني الاحتياطات عندك هو خروج عن السيطره

بومتعب
05-05-2020, 03:17 PM
للاسف قرار خاطئ.... تسكير لولو الغرافة سبب زحام شديد في كارفور الأند مارك لان اغلب المستهلكين تحولوا إلى البديل الموجود في نفس المنطقة
زحام وطوابير طويلة في الكاشيرات الموجودة في كارفور
نطالب وبشدة إعادة افتتاح لولو الغرافة مرة أخرى ولو حتى بدوام جزئي من 9 إلى 6 المغرب تفاديا للزحام ونقل العدوى لان الوضع حاليا أصبح صعب

مضارب جديد
05-05-2020, 05:23 PM
للاسف قرار خاطئ.... تسكير لولو الغرافة سبب زحام شديد في كارفور الأند مارك لان اغلب المستهلكين تحولوا إلى البديل الموجود في نفس المنطقة
زحام وطوابير طويلة في الكاشيرات الموجودة في كارفور
نطالب وبشدة إعادة افتتاح لولو الغرافة مرة أخرى ولو حتى بدوام جزئي من 9 إلى 6 المغرب تفاديا للزحام ونقل العدوى لان الوضع حاليا أصبح صعب

اتفق معاك

وغير معقول اذا لقينا شخص مصخن نسكر مجمع كامل

مع الملاحظه ان هذا الاجراء مطبق على القطاع الخاص

اما الحكومة والشركات الحكومية فلا يطبق عليها

وإلا كان المطار مغلق كل يوم

والحقيقه اني مستغرب ليش الشركات الحكومية شغاله تمام ومعظمها خاصه ببطولات غير مهمه

وشركات القطاع الخاص مغلقة

مرتبش
06-05-2020, 12:09 AM
اتفق معاك

وغير معقول اذا لقينا شخص مصخن نسكر مجمع كامل

مع الملاحظه ان هذا الاجراء مطبق على القطاع الخاص

اما الحكومة والشركات الحكومية فلا يطبق عليها

وإلا كان المطار مغلق كل يوم

والحقيقه اني مستغرب ليش الشركات الحكومية شغاله تمام ومعظمها خاصه ببطولات غير مهمه

وشركات القطاع الخاص مغلقة

في الكويت يسكرونها يوم او يومين للتعقيم ويفتحونها وطبعا بعد عزل المخالطين للحالة