المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ::: العنوان الوطني سجلتوا فيه؟ :::

STAR
05-05-2020, 05:37 PM
السلام عليكم
رمضان كريم

اخواني واخواتي سؤال بخصوص العنوان الوطني

انا واجهتني مشكله اني ماقدر اسجل في مطراش لان رقمي مو مسجل باسمي هذا الي يطلع لي

والحل؟ شاسوي؟الرقم مسجل باسم زوجي وهو سجل في العنوان الوطني

والسؤال الثاني انا عندي محل ع قدي حتى المحل اسجله بالعنوان الوطني؟

والعمال من يسجلهم ؟

ياليت حد يفيدنا

@north_star@
05-05-2020, 06:53 PM
السلام عليكم
رمضان كريم

اخواني واخواتي سؤال بخصوص العنوان الوطني

انا واجهتني مشكله اني ماقدر اسجل في مطراش لان رقمي مو مسجل باسمي هذا الي يطلع لي

والحل؟ شاسوي؟الرقم مسجل باسم زوجي وهو سجل في العنوان الوطني

والسؤال الثاني انا عندي محل ع قدي حتى المحل اسجله بالعنوان الوطني؟

والعمال من يسجلهم ؟

ياليت حد يفيدنا

لازم الخط يكون باسم الشخص اللي بيسجل العنوان الوطني يعني لازم الزوج يحول الخط باسم الزوجة او يروح الجوازات في طلب خاص بالعنوان الوطني يعبيه هناك بس حاليا الجوازات ما يستقبلون معاملات الا الضرورية عشان الكرونا ...
وبالنسبة للعمال لازم كل واحد ينزل مطراش ويسجل بنفسه بس تعطينهم البيانات مثل رقم المبنى والشارع ورقم قيد المنشاة

مرتبش
06-05-2020, 12:07 AM
ليش مايسمحون لاوريدو مثلا بتسجيل العنوان الوطني .. وكهرماء والبنوك.. المراجع يقدر يحدث بياناته في هالاماكن بدل الذهاب لمراكز الخدمات الحكومية فقط
حتى باقي الوزارات الخدمية.. تقدر تشارك
كلها الا فورمة وتوقيع واذا حابين يحطون لهم صورة البطاقة لانه تقليد حكومي مانقدر تستغني عنه.

Azizuk
06-05-2020, 12:55 AM
الغريب ان البطاقة الشخصية فيها العنوان مسجل وكامل البينات موجوده بالنظام

والشي الثاني فئة الخدم والسواقين ليش ماتطلع بيناتهم عندي في مطراش بالنسبة للعنوان الوطني وضيفهم معاي

هذا هو اجدد اقاماتهم عن طريق مطراش ويجيبون لي البطاقات لين الباب عن طريق البريد

اما موضوع لازم الشغاله والسايق لازم يرحون الجوازات او مركز الخدمات احس ان الموضوع متعب اجرجرهم معاي تعالو وقعو وهم على كفالتي

انا اشوف لازم يشوفون لهم آلية اسهل من رقم الجوال لازم باسم الشخص نفسه

وبالنسبة للكبار السن كيف راح يسجل ويمكن ماعنده من يساعده في التسجيل

واللي مطلع رقم جوال على رقم الجواز ماتسجل لازم تغير الاسم والبينات على رقم البطاقة الشخصية

limited
06-05-2020, 02:05 AM
حتى لو الزوج حول الرقم باسم زوجته ... يبي له فتره ماتقل عن اسبوعين لين تتغير البيانات في سستم وزارة الداخليه

MAZEN37
06-05-2020, 10:29 AM
الغريب ان البطاقة الشخصية فيها العنوان مسجل وكامل البينات موجوده بالنظام

والشي الثاني فئة الخدم والسواقين ليش ماتطلع بيناتهم عندي في مطراش بالنسبة للعنوان الوطني وضيفهم معاي

هذا هو اجدد اقاماتهم عن طريق مطراش ويجيبون لي البطاقات لين الباب عن طريق البريد

اما موضوع لازم الشغاله والسايق لازم يرحون الجوازات او مركز الخدمات احس ان الموضوع متعب اجرجرهم معاي تعالو وقعو وهم على كفالتي

انا اشوف لازم يشوفون لهم آلية اسهل من رقم الجوال لازم باسم الشخص نفسه

وبالنسبة للكبار السن كيف راح يسجل ويمكن ماعنده من يساعده في التسجيل

واللي مطلع رقم جوال على رقم الجواز ماتسجل لازم تغير الاسم والبينات على رقم البطاقة الشخصية

انا معاك واضيف انه شركات الاتصالات اجراءاتهم طويله معقده وغير سريعين ولا يردون عليك ،
اذا التلفونات باسم رب الاسره بيكون فيه كنترول اكثر على عياله

Rider
06-05-2020, 10:57 AM
مشكلة ارقام العنوان الوطني في مراكز الخدمات ماحد يرد علشان نعرف يستقبلون مراجعين ولا لاااااااااا بس كل يوم فالجرايد سجل فالعنون الوطني وانتوا مصعبين الامور فعلا معظم الناس تلفونات اهلهم بسم رب الاسره يعني لازم تروح اوريدا علشان تقدر تغير الرقم ويبغي لهم اكثر من اسبوعين علشان يفعل مطرش والثانيه زيارة مراكز الخدمات لي ماحد يرد علينا فعلا امور غربية زواجه مع زوجها في نفس البيت وعيالهم لي فوق 18 ليش مايكونون تابعين رب الاسرة بما انهم عايشين في نفس البيت

STAR
06-05-2020, 04:54 PM
انا شكلي بطلع لي رقم هلا بو 50 ريال واسجل فيه مطرلش هذا الحل الوحيد اتوقع

او بجرب بروح مركز الخدمات واشوف شسالفه لعلى وعسى في حل

@north_star@
06-05-2020, 05:14 PM

اذا رحتي مركز الخدمات احتمال ما يخلونج تدخلين بيقولونلج سوي العنوان عن طريق مطراش بسبة كورونا ما يستقبلون الا بعض المعاملات المستعجلة واللي ما تتسوى بمطراش

khaldoon
06-05-2020, 07:09 PM

الحل الوحيد اما تطلعي خط هلا او انك تطبعي النموذج الخاص بالعنوان الوطني و تمليه و توقعيه و تروحين الساعه 9 صباحا تسلمين النموذج

لو رحتي أي فرع لوزارة الداخلية ما راح يسمحون لج بالدخول.... راح تسلمين النموذج الموقع على البوابه فقط

مرتبش
06-05-2020, 09:44 PM
الحل الوحيد اما تطلعي خط هلا او انك تطبعي النموذج الخاص بالعنوان الوطني و تمليه و توقعيه و تروحين الساعه 9 صباحا تسلمين النموذج

لو رحتي أي فرع لوزارة الداخلية ما راح يسمحون لج بالدخول.... راح تسلمين النموذج الموقع على البوابه فقط

امرنا لله.. ان شالله يقبلون اكثر من طلب؟ للزوجة والابناء والخدم
الحل معقول الظروف الحالية

monatee
06-05-2020, 11:21 PM
افتكينا اليوم خلصنا الخدم والدريول

قبل اسبوع وديناهم كلهم اقرب كشك فودافون وقلبنا ارقامهم بأساميهم

واليوم سجلنا لهم في مطراش وجانا مسج التفعيل

وعبينا بيانات العنوان الوطني لهم

@north_star@
07-05-2020, 12:17 AM
امرنا لله.. ان شالله يقبلون اكثر من طلب؟ للزوجة والابناء والخدم
الحل معقول الظروف الحالية
الابناء اقل من 18¨ اتوماتيكيا مع الاب

Rider
08-05-2020, 12:24 AM
خل حد يرد علينا التليفونات ترن على الفاضي نبغي نعرف نقدر نراجعهم في مراكز الخدمات ولا ممنوع

monatee
08-05-2020, 12:30 AM
خل حد يرد علينا التليفونات ترن على الفاضي نبغي نعرف نقدر نراجعهم في مراكز الخدمات ولا ممنوع

اللي اعرفه ان خدمة التسجيل متوقفه عن طريق مراكز الخدمات
والتسجيل فقط بمطراش
وبخصوص محد يرد ع التلفونات
لان اغلبيه هالوظايف يشغلها النساء في الوزارة
وموظفات النساء المدنيات بوزارة الداخليه في البيت
يشملهم قرار ال 80%

Rider
08-05-2020, 05:05 AM
اللي اعرفه ان خدمة التسجيل متوقفه عن طريق مراكز الخدمات
والتسجيل فقط بمطراش
وبخصوص محد يرد ع التلفونات
لان اغلبيه هالوظايف يشغلها النساء في الوزارة
وموظفات النساء المدنيات بوزارة الداخليه في البيت
يشملهم قرار ال 80%

ولي الجوال مب باسمه وش يسوي اذا كل يوم فالجرايد العنوان الوطني والعنوان الوطني وسجلوا وعقوبات وهم شايفين الوضع لازم يكون هناك تمديد لفتره التسجيل حتى نهاية العام مب لين شهر 7

monatee
08-05-2020, 05:27 AM
ولي الجوال مب باسمه وش يسوي اذا كل يوم فالجرايد العنوان الوطني والعنوان الوطني وسجلوا وعقوبات وهم شايفين الوضع لازم يكون هناك تمديد لفتره التسجيل حتى نهاية العام مب لين شهر 7

هاذي هي المشكله حاليا وايد من الناس ارقامهم مب بأساميهم
وغير عندهم الخدم والدريوليه و عمال الشركات
مافي حل حالياً الا كل شخص يقلب الرقم بأسمه من اوريدو او وفودافون
واجباري الذهاب ل اوريدو وفودافون لصاحب الرقم والشخص اللي بيحط الرقم بأسمه

Rider
08-05-2020, 12:16 PM
هاذي هي المشكله حاليا وايد من الناس ارقامهم مب بأساميهم
وغير عندهم الخدم والدريوليه و عمال الشركات
مافي حل حالياً الا كل شخص يقلب الرقم بأسمه من اوريدو او وفودافون
واجباري الذهاب ل اوريدو وفودافون لصاحب الرقم والشخص اللي بيحط الرقم بأسمه

انا كلمت اوريدوا قالوا عادي صاحب الرقم يكتب كتاب تنازل عن الرقم للشخص الاخر ارفاق صورة من البطاقات الشخصية ويوديها صاحب الرقم مافيه داعي الثاني يكون موجود مادام هذا الشخص اخ ابن زوجه بنت

مرتبش
08-05-2020, 04:12 PM
انا كلمت اوريدوا قالوا عادي صاحب الرقم يكتب كتاب تنازل عن الرقم للشخص الاخر ارفاق صورة من البطاقات الشخصية ويوديها صاحب الرقم مافيه داعي الثاني يكون موجود مادام هذا الشخص اخ ابن زوجه بنت

يعني ماراح مركز خدمات الداخلية بسبب الكرونا لكنهم يبونه يروح اوريدو .. اربشوني

ما فيش زيوه
08-05-2020, 09:08 PM
بخصوص العيال اللي اقل من 18 سنة و ابوهم متوفي ، بطبيعة الحال ما رح ينزلون اساميهم على مطراش الام و لا بينزلون على مطراش الوصي الشرعي من جد او عم ... عادي يسجلوهم من الداخلية؟ و الا ممنوع هالفترة احترزا من كورونا ؟؟؟!!!
اللي يشتغل بالجوازات او اللي عنده فكرة يفيدني الله يجزاه الخير و يرحم والديه و شكرا

naklan
08-05-2020, 10:17 PM
انا توني مسجل الان
مافيه شي بسيط جدا اذا دخلت مطراش 2
انا عندي رقم مسجل في خدمة مطراش حاولت
اسجل من رقمي الثاني ما قبل رجعت بالشريحة
المسجلة طرش لي رقمين دخلتهم
حطيت رقم سري
ودخلت بكل سهولة
والتسجيل بسيط في 5 دقايق ينتهي
تنبيه
يقولون يقبل رقمين معاي ما قبل رقم
اخر باسمي وحبيت انقل تجربتي ممكن
تفيد احد

وسلامتكم

Rider
09-05-2020, 05:06 AM
انا توني مسجل الان
مافيه شي بسيط جدا اذا دخلت مطراش 2
انا عندي رقم مسجل في خدمة مطراش حاولت
اسجل من رقمي الثاني ما قبل رجعت بالشريحة
المسجلة طرش لي رقمين دخلتهم
حطيت رقم سري
ودخلت بكل سهولة
والتسجيل بسيط في 5 دقايق ينتهي
تنبيه
يقولون يقبل رقمين معاي ما قبل رقم
اخر باسمي وحبيت انقل تجربتي ممكن
تفيد احد

وسلامتكم

هو ياخوي مافيه مشكلة مادام التلفون باسمك حنا نتكلم عن لي التلفون مب باسمه لازم تغير الرقم ويحطه باسمه او يروح مراكز الخدمات للاسف مايستقبلون حد بسبب كورونا

ملك المشاعر
09-05-2020, 07:54 AM
بخصوص العيال اللي اقل من 18 سنة و ابوهم متوفي ، بطبيعة الحال ما رح ينزلون اساميهم على مطراش الام و لا بينزلون على مطراش الوصي الشرعي من جد او عم ... عادي يسجلوهم من الداخلية؟ و الا ممنوع هالفترة احترزا من كورونا ؟؟؟!!!
اللي يشتغل بالجوازات او اللي عنده فكرة يفيدني الله يجزاه الخير و يرحم والديه و شكرا

تعبي الطلب وتوديه وتسلمه لأقرب مركز خدمات الداخلية ونفس الحال للخدم تعبي الطلب ويستلمون الطلب عند الباب الخارجي

khaldoon
09-05-2020, 07:18 PM
تعبي الطلب وتوديه وتسلمه لأقرب مركز خدمات الداخلية ونفس الحال للخدم تعبي الطلب ويستلمون الطلب عند الباب الخارجي

كلام صحيح

Rider
10-05-2020, 10:37 AM
للاسف اليوم فالجرايد حاطين ارقام التواصل مع مراكز الخدمات بخصوص العنوان الوطني ومافيه حد يرد اكثر من اسبوع مطنشين ولا القصد تبغون طبقون غراماتكم
المفروض يكون للقطريين استثاء في كل الامكان من بنوك ومرور وجوازات وغيرها خلو الناس يخلصون اشغالهم

مرتبش
10-05-2020, 11:48 AM
الدوحة - الراية:
دعت وزارة الداخلية مديري الموارد البشرية والشؤون الإدارية بالشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية وشبه الحكومية لتذكير جميع الموظفين والعمّال لديها بتسجيل عناوينهم الوطنية قبل نهاية فترة التسجيل المحدّدة يوم الأحد الموافق 26 يوليو 2020، عن طريق خدمة «مطراش2» أو موقع وزارة الداخلية www.moi.gov.qa لئلا يتحمّل المُخالف الآثار القانونية المترتبة على ذلك، وذلك تنفيذاً لأحكام القانون رقم (24) لسنة 2017م بشأن العنوان الوطني، وقرار وزير الداخلية رقم (96) لسنة 2019م بتنفيذ بعض أحكام القانون رقم (24) لسنة 2017م بشأن العنوان الوطني. وخصّصت الوزارة أرقاماً للاستفسار بمراكز خدمات وزارة الداخلية خلال أوقات العمل الرسمية من التاسعة صباحاً إلى الواحدة ظهراً خلال شهر رمضان ومن السادسة صباحاً حتى الواحدة ظهراً في الأيام العادية حسب المناطق الجغرافية والأرقام كالتالي: مركز خدمات مسيمير هاتف رقم 2350888، مركز خدمات الظعاين 2351222، مركز خدمات الصناعية 2351151، مركز خدمات الخور 2351299، مركز خدمات الشمال 2351900، مركز خدمات مؤسسة حمد الطبية 2350377، مركز خدمات الشيحانية 2352877، مركز خدمات أم صلال 2351822، مركز خدمات الوكرة 2351055، مركز خدمات دخان 2353131، مركز خدمات الريان 2350333، مركز خدمات مسعيد 2351003، مركز خدمات سوق واقف 2340608، مركز خدمات عنيزة 2350444، مركز خدمات اللؤلؤة 2340404

Rider
10-05-2020, 12:47 PM
الدوحة - الراية:
دعت وزارة الداخلية مديري الموارد البشرية والشؤون الإدارية بالشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية وشبه الحكومية لتذكير جميع الموظفين والعمّال لديها بتسجيل عناوينهم الوطنية قبل نهاية فترة التسجيل المحدّدة يوم الأحد الموافق 26 يوليو 2020، عن طريق خدمة «مطراش2» أو موقع وزارة الداخلية www.moi.gov.qa لئلا يتحمّل المُخالف الآثار القانونية المترتبة على ذلك، وذلك تنفيذاً لأحكام القانون رقم (24) لسنة 2017م بشأن العنوان الوطني، وقرار وزير الداخلية رقم (96) لسنة 2019م بتنفيذ بعض أحكام القانون رقم (24) لسنة 2017م بشأن العنوان الوطني. وخصّصت الوزارة أرقاماً للاستفسار بمراكز خدمات وزارة الداخلية خلال أوقات العمل الرسمية من التاسعة صباحاً إلى الواحدة ظهراً خلال شهر رمضان ومن السادسة صباحاً حتى الواحدة ظهراً في الأيام العادية حسب المناطق الجغرافية والأرقام كالتالي: مركز خدمات مسيمير هاتف رقم 2350888، مركز خدمات الظعاين 2351222، مركز خدمات الصناعية 2351151، مركز خدمات الخور 2351299، مركز خدمات الشمال 2351900، مركز خدمات مؤسسة حمد الطبية 2350377، مركز خدمات الشيحانية 2352877، مركز خدمات أم صلال 2351822، مركز خدمات الوكرة 2351055، مركز خدمات دخان 2353131، مركز خدمات الريان 2350333، مركز خدمات مسعيد 2351003، مركز خدمات سوق واقف 2340608، مركز خدمات عنيزة 2350444، مركز خدمات اللؤلؤة 2340404

زين ياخوي خل حد يرد على التليفونات مب تروح مشوار على الفاضي يكفي الشوا الاعلامي

مرتبش
10-05-2020, 04:11 PM
زين ياخوي خل حد يرد على التليفونات مب تروح مشوار على الفاضي يكفي الشوا الاعلامي

الاخوان راحوا وسلموا الطلبات على الباب .. شوف اقرب فرع ودوامهم من 9-1 والله يوفق الجميع

MAZEN37
10-05-2020, 05:45 PM
الاخوان راحوا وسلموا الطلبات على الباب .. شوف اقرب فرع ودوامهم من 9-1 والله يوفق الجميع

حتى لو كان فوق ظ،ظ¨ والتلفون ماهوباسمه

ملك المشاعر
10-05-2020, 09:32 PM
هو ياخوي مافيه مشكلة مادام التلفون باسمك حنا نتكلم عن لي التلفون مب باسمه لازم تغير الرقم ويحطه باسمه او يروح مراكز الخدمات للاسف مايستقبلون حد بسبب كورونا

اذا بتسلم الطلب في مركز الخدمات موب شرط ان التلفون يكون باسم الشخص ، المطلوب ان يكون العنوان صحيح فقط وتعبي الفورم وتوقع

ملك المشاعر
10-05-2020, 09:35 PM
حتى لو كان فوق ظ،ظ¨ والتلفون ماهوباسمه

موب شرط ان التلفون باسم الشخص

سعود.
10-05-2020, 09:44 PM
موب شرط ان التلفون باسم الشخص

ممكن توضيح اكثر !!!

ملك المشاعر
10-05-2020, 09:47 PM
ممكن توضيح اكثر !!!
المقصود اذا عندك خادم او زوجة او اي حد من العائلة ماعندة مطراش او تلفون باسمة ، تقدر تعبي طلب العنوان الوطني وتسلمه لمركز خدمات الداخلية يستلمون الطلب عند الباب الخارجي واوقات دوامهم 9 الى 1 الظهر

Rider
10-05-2020, 10:18 PM
المقصود اذا عندك خادم او زوجة او اي حد من العائلة ماعندة مطراش او تلفون باسمة ، تقدر تعبي طلب العنوان الوطني وتسلمه لمركز خدمات الداخلية يستلمون الطلب عند الباب الخارجي واوقات دوامهم 9 الى 1 الظهر

هذا معروف ياخوي مشكلة التلفون لي مب بسم الشخص ولا اصلا وش يودينا لو كان تلفونه باسمه الموضوع بسيط عن طريق مطراش هو سال هل فيه حد يستلم الطلبات وانت ماقصرت وضحت الموضوع

khaldoon
11-05-2020, 07:25 PM
اليوم رحت و قدمت طلبين للعنوان الوطني واحد لبنتي و الثاني للخادمة.....بنتي جاءت لها موافقه على طول و مسج لانه التليفون أصلا باسمي

لم اضع تليفون للخادمة لانه ما عندها خط و بالتالي لم يصلني أي مسج.... هل قبلوا العنوان الوطني لها ام لا؟؟!!!

Rider
11-05-2020, 10:12 PM
اليوم رحت و قدمت طلبين للعنوان الوطني واحد لبنتي و الثاني للخادمة.....بنتي جاءت لها موافقه على طول و مسج لانه التليفون أصلا باسمي

لم اضع تليفون للخادمة لانه ما عندها خط و بالتالي لم يصلني أي مسج.... هل قبلوا العنوان الوطني لها ام لا؟؟!!!

وين قدمته اخوي وهل دخلوك ولا استلموا الطلب على الباب

khaldoon
12-05-2020, 07:32 PM
وين قدمته اخوي وهل دخلوك ولا استلموا الطلب على الباب

قدمته على بوابة فرع مسيمير .... ما يدخلون احد .....بيدامون الساعة 9 صباحا و حتى 1 ظهرا

سعود.
12-05-2020, 07:48 PM
لازم اوريدو ينزلون خدمة نقل الاسماء
في تطبيقهم من شخص لاخر . هنا نحل هذي الازمة

khaldoon
12-05-2020, 09:17 PM

صراحة ما في مرونه عندهم مثل مرونتهم لو بغيت تنقل من شريحة الى شريحة عن طريق التليفون فقط بل معقدين الموضوع بأنهم يطلبون منك انك تحضر بنفسك و تجيب بطاقة الشخص الاخر اللى راح تنقل الخط له و تكلفة هالموضوع خمسين ريال

الموضوع لازم يكون بسيط.... عن طريق التليفون او داخل تطبيق اوريدو تماما مثل نقل ملكية السيارة في مطراش2 ....

يعني نقل ملكية السياره في مطراش2 اسهل من نقل ملكية خط هلا في اوريدو!!!!!

سعود.
12-05-2020, 09:21 PM
صراحة ما في مرونه عندهم مثل مرونتهم لو بغيت تنقل من شريحة الى شريحة عن طريق التليفون فقط بل معقدين الموضوع بأنهم يطلبون منك انك تحضر بنفسك و تجيب بطاقة الشخص الاخر اللى راح تنقل الخط له و تكلفة هالموضوع خمسين ريال

الموضوع لازم يكون بسيط.... عن طريق التليفون او داخل تطبيق اوريدو تماما مثل نقل ملكية السيارة في مطراش2 ....

يعني نقل ملكية السياره في مطراش2 اسهل من نقل ملكية خط هلا في اوريدو!!!!!

الله يعيننا بس

Rider
12-05-2020, 10:47 PM

فعلا مادري ليش التعقيد

nooora
14-05-2020, 07:03 AM
ما سجلنا الى الان ،، العالم مشغوله بالكورونا ،، الافضل يتأجل الى السنه القادمه

مرتبش
15-05-2020, 03:53 PM
تحديث
سلمت الطلبات للاهل والخادمة في مركز مسيمير للخدمات على الباب للخادمة وللقطريين عند الضابط اللي ادخلهم وانا عنده ورسائل اتمام التسجيل وصلت للاهل مباشرة والخادمة ما اوصلت للان .

khaldoon
15-05-2020, 08:39 PM
تحديث
سلمت الطلبات للاهل والخادمة في مركز مسيمير للخدمات على الباب للخادمة وللقطريين عند الضابط اللي ادخلهم وانا عنده ورسائل اتمام التسجيل وصلت للاهل مباشرة والخادمة ما اوصلت للان .

انا مثلك ....ما وصل التأكيد انه تم قبول العنوان الوطني للخادمة و ما اعرف كيف اتواصل معاهم ما يردون على التليفون في مسيمير

مرتبش
31-05-2020, 08:40 AM
تحديث.. رسالة التسجيل للخادمة وصلت تقريبا بعد 3 ايام من تسليمي للطلب
وبذلك انتهيت من التسجيل والحمدلله

السكين
31-05-2020, 09:17 AM
أنا كنت بجوازات عنيزة بالدفنة كنت مع صديق قدّم لخادمته إستلمهم الضابط من بره المبنى وقال له توكل على الله بس راح تاخذ وقت لأنه فيه طلبات كثير .

راشد محمد
13-06-2020, 01:19 AM
الحمد لله ..تم رالتسجيل من مطراش

محلل واقعي
13-07-2020, 10:10 PM
بخصوص العنوان الوطني الخطوات عن طريق مطراش ولا لازم اراجهم وهل ضروري رقم الجوال يكون باسم الخادمه ..,؟

سعود.
13-07-2020, 10:28 PM
بخصوص العنوان الوطني الخطوات عن طريق مطراش ولا لازم اراجهم وهل ضروري رقم الجوال يكون باسم الخادمه ..,؟

عن طريق مطراش 2 وراح يتسجل ابنائك الي تحت 18 سنة اوتوماتيك معك
الزوجة و الخدم لازم تروح تسجل في اقرب مركز خدمات او الجوال يكون بأسمهم

الزعفراني
27-07-2020, 11:31 AM

عن طريق مطراش مش لازم تراجعهم

بخصوص الخدامه لو عندها رقم جوال باسمها تقدر هي تفعل مطراش من جوالها وتسجل العنوان الوطني عن طريق مطراش

اذا مب مسجل باسمها .. انت تعبي الطلب اونلاين من موقع الداخلية وتسجل في الطلب رقم جوالها وتطبع الطلب وتاخذ معاك بطاقتها الأصلية

وتراجع اقرب مجمع حكومي وتعطيهم الطلب وخلاص

هذا رابط تعبئة الطلب :

https://portal.moi.gov.qa/wps/wcm/connect/367f01e8-100c-47c0-87e7-9429a44c71fa/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%86%D9%88%D8%A7%D9%86_%D8%A7% D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A_%D9%84%D9%84%D8%B9%D 9%85%D8%A7%D9%84%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8 %B2%D9%84%D9%8A%D8%A9.pdf?MOD=AJPERES