المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاستفاده من الحوش

وليف الشوق
06-06-2020, 08:19 AM
اخواني اعضاء المنتدى الاعزاء عندي مساحة الارض 1000 متر ومساحة الفيلا مساحتها 570 متر والباقي حوش نوعاً ما كبير انا فكرت كذا طريقه عشان استفيد من الحوش اما عمل 2 ملحق واقوم بأستئجارهم او مثلاً عمل استراحه وحبيت تشاركوني بطريقه افضل للاستفاده من الحوش لغرض الاستثمار ومن لديه خبره يخبرني بطريقة الاستفاده من الحوش من الناحيه الاستثماريه ودمتم سالمين

ابو عبدالله.
09-06-2020, 06:25 AM
صباح الخير

يمكن الاستراحه صعبه و التأجير لليوم او يومين يحتاج تنظيف و صيانه دائمه وهذا عن خبره صديق بالتأجير. يقول بعض المؤجرين يبهدلونك و يشققون الكراسي و حتى سلك الستلايت يقطعونه اما عمدا او عيالهم و الصيانه كثيره و خلف خروج كل مؤجر لازم يشيك و يصلح شي

مع ان المدخول عالي لكن التعب كثير ايضا هذا لاستراحه في ام العمد شغل رسمي يعني

انا مع بناء ملحق او ملحقين للتأجير مدخول دائم و شيكات وهم يتحملون الصيانه و الزاميه اعاده السكن لحالته الجديده عند الاخلاء

فلتك اخوي تعتبر صغيره اذا هذا حجمها. قسم مساحه البناء بين ارضي و اول و بنت هاوس بتعرف كم باقي من الحوش

يمكن كل دور 250 متر لالارضي و نفسها للاول و سبعين للبنت هاوس هذا اذا مافي ملحق

يعني يبقى750 متر تقريبا

ابو عبدالله.
09-06-2020, 06:28 AM
اذا ارضك مش نموذجيه ممكن تطلب فصل الارض لقطعتين و تسوي فيلا ثانيه دورين و بنت هاوس الايجار بيكون اعلى من الملحقين فقط

اذا ضبطت معاك سو المخطط على ان تكون الفيلا بنظام غرف اكثر و بنت هاوس كبير
بعض العوائل كبيره و تحتاج غرف اكثر و تدفع اكثر شوي

بالتوفيق

وليف الشوق
09-06-2020, 09:53 AM
ابيض وجه أبو عبدالله وماقصرت على هالنصيحه والمعلومات وجزاك الله خير الجزاء لكن الاوفر لي اسوي ملحقين حسب ماتفضلت

الخور
09-06-2020, 12:00 PM
ماستر للاستشارات الهندسيه
عمل فله ارضيه افضل من الملحقين
واخذ رخصه على الفله علشان الكهرباء والماء عداد منفصل
وقانوني للتاجير