المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلة العلاج انتهت بوفاة في مستشفى حمد

ماجد البدر
09-06-2020, 11:42 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ها انا ذا امضي اصعب ايام حياتي بعد وفاة زوجتي ام عبدالله بعد رحلة علاج طويلة في امريكا تخللها فتره غيبوية اكثر من ثلاث اشهر وبعدها استفاقه ولكن بعد ان تدمرت الكلى من كثرة المضادات الحيوية هناك وقضينا بقيه وقتنا بين عسر ويسر حتى وصلنا فتره النقاهه ومحاولة استعادة الحيوية و زرع الامل في المريضة وقوة الارادة تحسنت حالتها إلا أن جراح العلمية كانت قوية كثيرا خاصة مع السكر و الضغط وغسيل الكلى لم تندمل ولم تتسكر حاولنا مرارا العودة للوطن 3 مرات كلها باءت بالفشل اما بتقرير بان حالتها لاسمح بالسفر وخوف على حالتها و النفسية و الغربه و البعد عن الاهل ليس لنا سوى اللجوء و التضرع الى الله وثم مزيد من الجرعات النفسية وزرع الامل بالعوده القريبة
وكلما تماثلت الى الشفاء اصابها شي من التعب استبدلنا المستشفى وتحسنت حالتها كثيرا وقررنا العوده في يوم عصيب بين التنقل من اوهايو الى شيكاغو ثم الى الدوحة بعد 3 ايام حيث تعطلنا في امور لوجستيه على الطيران القطرية
وقدر الله ان وصلنا بالسلامة الى الدوحة جلست المرحومة اكثر من الاسبوع في العناية المركزة في طوارى مستشفى حمد كالعادة لايوجد غرف بالغرم من التنسيق المسبق من امريكا لاستقبالها على انها حاله خاصة لكن لاحياة لمن تنادي تم نقلها الى غرف القمة حيث ان النفسية تلعب دور كبير وقرروا ان تكون في غرفه مشتركة ورفضت ذلك بالمره ليس بعد هذا التعب وقدومها من امريكا تكون في غرفه مشتركه او ازعاج او دوشة واظطررت الى دفع مبلغ 100 الف ريال لجناح القمة عن كل يوم كانت فيه تتحسن احيانا وتتعب احيانا اخرى ودخلت علينا ظروف الكارونه ودخلنا في معمعه التخبط في الزيارات و الممنوعات حيث سمحوا لها بالاكل من ناحية طبية لامانع ولكن في الاسفل عند الامن ممنوع وباوامر من اللجنة العليا لادارة الازمات دون مراعاة الى اي شي ولا تتخيلوا مجابيس او غيره وانما اشياء بسيطه ولكن لاحياة لمن تنادي ثم التوقيت للزيارة من 12 الظهر الى 8 المساء وظروف عملي ودخول رمضان بعد الفطور مباشرة علشان الحق قبل الساعة 8 المساء طيب كيف اتابع الاطباء وكيف اتابع الحاله ببساطة هي اوامر لاتعلم من اين تاتي ولا كيف تصل الى المسؤول لتناقشه
قدر الله عليها ان تكون في مؤسسة حمد الطبية بين سوء الادارة وعدم التنسيق ماتت ام عبدالله
حيث ان هناك فريق طبي ممتاز مؤهل وحيث قررت الدكتورة الجراحة اعطاها حافز نفسي كبير ان تخرج يوم العيد بعد غياب عن البيت و الاحفاد قرابة سنتين و الخروج 4 ساعات كافيه ان ترفع المعنويات الى اعلى درجة وبهذا تم تنسيق كل الامور و الاسعاف ومتى يتم العوده للمستشفى

ثم ياتي القرار الصادم من الادارة انه يستحيل ان تخرج خوف من اي جرثومه او اختلاطها بالناس او يصيبها مرض برغم من التاكيد ان حالتها الى التشافي ومحاولين اقناعهم ان العائلة صغيره بل وان اقرب اخواتها لم يعلموا بهذا الشي منعا لتجميع
وكأن كل الاحلام ذهبت في دقيقة واحده دون مراعات نفسية مريض جاء من غربه لديه الامل في العلاج ومتابعه كل الصعاب وخطط مستقبلية للعلاج عن مرض الكلى وكل شي
انقطع الأمل في العوده للحياة الطبيعية حزنت حزن شديد مما ادى الى تعبها جسديا و اليوم التالي نزل ضغطها اثر التخبط الاداري
و اليوم الثالث من ايام العيد توفت رحمها الله بعد ان قطعوا عنها الامل في الحياة قبل ان ينقطع نفسها
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله في كل من وقف في طريقها الى الحياة فخروجها للسويعات يزيد عندها الامل بالشفاء وتكرار الزيارة و الخروج ولكن هي سوء الادارة (وانا ومسؤول يريد فرض قرارة) لان الدكتورة اخذت القرار ولم تنسق معهم صار الموضوع انا صاحب القرار وقراري يمشي فقط
وبحجة الخوف عليها قتلوها قاتلهم الله
اقدر جدا دور الدكتورة الجراحة واشكرها من اعماق قلبي لان هذا هو الطبيب الانسان المتفاني لعلكِ يفترض ان تكوني في غير مستشفى حمد حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
جعل الله يحرق قلوبكم مثل ما سوتوا في ام عبدالله الله يعوضها جنات النعيم ودار خير من دارها ويصبرنا على فراقها

sara jsm
09-06-2020, 12:22 PM
لاحول ولاقوة الا بالله العظيم ..
الله يأجركم في مصابكم ويرحم ميتكم ويغفرلها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة ..
والله يصبرك ويصبر عيالك وكل حبايبها يارب ..

يااخوي لكل اجل كتاب ولازم تؤمن بهذا الشي مهما تعددت الاسباب ..
انت في امتحان صعب الله يكون في عونك ولكن تاكد ان محد ينوي يقتل فرحة انسان وهو قاصد ..
اكيد انهم شافوا الافضل للمريض من الناحية الطبية .. احنا عواطفنا تغلبنا في مثل هالظروف وماتنلام ..
لكن قدر الله وماشاء فعل .. وانت قد هالازمة يااخوي
والله يصبرك ويمسح على قلوبك بالرضا والايمان ..
وربي يجمعكم فيها في الفردوس الاعلى مع النبيين والصديقيين والشهداء الصالحين ..

MAZEN37
09-06-2020, 12:30 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
عظم الله اجرك وغفر لها
مأجورين ان شاءلله
الصبر والدعاء لزيادة الاجر
قضاء الله وقدره

Rider
09-06-2020, 12:44 PM
الله يغفر لها يرحمه وياخوي ماقلت شي جديد عن النظام الصحي عندنا عارفين الفاشل مادري بس كورونا لي يبغون يثبتون انهم فالحين فيها واخر شي ماعندهم شي وللاسف كل واحد منا له مأسة مع مستشفى حمد

ماجد البدر
09-06-2020, 01:04 PM
لاحول ولاقوة الا بالله العظيم ..
الله يأجركم في مصابكم ويرحم ميتكم ويغفرلها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة ..
والله يصبرك ويصبر عيالك وكل حبايبها يارب ..

يااخوي لكل اجل كتاب ولازم تؤمن بهذا الشي مهما تعددت الاسباب ..
انت في امتحان صعب الله يكون في عونك ولكن تاكد ان محد ينوي يقتل فرحة انسان وهو قاصد ..
اكيد انهم شافوا الافضل للمريض من الناحية الطبية .. احنا عواطفنا تغلبنا في مثل هالظروف وماتنلام ..
لكن قدر الله وماشاء فعل .. وانت قد هالازمة يااخوي
والله يصبرك ويمسح على قلوبك بالرضا والايمان ..
وربي يجمعكم فيها في الفردوس الاعلى مع النبيين والصديقيين والشهداء الصالحين ..

كلنا مؤمنين بقضاء الله وقدره
الي صار سوء ادارة وخروجها يوم العيد بيكون حافز ودفع كبير لها بانها تتحسن وكل امورها طيبة
الصدمة عملت لها نزيف مكان العملية خايفين من احتمال يمكن اقل من 10% يصيبها شي الطريقة بالرفض جاء مردود عكسي الكل اجمع ان حالتها تسمح لها بالخروج
قتلوها بناء على الخيالهم و الظن وليس مبني على حقيقة حسبي الله عليهم الله لايوفقهم دنيا واخره

شموخ دائم
09-06-2020, 01:11 PM
,

,

مرحبا

عظم الله اجركم والله يدخلها فسيح جناته ويغفر لها
انا لله وانا اليه راجعون
لكل أجل كتاب وهذه سنه الحياه والله يصبركم على مصابكم
في هذه الأوقات الصعبه
لانبحث عن الأسباب ولكن ندعوا لها بالرحمه ونرضى بما قدر الله
الموت حق علينا مع صعوبته على النفس
فقد شخص غالي له وقعه على النفس شديد
والصبر هو مفتاح من مفاتيح الجنه .

,

,

ماجد البدر
09-06-2020, 01:13 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
عظم الله اجرك وغفر لها
مأجورين ان شاءلله
الصبر والدعاء لزيادة الاجر
قضاء الله وقدره

من يعرفها يعرف صبرها وعظم مافعلته اثناء مرضها من خير بل واكثر من ذلك جهة العمل طلبوا منها استشارات وهي بهذه الوضعيه
ابعدتها عن موضوع العمل حتى لو عبر الهاتف خوف عليها من الصدمة في عدم التقدير المسؤولين لجهودها وخوف استزاف طاقتها وهي عندما تعمل بكل تفاني
وقد يكون هذا الشي له محفز نفسي ولكن بدري عليه واقتنعت بذلك
مؤمنين بقضاء الله وقدره ولكن فرق بين القضاء القدر وبين سوء الادارة وفرض الرايي لانني مسؤول واختلف مع الطبية وافرض رايي بالقوه و النتيجة هروب للمسؤول من المكان واختفاءه من المشهد اين سيذهب من رب العالمين

ماجد البدر
09-06-2020, 01:13 PM
الله يغفر لها يرحمه وياخوي ماقلت شي جديد عن النظام الصحي عندنا عارفين الفاشل مادري بس كورونا لي يبغون يثبتون انهم فالحين فيها واخر شي ماعندهم شي وللاسف كل واحد منا له مأسة مع مستشفى حمد

اي والله تاريخ من المأسي معهم

ماجد البدر
09-06-2020, 01:14 PM
,

,

مرحبا

انا لله وانا اليه راجعون
لكل أجل كتاب وهذه سنه الحياه والله يصبركم على مصابكم
في هذه الأوقات الصعبه
لانبحث عن الأسباب ولكن ندعوا لها بالرحمه ونرضى بما قدر الله
الموت حق علينا مع صعوبته على النفس
فقد شخص غالي له وقعه على النفس شديد
والصبر هو مفتاح من مفاتيح الجنه .

,

,

الله يصبر قلوبنا يارب

مرتبش
09-06-2020, 02:03 PM
عظم الله اجركم والله يرحمها ويغفر لها

@north_star@
09-06-2020, 02:28 PM
الله يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته، وسع صدرك اخوي وهذا قضاء الله وقدره والله يصبركم جميعا .
أحسن الله عزاكم

بوعابد3
09-06-2020, 05:33 PM
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها الفردوس الاعلى وعظم الله اجركم ياخوي والله يصبركم ، ان لله وان اليه راجعون

ولد العرب
09-06-2020, 06:37 PM
احزنتني ياماجد
ان لله وان اليه راجعون
لاحول ولاقوه الا بالله
اللهم ابدلها دار خير من دارها ياارحم الراحمين
احسن الله عزاكم وغفر الله له

سالم الزهران
09-06-2020, 06:45 PM
أثرت فيني هذه القصة وكيف لا تؤثر وانا من عمل في المستشفيات ورافق مع المرضى وبجينا مع ذلك المريض وهو يتمتم لنا بوصيته.. كأن هناك دائماََ أم عبدالله وابو عبدالله في مكان آخر.. يبقى لزوجتك كفارة الذنوب ولكم أجر الصبر وهذا حال الدنيا.. نسأل الله حسن الخاتمة وحسبنا الله ونعم الوكيل

وسمي2016
09-06-2020, 07:55 PM
انا لله وانا اليه راجعون
لكل أجل كتاب وهذه سنه الحياه
والله يصبركم على مصابكم
في هذه الأوقات الصعبه

Chanel
09-06-2020, 11:21 PM
عظم الله اجركم والدوام لله سبحانه والله يصبرك والله يجمعكم بها في الجنه

معماري قطري
10-06-2020, 12:24 AM
عظم الله أجركم إخوي ماجد

شيء يعور القلب والله يجبر بخاطركم ويرحمها ويجمعكم في جنات النعيم ويجمعنا بمن نحب

الايام ذي صعبة على العالم كله .. والدتي تشتكي من قلة صحة واصبرها بأن تبقى في البيت وحتى الزيارات المنزلية وصلت لشبه المستحيل بسبب انشغال الكل مع كورونا

khaldoon
10-06-2020, 12:40 AM
عظم الله اجركم و احسن عزاكم و انا لله و انا اليه راجعون

البقاء لله

الله يرحمها و يغمد روحها الجنة

رجل تعليم
10-06-2020, 03:05 AM
لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
أقرأ كلماتك في وقت متأخر من الليل في مكان بعيد جدا وأكاد أبكي لبشاعة ما تحملتمانه معا من الالم والمشقة انت والمرحومة والعاىلة الكريمة كلها من دون شك
عموما عظم الله اجركم وأثابكم ثوابا حسنا في صبركم ومساعيكم ..وغفر لفقيدتكم واسكنها واسع جناته
وإنا لله وإنا إليه راجعون

تعازي القلبية اخي العزيز ولن ننسى الفقيدة من الدعاء بإذن الله

الحياة الخالدة
10-06-2020, 10:09 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
إنا لله وإنا إليه راجعون
أم عبدالله رحمة الله عليها الكل يشهد لها بالخير والذكر الطيب
الله يرحمها ويغفر لها ويجعل كل ما واجهته كفارة ويجعلها من أهل الفردوس الأعلى
والله يصبر قلوبكم ويمسح عليها

Dana’1
10-06-2020, 01:40 PM
الله يرحمها ويغفر لها و أن يجعل كل ما مرت به تخفيف و رفع درجات لها و أن يرزقها الفردوس الأعلى بالجنه يا رب آمين
الله يرحم موتنا و موتى المسلمين
و الله يجبر بخاطرك جبر عظيم

السيف5
10-06-2020, 03:05 PM
الله يرحمها ويغفر لها
فقدان الشريك مؤلم جدا
دعاءنا لك بالتحمل وان يجعلك الله من الصابرين

اسيرالدوحه
10-06-2020, 03:17 PM
انا لله وانا اليه راجعون

عظم الله اجرك واحسن الله عزاك.

naklan
11-06-2020, 01:19 AM
انا لله وانا اليه راجعون
الهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وجميع موتى المسلمين
عظم الله اجركم وجبر مصابكم والله
يصبركم على فراقها

الوسيط العقاري
11-06-2020, 08:59 AM
الله يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته،

direction
11-06-2020, 09:09 AM
لا حول ولا قوة الا بالله .. عظم الله اجركم وغفر لميتكم

أبورودي
11-06-2020, 09:04 PM
عظم الله اجركم أخى الكريم
وغفر لزوجتك وجعل الله بيتها روضه من رياض الجنه.

ذهب
12-06-2020, 10:42 PM
الله يعظم اجركم
والحمد لله على كل حال

راشد محمد
13-06-2020, 01:18 AM
عظم الله اجركم والله يرحمها ويغفر لها ويصبركم على فراقها

النهار
13-06-2020, 10:17 PM
الله يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته

السكين
14-06-2020, 11:12 AM
عظم الله أجرك يخوي ..وإنا لله وإنا إليه راجعون

أتمنى من الله عز وجل أن يجلي هذا الهم عن قلبك ..

دوحة الجميع
14-06-2020, 06:34 PM
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنه فسيح جناته ويصبركم على فراقها

سهم..
15-06-2020, 07:14 AM
الحمدلله على كل حال
أسأل الله أن يغفر لها ويرحمها وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن يكتبها في الشهداء وأن يكتب لكم أجر الصبر
إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب

ماجد البدر
21-06-2020, 11:28 AM
عظم الله اجركم والله يرحمها ويغفر لها

اجرنا و اجركم جزاك الله خير

ماجد البدر
21-06-2020, 11:29 AM
الله يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته، وسع صدرك اخوي وهذا قضاء الله وقدره والله يصبركم جميعا .
أحسن الله عزاكم

القتل هو تعدي على النفس يختلف عن القضاء و القدر

ماجد البدر
21-06-2020, 11:30 AM
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها الفردوس الاعلى وعظم الله اجركم ياخوي والله يصبركم ، ان لله وان اليه راجعون

ماجد البدر
21-06-2020, 11:31 AM
احزنتني ياماجد
ان لله وان اليه راجعون
لاحول ولاقوه الا بالله
اللهم ابدلها دار خير من دارها ياارحم الراحمين
احسن الله عزاكم وغفر الله له
اجرنا و اجركم عزانا وعزاكم جزاك الله خير

ماجد البدر
21-06-2020, 11:31 AM
أثرت فيني هذه القصة وكيف لا تؤثر وانا من عمل في المستشفيات ورافق مع المرضى وبجينا مع ذلك المريض وهو يتمتم لنا بوصيته.. كأن هناك دائماََ أم عبدالله وابو عبدالله في مكان آخر.. يبقى لزوجتك كفارة الذنوب ولكم أجر الصبر وهذا حال الدنيا.. نسأل الله حسن الخاتمة وحسبنا الله ونعم الوكيل
جزاك الله خير

ماجد البدر
21-06-2020, 11:33 AM
انا لله وانا اليه راجعون
لكل أجل كتاب وهذه سنه الحياه
والله يصبركم على مصابكم
في هذه الأوقات الصعبه
صح تعودنا من سنة الدنيا قتل المرضى في مستشفى حمد لا رقيب ولا حسيب حسبي الله ونعم الوكيل

ماجد البدر
21-06-2020, 11:33 AM
عظم الله اجركم والدوام لله سبحانه والله يصبرك والله يجمعكم بها في الجنه

امين جزاك الله خير

ماجد البدر
21-06-2020, 11:34 AM
عظم الله أجركم إخوي ماجد

شيء يعور القلب والله يجبر بخاطركم ويرحمها ويجمعكم في جنات النعيم ويجمعنا بمن نحب

الايام ذي صعبة على العالم كله .. والدتي تشتكي من قلة صحة واصبرها بأن تبقى في البيت وحتى الزيارات المنزلية وصلت لشبه المستحيل بسبب انشغال الكل مع كورونا

الله المستعان جزاك الله خير

ماجد البدر
21-06-2020, 11:34 AM
عظم الله اجركم و احسن عزاكم و انا لله و انا اليه راجعون

البقاء لله

الله يرحمها و يغمد روحها الجنة

امين جزاك الله خير

ماجد البدر
21-06-2020, 11:35 AM
لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
أقرأ كلماتك في وقت متأخر من الليل في مكان بعيد جدا وأكاد أبكي لبشاعة ما تحملتمانه معا من الالم والمشقة انت والمرحومة والعاىلة الكريمة كلها من دون شك
عموما عظم الله اجركم وأثابكم ثوابا حسنا في صبركم ومساعيكم ..وغفر لفقيدتكم واسكنها واسع جناته
وإنا لله وإنا إليه راجعون

تعازي القلبية اخي العزيز ولن ننسى الفقيدة من الدعاء بإذن الله
امين جزاك الله خير

ماجد البدر
21-06-2020, 11:42 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
إنا لله وإنا إليه راجعون
أم عبدالله رحمة الله عليها الكل يشهد لها بالخير والذكر الطيب
الله يرحمها ويغفر لها ويجعل كل ما واجهته كفارة ويجعلها من أهل الفردوس الأعلى
والله يصبر قلوبكم ويمسح عليها

هلا اختي عظم الله اجرنا واجركم في المرحومة
انتي تعرفينها واكيد زرتيها وشفتيها وشفتي ارادتها كيف قويه وتغلبت على كثير من الامور
و التنسيق الي صار مع الدكتورة مؤمنه دكتورة الجراحة بكل التفاصيل حتى كيفيه الذهاب و العوده
ثم قطعوا الامل وكل ماحصل لها هو اثر الحزين الشديد وشدة اشتياقها للمنزل و الاحفاد بل وهي من رتبت الحضور و التنسيق واين ستجلس وين يمكن ان تاكل معنا
كل ذلك ذهب بقرار عنتري عكس مانصح به الاطباء حسبي الله ونعم الوكيل الله ينتقم منهم ولا يوفقهم دنيا واخره وكلت امري الى الله فيهم
انا الذي اجلس معها الليل مع النهار وابعد كل شي لرفع معنوياتها من امريكا الى الدوحة ونصل الى مرحلة الجهل ولا مبالاه من مسؤولين جهله بل هي الدكتورة الهنديه او الباكستانية مسؤولة الدكتورة مؤمنه هي اساس البلاء كله الله لايهنيها دنيا واخره يارب

ماجد البدر
21-06-2020, 11:42 AM
الله يرحمها ويغفر لها و أن يجعل كل ما مرت به تخفيف و رفع درجات لها و أن يرزقها الفردوس الأعلى بالجنه يا رب آمين
الله يرحم موتنا و موتى المسلمين
و الله يجبر بخاطرك جبر عظيم
امين جزاك الله خير

ماجد البدر
21-06-2020, 11:43 AM
الله يرحمها ويغفر لها
فقدان الشريك مؤلم جدا
دعاءنا لك بالتحمل وان يجعلك الله من الصابرين

امين جزاك الله خير

ماجد البدر
21-06-2020, 11:43 AM
انا لله وانا اليه راجعون

عظم الله اجرك واحسن الله عزاك.
امين جزاك الله خير

ماجد البدر
21-06-2020, 11:44 AM
انا لله وانا اليه راجعون
الهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وجميع موتى المسلمين
عظم الله اجركم وجبر مصابكم والله
يصبركم على فراقها
امين جزاك الله خير

ماجد البدر
21-06-2020, 11:44 AM
الله يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته،

امين جزاك الله خير

ماجد البدر
21-06-2020, 11:45 AM
عظم الله اجركم أخى الكريم
وغفر لزوجتك وجعل الله بيتها روضه من رياض الجنه.

امين جزاك الله خير

ماجد البدر
21-06-2020, 11:45 AM
عظم الله اجركم والله يرحمها ويغفر لها ويصبركم على فراقها

امين جزاك الله خير

ماجد البدر
21-06-2020, 11:46 AM
الله يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته

امين جزاك الله خير

ماجد البدر
21-06-2020, 11:46 AM
عظم الله أجرك يخوي ..وإنا لله وإنا إليه راجعون

أتمنى من الله عز وجل أن يجلي هذا الهم عن قلبك ..
امين جزاك الله خير

ماجد البدر
21-06-2020, 11:47 AM
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنه فسيح جناته ويصبركم على فراقها

امين جزاك الله خير

ماجد البدر
21-06-2020, 11:48 AM
الحمدلله على كل حال
أسأل الله أن يغفر لها ويرحمها وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن يكتبها في الشهداء وأن يكتب لكم أجر الصبر
إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب
امين جزاك الله خير

معماري قطري
21-06-2020, 06:14 PM
الله يجلي حزنك ويرحم أُم عيالك ويجمعكم بها في جنات النعيم

ويجمعنا بمن رحل من موتانا وموتى المسلمين

نعيمه علي
23-06-2020, 01:16 PM
صديقتي الغالية أم عبدالله
صديقة الطفولة والشباب وصديقة الحرف
الصبورة والبشوشة المفعمة بالحياة برغم المرض وبرغم التعب
الله يرحمها ويصبركم ويصبر كل من عرفها على فراقها

جنات النعيم والفردوس الأعلى منزلها كما الشهداء والصديقين

.

لبيبة
24-06-2020, 12:28 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون،

عظم الله أجركم وأحسن عزاكم،

والله يرحمها ويغفر لها ويصبركم على فراقها.

وحيد-الشوق
24-06-2020, 03:53 PM
لاحول ولاقوة الإ بالله
الله يرحمها ويغفر لها ويسكن روحها الجنه وعظم الله أجركم

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?323018-%CD%DC%D3%DC%C8%ED-%C7%E1%E1%E5-%E6%E4%DC%DA%E3-%C7%E1%E6%DF%ED%E1-%C7%E1%EC-%E3%CA%EC-%E5%D0%C7-%C7%E1%C7%E5%E3%C7%E1-%ED%C7%E3%D3%CA%D4%DD%EC-%CD%E3%CF-%C7%D1%E6%C7%CD-%C7%E1%E4%C7%D3-%E3%C8-%E1%DA%C8%C9-!!!

حاس فيك ياخوي اتا شخص سبق وعانيت مع حادثة أختي الكبيرة وتطرقت لهذا الموضوع في المنتدى ومنذ ذلك اليوم الحق ضايع معاهم طلبوا منا نسكر الموضوع بعد ماقدمنا عدة شكاوي في الاذاعة والجرايد وغيره حتى زوجها الله يرحمه رفع دعوى في المحكمة وخسر القضية بالبداية وماقدر يواصل الاجراءات بسبب مرضه وحالته الصحية ومانتطرق له وهم معترفين انه صار تقصير كبير في علاجها وقالوا بنعوضكم 800 الف !!!!! حسبي الله ونعم الوكيل طبعا ما شفنا شيء منهم والسبب تأخير من طرفهم ومشاكل مع الاخوة الغير اشقاء الي مايبي يوقع والي مايرد على تلفونك بالسنين سالفه طويله مانقول غير الله يرحمها ويغفر لها وبإذن الله الحق يوم الحساب

يمامـة
26-06-2020, 10:49 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

رحمة الله عليها.. وربنا يغفر لها
ويعوضها بدار احسن من هالدار..

ماجد البدر
05-07-2020, 01:01 PM
الله يجلي حزنك ويرحم أُم عيالك ويجمعكم بها في جنات النعيم

ويجمعنا بمن رحل من موتانا وموتى المسلمين
امين جزاك الله خير

ماجد البدر
05-07-2020, 01:04 PM
صديقتي الغالية أم عبدالله
صديقة الطفولة والشباب وصديقة الحرف
الصبورة والبشوشة المفعمة بالحياة برغم المرض وبرغم التعب
الله يرحمها ويصبركم ويصبر كل من عرفها على فراقها

جنات النعيم والفردوس الأعلى منزلها كما الشهداء والصديقين

.

الله يرحمها ويسكنها جنات النعيم ويصبرنا على فراقها
انتوا انسابنا صح ؟ اذا انتي الي في بالي دايما تذكرج بالخير مع خواتها

رحمة الله عليها جزاك الله خير

ماجد البدر
05-07-2020, 01:05 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون،

عظم الله أجركم وأحسن عزاكم،

والله يرحمها ويغفر لها ويصبركم على فراقها.
جزاك الله خير ماقصرتي

ماجد البدر
05-07-2020, 01:12 PM
لاحول ولاقوة الإ بالله
الله يرحمها ويغفر لها ويسكن روحها الجنه وعظم الله أجركم

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?323018-%CD%DC%D3%DC%C8%ED-%C7%E1%E1%E5-%E6%E4%DC%DA%E3-%C7%E1%E6%DF%ED%E1-%C7%E1%EC-%E3%CA%EC-%E5%D0%C7-%C7%E1%C7%E5%E3%C7%E1-%ED%C7%E3%D3%CA%D4%DD%EC-%CD%E3%CF-%C7%D1%E6%C7%CD-%C7%E1%E4%C7%D3-%E3%C8-%E1%DA%C8%C9-!!!

حاس فيك ياخوي اتا شخص سبق وعانيت مع حادثة أختي الكبيرة وتطرقت لهذا الموضوع في المنتدى ومنذ ذلك اليوم الحق ضايع معاهم طلبوا منا نسكر الموضوع بعد ماقدمنا عدة شكاوي في الاذاعة والجرايد وغيره حتى زوجها الله يرحمه رفع دعوى في المحكمة وخسر القضية بالبداية وماقدر يواصل الاجراءات بسبب مرضه وحالته الصحية ومانتطرق له وهم معترفين انه صار تقصير كبير في علاجها وقالوا بنعوضكم 800 الف !!!!! حسبي الله ونعم الوكيل طبعا ما شفنا شيء منهم والسبب تأخير من طرفهم ومشاكل مع الاخوة الغير اشقاء الي مايبي يوقع والي مايرد على تلفونك بالسنين سالفه طويله مانقول غير الله يرحمها ويغفر لها وبإذن الله الحق يوم الحساب

لاحول ولا قوة لا بالله

رحمة الله عليها
الحق ضايع معاهم
كلامك في محلة و تغطيه واضحة ومجال مفتوح للاطباء لتجارب علينا حتى يكون في مستشفى حمد كادر عنده خبره في العلاج بعد مايذبح له كم ادمي يتعلم

صار لنا حادث ان ممرضة غلطت وقطعت هوز المغذي وصارت ربكه كبيره ورفعنا شكوى محليه يستمعون لك ويخلونك تعبر عن الي في خاطرك ويقولون بنتخذ اجراء ونشوفها في القسم لا خذوا اجراء ولا غيره
وبعدها اييلك مسج الشكوى رقم كذا و ومحفوظه وكل شوي يسوون نفسهم مهتمين بالموضوع واخرتها يقولون لنا تنازلوا وسكروا الموضوع
الله يرحمها قالت الي صار صار دام انا بخير خلاص
لو عني ماسكرت اي موضوع

بس ايش الفايده اذا انت وصلت المحكمة وماسوو شي كيف بشكوى داخليه ستر وغطى على بعض
اذكر من فتره طويله هندي قاضاهم وكسب القضية وخذ منهم مليون ريال

ممكن لانه اجنبي يكسر الخاطر وفقر هندي بس احنا ماعلينا قاصر ولا لنا حاجة بالتعويض الله يخلف علينا يارب

ماجد البدر
05-07-2020, 01:16 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

رحمة الله عليها.. وربنا يغفر لها
ويعوضها بدار احسن من هالدار..
امين يارب العالمين

نعيمه علي
06-07-2020, 09:34 AM
الله يرحمها ويسكنها جنات النعيم ويصبرنا على فراقها
انتوا انسابنا صح ؟ اذا انتي الي في بالي دايما تذكرج بالخير مع خواتها

رحمة الله عليها جزاك الله خير
من أنسابكم من صوب عمك ربيعه
وهي الخير كله كنا إذا نتلاقى من بعد غيبة وكأنه امس شافين بعض
رحلة طويلة عسى قبرها روضة من الجنة وعسانا نلتقي بها في الفردوس الأعلى
ويصبركم

ماجد البدر
06-07-2020, 11:39 AM
من أنسابكم من صوب عمك ربيعه
وهي الخير كله كنا إذا نتلاقى من بعد غيبة وكأنه امس شافين بعض
رحلة طويلة عسى قبرها روضة من الجنة وعسانا نلتقي بها في الفردوس الأعلى
ويصبركم
اي عرفتكم ونعم فيكم جميعا الله يرحمها ويسكنها جنات النعيم الكل يذكرها بالخير رحمة الله عليها الله يتقبل منها كل خير سوته يارب ويجازيها بالاحسان احسانا ويتقبلها من الشهداء

رشدان
26-07-2020, 01:06 PM
اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنه واحسن عزاء اهلها

فيصل99
09-08-2020, 08:27 AM
لاحول ولاقوة الإ بالله
الله يصبركم ويربط على قلوبكم
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويرفع درجاتها ومنزلتهاعلى هذا الابتلاء

قــــطـــــر
16-08-2020, 10:50 AM
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبركم على فراقها
اللهم امين

ya3coub
16-08-2020, 11:30 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يصبركم و يرحمها ويغفرلها يا رب العالمين

ماجد البدر
17-08-2020, 02:41 PM
اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنه واحسن عزاء اهلها

جزاك الله خير

الله ينتقم من كل ظالم وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم

ماجد البدر
17-08-2020, 02:42 PM
لاحول ولاقوة الإ بالله
الله يصبركم ويربط على قلوبكم
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويرفع درجاتها ومنزلتهاعلى هذا الابتلاء

جزاك الله خير

الله ينتقم من كل ظالم وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم وكل من قصر في رعايتها الله لايوفقهم دنيا واخره يارب

ماجد البدر
17-08-2020, 02:42 PM
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبركم على فراقها
اللهم امين

اللهم امين جزاك الله خير

الله ينتقم من كل ظالم وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم وكل من قصر في رعايتها الله لايوفقهم دنيا واخره يارب

ماجد البدر
17-08-2020, 02:43 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يصبركم و يرحمها ويغفرلها يا رب العالمين

امين جزاك الله خير

ماجد البدر
17-08-2020, 02:45 PM
اذا انا ماعرفت من المسؤول عن قتلها رب العالمين عارف من مهما تسترتم على القاتل

وكل من تستر على القاتل

R 7 A L
18-08-2020, 07:24 AM
مرحبا اخوي بوعبدالله

عظم الله اجرك وأحسن الله عزاك والله يغفر ل أم عبدالله ويجعل مثواها الجنه
صدمني الخبر المؤلم لما تلقيته من اخوي الصغير محمد
قول حسبي الله ونعم الوكيل على كل من قصر في علاجها من ايام كانت في امريكا لين وصلت هني
اتذكر المعاناه المتكررة التي عانيتموها لما كنتم في امريكا خاصة من المحلق الطبي هناك وتقصيرهم في متابعة شئون المرضى بالشكل الصحيح

عظم الله اجرك اخوي بوعبدالله مره ثانيه واحسن الله عزاك

وجعل مثوى ام عبدالله الجنه

ماجد البدر
18-08-2020, 10:46 AM
مرحبا اخوي بوعبدالله

عظم الله اجرك وأحسن الله عزاك والله يغفر ل أم عبدالله ويجعل مثواها الجنه
صدمني الخبر المؤلم لما تلقيته من اخوي الصغير محمد
قول حسبي الله ونعم الوكيل على كل من قصر في علاجها من ايام كانت في امريكا لين وصلت هني
اتذكر المعاناه المتكررة التي عانيتموها لما كنتم في امريكا خاصة من المحلق الطبي هناك وتقصيرهم في متابعة شئون المرضى بالشكل الصحيح

عظم الله اجرك اخوي بوعبدالله مره ثانيه واحسن الله عزاك

وجعل مثوى ام عبدالله الجنه

جزاك الله خير اخوي ماقصرت ماعرفتك؟
بارك الله فيك
فعلا هناك تقصير في المتابعه من قبل السفارة من ناحية متابعة المريض وايش صار معاه ونتواصل من المكتب الطبي الدولي الي يتواصل معاهم اما ملاحضاتنا وشكوانا لاتصل اليهم وان وصلت لا احد يسال غرباء في غربه اسمع ان السفارة الكويتيه تبعث مندوب من السفارة يتابع المرضى في اي ولايه ونحن لانرى سوى المكتب الدولي واحيانا بدون مترجم ويسوق الله لنا دكتورة عربيه او عربي من المكتب الطبي ذهبنا ورجعنا ماشفنا وجه من السفارة فقط همهم كيف يوفورن ويحسبون سؤالنا فقط عن المخصصات
لان من في السفارة ذابحتهم المخصصات من الدولة الله يجزيهم خير وبيض وجه الامير ونائب الامير الي وافق من البداية على سفرتنا الى امريكا من الديوان
حسبي الله في كل من ساهم في قتل ام عبد الله

احب اشكر كل من مد يد المساعده هناك في كليفلاند
الموظفة ام صالح المكتب الدولي و دكتورة رانيا في مستشفى الجامعي التي لم تبخل بتواصل معاها وهي في قطر وتسال عنها وتتواصل مع المرحومة

ورد الدوحه
13-10-2020, 12:57 PM
الله يرحمها الغاليه ام عبدالله ومثواها جنات الفردوس بإذن الله
وجبر الله قلبك يا بوعبدالله :weeping:

اللوز
13-10-2020, 01:17 PM
الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته
إنا لله وإنا إليه راجعون

فقد الأحبة غربة

بوعمير
20-10-2020, 02:02 PM
إنا لله و إنا إلية راجعون ، احتسب الاجر عن الله اخوي بوعبدالله و الله يعينك و يقويك الدنيا دار ابتلاء و اختبار و عليك بالصبر " إنما يتوفى الصابرون أجرهم بغير حساب" .

اسأل الله ان يدخلها فسيح جناته وان يجعل قبرها روضة من رياض الجنة و يملأ قبرها بالرضا والنور والفسحة والسرور وان يدخلها مدخلا يرضاه وان يجمعها بالرسول صلى الله عليه وسلم وان يلحقها بالصالحين وان يلهم اهله الصبر والسلوان

ماجد البدر
26-10-2020, 08:49 AM
الله يرحمها الغاليه ام عبدالله ومثواها جنات الفردوس بإذن الله
وجبر الله قلبك يا بوعبدالله :weeping:

جزاج الله خير اختي
الله يرحمها ويسكنها جنات النعيم

حسبي الله على من قتلها الله ينتقم منه وكل من احبط عزيمتها الله لايوفقهم

ماجد البدر
26-10-2020, 08:50 AM
الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته
إنا لله وإنا إليه راجعون

فقد الأحبة غربة

جزاكم الله خير إنا لله و انا اليه راجعون

ماجد البدر
26-10-2020, 08:52 AM
إنا لله و إنا إلية راجعون ، احتسب الاجر عن الله اخوي بوعبدالله و الله يعينك و يقويك الدنيا دار ابتلاء و اختبار و عليك بالصبر " إنما يتوفى الصابرون أجرهم بغير حساب" .

اسأل الله ان يدخلها فسيح جناته وان يجعل قبرها روضة من رياض الجنة و يملأ قبرها بالرضا والنور والفسحة والسرور وان يدخلها مدخلا يرضاه وان يجمعها بالرسول صلى الله عليه وسلم وان يلحقها بالصالحين وان يلهم اهله الصبر والسلوان

امين يارب العالمين جزاك الله خير نحتسب الاجر من الله والرحمه وان يغفر لها الله ياخذ حقنا من مستشفى حمد
الله لايوفق من وقف في طريقها وينتقم الله منهم شر انتقام

ابن الجزيرة
11-11-2020, 06:50 PM
عظم الله اجركم واحسن عزاكم ورحم الله ام عبدالله وجعل ما تحملته من الم وتعب ومشقة في ميزان حسناتها وحسناتكم
لا مفر اخي العزيز من القدر ،والموت حق على كل انسان وان اختلفت الطرق.
اخي ماجد،، من وجهة نظري ان موافقة الطبيبة الجراحة على خروج ام عبدالله في العيد وفِي زمن كورونا لا يتفق اطلاقا مع المحاذير والاجراءات المتخذة حاليا جراء مخاطر جائحة كورونا واعتقد ان الاجراء الاداري هو الذي ينسجم
مع الوضع في زمن كورونا اتفقنا معه او اختلفنا
المرضى الذين يعانون من امراض مزمنة معرضون بنسبة عالية جدا للاصابة بهذا المرض ومضاعفاته الخطيرة
ارجو ان تتقبل وجهة نظري برحابة صدر
وانا مدرك لمدى الحزن الذي تعاني منه بفقدك لام عبدالله رحمها الله
وكلنا نتعاطف معك وحزننا كبير بسماع قصة معاناة ام عبدالله واسرتكم الكريمة

ماجد البدر
12-11-2020, 07:28 AM
عظم الله اجركم واحسن عزاكم ورحم الله ام عبدالله وجعل ما تحملته من الم وتعب ومشقة في ميزان حسناتها وحسناتكم
لا مفر اخي العزيز من القدر ،والموت حق على كل انسان وان اختلفت الطرق.
اخي ماجد،، من وجهة نظري ان موافقة الطبيبة الجراحة على خروج ام عبدالله في العيد وفِي زمن كورونا لا يتفق اطلاقا مع المحاذير والاجراءات المتخذة حاليا جراء مخاطر جائحة كورونا واعتقد ان الاجراء الاداري هو الذي ينسجم
مع الوضع في زمن كورونا اتفقنا معه او اختلفنا
المرضى الذين يعانون من امراض مزمنة معرضون بنسبة عالية جدا للاصابة بهذا المرض ومضاعفاته الخطيرة
ارجو ان تتقبل وجهة نظري برحابة صدر
وانا مدرك لمدى الحزن الذي تعاني منه بفقدك لام عبدالله رحمها الله
وكلنا نتعاطف معك وحزننا كبير بسماع قصة معاناة ام عبدالله واسرتكم الكريمة

عظم الله اجرنا و اجركم

افقدوها الامل وقتلوها
كانوا في امريكا وهي في حاله صعبه دائما بث روح التفائل و الامل
كذلك في مستشفى حمد لدى الدكتوره المعالجه للعلاج الطبيعي وكذلك دكتورتها المشرف العام على حالتها و الموافقة على خروجها وتهيئة كل الظروف لخروجها كم ساعة تبث فيها روح جديدة وامل بعد غياب عن بيتها واحفادها و لكن قرار الادارة جاء صادم لها وشعور انها لن تخرج بعد اليوم من المستشفى ابدا كسر كل ما تم بناءه طوال سنة و نصف من التاهيل النفسي و الجسدي

حسبي الله على من قتلها الله ينتقم منهم ولا يوفقهم يارب

طلعة الروح
06-01-2021, 01:31 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
قدر الله وماشاء فعل
وعظم الله اجرك اخوي بو عبدالله

ماجد البدر
06-01-2021, 01:01 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
قدر الله وماشاء فعل
وعظم الله اجرك اخوي بو عبدالله

عظم الله اجرنا واجركم و حسبي الله على من قتل زوجتي ربي ينتقم منه الله لايوفقه دنيا واخره