المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التأمين الصحي وشركات التأمين وكآس العالم وحدث كرونا

كنغ المضاربة
21-08-2020, 07:47 AM
صباح الخير اخواني جمعة مباركة على الجميع
موضوعنا اليوم مهم جدا التامين الصحي لاحظت ان التآمين الصحي عن طريق شركات التآمين في حدث 2018 لكاس العالم في روسيا كان عن طريق شركات التآمين وانا اشوفها تجربة ممتازة جنبت روسيا تكاليف باهظة وفي نفس الوقت قدروا يستغلون الحدث افضل استغلال استفادت منه مثل الاستفادة من ريع الفنادق وتاجير السيارات والسياحة وغيرها في دبي او الكويت على سبيل المثال ايضا عن طريق شركات التامين اشوفها فكرة وتجربة ممتازة احنا الحمدالله بالف خير ونعمة وبلادنا تحت قيادة سمو اميرنا ربي يحفظه ويطول بعمرة خيره وخير قطر واصل البعيد والقريب من مساعدات ومعونات وغيرها واهل قطر بالف خير ونعمة و معروفين بالكرم لكن حدث ومرض مثل كرونا لو كان هناك تامين صحي كان خفف الضغط على المرفقات الصحية وعلى الدولة وبنفس الوقت شفنا الشركات بدل ماتجيب عمالة كبيرة بالعمر او ناس مريضة راح تنتقي الافضل تنجنب للخسائر مرض كرونا ونقول الحمدالله انها ازمة وشبة عدت والدولة ماقصرت كفت ووفت فنادق بالمجان وخدمات فايف ستار غير الخدمة الطيبة وغيرها لو بتكلم عن هالموضوع احتاج ست سبع صفحات والله ان احنا بنعمة الحمدالله يارب العالمين غيرنا يتنمى ربعها بس لا تنسون اخواني عندنا كاس العالم اكبر حدث على وجة الارض واي شخص يقدر يقدم طلب ويجي قطر سواء مشجع رياضي او غيره طيب المرفقات الطبية عندنا تقدم الخدمات الطبية مجانية والله يدوم عزك ياوطن شضمني ان بعضهم مو جاي يتعالج ويتمتع بالخدمة هاذي بما انها تقدم بشبة مجاني وفي بلادة تكلفة الالاف ويسبب ضغط على المرفقات الصحية عني ماحضرت كاس العالم في روسيا لكن من اطلاعي على الصحف وقريت هنا وهناك اعتقد بان التامين الصحي شبة الزامي او تتحمل تكاليف المستشفيات الخاصة بنفسك الي بالعادة باهظة مقارنة لو كان عندك تامين اتمنى لو تطبق عندنا وتكون مثل الامارات او الكويت بشكل الزامي الحمدالله احنا ياهل قطر بالف خير ونعمة امن مثل ما تآمن على سيارتك وتعالج قيمة التامين في دبي الزامي بحدود 1118 درهم سنوية اشوفه مبلغ مقبول مقابل الخدمات الطبية الي راح تستفيد منها وممكن يخلون بعد خيارات مثل التامين الشامل تامين صحي شامل تزيد قيمة التآمين هالمبلغ ماعتقد انه كبير ويعتبر رمزي اذا بعشاء بمطعم بعضنا يدفع ضعفه مرتين والشركات تتحمل تامين عمالتها المبلغ وقيتمة كم مو مهم الان المهم الان ان عندنا كاس العالم شصمني ان كل الي بيجي لي قطر مشجع ورياضي ليش مو ممكن الهدف هو استغلالي واستغلال دولتي ويسبب ضغط على مرافقي الصحية ويتعالج بشبة مجاني ويرجع بلادة ولا حمدا ولا شكورا
في المانيا نعرف كيف ان الخدمات الطيبة تعتبر عندهم عالمية واغلب اهل قطر يفضلون العلاج فيها قريت بالصحف عندهم بان التآمين الصحي الزامي حتى لو الاقامة اسبوع
عندنا انا اشوف يتطبق باسرع وقت حتى نقدر لو فية عيوب نعالجها قبل نوصل للحدث الكبير ووقتها مانعرف كيف نتصرف مع العيوب او الاخطاء ويكون علاج هالعيوب تاخر

من جانبه، أفاد السيد أحمد محمد زبيب مدير أول شركة "كيو ال ام" لتأمينات الحياة والتأمين الصحي، بأنه نظرا لقاعدة العملاء الكبيرة التي تمتلكها الشركة فقد تم الحرص على توفير كافة سبل الراحة لمن سيقوم بالذهاب إلى روسيا لحضور مباريات كأس العالم 2018 والتأكد من وجود تغطية طبية شاملة، ومن هذا المنطلق تم عقد اتفاقيات دفع مباشر من خلال شبكة مزودي الخدمات الطبية في المدن التي ستقام فيها مباريات كأس العالم في روسيا

المهم اخواني ربي يحفظكم انا ذكرت لكم قبل انا مفكر ولست متحدث يمكن يخوني التعبير وممكن اطرح الفكرة او الموضوع بشكل مخربط تحملوني الله يعينكم
المهم ان لا يروح بالكم تطبيل لشركات التامين او غيره انا كل فلوسي قيمة سطحة 82 لو بعت بكرا خسارتي ماتوصل قيمة عشاء بمطعم في الولوة مع الاصدقاء والخسارة من الارباح ما تعتبر خسارة
وجهه نظر والله العالم
اطلعوا على الروابط

https://al-sharq.com/article/19/03/2018/%D9%85%D8%AC%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%82%D8%B7%D8%B1-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%A3%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%AA%D9%88%D8%B3%D8%B9-%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA%D9%87%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%A7-%D8%B9%D8%A8%D8%B1-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%83%D9%8A%D9%88-%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%85

https://specialties.bayt.com/ar/specialties/q/278467/%D9%85%D8%A7-%D9%87%D9%8A-%D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A3%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA/

ارائكم وافكاركم الموضوع للنقاش
عني اتوقع 90% يتطبق وقريب جدا جدا
خاصة بعد ازمة كرونا واثارها

معماري قطري
21-08-2020, 09:59 AM
ممكن بس ألحين مركزين على الأجانب والزوار .. القطري ما يسوى شيء 18% وكل شيء له ما يستاهل تأمين .. تركيزهم أكثر على شراكة القطاع الخاص وإحتمال حتى المستشفيات يديرها القطاع الخاص وهذي بتكون نهيبة لميزانية الدولة وبنحصل خدمات أقل درجة

هم جربوا في زراعة الطرق وصيانتها بشركات خاصة وجمع القمامة كذلك .. لهم سلبيات كثيرة وممكن ايجابيات

من رأيي التأمين الصحي للجميع أفضل وبقاء المستشفيات الحكومية وتطويرها مع أخذ مقابل عن الكل للعلاج عن طريق التأمين بحيث ما يكون فيه شيء بلوشي يستغلونه خصوصاً ضعاف النفوس اللي يجيبون أهلهم من الدرجة العاشرة يتعالجون في قطر والقطري ما يحصل موعد حتى

كنغ المضاربة
21-08-2020, 10:48 AM
ممكن بس ألحين مركزين على الأجانب والزوار .. القطري ما يسوى شيء 18% وكل شيء له ما يستاهل تأمين .. تركيزهم أكثر على شراكة القطاع الخاص وإحتمال حتى المستشفيات يديرها القطاع الخاص وهذي بتكون نهيبة لميزانية الدولة وبنحصل خدمات أقل درجة

هم جربوا في زراعة الطرق وصيانتها بشركات خاصة وجمع القمامة كذلك .. لهم سلبيات كثيرة وممكن ايجابيات

من رأيي التأمين الصحي للجميع أفضل وبقاء المستشفيات الحكومية وتطويرها مع أخذ مقابل عن الكل للعلاج عن طريق التأمين بحيث ما يكون فيه شيء بلوشي يستغلونه خصوصاً ضعاف النفوس اللي يجيبون أهلهم من الدرجة العاشرة يتعالجون في قطر والقطري ما يحصل موعد حتى

اتفق معاك اخوي الغالي بوعبدالله مشكلة البلاش كثر منه لاحظت هالشي بطابورالصيدلية مثلا تلاقي حاجته من العلاج حق يومين او مرات بسيطة وهو تقول معطينه اكل مو ادوية يملي الاكياس من هالادوية تلاقيه يصر على الطبيب يصرف له اضعاف وعلي الصيدلية ماعرف شيسون بكمية هالادوية مع انه ممكن مرضه بسيط زكام او صداع
تتفق معاي ان التامين الصحي ممكن يضبط العملية شوي
لان في دول لهم تجربتهم منهم روسيا وكاس العالم 2018

معماري قطري
21-08-2020, 12:12 PM
اتفق معاك اخوي الغالي بوعبدالله مشكلة البلاش كثر منه لاحظت هالشي بطابورالصيدلية مثلا تلاقي حاجته من العلاج حق يومين او مرات بسيطة وهو تقول معطينه اكل مو ادوية يملي الاكياس من هالادوية تلاقيه يصر على الطبيب يصرف له اضعاف وعلي الصيدلية ماعرف شيسون بكمية هالادوية مع انه ممكن مرضه بسيط زكام او صداع
تتفق معاي ان التامين الصحي ممكن يضبط العملية شوي
لان في دول لهم تجربتهم منهم روسيا وكاس العالم 2018

أي شغلة بضوابط قانونية وإدارية ومتابعة تنضبط أما يخلون الباب مفتوح بدون حسيب ولا رقيب وبعدين يقولون انسرقنا هذا بصراحة حال العرب حتى على المستوى الشخصي

كنغ المضاربة
21-08-2020, 04:10 PM
بوعبدالله احدهم اخبرني انه كان موجود ؟
هل نفس الطريقة*والالية الروسية
بحكم ان عندهم كان استضافة كاس العالم 2018 ؟
ولماذا الغيت اذا فعلا كانت موجودة ؟

كنغ المضاربة
21-08-2020, 06:24 PM
اخواني ممكن تثرون الموضوع للاهمية
ناس قالت لي ان فعلا كان في تامين صراحة ماسمعت فية ولا عندي خبر عنه يمكن في الفترة الي كنت فيها ادرس برى ؟

مضارب متعور
21-08-2020, 11:52 PM
كل شي وارد، لكن بالنسبة للتوقيت أعتقد ما راح يستوي شي في موضوع التأمين خلال هذه السنة وحسب مصادري إن الموضوع مؤجل حتى النقاش فيه.

العام القادم مهم جداً للتحضير لكأس العالم خصوصاً مع استضافة كأس العرب اللي هي البروفة لبطولة كأس العالم ولين ذاك الوقت أعتقد هذه المواضيع المرتبطة بالمشجعين ودخولهم وآلية إقامتهم وعلاجهم ونقلهم راح تتوضح أكثر.

معماري قطري
22-08-2020, 02:27 AM
اخواني ممكن تثرون الموضوع للاهمية
ناس قالت لي ان فعلا كان في تامين صراحة ماسمعت فية ولا عندي خبر عنه يمكن في الفترة الي كنت فيها ادرس برى ؟

كان فيه وصار تلاعب وصراحة انا ما شفت تلاعب كان العلاج زين والمستشفيات كلها والعيادات مشتطة تضبط كل شيء لخدمة المرضى .. الخلل كان اداري

عن الطريقة الروسية ما اعرفها بس كان فيه تعاون خلال فترة كاس العالم في روسيا

اللي يحزنني اني كمواطن قطري عايش في هذي الطرقات الضيقة المحفرة وعانيت سنين طويلة لين وصلت 57 من العمر وشفت شوية تطور وقت الأسياد 2006 قلت خير بس إحنا موجودين من زمان ولازم التطور علشان أهل قطر مب الأجانب وزوار بيجون كم يوم ويروحون .. وللحين أشوف الجانب العلاجي للموطن كابوس مزعج الا في بعض التخصصات البسيطة لكن عمليات وعلاج دقيق بعيد عن الطاقم الموجود وكلنا لنا معاهم مشاكل من عملية بسيط كالزايدة لين علاج أسنان لين تشخيص مرض بسيط وعلاجه بسيط يخلونه يتطور لين يتطلب علاج في الخارج

معماري قطري
22-08-2020, 02:31 AM
تحية تقدير حق اشغال

واعتقد مب هذا مكانها لكن تذكرتها .. إشتكيت بخصوص اجراءات الحماية صوب معيذر وشارع الفروسية وبعد كم يوم بالصدفة مريت الا الوضع متغير 180 درجة والحمايات واضحة وقبلها ليتات وأقماع بلاستيك تحذيرية بمسافة .. ما ادري صار حادث وتدخلوا والا أحد المسؤولين يتابع المنتدى ويتخذ قرار سريع

كنغ المضاربة
22-08-2020, 06:55 AM
كل شي وارد

العام القادم مهم جداً للتحضير لكأس العالم خصوصاً مع استضافة كأس العرب اللي هي البروفة لبطولة كأس العالم

https://arabic.rt.com/news/815128-%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%A7-%D8%A3%D8%AC%D9%86%D8%A8%D9%8A-%D9%88%D8%AB%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%AA%D8%A3%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%B5%D8%AD%D9%8A/

روسيا... لن يسمح دخول أي أجنبي ليس لديه وثيقة تأمين صحي

روسيا تفرض التامين اجباري قبل مونديال 2018 بسنتين في 2016 لدخول روسيا

ابومحمد 123
22-08-2020, 12:41 PM
https://arabic.rt.com/news/815128-%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%A7-%D8%A3%D8%AC%D9%86%D8%A8%D9%8A-%D9%88%D8%AB%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%AA%D8%A3%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%B5%D8%AD%D9%8A/

اخوي كنج المضاربه بارك الله فيك. خبر التامين الي في روسيا كان اقتراح السوال هل طبق ام لا لاني بحثت في النت فلم اجد تم تطبيقه . الأمر الآخر الخبر لم يربط التامين لحضور مونديال روسيا 2018 .

vip1982
22-08-2020, 12:48 PM

خبر غير دقيق وغير صحيح، انا ذهبت لروسيا ولم اقم بالتأمين الصحي قبل سنتين! والخبر الذي ذكرته هو اقتراح وليس قرار. يرجى عدم التضليل ووضع اخبار غير صحيحة

كنغ المضاربة
22-08-2020, 01:04 PM
خبر غير دقيق وغير صحيح، انا ذهبت لروسيا ولم اقم بالتأمين الصحي قبل سنتين! والخبر الذي ذكرته هو اقتراح وليس قرار. يرجى عدم التضليل ووضع اخبار غير صحيحة

هلا باخوي الغالي مكتوب بالخبر ادخل علي الرابط
منقول من جريدة الشرق القطرية

9 مارس 2018

من جانبه، أفاد السيد أحمد محمد زبيب مدير أول شركة "كيو ال ام" لتأمينات الحياة والتأمين الصحي، بأنه نظرا لقاعدة العملاء الكبيرة التي تمتلكها الشركة فقد تم الحرص على توفير كافة سبل الراحة لمن سيقوم بالذهاب إلى روسيا لحضور مباريات كأس العالم 2018 والتأكد من وجود تغطية طبية شاملة، ومن هذا المنطلق تم عقد اتفاقيات دفع مباشر من خلال شبكة مزودي الخدمات الطبية في المدن التي ستقام فيها مباريات كأس العالم في روسيا.

كنغ المضاربة
22-08-2020, 01:12 PM
اخوي كنج المضاربه بارك الله فيك. خبر التامين الي في روسيا كان اقتراح السوال هل طبق ام لا لاني بحثت في النت فلم اجد تم تطبيقه . الأمر الآخر الخبر لم يربط التامين لحضور مونديال روسيا 2018 .

طبق التامين الصحي لكن الزامي اما لا ماعندي علم جاري البحث بالنت لاتاكد اكثر اخوي الغالي بومحمد والله يبارك فيك يارب واستعانوا بشركات التامين لبعض دول الخليج منها قطر للتامين بحكم كبر حجم الحدث

https://al-sharq.com/article/19/03/2018/%D9%85%D8%AC%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%82%D8%B7%D8%B1-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%A3%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%AA%D9%88%D8%B3%D8%B9-%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA%D9%87%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%A7-%D8%B9%D8%A8%D8%B1-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%83%D9%8A%D9%88-%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%85

vip1982
22-08-2020, 01:22 PM
هلا باخوي الغالي مكتوب بالخبر ادخل علي الرابط
منقول من جريدة الشرق القطرية

9 مارس 2018

من جانبه، أفاد السيد أحمد محمد زبيب مدير أول شركة "كيو ال ام" لتأمينات الحياة والتأمين الصحي، بأنه نظرا لقاعدة العملاء الكبيرة التي تمتلكها الشركة فقد تم الحرص على توفير كافة سبل الراحة لمن سيقوم بالذهاب إلى روسيا لحضور مباريات كأس العالم 2018 والتأكد من وجود تغطية طبية شاملة، ومن هذا المنطلق تم عقد اتفاقيات دفع مباشر من خلال شبكة مزودي الخدمات الطبية في المدن التي ستقام فيها مباريات كأس العالم في روسيا.
هذا الخبر ماله علاقة بخبرك الأول! أخي الكريم كلنا لدينا اسهم في البورصة وأعيد وأكرر نقوم بالتحليل الفني او نقل اخبار مستقبلية للشركة بمصداقية. اما وضع اخبار غير دقيقة لتضليل القارى ودفعه لشراء سهم معين غير موفق ابدا

كنغ المضاربة
22-08-2020, 01:24 PM
هذا الخبر ماله علاقة بخبرك الأول! أخي الكريم كلنا لدينا اسهم في البورصة وأعيد وأكرر نقوم بالتحليل الفني او نقل اخبار مستقبلية للشركة بمصداقية. اما وضع اخبار غير دقيقة لتضليل القارى ودفعه لشراء سهم معين غير موفق ابدا

كيف ماله علاقة ربي يحفظك شوف الي حطيت لك خط تحته هذا منقول من جريدة الشرق القطرية

][ الوحيد ][
22-08-2020, 02:45 PM
انا حضرت كاس العالم من الافتتاح للنهائي و للامانه ماطلبوا مني تامين صحي ابداً
وكان معانا اجانب بعد محد طلب منهم

وبالنسبه للتأمين الصحي اللي كان في قطر محد خرب الموضوع الا الجشع و النصب
انا عالجت اسناني تنظيف و حشوات لعدد 7 اسنان ماسواهم لي في نفس اليوم
تقريباً خذ اربع ايام بس لان مع كل دخله لك التامين يدفع مبلغ غير التبديل اللي صار فالاسعار
والدليل وايد عيادات انعرضت للبيع بعد ماتوقف التأمين الصحي

ان شاء الله يرجع قريب مع اداره محترفه و تدقيق من البدايه مب كل فتره يستلمون فواتير و يصير فيها تحقيق
الضرب من البدايه على اللعب افضل

vip1982
22-08-2020, 02:51 PM
كيف ماله علاقة ربي يحفظك شوف الي حطيت لك خط تحته هذا منقول من جريدة الشرق القطرية

يا اخي الكريم التأمين سيكون لشهر واحد وهي فترة المونديال وكانت من ضمن تأمين السفر للمسافر خلال مونديال روسيا!

كنغ المضاربة
22-08-2020, 03:10 PM
يا اخي الكريم التأمين سيكون لشهر واحد وهي فترة المونديال وكانت من ضمن تأمين السفر للمسافر خلال مونديال روسيا!

اخوي الغالي الكبير احنا شنو نقول طيب يوم ولا شهر ولا ساعة انا الي اعرفه ان الأجانب وخاصة بعد حدث كرونا مستحيل يفكر يتجه لدولة ما فيها تامين على صحته بغض النظر عن وين هالدولة الاجنبي مستجيل يكون بمكان مو ضامن ان صحتة راح تكون مأمنه حتى لو ايش وعادي يدفع قيمة التامين لان يعرف لو تعرض ال اي مرض يمكن يدفع اضعاف ماراح يدفعة قيمة التامين عكسنا احنا العرب عادي لان هناك مواقع ذكرت ان النذكرة الملاعب يذكرون عليها ان صاحبها مومن على صحته او غير مومن عندك تذاكر المونديال واكيد محتفظ فيها بما انك حضرت هذا الحدث العالمي نحتاج منها صورة تنزلها لنا ماعليك امر

حمــد
22-08-2020, 03:25 PM
ياخي الله يعطيك على قد نيتك .. ولكن عندي استفسار بسيط هل لو ماشريت الاسلاميه التأمين كنت راح تفتح هذا الموضوع ؟!

كنغ المضاربة
22-08-2020, 03:31 PM
ياخي الله يعطيك على قد نيتك .. ولكن عندي استفسار بسيط هل لو ماشريت الاسلاميه التأمين كنت راح تفتح هذا الموضوع ؟!

كان فيه وصار تلاعب وصراحة انا ما شفت تلاعب كان العلاج زين والمستشفيات كلها والعيادات مشتطة تضبط كل شيء لخدمة المرضى .. الخلل كان اداري

عن الطريقة الروسية ما اعرفها بس كان فيه تعاون خلال فترة كاس العالم في روسيا

اللي يحزنني اني كمواطن قطري عايش في هذي الطرقات الضيقة المحفرة وعانيت سنين طويلة لين وصلت 57 من العمر وشفت شوية تطور وقت الأسياد 2006 قلت خير بس إحنا موجودين من زمان ولازم التطور علشان أهل قطر مب الأجانب وزوار بيجون كم يوم ويروحون .. وللحين أشوف الجانب العلاجي للموطن كابوس مزعج الا في بعض التخصصات البسيطة لكن عمليات وعلاج دقيق بعيد عن الطاقم الموجود وكلنا لنا معاهم مشاكل من عملية بسيط كالزايدة لين علاج أسنان لين تشخيص مرض بسيط وعلاجه بسيط يخلونه يتطور لين يتطلب علاج في الخارج

[ الوحيد ][;10770653']ا

وبالنسبه للتأمين الصحي اللي كان في قطر محد خرب الموضوع الا الجشع و النصب
انا عالجت اسناني تنظيف و حشوات لعدد 7 اسنان ماسواهم لي في نفس اليوم
تقريباً خذ اربع ايام بس لان مع كل دخله لك التامين يدفع مبلغ غير التبديل اللي صار فالاسعار
والدليل وايد عيادات انعرضت للبيع بعد ماتوقف التأمين الصحي

ان شاء الله يرجع قريب مع اداره محترفه و تدقيق من البدايه مب كل فتره يستلمون فواتير و يصير فيها تحقيق
الضرب من البدايه على اللعب افضل

ويعطيك يارب اخوي الغالي حمد ماله علاقة كلش لان مثل ماذكرت ان راس مالي فيها قيمة سطحة موديل 82 لو نزل عشرة ريال مو ريال بعد خسارتي بتكون من الربح في الاسهم الثانية اعمال والسلام وغيرهم والخسارة من الربح مو خسارة لكن قطاع التامين بشكل عام كان فيه حركة الايام الي راحت ودخول سيولة ومجرد توقعات ان في خبر ما فجاء ببالي هالموضوع وفتحته مع العلم اني توني اعرف ان فعلا كان في تامين وتكنسل او الغوه ولم يذكر لي حد كيف كانت تفاصيلة هل كان عن طريق شركات التامين مثل الامارات والكويت وروسيا وولا شركة تامين وحده ولا كيف كانت الطريقة اخونا الوحيد يقول سواء اسنانه عن طريقهم وين امن ومن امن له وكم كانت قيمة التامين ويبتع اي شركة فيهم اخونا الغالي بوعبدالله بعد قال كان فية تامين ويمكن صار وانا كنت ادرس برى فترة دراستي كم مدة والغوه اسئله كثير

vip1982
22-08-2020, 03:59 PM
اخوي الغالي الكبير احنا شنو نقول طيب يوم ولا شهر ولا ساعة انا الي اعرفه ان الأجانب وخاصة بعد حدث كرونا مستحيل يفكر يتجه لدولة ما فيها تامين على صحته بغض النظر عن وين هالدولة الاجنبي مستجيل يكون بمكان مو ضامن ان صحتة راح تكون مأمنه حتى لو ايش وعادي يدفع قيمة التامين لان يعرف لو تعرض ال اي مرض يمكن يدفع اضعاف ماراح يدفعة قيمة التامين عكسنا احنا العرب عادي لان هناك مواقع ذكرت ان النذكرة الملاعب يذكرون عليها ان صاحبها مومن على صحته او غير مومن عندك تذاكر المونديال واكيد محتفظ فيها بما انك حضرت هذا الحدث العالمي نحتاج منها صورة تنزلها لنا ماعليك امر

واضح جوابي اخي الكريم، التأمين يكون مع تأمين السفر واغلب التأمين يكون اصلا دولي! يا اخي انا مشكلتي بمجرد ماتشتري انت اي سهم يمتلى المنتدى بعشرات البوستات عن ميزان السهم وتأكدك من انه سيصعد! مع انه كما ذكرنا قبل يجب ان تلتزم بالتحليل الفني والاخبار الاكيدة وعدا ذلك هو عبارة عن تضليل واضح للقارئ

كنغ المضاربة
22-08-2020, 04:18 PM
واضح جوابي اخي الكريم، التأمين يكون مع تأمين السفر واغلب التأمين يكون اصلا دولي! يا اخي انا مشكلتي بمجرد ماتشتري انت اي سهم يمتلى المنتدى بعشرات البوستات عن ميزان السهم وتأكدك من انه سيصعد! مع انه كما ذكرنا قبل يجب ان تلتزم بالتحليل الفني والاخبار الاكيدة وعدا ذلك هو عبارة عن تضليل واضح للقارئ

ربي يحفظك اخوي الغالي الكبير vip1982 الموضوع ماله علاقة لا بشراء ولا بيع سهم ولا غيره موضوع نقاشي بينا كا اخوان نفيد ونستفيد من بعض مانذكر سهم بعينه بالموضوع الا اخوي حمد هو الي ذكر هالشي وين التظليل اذا تحدثنا عن كاس العالم في روسيا هل هذا بينعكس على سهم واحد بالبورصة وكل المنقول مواقع رسمية وجريدة الشرق القطرية كنت اتمنى اثراء الموضوع حتى تعم الفايدة علينا جميعا

بوفيصل68
22-08-2020, 04:28 PM
من باب المداخلة السريعة اؤيد vip1982 فيما يقوله
ولابد نفرق بين القروبات في الواتساب او كلام المجالس والمنتدى
وكذلك لابد الثقل في المنتدى ونلتزم بمعاييره وقوانينه
واخيرا الله يحفظكم جميعا
ونرجوا ان ينتهي النقاش على هالنحو

كنغ المضاربة
22-08-2020, 05:16 PM
توقيع وتدشين الاتفاقية الحصرية للتعاون في مجال التأمين الصحي، والذي اُبرم بين مجموعة الإسلامية للتأمين والشريك الإستراتيجي السادة: اليانز العالمية والتي تُعد من الشركات الرائدة في التأمين الصحي في العالم.

https://al-sharq.com/article/19/08/2020/%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A%D 8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%A3%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%AA%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%B9%D9%82%D8%AF-%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D9%83%D8%A9-%D8%AD%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D8%B9-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7%D9%86%D8%B2

داااايم السيف
22-08-2020, 07:03 PM
السهم اساسيا جيد
فنيا لابد من اختراق مستوى 7.1 حتى نشوف للسهم تحرك ايجابي
نصيحة اتبع القطاعات التي تمتاز بسيوله عالية لانه بيجيك احباط اذا سهمك الي قررت تضارب فيه لم يتحرك لانه لم يحن وقته بعد ، ومنها على سبيل المثال لا الحصر:-
الملاحة
مخازن
الاسلامية للتامين
التحويليه
المناعي
الاسمنت

هذه قطاعات غالبا ماتكون تحركاتها موسميه وهي باقة مفضلة للمسثتمر
اما المضارب فهي بمثابة تجميد رأس المال وتساهم في ضياع فرص لقطاعات دخلت موجة صاعده
وكون اي قطاع منها لم يستفد من ارتفاع المؤشر صعودا فسيكون له نصيب الاسد عند هبوطه وهذا ملموس سابقا

وجهة نظر

بوجاسـم
22-08-2020, 07:06 PM
لا فض فوك اخوي vip1982
ويجب ان يكون دور للادارة للسيطرة عالوضع ولا بيتفاقم الوضع
وكل اسبوع بنشوف موضوع جديد حق سهم على حسب المحفظة

ابومحمد 123
22-08-2020, 07:21 PM
السهم اساسيا جيد
نصيحة اتبع القطاعات التي تمتاز بسيوله عالية لانه بيجيك احباط اذا سهمك الي قررت تضارب فيه لم يتحرك لانه لم يحن وقته بعد ، ومنها على سبيل المثال لا الحصر:-
الملاحة
مخازن
الاسلامية للتامين
التحويليه
المناعي
الاسمنت

اما المضارب فهي بمثابة تجميد رأس المال وتساهم في ضياع فرص لقطاعات دخلت موجة صاعده
وكون اي قطاع منها لم يستفد من ارتفاع المؤشر صعودا فسيكون له نصيب الاسد عند هبوطه وهذا ملموس سابقا

وجهة نظر
:ok2:

رشودي
22-08-2020, 07:22 PM
السهم اساسيا جيد
الملاحة
مخازن
الاسلامية للتامين
التحويليه
المناعي
الاسمنت

وجهة نظر

ما شاء الله عنك اخ دايم السيف اشهد ان كلامك حكم و دروس الكل لازم يستفيد منها

ابومحمد 123
22-08-2020, 07:27 PM
ما شاء الله عنك اخ دايم السيف اشهد ان كلامك حكم و دروس الكل لازم يستفيد منها

اخوي دايم السيف اعرفه شخصيا ماشاء الله عليه عنده رؤيةثاقبه للاسهم ويتبع دائما التحليل الفني مع دخول السيولة ولا يتكلم بالعاطفة وكثير يوصي على أسهم وهو لايملكها . بارك الله فيه ونفع الله به إخوانه في هذا المنتدى .

رشودي
22-08-2020, 07:31 PM
اخوي دايم السيف اعرفه شخصيا ماشاء الله عليه عنده رؤيةثاقبه للاسهم ويتبع دائما التحليل الفني مع دخول السيولة ولا يتكلم بالعاطفة وكثير يوصي على أسهم وهو لايملكها . بارك الله فيه ونفع الله به إخوانه في هذا المنتدى .

و نعم المعرفة .. فعلا النقطة الي ذكرتها هيه من اهم الخصال
و هيه البعد عن العاطفة

qews
22-08-2020, 07:42 PM
كل ذي علشان شاري الاسلاميه للتامين ؟ الله يهديك

كنغ المضاربة
22-08-2020, 07:54 PM
توقيع وتدشين الاتفاقية الحصرية للتعاون في مجال التأمين الصحي، والذي اُبرم بين مجموعة الإسلامية للتأمين والشريك الإستراتيجي السادة: اليانز العالمية والتي تُعد من الشركات الرائدة في التأمين الصحي في العالم.

https://al-sharq.com/article/19/08/2020/%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A%D 8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%A3%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%AA%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%B9%D9%82%D8%AF-%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D9%83%D8%A9-%D8%AD%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D8%B9-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7%D9%86%D8%B2

بعد اخواني محد جاوبني هل كان التامين الصحي عن طريق شركات التامين ولا كيف اليته لان واضح توقيع الاتفاقية كان تامين صحي ولاحظنا قطاع التامين يوم الخميس مثلا سهم العامة للتامين كان بالشهور ماعلية اي تداول ويوم الخميس كان علية سيولة قوية

https://h.top4top.io/p_1695ngw5l0.jpeg (https://top4top.io/)

][ الوحيد ][
22-08-2020, 07:56 PM
بالبطاقه الشخصيه .. تروح العياده و عقب العياده ترسل الفواتير حق الصحه و يتم الدفع .. طبعاً مب كل العيادات .. و صار تلاعب كبير من وايد اماكن والاشياء اللي كانت تكلف الف صارت تكلف ثلاثه و اربعه

بوعابد3
22-08-2020, 08:14 PM
سبق وناقشت الاخ راعي الموضوع شرا فودافون رفع مواضيع السهم بمشاركاته عقب شرا المناعي ( سهم ميت ) وقعد يطبل للسهم وعقب اعمال واللحين التأمين لا وحزات يرد على مشاركات قديمه لمحللين والله المستعان !

نايم سهران
22-08-2020, 10:14 PM
والله ما أشتري سهم الإسلامية للتأمين.

Bradford
22-08-2020, 10:31 PM
سبق وناقشت الاخ راعي الموضوع شرا فودافون رفع مواضيع السهم بمشاركاته عقب شرا المناعي ( سهم ميت ) وقعد يطبل للسهم وعقب اعمال واللحين التأمين لا وحزات يرد على مشاركات قديمه لمحللين والله المستعان !

هههههه

][ الوحيد ][
22-08-2020, 10:33 PM
عندك تذاكر المونديال واكيد محتفظ فيها بما انك حضرت هذا الحدث العالمي نحتاج منها صورة تنزلها لنا ماعليك امر

هاذي صوره تذكره حفل الافتتاح والمباراه الافتتاحيه و الشي الوحيد اللي كان اجباري عالكل يكون عنده fan id وتقدر تستخرجه بكل سهوله و يعتبر فيزا لدخول روسيا بعد 103525

كنغ المضاربة
23-08-2020, 07:46 AM
السهم اساسيا جيد
الملاحة
مخازن
الاسلامية للتامين
التحويليه
المناعي
الاسمنت

وجهة نظر

هلا هلا باخوي الغالي واستاذي الفاضل دايم السيف ماعرف ليش البعض مصر على ان الموضوع مانفتح الا عشان الاسلامية للتامين مع ان كلنا لاحظنا يوم الخميس تحرك قطاع التامين بشكلٍ خاص العامة للتامين كانت بالشهور ماعليها تداول وكان اذا صار عليها تداول كثيرها الف ريال او الفين وشفنا الخميس كيف السيولة كانت قوية عليها الدوحة للتامين التكافلي الخ
بخصوص الاسلامية للتامين من قال ان هدفي فيها مضاربات بالعكس السهم كا عائد يستحق سعر افضل من الرعاية بسعر اليوم وقريب من سعر الدولي اذا العائد فيها اكثر من الدولي مقارنة بسعره بالسوق اليوم هذا مو مهم عندي الان عشان محد يقول يطبل لها دخولي فيها استثمار واستثمار متوسط الى بعيد باذن الله السهم قبل ازمة كرونا كان يتداول ب 7.00 وحواليها افضل من مغامرة وفكرة مضاربة بسهم يكون سعره مبالغ فيه وتضخم ويطير ربح وتعب شهور مضاربات وجلسه على اعصابي بصفقة وحدة ومغامرة وحدة وممكن تاخذ معاها جزء من راس المال عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة وموفق يارب

https://www.qe.com.qa/documents/20181/1233706/Ratio+29-07-2020.pdf

بوفيصل68
23-08-2020, 06:37 PM
والله ما أشتري سهم الإسلامية للتأمين.

هههههههههههههههه

كنغ المضاربة
23-08-2020, 07:18 PM

هلا باخوي الغالي بوعابد هل بعد تداول اليوم على الاسلامية 1 مليون و900 الف وشوية بعد الموضوع تطبيل اتوقع يعني لو شاري فيها قدرت اليوم اصرف خاصة انها طالعة من 6.200 وحواليها وكان بالاسابيع الي راحت مايتعدى عليها التداول اليومي 120 الف طيب فدافون مو من 0.900 ريال وموضوعها لليوم موجود وارتفع السهم لحد اسعار اليوم وامس اما اعمال من 0.740 وموضوعها موجود المناعي الي كنت تقول اطبل له وسهم ميت روح شوف المجهود الي نطرح عنه قبل اقل من شهر يوم كان السهم ب 2.700 وحواليها

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?624613-%C7%E1%E3%E4%C7%DA%ED&p=10770907#post10770907

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?639662-%D2%D2%D2%E6%E6%E6%E3-%DA%E1%EC-%C7%E1%C7%CC%C7%D1%E5/page4

اذا كنا بناخذ اي موضوع على انه تطبيل او غيره ماراح حد يشارك ولا يجتهد وبيفضل ان يحتفظ بالخير لنفسة السهم او الاسهم او السوق بشكل عام مو واقف علي ولا على كم عضو يشتري او يبيع فيه فدافون يوم طلعت من 0.900 توقع مشاركتي هي الي طلعتها او اعمال مثلا او المناعي
ياليت اجيب لي مشاركة وحدة لك بس نبهت فيها على سهم وفعلا حد استفاد منه وارتفع
عشان نتاكد ان المشاركات او المواضيع ممكن ترفع اي سهم
عموما جزاكم الله الف خير والله يرزق كل شخص على قد نيته
وهاذي اخر مشاركة لي بهالموضوع