المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوالف سوق الأحد

الرسام كويتي
30-09-2006, 03:54 PM
مشكورين علي المجهود الرائع لكن الكل يسوق ويبشر ليوم الاحد للريان مع بداية عمله وبكون عرس خير يا رب حسب ما لاحضنا من كتابات المنتدي اللهم أمين
لكن الأسبوع فيه أيام أسمها الاثتين والثلاثاء والاربعاء والخميس أغلب الأخوه معطين الأحد خصوصيه بس ومن كتابات سابقه تفهم من بعض الأعضاء ذوي الصيت بالمنتدي مشكورين أنه شهر رمضان خلص والعيد الأحد هذا مثال طبعا طبيعي يا أخوان كل فعل له ردة فعل الريان راح يباشر بداية نشاطة وهذا له مردود وصيت طيب ما نبي مسكنات ليوم الاحد وبس لو عمل كما قرأة خلال الايام الماضيه عن الأحد القادم بالمنتدي لصلح حال البشر في السوق وبعض التحاليل بالموضوعات يقولك عليك بيع أسهمك بربح ولا خساره ما يهم المهم أستلم فلوسهم احرقهم في اقرب حاوية زباله ( القصد مو معطيك رؤيه معينه ولا جواب) يكون برأء ذمته وعطاك حلين أنت وختيارك والألي يصيب باجر يقول حذرتكم فيه أصلا انت ضيعتني خلني بوضعي أبرك لا وفي البعض يسوق لسهم معين بدون اخبار موثوقه بحجت الحبيبت يقولك انا غدا شاري وهو قاعد يسوق للبيع
صحيح أنه هناك أخوه مجتهدين لهم كل الأحترام وأستفاد الكل من طروحاتهم ونصائحهم وهم أعلام في المنتدي ويشكلون غالبيه لكن يوجد منهم من يناقض نفسه بمشاركاته لا احد ينكر أن الله اعلم بالغد لنا لكن نحن بمنتدي راقي مو بسرك ولا سووووووووق عكاظ

majdqatar
30-09-2006, 05:19 PM
اخي الكريم على الرغم لدي تحفظ على بعض ما جاء بموضوعك ولكن الناس صار عندها الاحد شيء غير اللي هو كيف نقضي الفراغ يومين بدون اي حماسه وشده اعصاب وتتفاجأ عكس كل شيء .
اللي يبي يبيع يبيع واللي يبي يكون مستثمر يستثمر لكن هالسنه ما في ارتفاعات الا وتكون محدوده واذا ارتفع السوق خلال اعلان نتائج الربع الثالث وارتفعت ارتفاعا قياسيا فاعلم انها اسعار شهر فبراير القادم فاعلم انه المحافظ و الكبار راح يبيعوها قبل عيد الفطر واحنا نتعلق بيها حتى العيد الاضحى .

الرسام كويتي
01-10-2006, 02:06 AM
أحترم وجهة نظرك طال عمرك ولك كل الشكر وأعتقد حان وقت كلمتك
(اسعار شهر فبراير القادم فاعلم انه المحافظ و الكبار راح يبيعوها قبل عيد الفطر واحنا نتعلق بيها حتى العيد الاضحى ).