المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السوكتات الذكية

نديم القلم
08-10-2020, 12:52 AM
حياكم الله ..
وجدت سوكتات اضاءة منزلية في مواقع تسويق الكترونية ولا اعرف مدى ملائمتها ببيئة النظام الكهربائي في قطر ..
هل توحد سوكتات كهربائية للتحكم بالإضاءة المنزلية والمكيفات تعمل بالواي فاي ؟

يسعدني مشاركة تجاربكم 🤗

SouthK
08-10-2020, 07:58 AM
الله يحييك

بدون مبالغة بالامكان التحكم بأي جهاز في العالم من أي مكان في العالم مهما كانت قدرته الكهربائية .. بعض المكيفات فيها تحكم عن بعد عن طريق الواي فاي و متوفرة في السوق لكن مب منتشرة .. أعرف شخص واحد ركب منهم!

إذا في منتج معين محصله ارسله لي الرابط و تبشر بالشور الطيب .. أنا مهندس كهرباء و تخصصي طاقة و تحكم و مهتم جدا بأنظمة التحكم عن بعد و تطبيقاتها!

الزجاجي
08-10-2020, 10:01 AM
محلات الأنظمة الذكية كثيرة بقطر وتوفر المطلوب
مر عليهم وخذ فكره وحاليا هذه الأنظمة ما تحتاج تأسيس نفس الأنظمة القديمة

نديم القلم
08-10-2020, 12:13 PM
الله يحييك

بدون مبالغة بالامكان التحكم بأي جهاز في العالم من أي مكان في العالم مهما كانت قدرته الكهربائية .. بعض المكيفات فيها تحكم عن بعد عن طريق الواي فاي و متوفرة في السوق لكن مب منتشرة .. أعرف شخص واحد ركب منهم!

إذا في منتج معين محصله ارسله لي الرابط و تبشر بالشور الطيب .. أنا مهندس كهرباء و تخصصي طاقة و تحكم و مهتم جدا بأنظمة التحكم عن بعد و تطبيقاتها!

حياك الله وبياك يا اخي ،،،
عثرت على السوكتات في موقع علي اكسبرس وهي تعمل عبر الواي فاي من خلال تنصيب برنامج على الهاتف والتحكم فيها عن بُعد .103717

نديم القلم
08-10-2020, 12:14 PM
محلات الأنظمة الذكية كثيرة بقطر وتوفر المطلوب
مر عليهم وخذ فكره وحاليا هذه الأنظمة ما تحتاج تأسيس نفس الأنظمة القديمة

لا أعرف محل تجاري متخصص في هذا المجال حبذا يا اخي لو ارشدتني إليه ولك الشكر الجزيل .

SouthK
08-10-2020, 01:48 PM
حياك الله وبياك يا اخي ،،،
عثرت على السوكتات في موقع علي اكسبرس وهي تعمل عبر الواي فاي من خلال تنصيب برنامج على الهاتف والتحكم فيها عن بُعد .103717

يعطيك العافية ... المنتج صراحة حلو!

إذا بتطلب توكل على الله لكن دور أكثر في النت لان في مجال تحصل سعر احسن!

الله يوفقك

ابو عبدالله.
09-10-2020, 11:23 AM
103719موجود كل نوع

بتحصل في مواقع قطريه شوبنج يبيع سوكت للكهرباء و جهاز اي ار يشغل لك اي جهاز يعمل بالريموت بس تنزل برانمج على جوالك و خلاص

اكتب في جوجل سمارت هوم قطر بالانجليزي بتطلع لك مواقع
الجهاز الاسود اقل من مئه ريال و السوكت بعد اقل من مئه

ابو عبدالله.
09-10-2020, 11:30 AM
103720

السوكت نفس هذا لكن فتحاته حق اسلاك قطر تركب عليه الابجورات او اي جهاز و تتحكم بالواي فاي

الاسود الي بالتعليق السابق يشغل كل شي بالار اي انفرا رد
انا مركبه بغرفه و اشغل المكيف من جوالي

في موضوع طرحناه من فتره عن السمارت هومز شوفه بتحصل امور اكثر

مثل اللمبات الوان بالواي فاي تقدر تختار اي لون تبي

حتى كاميرات صغيره تشتغل بالواي فاي و سلك يو اس بي تشغلها بالجوال و تشوف و تتكلم مع الموجود بالغرفه فيها سماعه و ميكرفون و تفتر بكل اتجاه و تسجل بنفسها و فيها سنسر يحرك الكاميرا بأتجاه اي حد يتحرك بالغرفه اوتوماتيك و فيها تصوير ليلي

كل الاجهزه موجوده بالدوحه ما عدى الكاميرا تشتريها من النت و تجيبها

بالتوفيق

ابو عبدالله.
09-10-2020, 11:37 AM
يعطيك العافية ... المنتج صراحة حلو!

إذا بتطلب توكل على الله لكن دور أكثر في النت لان في مجال تحصل سعر احسن!

الله يوفقك

اخوس ساوث انا افضل ان اشتريها من الدوحه لاني ضامن انها تشتغل عندنا حتى لو كم ريال زياده على حسب ما لاحظت لما بحثت بالنت

القطع هذه من برع ممكن تفرق في الفولت او الهيرتز و شحنها يكلف اكقر من قيمتها
لو تحسب القطعه و الشحن بتوصل نفس قيمه الدوحه او اكثر شوي و تنتظر مده لوصولها

ايكيا عندهم ليتات و سوكتات لكن مشكلتها لازم تشتري جهاز رابط او اثنين يعرف اللمبه على الجهاز و يعرفالجهاز على الواي فاي عندك

لكن الي بالمحلات الثانيه القطعه تعرفها بالواي فاي عندك على طول و سهل تعريفها و اعاده الريست اذا بتودي القطعه لبيت ثاني و تشغلها بواي فاي جديد

القطعه السوده اعتقد ب 92 ريال
السوكت اعتقد بسعر قريب من هذا ايضا

نديم القلم
10-10-2020, 12:13 AM
اخوس ساوث انا افضل ان اشتريها من الدوحه لاني ضامن انها تشتغل عندنا حتى لو كم ريال زياده على حسب ما لاحظت لما بحثت بالنت

ايكيا عندهم ليتات و سوكتات لكن مشكلتها لازم تشتري جهاز رابط او اثنين يعرف اللمبه على الجهاز و يعرفالجهاز على الواي فاي عندك

لكن الي بالمحلات الثانيه القطعه تعرفها بالواي فاي عندك على طول و سهل تعريفها و اعاده الريست اذا بتودي القطعه لبيت ثاني و تشغلها بواي فاي جديد

ياليت يا الطيب ترشدني إلى المحلات التجارية اللي تتعامل مع السوكتات الذكية لأني بحثت عنهم دون نتيجة .

SouthK
11-10-2020, 08:16 AM

القطعة موضوع السؤال جيدة .. موضوع الفولت و الهيرتز ترى في العالم نظامين واحد منهم مستخدم في قطر و مواصفات القطعة أعلاه متوافقة مع المواصفات في قطر!

مسألة السعر محلولة بالبحث اكثر عن المنتج المطلوب و هذا وضحته للسائل.

و أكيد اذا حصلت المنتج ذي في قطر بناخذه بس ينوجد!

نديم القلم
11-10-2020, 01:45 PM
القطعة موضوع السؤال جيدة .. موضوع الفولت و الهيرتز ترى في العالم نظامين واحد منهم مستخدم في قطر و مواصفات القطعة أعلاه متوافقة مع المواصفات في قطر!

مسألة السعر محلولة بالبحث اكثر عن المنتج المطلوب و هذا وضحته للسائل.

و أكيد اذا حصلت المنتج ذي في قطر بناخذه بس ينوجد!

فعلاً هذه مشكلة تصادف المتعاملين مع الاسواق الالكترونية في عدم معرفة توافق المواصفات مع بعضها .

ابو عبدالله.
12-10-2020, 11:42 AM
مرحبا

اولهم فودافون قطر عندهم ليتات و سوكتات

https://www.vodafone.qa/en/shop/smartproducts?filter-producttype=SMART_PRODUCTS&gclid=EAIaIQobChMIp77TqtSu7AIVz38rCh2T0Q9eEAAYASAA EgKbJvD_BwE&page=1&pageSize=9&sort=PRICE-ASC#smart-products

ابو عبدالله.
12-10-2020, 11:51 AM
وهذا محل عنده سوكتات و مشترك كهرباء فيه ثلاث و اربع مخارج مع اربعه يو اس بي

كلهم تحكم بالجوال
https://www.qatarliving.com/items/electronics/smart-plug-alexagoogle-enabled-sale/45382060

اعتقد اسم المحل اون لاين
Qatar shopping شي جذي

ابو عبدالله.
12-10-2020, 11:58 AM
طبعا عندهم لمبات متغيره الالوان و كذا محل يبيعهم

في محل بطريق سلوى نسيت اسمه يبيع اللمبات ب 150 ريال

وفي محل الانيس له كذا فرع وقالوا لي ان جوجل هوب عندهم ابو شاشه و تحكم بالصوت و ربط مع كل القطع واي فاي

جوجل هوم في ثلاث انواع
الصغير و يفي بالحاجه و الاكبر ابو سماعه كبيره هذا ممتاز جدا
و الهوب الي فيه شاشه نوعين صغير و كبير

عندي جوجل الصغير و يسوي كل شي مثل الكبير
رابط التلفزيون و جوجل هوم و اللمبات و جهاز التحكم بالريموتات و كاميرا واي فاي بمساعد جوجل بجوالي

الحمايه اوكي مع الباسوورد لكل برنامج و جهازه المربوط فيه و باسوورد النت عندي. يعني ما في خوف ان شاء الله

ابو عبدالله.
12-10-2020, 12:01 PM
محل الانيس عنده بعض الشغلات الحلوه

حتى جرس الباب بكاميرا واي فاي و لمبات ب 50 ريال

https://alaneesqatar.qa/page/2/?s=Smart+home

ابو عبدالله.
12-10-2020, 12:05 PM
اكو حصلت لك موقع الي يبيع كل شي
سوكتات و مشترك الكهرباء و ليتات و انفرا رد للتحكم بالمكيف و اي جهاز بريموت
https://qatarshoppe.com/product-category/smart-home-systems/?gclid=EAIaIQobChMIk934pdiu7AIVln8rCh2kuwxzEAMYAyA AEgJcs_D_BwE

اسعاره مقبوله
انا اخذت مشترك الكهرباء منهم و الانفرا رد للمكيف

التوصيل اعتقد ب 30 ريال تقريبا

نديم القلم
14-10-2020, 10:42 PM
اكو حصلت لك موقع الي يبيع كل شي
سوكتات و مشترك الكهرباء و ليتات و انفرا رد للتحكم بالمكيف و اي جهاز بريموت
https://qatarshoppe.com/product-category/smart-home-systems/?gclid=EAIaIQobChMIk934pdiu7AIVln8rCh2kuwxzEAMYAyA AEgJcs_D_BwE

اسعاره مقبوله
انا اخذت مشترك الكهرباء منهم و الانفرا رد للمكيف

التوصيل اعتقد ب 30 ريال تقريبا

كفْيت ووفْيت أطال الله عمرك ورزقك من حيث لا تحتسب .

qatary1
20-10-2020, 07:56 PM
السلاك عليكم
من واقع تجربة جهاز للمكيفات
https://www.sensibo.com/

نديم القلم
22-10-2020, 12:18 AM
السلاك عليكم
من واقع تجربة جهاز للمكيفات
https://www.sensibo.com/

عليكم السلام

مشكلته انه مغالى في سعره برغم فائدته ..