المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديسكفري قطر.... وفلوسنا

مزعله النساء
07-01-2021, 12:11 PM
‏شكوى على القطريه وديسكڤري
اجبرت على حجزفندقي كي اتمكن من العوده الى قطر فندق مليئ بمرضى الكورونا والمخالطين ونترك منازلنا فاضيه !! اوندفع لفندق الوجهه وندفع لفندق العوده في احدى السفرات تم اعفائنا من الحجر الفندقي وواعدونا
بأعادة المبلغ خلال ٦٠ يوما!!!
انا انهيت ٩٠يوم واطالبهم يوميا باسترجاع فلوسي ويقولون انهم مهتمون بحل مشكلتي! وسافرت منذ شهر سفرة ثانيه وكذلك تم اعفائي من الحجر وتواصلت معهم لإعادة حساب الحجزين وقالوا انهم مهتمون وانهم شاكرين لتفهمي ؟؟ ولكنني الى الان لم اتفهم !!!!!
‏كل سفر نقررها علينا ان ندفع ل ديسكڤري و لوجهة السفر وعندما ننوي سفرة بعدها ندفع للجهتين وتتراكم المدفوعات ولا في توضيح لسبب التأخيرا؟ َثاني شي هل نترك منازلنا خاليه لنسكن فندق مزدحم بالكورونا خاصة اني مسويه فحص ولافينا شي.

VX.R
07-01-2021, 12:56 PM
انا جيت من السفر وانجبرت اني احجز فندق عشان اركب الطيارة
يوم وصلت للدوحه كان الحجر منزلي.

مزعله النساء
07-01-2021, 07:52 PM
انا جيت من السفر وانجبرت اني احجز فندق عشان اركب الطيارة
يوم وصلت للدوحه كان الحجر منزلي.

رجعو فلوسك

بالمرصاد
12-01-2021, 12:50 AM
انا لي فلوس ماردوها بوق عيني عينج حسبنا الله ونعم الوكيل

ya3coub
17-01-2021, 09:49 AM
نفس الشي رحت المالديف و حاجز و قبل ليلتين من السفر غيرو الحجز من فيلا فوق البحر إلى بانجلو على البحر

و قالو بيرجعون المبلغ و إلى الان نفس الشي

عثرة جواد
21-01-2021, 06:18 AM
صباح الخير
نفس المشكلة حاجزه من الموقع ولين رديت تواصلت وياهم قالو مانرد لفلوس وبعدين مافي حد يتكلم عربي

والله حرام فلوسنا تروح ولا حد يرد علينا

الزلزال
29-03-2021, 12:26 PM
ليش مافيه مسؤول يطلع و يوضح هذا الاشكالية في حجزات الفنادق و سيطرة القطرية على الموضوع ؟
شي غريب
هل الفندق أفضل حال من البيت ؟
الموضوع يحتاج تفسير والله
تحياتي

SouthK
29-03-2021, 01:25 PM
الموضوع بسيط .. في شركات خسرت و المطلوب منكم تعوضونهم غصب عنكم .. اللي يعترض محد بيرد عليه!