المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي سافر عن طريق البر لدول المحاصرة

تاجر كشخة
21-01-2021, 08:40 PM
السلام عليكم يا أهل الخير
يا ليت كل الي سافر في هذي الفترة لدول الحصار عن طريق البر يقول لنا عن تجربته لان البعض متخوف يسافر لهم

سعود.
21-01-2021, 09:37 PM
اكلمك عن السعودية المنفذ الامور طيبة

في الشوارع ومحطات البترول والمدن والمطاعم ووووووالخ
ترحيب شعبي لا يوصف

سمع اذني

تاجر كشخة
22-01-2021, 10:04 AM
اكلمك عن السعودية المنفذ الامور طيبة

في الشوارع ومحطات البترول والمدن والمطاعم ووووووالخ
ترحيب شعبي لا يوصف

سمع اذني

الحمد لله السعودية الأمور طيبة ولا الباقيين هم عليهم الكلام

Dana’1
22-01-2021, 12:46 PM
الحمدلله بالمملكة مابه إلا الخير من قبل و من بعد طبعا أتكلم عن تجربتي الشخصيه إن كان بالشرقيه أو الرياض أو الحجاز مكه تحديدا
و تجربة الأهل من حولي من قبل و من بعد الأمور طيبه .

معماري قطري
22-01-2021, 01:44 PM
الحمدلله بالمملكة مابه إلا الخير من قبل و من بعد طبعا أتكلم عن تجربتي الشخصيه إن كان بالشرقيه أو الرياض أو الحجاز مكه تحديدا
و تجربة الأهل من حولي من قبل و من بعد الأمور طيبه .

قبل ما قصروا في حماية القانون وحجاج ومعتمري رمضان فرشوا لهم الأرض ورود وبعد شيء طبيعي هذا طبعهم الطيب والأخلاق العالية وإغاثة المسلمين .. أخبر يقولون حلفوا على أهل قطر ما يطلعون من مكة في 2017 بس أهل قطر ما ادري شفيهم

Dana’1
22-01-2021, 02:38 PM
قبل ما قصروا في حماية القانون وحجاج ومعتمري رمضان فرشوا لهم الأرض ورود وبعد شيء طبيعي هذا طبعهم الطيب والأخلاق العالية وإغاثة المسلمين .. أخبر يقولون حلفوا على أهل قطر ما يطلعون من مكة في 2017 بس أهل قطر ما ادري شفيهم

كتبت عن تجربتي الشخصيه ما نقلت إلا اللي شفته بنفسي مو نقل عن أحد أبدا
و ذكرت ان ناس قريبه أيضا راحوا هالفتره و الأمور طيبه

أكثر شي علقوا عليه هو فحص كارونا هالفتره مزعج ان كل المطارات و المنافذ تسأل عنه و تسويه يعني ما يعتمدون من تقرير وزارة الصحه لكل بلد فممكن يصير تأخير
خصوصا إن بعض الناس يعتمدزعلى موظف الصحه حتى بتعبية البيانات و من ثم الحجر المفروض حسب الفئه العمريه إن كان فندق او منزل
هذا اللي تكلموا عليه المسافرين من الأهل هالفتره غيره ما يوجد
و هذا الشي سواء اللي رايح او اللي جاي للبلاد و اجراءات وزارة الصحه بكل بلد حتى ماله دخل بالداخليه ان كان عالحدود او المطارات

وحيد-الشوق
23-01-2021, 04:48 PM

ههههههههههههههههههههههههه

معماري قطري
23-01-2021, 06:03 PM
كتبت عن تجربتي الشخصيه ما نقلت إلا اللي شفته بنفسي مو نقل عن أحد أبدا
و ذكرت ان ناس قريبه أيضا راحوا هالفتره و الأمور طيبه

أكثر شي علقوا عليه هو فحص كارونا هالفتره مزعج ان كل المطارات و المنافذ تسأل عنه و تسويه يعني ما يعتمدون من تقرير وزارة الصحه لكل بلد فممكن يصير تأخير
خصوصا إن بعض الناس يعتمدزعلى موظف الصحه حتى بتعبية البيانات و من ثم الحجر المفروض حسب الفئه العمريه إن كان فندق او منزل
هذا اللي تكلموا عليه المسافرين من الأهل هالفتره غيره ما يوجد
و هذا الشي سواء اللي رايح او اللي جاي للبلاد و اجراءات وزارة الصحه بكل بلد حتى ماله دخل بالداخليه ان كان عالحدود او المطارات

عيل طلعوا أبرياء .. أكيد الأخبار اللي توصلنا من الإخوان المسلمين ومن الجزيرة ومن تركيا وكنا مخدوعين سبحان الله في النهاية تبين الحقيقة

Dana’1
23-01-2021, 09:38 PM
عيل طلعوا أبرياء .. أكيد الأخبار اللي توصلنا من الإخوان المسلمين ومن الجزيرة ومن تركيا وكنا مخدوعين سبحان الله في النهاية تبين الحقيقة

بعيد عن الدراما نقلت اللي شفته بنفسي .. من غير تطرق أو تكذيب لكل شخص صادف معامله سيئه .

لأن حتى بالمناسابات و التنظيمات المختلفه بأي بلد ممكن تصير مشاكل من بعض الأفراد اللي يمثلون الدوله ببدلهم و جهات التنظيم اللي يعملون بها
لكن أبدا ما يمثلونها ببعض أفعالهم وردود فعلهم مع الناس.

سالم الزهران
23-01-2021, 10:14 PM

بالغت يا الشيخ جداً
انا كان عندي من سنين تخوف كبير من السعودية والشيء اللي مقبلة عليه حتى على المستوى الداخلي.
اما الحصار كنت متوقعة..لكن مب بالصورة الآثمة اللي صارت. بينما التصالح صدمني اقولها بصراحة، لكن ما نقول الا الله يجعله خير لقطر واهلها.
اما شعب المملكة فراح يبين على وضعه الطبيعي شوي شوي واللي بيروح بيحكم بنفسه. يجوز تحصل الواعي ويجوز تحصل المطبل.

بالنسبة لي شخصياً.. كلمتي و قلبي و دعواتي مع اهل قطر..حفظكم الله نفس نفس وبيت بيت وبارك لكم في شيوخكم.

معماري قطري
24-01-2021, 02:01 AM
بعيد عن الدراما نقلت اللي شفته بنفسي .. من غير تطرق أو تكذيب لكل شخص صادف معامله سيئه .

لأن حتى بالمناسابات و التنظيمات المختلفه بأي بلد ممكن تصير مشاكل من بعض الأفراد اللي يمثلون الدوله ببدلهم و جهات التنظيم اللي يعملون بها
لكن أبدا ما يمثلونها ببعض أفعالهم وردود فعلهم مع الناس.

واللي تكتبينه يا اختي هو صلب المسرحية الهزلية إذا كلامي دراما وهو الواقع اللي عايشناه ونعرفه إحنا يا أهل قطر أما اللي مقر راسهم هناك وضعهم غير

معماري قطري
24-01-2021, 02:06 AM
بالغت يا الشيخ جداً
انا كان عندي من سنين تخوف كبير من السعودية والشيء اللي مقبلة عليه حتى على المستوى الداخلي.
اما الحصار كنت متوقعة..لكن مب بالصورة الآثمة اللي صارت. بينما التصالح صدمني اقولها بصراحة، لكن ما نقول الا الله يجعله خير لقطر واهلها.
اما شعب المملكة فراح يبين على وضعه الطبيعي شوي شوي واللي بيروح بيحكم بنفسه. يجوز تحصل الواعي ويجوز تحصل المطبل.

بالنسبة لي شخصياً.. كلمتي و قلبي و دعواتي مع اهل قطر..حفظكم الله نفس نفس وبيت بيت وبارك لكم في شيوخكم.

الله يبارك فيك ويحفظك وهذا ما نتمناه لكم حتى في عز الحصار الجائر والظالم والتهم المكالة لنا على جميع المستويات .. مؤكد كثير من الشعب واعي ومنهم من يقدر الحق وصاحب الحق ومنهم من يلوي الكلام ويحرف الحقائق وأكيد هذيلا قلة

Dana’1
24-01-2021, 06:44 AM
واللي تكتبينه يا اختي هو صلب المسرحية الهزلية إذا كلامي دراما وهو الواقع اللي عايشناه ونعرفه إحنا يا أهل قطر أما اللي مقر راسهم هناك وضعهم غير
الرجال سأل عن الوضع فرديت عن تجربتي قبل حتى عودة العلاقات
كلامي عن تجربتي فقط وممكن تجربة بعض الافراد حولي ما تكلمت عن تجربة الجميع و لا كذبت تجربة أي شخص تعرض لمشكله وكتبها بنفسه أبدا ...فلا مسرحيه و لا دراما في ردي
و إذا على مقر الراس فكثير من أهل قطر مقر و مسقط راسهم و أجدادهم من هناك عندك منطقة الوشم تحديدا مدينة أشيقر و الشرقيه بإختلاف مدنها ممكن أكثر مدينة فيها نفس القبايل الجبيل و لاهو موضوعه.

و الزين و الشين موجودين بكل دوله و منطقه و قبيله

معماري قطري
24-01-2021, 06:49 AM
بعد انا رديت بوضوح عن شصار لأن ردج مستفز وقلتي قبل وبعد بالحرف الواحد ومعروف قبل شكان وفجأة عز رمضان وفي بيت الله الحرام وهذا شيء نذكر به من نسى .. ألحين أصحاب الرأي والدفاع عن ما قيل عن أهل قطر ما يضمنون شبيتعرضون له من مشاكل

معماري قطري
24-01-2021, 06:53 AM
اللي هناك يتنصلون من هذي الحوادث وينكرون إنهم طردوا حد من بيت الله الحرام لكن إحنا نصدق أهلنا اللي كانوا هناك ونقلوا لنا الصورة واضحة وكيف طلعوهم من الفنادق .. الحقائق ما تنتهي وهذا تاريخ ما ننساه

Dana’1
24-01-2021, 07:22 AM
بعد انا رديت بوضوح عن شصار لأن ردج مستفز وقلتي قبل وبعد بالحرف الواحد ومعروف قبل شكان وفجأة عز رمضان وفي بيت الله الحرام وهذا شيء نذكر به من نسى .. ألحين أصحاب الرأي والدفاع عن ما قيل عن أهل قطر ما يضمنون شبيتعرضون له من مشاكل

ممكن يامعماري ما تقرأ مشاركاتي فما تعرف طريقتي و لأن بالأساس مشاركاتي قليله
لكن الأكيد إني ما أحب أسلوب الاستفزاز أو حتى التطبيل
و أبدا مافيه شي شخصي بيني و بين أي أحد من الأعضاء فلا أنا بمنافسه و لا أنا حتى محاولة إقناع أي أحد من الأعضاء .

و أنا عن نفسي أبدا ما كذبت اللي ذكرا انهم تعرضوا لأي سؤ معاملة هناك بالذات أول الأزمه و هالشي ذكرته حتى بمشاركه سابقه

معماري قطري
24-01-2021, 08:35 AM
ما عاش اللي يسيرني اقرا والا ما اقرا وارد والا ما ارد

اقول الزمي حدودج وردودي توصل اللي ما يسمع بعد

معماري قطري
24-01-2021, 08:36 AM
هذا فضاء حر ومن حقنا نقول الحقائق وما نجمل الأحداث بغيتي كان بها ما بغيتي انتي لتقرين ردودي

معماري قطري
24-01-2021, 08:37 AM
قالت دراما قالت الدراما معروف من يقوم بها

Dana’1
24-01-2021, 08:53 AM
سلاما

سالم الزهران
24-01-2021, 10:32 AM

سبحان الله شلون خلقت منك الازمة انسان ثاني يبو عبدالله، عز الله ما الومك ولا الوم غيرك.. لكن اللي خلاني اكتب انك انت يا الامير والاخت دانة اثنينكم طيبين ولا اجاملكم.. لكن انت مب متفهم حماس الاخت دانة و انا بعد ما ودي انها تبالغ في الايجابية مثلك يوم تبالغ في السلبية. وهذي وجهة نظري و اتحفظ علي كلمة مسقط الرأس اظنها فلتت منك يبو عبدالله.
غريبة يالدبلوماسي مب عوايدك... هذا تعقيبي عليكم ارجو تتقبلوه بصدر رحب و المسؤولية علينا كبيرة نحن في المنتديات خصوصاََ أن النسيج الاجتماعي طاله ضرر كبير.. وانتم تعرفون هالأمور أحسن مني.

وجزاكم الله خير

هداف
24-01-2021, 10:39 AM
اعتقد ان الازمه والحصار والمشاكل السياسيه الشعوب ليس لهم فيها لاناقه ولا جمل .. والكل طبيعي سوف يدافع عن بلاده
في خير ولا شر ... اتمنى ان تكون هالمصالحه بداية خير للشعوب الخليج

بخصوص الشعب السعودي خاصه ومايحمله من مشاعر ومحبه للشعب القطري لاجدال فيها ماحصل في السابق تحريض حكومي
وشيطنه وامور سياسيه وضيعه حركتها برامج واقلام ماجوره لاتمثل شعوب الخليج

كل من زار المملكه من قطر بعد فتح الحدود يجد الترحيب والمحبه والحفاوه من الشعب السعودي ونحن نبادلهم المشاعر
واعيد واكرر ماحصل كانت غمه وان شاءالله انها انجلت

Rider
24-01-2021, 09:16 PM
اعتقد ان الازمه والحصار والمشاكل السياسيه الشعوب ليس لهم فيها لاناقه ولا جمل .. والكل طبيعي سوف يدافع عن بلاده
في خير ولا شر ... اتمنى ان تكون هالمصالحه بداية خير للشعوب الخليج

بخصوص الشعب السعودي خاصه ومايحمله من مشاعر ومحبه للشعب القطري لاجدال فيها ماحصل في السابق تحريض حكومي
وشيطنه وامور سياسيه وضيعه حركتها برامج واقلام ماجوره لاتمثل شعوب الخليج

كل من زار المملكه من قطر بعد فتح الحدود يجد الترحيب والمحبه والحفاوه من الشعب السعودي ونحن نبادلهم المشاعر
واعيد واكرر ماحصل كانت غمه وان شاءالله انها انجلت

هذا الكلآم الواقعي والمنطقي

طلعة الروح
24-01-2021, 10:09 PM
تعليقي بيكون بعيد عن السؤال

انا أفضل ان محد يسافر هالبلدان الا للضروره القصوى يعني مسألة حياه او موت

وجهة نظري

Dana’1
25-01-2021, 03:14 AM
سبحان الله شلون خلقت منك الازمة انسان ثاني يبو عبدالله، عز الله ما الومك ولا الوم غيرك.. لكن اللي خلاني اكتب انك انت يا الامير والاخت دانة اثنينكم طيبين ولا اجاملكم.. لكن انت مب متفهم حماس الاخت دانة و انا بعد ما ودي انها تبالغ في الايجابية مثلك يوم تبالغ في السلبية. وهذي وجهة نظري و اتحفظ علي كلمة مسقط الرأس اظنها فلتت منك يبو عبدالله.
غريبة يالدبلوماسي مب عوايدك... هذا تعقيبي عليكم ارجو تتقبلوه بصدر رحب و المسؤولية علينا كبيرة نحن في المنتديات خصوصاََ أن النسيج الاجتماعي طاله ضرر كبير.. وانتم تعرفون هالأمور أحسن مني.

وجزاكم الله خير

أجمعين أخونا سالم

أنا ردي عالرجال صاحب الموضوع و كان على أساس التجربه الشخصيه في و قت الخلاف
فكيف هي بالأمور بعد الصلح و الزياره على مستوى الحكام.
أبدا ماكنت متحمسه كان مجرد رد على اقتباسه و ورده
و مازلت عند نفس الرأي.

تاجر كشخة
25-01-2021, 08:38 AM
أجمعين أخونا سالم

أنا ردي عالرجال صاحب الموضوع و كان على أساس التجربه الشخصيه في و قت الخلاف
فكيف هي بالأمور بعد الصلح و الزياره على مستوى الحكام.
أبدا ماكنت متحمسه كان مجرد رد على اقتباسه و ورده
و مازلت عند نفس الرأي.

جزاك الله الف خير وشكرا على ردك الطيب

تاجر كشخة
25-01-2021, 08:40 AM
يا ليت نبتعد عن العصبية والحساسية الزايدة لان شكلنا يطلع خايس

VX.R
25-01-2021, 08:57 AM
ما عاش اللي يسيرني اقرا والا ما اقرا وارد والا ما ارد

اقول الزمي حدودج وردودي توصل اللي ما يسمع بعد

مدري ليش معصب وضاربه فيوزاتك ، ترى الموضوع نقاش عادي والكل يعبر عن رأيه ووجهة نظره ، واللي فالمنتدى كلهم اخوانك و ربعك والامور طيبه.

مستر بن
26-01-2021, 05:31 AM
.
.
.

الله يحفظهم من كل شر . .

تاجر كشخة
18-05-2021, 09:17 AM
بما أنه صارت حركة سفر بين المنافذ البرية يا ليت أحد يفيدنا من تجاربه

@north_star@
18-05-2021, 10:47 AM
فعلا يا ريت الاخوان الي سافروا عن طريق البر يحطون تجاربهم وشلون اتم عملية فحص كورونا وهل تاخذ وقت ؟

naklan
19-05-2021, 07:32 PM
انا الان في دبي السفر عن طريق المطار
الفحص بكرونا لازم قبل السفر بيومين لانه تتاخر النتيجة
عن طريق العيادات الخاصة افضل قبلها بيوم الرد غير
مضمون

الي يجي دبي بتحرص من الصرافات الالية
لبنوك غير بنوك الدولة ياخذون على 5الاف
265 ريال فايدة او ما اعرف شسميها

البنوك الاسلامية عادي نفس قبل 5الاف يخصمون
بالقطري4950 تقريبا

تحياتي للجميع

تاجر كشخة
20-05-2021, 05:12 PM
انا الان في دبي السفر عن طريق المطار
الفحص بكرونا لازم قبل السفر بيومين لانه تتاخر النتيجة
عن طريق العيادات الخاصة افضل قبلها بيوم الرد غير
مضمون

الي يجي دبي بتحرص من الصرافات الالية
لبنوك غير بنوك الدولة ياخذون على 5الاف
265 ريال فايدة او ما اعرف شسميها

البنوك الاسلامية عادي نفس قبل 5الاف يخصمون
بالقطري4950 تقريبا

تحياتي للجميع

شكرا على الافادة

naklan
21-05-2021, 11:36 AM
العفو اخوي تاجر كشخة

وللتنبيه اسم البنك الي صرف بغير التسعيرة الدولية
بنك الامارات دبي الوطني فرع ستي سنتر

محمد عنتر
13-07-2021, 05:49 PM
انا يمكن ازور بعض الاهل في الامارات عن طريق المطار..

و ياليت لو احد يفيدنا عن القنصلية القطرية في دبي ..هل افتحوا والا للحين خارج الخدمة ؟