المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراحكم لوظيفة

وطن العلا
23-02-2021, 06:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار لذوي الخبرة وين افضل جهة للعمل ويكون راتب مناسب ؟

بنتي توها متخرجة وقاعدة تدور مكان مناسب ومحتارة

وبسألكم هيئة الاشغال العامة شلون رواتبهم وبيئة العمل عندهم ؟ انا على ما اعتقد هم تابعين لقانون الموارد البشرية صح ؟ لكن هل عندهم علاوات ومميزات غير عن الوزارات ؟

عازف
23-02-2021, 09:18 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نصيحة ولكم الرآي،،، اذا صار لها نصيب تشتغل في اي جهة حكومية خلها تشتغل لأنه الحين الوضع صعب في التوظيف

ابو عبدالله.
23-02-2021, 01:53 PM
تخصصها ايش اختي

اذا تقني قدموا لها على الشركات الحكوميه او شبه حكوميه وحتى اداري بعد احسن بالشركات

على الاقل الامتيازات و النظام مرتب بالعمل

تاخذ تأمين صحي و بونص و بدل تذاكر الخ

واحد من عيالنا توه مخلص النورث. دبلوما وظفوه شركه شبه حكوميه بالعشرينات و عزوبي توه

قالوا له تم سنتين تدرب و تعلم الشغل و ابشر بالتثبيت على وظيفه بامتيازات افضل بعد

برأيي ان كسب الخبره اسرع عندهم و الامتيازات محد يعافها

بالتوفيق

Rider
23-02-2021, 02:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار لذوي الخبرة وين افضل جهة للعمل ويكون راتب مناسب ؟

بنتي توها متخرجة وقاعدة تدور مكان مناسب ومحتارة

وبسألكم هيئة الاشغال العامة شلون رواتبهم وبيئة العمل عندهم ؟ انا على ما اعتقد هم تابعين لقانون الموارد البشرية صح ؟ لكن هل عندهم علاوات ومميزات غير عن الوزارات ؟

أنا في أشغال وش تخصصها طبعا الدوام من 7 ونص إلى 3 وفيه عمل إضافي على الزيادة المفروض لين 2 ونص وايضا الدوام مرن يعني مثلا لي يداوم 6 ونص يطلع 2 فيه طبيعة عمل وطبعا غير الأساسي والاجتماعية والسكن واذا مهندسه فيه علاوة خاصه بالمهندسين مادري كم لاني إداري وطبعا إذا صارت رئيسة قسم فيه علاوة أشرف وأكيد حنا خاضعين حق قانون الموارد البشرية واخيرا المكان مختلط

وطن العلا
23-02-2021, 03:02 PM
أنا في أشغال وش تخصصها طبعا الدوام من 7 ونص إلى 3 وفيه عمل إضافي على الزيادة المفروض لين 2 ونص وايضا الدوام مرن يعني مثلا لي يداوم 6 ونص يطلع 2 فيه طبيعة عمل وطبعا غير الأساسي والاجتماعية والسكن واذا مهندسه فيه علاوة خاصه بالمهندسين مادري كم لاني إداري وطبعا إذا صارت رئيسة قسم فيه علاوة أشرف وأكيد حنا خاضعين حق قانون الموارد البشرية واخيرا المكان مختلط
هي تخصصها ادارة وجا لها عرض من اشغال لكن مترددة.
بس استسفار هل هم عندهم تطوير للموظف ويهتمون لهالجانب ؟
والاداريين كم رواتبهم يعني اول ما تشتغل كم بيكون راتبها تقريباً هل هو اكثر من الوزارات ولا نفسه ؟

شكراً لك مقدماً

طلعة الروح
23-02-2021, 03:31 PM
اي مكان يطلبونها ويقبلونها خل تروح
وين الواحد يقدر يحصل وظايف الحين ولا ينقل على وظيفه احسن
صعبه مع الكورونا اذا هي مستعجله خل تقبل اي مكان
لين ما تكتسب خبرة عملية ولين ما يتحسن وضع السوق مع الكوفيد ظ،ظ©
اللي اعرفه ان المتخرج الجديد بدون خبره بامكانه يقدم عن طريق وزارة التنميه والعمل
الراتب لاحقين عليه بما انها خريجه جديده وعموما فيه تقارب كبير بين اغلب جهات العمل

بالتوفيق

Rider
23-02-2021, 10:07 PM
هي تخصصها ادارة وجا لها عرض من اشغال لكن مترددة.
بس استسفار هل هم عندهم تطوير للموظف ويهتمون لهالجانب ؟
والاداريين كم رواتبهم يعني اول ما تشتغل كم بيكون راتبها تقريباً هل هو اكثر من الوزارات ولا نفسه ؟

شكراً لك مقدماً

تطوير مافيه غير الدورات للموظفين الجدد بعدين الدورات لي خاصه بالترقيه لكن فالنهاية مكانك سر الا اذا حبتك العين بخصوص الراتب يمكن يفرق عن الوزارات العمل الإضافي تقريبا 1900 ويختلف على حسب الإجازات اما بالنسبة للراتب ممكن في حدود 14 و15 الف

بوعابد7
24-02-2021, 03:01 AM
تطوير مافيه غير الدورات للموظفين الجدد بعدين الدورات لي خاصه بالترقيه لكن فالنهاية مكانك سر الا اذا حبتك العين بخصوص الراتب يمكن يفرق عن الوزارات العمل الإضافي تقريبا 1900 ويختلف على حسب الإجازات اما بالنسبة للراتب ممكن في حدود 14 و15 الف

مستحيل جامعيه وتاخذ هالراتب
الجامعي فكل الاماكن تقريبا يبدا من 20 الف واذا مهندسه او محاسبه بيكون اكثر بشوي

Rider
24-02-2021, 07:28 AM

تعديل بخصوص الراتب انا ختلط علي الأمر انا رحت حق لي عنده شهادة ثانوية اما الجامعي مثل ماقال اخوي ابو عابد فوق 20
الأفضل تتصل على الموارد البشرية بالاشغال وتسأل عن كل شي التدريب
والتطوير والراتب

Rider
24-02-2021, 07:30 AM
مستحيل جامعيه وتاخذ هالراتب
الجامعي فكل الاماكن تقريبا يبدا من 20 الف واذا مهندسه او محاسبه بيكون اكثر بشوي

صحيح اخوي انا راح فكري انها مب جامعية فعلا الجامعي فوق 20