المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رياضة المشي بكمامه ام لا ؟؟

MAZEN37
04-05-2021, 09:08 PM
سؤال لاهل المعرفه وهل قانون الداخليه ووزارة الصحه تجيز المشي في الحدائق لبس الكمامه ام لا

Rider
04-05-2021, 11:03 PM
سؤال لاهل المعرفه وهل قانون الداخليه ووزارة الصحه تجيز المشي في الحدائق لبس الكمامه ام لا

إذا المشي بقصد الرياضة عادي من غير كمامه تكون لابس ملابس رياضية علشان تبعد عنك الكلام لأنك إذا ملابس عادي ممكن حد يقولك شي

khaldoon
04-05-2021, 11:15 PM
انصحك لا تجرب و لا تعرض نفسك للمساءلة القانونيه لا قدر الله

MAZEN37
05-05-2021, 09:14 PM
لا يوجد قانون يمنع المشي بدون كمامه بالاماكن العامه ليش السيكيورتي يطلب من الي يمشي بالممشى والحدائق لبس الكمامه
وبالعقل والمنطق رياضة المشي فرديه ولا تكون بتجمعات او اماكن مغلقه ولا تصح اصلا بكتم النفس اثناء ممارسة الرياضه لوجوب الشهيق والزفير

monatee
06-05-2021, 09:45 AM
لانهم قالوا اي حد خارج المنزل سواء مكان مغلق او مفتوح ملزوم بالكمامه
والاستثناء الوحيد اذا كان داخل السياره بروحه

اللي يمشي بقصد المشي او يركض بهدف الرياضه غير مستثني :protest:

بوعمير
06-05-2021, 11:38 AM
حسب توصيات وزارة الصحة لا يشترط ارتداء الكمامات عند ممارسة الرياضة إذا تم ترك مسافة لا تقل عن 3 أمتار من الاخرين. وفي حال الاقتراب لأقل من 3 متر يجب ارتداء الكمامة. يعني اركض في البيت ازين لك.

معماري قطري
06-05-2021, 09:24 PM
انا واحد مب مقتنع بالكمامة كلش واتفادى استعمالها الا مجبور

khaldoon
06-05-2021, 11:21 PM
لا يوجد قانون يمنع المشي بدون كمامه بالاماكن العامه ليش السيكيورتي يطلب من الي يمشي بالممشى والحدائق لبس الكمامه
وبالعقل والمنطق رياضة المشي فرديه ولا تكون بتجمعات او اماكن مغلقه ولا تصح اصلا بكتم النفس اثناء ممارسة الرياضه لوجوب الشهيق والزفير

حسب علمي مخالفة عدم لبس الكمامة 10000 ريال في الاماكن العامة و المفتوحة ..... السنة الماضية كنا نمشي على الكورنيش بدون كمامه بس السنه هذه غير

Rider
06-05-2021, 11:55 PM
انا واحد مب مقتنع بالكمامة كلش واتفادى استعمالها الا مجبور

بداية كورونا العام الماضي كانت الكمامه بس حق الشخص المصاب بأمراض الجهاز التنفسي ولا ينصح بلبسها للشخص لي مايعاني من أمراض لكن تفاجأة تغير الحال يعني شخص لابس الكمامه لمده 6 إلى 7 ساعات يتنفس فيها هذا مب خطر اصلا يخرج ثاني أكسيد الكربون ويرتد من الكمامه إلى جسمه بس وش نسوي

مرتبش
07-05-2021, 12:14 AM
كل اللي يمشون في فيستفال العصرية ملتزمين بالكمام والامور طيبة.. الكمام فلتر يدخل منه الهوا .. الدكاترة يلبسونه بالساعات اثناء العمليات فاعتقد مافي مشكلة في لبسه في الخارج

Rider
07-05-2021, 12:12 PM
كل اللي يمشون في فيستفال العصرية ملتزمين بالكمام والامور طيبة.. الكمام فلتر يدخل منه الهوا .. الدكاترة يلبسونه بالساعات اثناء العمليات فاعتقد مافي مشكلة في لبسه في الخارج
قلت لي يمشون في فيستفال قصدك داخل المجمع لازم يلبس كمامه حنا نتكلم عن الخارج

MAZEN37
07-05-2021, 12:25 PM
قلت لي يمشون في فيستفال قصدك داخل المجمع لازم يلبس كمامه حنا نتكلم عن الخارج

صحيح الموضوع عن الي بالهواء بالحدائق وسباير والممشى المخصص للمشي
الفكره انه حدث العاقل بما يعقل
نفس الي تحصله لابس كمام وشاد على نفسه ويطالع بالروح واخرتها يسوق بروحه بالسياره
انا مع الالتزام بالقانون لكن هل هو منطق
وفعلا انا بحثت بالتعليمات لايوجد ماينص صراحه بلبس الكمامه في رياضة المشي

MAZEN37
07-05-2021, 01:16 PM
https://youtu.be/ccAnIMZTla0

MAZEN37
07-05-2021, 01:17 PM
طبيا ودراسات علميه لاتجيز لبس الكمامه

sara jsm
07-05-2021, 01:28 PM
اخوي انت ليش مطول الموضوع ..
احنا علينا من القوانين مب الدراسات ..
فالافضل اذا تبي تسوي رياضه المشي او الركض روح الاماكن المفتوحة مثل الممشى بين الفرجان ..
او الكورنيش او اللوسيل وخل كمامك على اذنك لكن نزله ..

بس مايصير تروح تسوي رياضه بـحديقة اسباير ( مثلا ) وهو من الاساس زحمة ..
وبين كل واحد والثاني في ثالث ..

وترى الحارس انسان مأمور ويسوي اللي يقولون له عنه بالضبط ماله شغل بالقانون ..

معماري قطري
07-05-2021, 04:48 PM
بداية كورونا العام الماضي كانت الكمامه بس حق الشخص المصاب بأمراض الجهاز التنفسي ولا ينصح بلبسها للشخص لي مايعاني من أمراض لكن تفاجأة تغير الحال يعني شخص لابس الكمامه لمده 6 إلى 7 ساعات يتنفس فيها هذا مب خطر اصلا يخرج ثاني أكسيد الكربون ويرتد من الكمامه إلى جسمه بس وش نسوي

أمس رحنا انا وواحد نمشي في اسباير .. ما شاء الله المكان كان عامر باللي يتريضون وبعضهم يركضون والغريب الساعة 1 الليل لين 1 ونص مشينا وعالم وكلهم تقريباً كماماتلس .. نادر اللي يمر علينا واحد بالغلط حاط الكمامة تحت لحيته

معماري قطري
07-05-2021, 04:49 PM

اللي يلبسونه الدكاترة نوع قوي وخاص وغالي للاستخدام العام

مرتبش
07-05-2021, 08:18 PM
اللي يمشون داخل المجمع ايضا يمشون مشي سريع ومشي رياضة وضربتها كمثال لاني كثير اسمع ناس يقولون مانقدر نتنفس من الكمام وهذا المثال يوضح انه كلام غير دقيق وبالامكان ممارسة المشي السريع مع الكمام بدون مشاكل وسلامتكم .

Rider
08-05-2021, 01:00 AM
اللي يمشون داخل المجمع ايضا يمشون مشي سريع ومشي رياضة وضربتها كمثال لاني كثير اسمع ناس يقولون مانقدر نتنفس من الكمام وهذا المثال يوضح انه كلام غير دقيق وبالامكان ممارسة المشي السريع مع الكمام بدون مشاكل وسلامتكم .

لأ ياخوي صعب الرياضة بالكمام وخاصه اذا تجري انا جربت صعب ماتقدر تتنفس اما داخل مجمع ومشي عادي

معماري قطري
08-05-2021, 02:20 AM

والله هلاك يا اخوي مشي بطيء والا سريع الكمام مرض هذا سمام يصيبني رعب منه ولا احب ادخل مجمع الا محتد

مرتبش
08-05-2021, 07:57 PM
لأ ياخوي صعب الرياضة بالكمام وخاصه اذا تجري انا جربت صعب ماتقدر تتنفس اما داخل مجمع ومشي عادي
الجري صعب بالكمام لكن المشي السريع عادي من مشاهداتي.

والله هلاك يا اخوي مشي بطيء والا سريع الكمام مرض هذا سمام يصيبني رعب منه ولا احب ادخل مجمع الا محتد
يبي لك تجرب المشي في المجمعات.. عقب العيد ان شالله لان خلاص الحين زحمة والسنة اشوف المحلات ماتسكر فنوعا ما اخترب علينا المزاج.. المجمع ينترس من محبين المشي براد ومكان نظيف ومافيه غبار .. اما في غير رمضان تشوف مثلا فيلاجيو الصبح قبل لاتفتح المحلات يوسع الصدر فاضي الا من مدمنين المشي وعمال النظافة

khaldoon
08-05-2021, 08:12 PM
الجري صعب بالكمام لكن المشي السريع عادي من مشاهداتي.

يبي لك تجرب المشي في المجمعات.. عقب العيد ان شالله لان خلاص الحين زحمة والسنة اشوف المحلات ماتسكر فنوعا ما اخترب علينا المزاج.. المجمع ينترس من محبين المشي براد ومكان نظيف ومافيه غبار .. اما في غير رمضان تشوف مثلا فيلاجيو الصبح قبل لاتفتح المحلات يوسع الصدر فاضي الا من مدمنين المشي وعمال النظافة

في مناطق نائية بالادوار العليا ما فيها احد الا الحبيبه تلاقيهم هناك في السيتي سنتر كنت اروح امشي فيها رايح جاي و اخرب عليهم

سيف قطر
08-05-2021, 11:57 PM
الالتزام بالقانون لمصلحة الجميع
ربنا الحافظ