المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزارة الداخلية

Rider
08-06-2021, 06:02 PM
رسالة حق اخوانا في وزارة الداخلية بخصوص الاسكوترات لي انتشرت في شوارعنا ويتم استخدامها بشكل خطأ من قبل البعض نشوف الاسكوترات في منطقة الابراج وغيرها من المناطق لكن المؤسف يتم بيعها في محلات الدراجات الهوائية ويتم شراها من قبل الأطفال مما يشكل خطر على حياتهم نراهم في الأحياء السكنية يخرجون من شارع الى اخر بسرعه رهيبه مما ينذر بكارثة أتمنى وضع ضوابط لقيادة هذا الاسكوتر

sara jsm
08-06-2021, 10:21 PM
يااخي انت ليش ماتسلم لما تنزل مواضيعك :looking:

:
السكوترات حالها حال السياكل والبطابط :yes: مافي مشكل ..
اهم شي تنتبه .. والله الحافظ ..

معماري قطري
09-06-2021, 12:55 AM

:

إنتي شريرة ما تشوفين مواطن الخطر

والله عندنا العملية سبهللة متعجب بتان الفريج والهنود صغار وكبار يسرحون ويمرحون لين سلموا من السيارات شبيسلمهم من المطبات من زين ارصفتنا والا شوارعنا

رحت أحسب فتحوا بندروزا خاطري في ستيك وبوفيه اللي صوب المناعي في اللي يسمونه قلب الدوحة الا الشارع هناك تقولون صواريخ المقاومة الفلسطينية ضيعت طريقها وضربته .. يا بشر ياللي في البلدية تأذينا شوفوا بلادنا شوي بعدين طلعوا صلحوا السنغال وما جاورها

منطقتنا رقعوا حول المنهولات ورجعت خفقت

انا علاقاتي دولية واعرف ميسي وربعه باعزمهم لين جاوا كاس العالم عاد كيفكم ترضون بهالفضايح؟ طلبتوا نصلح بيوتنا ونصبغها ونرتبها واشتغلنا عليها صلحوا الشوارع أقل شيء

sara jsm
09-06-2021, 01:21 AM
الحين انا مااشوف مواطن الخطر !؟
عيل انت شتشوف ههههههه ستيك وبوفيه بعد قول ايسكريمهم الحلو :thumbup:

صج المنطقه اللي ذكرتها اتوقع ضاربها نيزك :no:

مرتبش
09-06-2021, 10:10 AM
موضوع السكوترات اثار نقاش حاد في بعض المدن الاوربية لدرجة المطالبة بالمنع لانها تسبب فوضى وتعرض المشاة للخطر .. اتوقع عندنا المشكلة اكبر بسبب الاطفال وعدم كفاية طرق المشاة رغم التحسن الكبير في توفرها.. ايضا سائقي السيارات ماعندهم ادنى احترام لأي شي في الشارع غير السيارات تشوفهم مايوسعون الطريق للسياكل والدراجات فما بالك بالسكوتر .

al saad
09-06-2021, 11:33 AM
السلام عليكم

السكوترات والسياكل والبطابط والسيارات والطراريد والجت سكي والطيارات كله ادات مواصلات !!! المشكلة مش في الداخلية ولا في المواصلات المشكلة في الايستخدمها !!!! سنعو يعيالكم وادبوهم وبتشفون مجتمع خالي من الحوادث ..... الادب والاخالق والمعاملة الحسنة من صفات المؤمنين.... ^_________^

معماري قطري
09-06-2021, 11:37 AM
الحين انا مااشوف مواطن الخطر !؟
عيل انت شتشوف ههههههه ستيك وبوفيه بعد قول ايسكريمهم الحلو :thumbup:

صج المنطقه اللي ذكرتها اتوقع ضاربها نيزك :no:

تدرين وقت الجوع أدور لي شخص إكيل وما اشوف بعيني اشوف ببطني

أما صج نيزك شوي على المنطقة .. وين قطر تستحق الأفضل كلها شوية قار وعاملين يخلصون الشغل .. لو ما عندهم فلوس يطلبون من اللي بالعين كم مشروع كبير ويسوي لهم الشغلة مجان ويوم واحد بتخلص

معماري قطري
09-06-2021, 11:41 AM
السلام عليكم

السكوترات والسياكل والبطابط والسيارات والطراريد والجت سكي والطيارات كله ادات مواصلات !!! المشكلة مش في الداخلية ولا في المواصلات المشكلة في الايستخدمها !!!! سنعو يعيالكم وادبوهم وبتشفون مجتمع خالي من الحوادث ..... الادب والاخالق والمعاملة الحسنة من صفات المؤمنين.... ^_________^

إن سنعنا عيالنا ممكن يسوونها من ورانا وإحنا ما ندري وبنفس الوقت ما نضمن عيال الغير وحتى الكبار من الغير .. فلبينية ذاك اليوم نفخ على أرصفة العزيزية ومن فترة مر جدام صدام سيارتي ياهل مسرع وحظي في الفرجان والأماكن الخطرة منتبه وامشي بالعدال .. لا ولو اندعم الولد بيقولون هله قتل ولدنا

Rider
09-06-2021, 01:00 PM

:

�� شمعنا انا المفروض يسلم اشوف معظم لي يكتبون المواضيع يدخلون على طول حار بحار هههه السلام لاحقين عليه
المهم اختي ترى حنا نتكلم عن السكواتر الكهربائي لي على شحن مب مالي الأطفال بو رجل ههههههه
اختي انتي ماشفتي لي يستخدمون الاسكوترات وش يسون أطفال وغيرهم وفيه خطر كبير عليهم
اليوم طلعي تفرفري وراقبيهم هههههه السلام عليكم اختي ساره

Rider
09-06-2021, 01:01 PM
موضوع السكوترات اثار نقاش حاد في بعض المدن الاوربية لدرجة المطالبة بالمنع لانها تسبب فوضى وتعرض المشاة للخطر .. اتوقع عندنا المشكلة اكبر بسبب الاطفال وعدم كفاية طرق المشاة رغم التحسن الكبير في توفرها.. ايضا سائقي السيارات ماعندهم ادنى احترام لأي شي في الشارع غير السيارات تشوفهم مايوسعون الطريق للسياكل والدراجات فما بالك بالسكوتر .

كلامك من ذهب ياخوي

sara jsm
10-06-2021, 02:46 PM
�� شمعنا انا المفروض يسلم اشوف معظم لي يكتبون المواضيع يدخلون على طول حار بحار هههه السلام لاحقين عليه
المهم اختي ترى حنا نتكلم عن السكواتر الكهربائي لي على شحن مب مالي الأطفال بو رجل ههههههه
اختي انتي ماشفتي لي يستخدمون الاسكوترات وش يسون أطفال وغيرهم وفيه خطر كبير عليهم
اليوم طلعي تفرفري وراقبيهم هههههه السلام عليكم اختي ساره

هههههههههه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
فاهمة اخوي انك تقصد اللي عالكهرباء ..
موجود منها عندنا في استاد البيت .. ومن رمضان وانا اشوف الشباب يتمشون فيه بالفرجان ..

واليوم تكلموا عن الموضوع في ( وطني الحبيب صباح الخير ) وينتظرون رد من ادارة المرور ..
عموما الواحد يحاسب بالفرجان لانها منطقه سكنيه واذا مافي سكوترات في سياكل وجواتي تواير ولوح تزلج ..
فالواحد ينتبه على نفسه في هالمناطق ..

Rider
10-06-2021, 07:10 PM
هههههههههه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
فاهمة اخوي انك تقصد اللي عالكهرباء ..
موجود منها عندنا في استاد البيت .. ومن رمضان وانا اشوف الشباب يتمشون فيه بالفرجان ..

واليوم تكلموا عن الموضوع في ( وطني الحبيب صباح الخير ) وينتظرون رد من ادارة المرور ..
عموما الواحد يحاسب بالفرجان لانها منطقه سكنيه واذا مافي سكوترات في سياكل وجواتي تواير ولوح تزلج ..
فالواحد ينتبه على نفسه في هالمناطق ..

مشكلة اختي ساره اصحاب السكواترات هم لي يجون مندفعين يدخل من شارع إلى شارع بسرعه كبير من غير ماينتبه يعني لو دخل بسرعه هذا بسيارة ولا طوفه راح فيها تخيل واحد عندنا فالمنطقة يمكن عمره 9 سنين لا وشيل اخوه معاه يمكن 4 سنين ويسرع لاقدر الله حد طلع بوجه وش بيصير لازم تنظم العملية وصدقيني اختي الموضوع لو مب مهم ماتكلموا فيه في برنامج وطني الحبيب نتمنا السلامه للجميع

معماري قطري
11-06-2021, 01:59 PM
مشكلة اختي ساره اصحاب السكواترات هم لي يجون مندفعين يدخل من شارع إلى شارع بسرعه كبير من غير ماينتبه يعني لو دخل بسرعه هذا بسيارة ولا طوفه راح فيها تخيل واحد عندنا فالمنطقة يمكن عمره 9 سنين لا وشيل اخوه معاه يمكن 4 سنين ويسرع لاقدر الله حد طلع بوجه وش بيصير لازم تنظم العملية وصدقيني اختي الموضوع لو مب مهم ماتكلموا فيه في برنامج وطني الحبيب نتمنا السلامه للجميع

مشروع فاشل وفي ذمة صاحب المشروع أرواح الناس

Rider
11-06-2021, 06:03 PM
مشروع فاشل وفي ذمة صاحب المشروع أرواح الناس

اشكرك على الرد فعلا فاشل لكن هاي أرزاق كأس العالم يعني شوفونا نستخدم وسائل مواصلات صديقه للبيئة
وارواح الناس مب مهمه اهم شي الأجانب يقولون واووو يعني كأنه اختراع

طلعة الروح
13-06-2021, 07:14 AM
كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته

مانبي ننتظر كارثه تقع على رؤوسنا عشان ندور لها حلول او نمنعها من الاساس

مادام في كاميرات مراقبة يعني الدولة عارفة بالوضع

المطلوب اكشن سريع لان البعض لا يردعه شيء لا تربية أهل ولا دين ولا ثقافة

المطلوب حماية كل من هو على الطريق من جناة وضحايا

وشكرا انك نقلت ملاحظتك اخوي واتمنى انك تبعث الشكوى مره ثانيه بالصور على مطراش

يمكن هم مب مشغليين الكاميرات ولا مدركين خطورة الوضع

والله يحفظ الجميع

Rider
13-06-2021, 02:33 PM

والله يحفظ الجميع

اختي خلي الشوارع الرئيسة نعم فيها كاميرات الكارثة وسط الأحياء السكنية الفرجان أطفال يستخدمون هالسكواتر

معماري قطري
13-06-2021, 04:33 PM

والله يحفظ الجميع

الكيمرات ما تشوف ولا تتفعل الا بقرار كبير من كبير شفايدتها .. المفروض تكون أداة أمنية ومتوفرة لكل مشكلة والمفروض حتى في دواعيس الفرجان

معماري قطري
13-06-2021, 04:35 PM
اشكرك على الرد فعلا فاشل لكن هاي أرزاق كأس العالم يعني شوفونا نستخدم وسائل مواصلات صديقه للبيئة
وارواح الناس مب مهمه اهم شي الأجانب يقولون واووو يعني كأنه اختراع

ما عليك لجنة كاس العالم ولا لها دخل كله مشروع شخصي وهبة موجودة في دول كثيرة

بس متأكد استوت حوادث أقلها سقوط وضربات حتى لو خفيفة

بوحميد
13-06-2021, 07:26 PM
الحل بسيط وسهل
يعاملون كمعاملة الدراجات
اولا دور ادارة المرور بالتوعيه باستخدامها على الارصفه والامكان المخصصه للدراجات
وثانيا عدم استخدامها بدون خوذ ووسائل الامان
وثالثا مخالفه اي شخص يستخدمها استخدام يشكل خطر عليه وعلى غيره
او اخل بأي شي مما يتعارض لسلامته وسلامة الاخرين

كملاحظه اشوف الاغلب ملتزمين وقلة هم الي يبيلهم وعي

sara jsm
13-06-2021, 07:29 PM
والله الفلبن اللي عندنا اشوفهم يستخدمونهم ولابسين خوذه ..
لكن الاسباني مايتنزل :eek2:

Rider
13-06-2021, 07:51 PM
والله الفلبن اللي عندنا اشوفهم يستخدمونهم ولابسين خوذه ..
لكن الاسباني مايتنزل :eek2:

المهم اختي الأطفال هذا تفكيري خاصه في الأحياء السكنية الكبار قليل منهم الغير ملتزم