المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوطنية للإجارة القابضة تتحول إلى صافي خسارة 7.80 مليون

ابومحمد 123
15-07-2021, 01:45 PM
صافي أرباح الوطنية للإجارة القابضة تتحول إلى صافي خسارة بقيمة 7.80 مليون ريال في النصف الأول من عام 2021

15-07-2021

أعلنت الوطنية للإجارة القابضة عن البيانات المالية نصف السنوية للفتره المنتهية في ‏30 يونيو‎ 2021حيث بلغ صافي الخسارة 7,80 مليون ريال مقابل صافي الربح 6,51 مليون ريال لنفس الفترة من العام الذي سبقه.
كما بلغت خاسرة للسهم الواحد 0.016 ريال في نصف السنوية من العام ‏30 يونيو‎ 2021 مقابل ربحية السهم 0.013 ريال لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

كلمة طيبة
15-07-2021, 01:51 PM
خسارة الربع الثاني قريب ال 1.75 مليون .

قناص متقاعد
15-07-2021, 01:58 PM
قدر الله ماشاء فعل
نتايج سيئة وبصراحه توقعتها اتكون اسوء*

كلمة طيبة
15-07-2021, 02:02 PM
اخي اشوفها نتائج متوقعة ، السهم لو فيه ارباح لازم يكون بتتداول قريب ال 2 ريال ، ان شاء الله يكون شبع نزول وبيع الايام الماضية

.:: القيصر ::.
15-07-2021, 04:13 PM
خوش عيدية قبل العيد

:(

CH Engineer
15-07-2021, 04:39 PM
تفكير ع ص ا ب ا ت نزل لهم اخر يوم قبل العيد وبينسوون
اذا الشركه مامنها فايده من سنين ليش ما اعلنت تصفية اصولها ورجعت للمستثمرين فلوسهم،،
من المستفيد من الشركة؟

Qtr37
15-07-2021, 04:45 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
للاسف يشترونه لانه من الاسهم النقية
الله يعوض ملاكه

داااايم السيف
15-07-2021, 08:42 PM
خسارة بسيطه مقابل ربح متواضع في الفتره المماثلة والصانع بيده امور كثيره وقد التمسنا تداولات السهم ايجابية بعد اعلان الربع الاول المخيب للتوقعات
الخساره ممكن تتعوض في الربع الثالث لو اشتغلوا صح
المفترض نشوف نتائج ايجابية بعد الغاء نشاط سيارات الاجره (التاكسي) حيث ان هذا المشروع اثر سلبا على نتائج الشركة خلال الاعوام السابقة وقرار ايقافه كان موفقا للغاية
الخلاصة هناك مؤتمر هاتفي خاص بالمستثمرين يوم الاحد 25-7-2021 يفضل من المستثمرين التواصل مع مجلس الاداره ونقاشهم حول النتائج المالية ومعرفة ما اذا كان هناك بارقة امل على المدى القريب
والله الموفق

atiq
16-07-2021, 10:10 AM
الربع الثاني 2020 تم تحقيق ارباح حول 11 مليون

توقعاتي الربع الحالي ان يتم تحقيق نفس المبلغ او اكثر لكن الشركة لازالت غير متزنة

احد الاعضاء الرئيسيين زاد نسبة تملكه مقارنة بالعام الماضي ...دعم غير مباشر

الله يوفق الملاك

Abu-khalid
16-07-2021, 11:35 PM
خسارة بسيطه مقابل ربح متواضع في الفتره المماثلة والصانع بيده امور كثيره وقد التمسنا تداولات السهم ايجابية بعد اعلان الربع الاول المخيب للتوقعات
الخساره ممكن تتعوض في الربع الثالث لو اشتغلوا صح
المفترض نشوف نتائج ايجابية بعد الغاء نشاط سيارات الاجره (التاكسي) حيث ان هذا المشروع اثر سلبا على نتائج الشركة خلال الاعوام السابقة وقرار ايقافه كان موفقا للغاية
الخلاصة هناك مؤتمر هاتفي خاص بالمستثمرين يوم الاحد 25-7-2021 يفضل من المستثمرين التواصل مع مجلس الاداره ونقاشهم حول النتائج المالية ومعرفة ما اذا كان هناك بارقة امل على المدى القريب
والله الموفق

كنت دايما استمع لك وانا مستمتع بس في هالكلام ابدا ماستمتعت

ليش ؟

اولا ممكن لاي شخص عنده شركه ومساهمين او عمال يقدر يقولهم معلش تحملو احنا خسرانين ومافي رواتب وهو عنده كاش اصلا ومب مستفيد منه ولا قاعد يفيد غيره مع انه الناس متامله وللحين عايشه على امل ان اووه التكسي وقفوه يالله لعل وعسى

وهو اذا ماخاب ظني المساهمين كانو يعانون من قبل التكسي وكانو يصبرونهم بارباح نص ريال كل سنه ولين ماجات كورونا وصار النص ربع ريال وقول الحمدالله كنا بتكسي وصرنا بكورونا

الي اقصده المساله مو مسالة تكسي ولا كورونا

انت عندك كاش بالملايين معقوله من سنين مو قادر تستقر وتحقق توازن في ارباحك !!!

بشكل اوضح هل بنتم نقول معلش تكسي ومعلش الربع الي عقبه الشركه بتعدل اوضاعها

بشكل بسيط اعطي لاي مستثمر 100 مليون كاش مب 500 ولا 700

مستحيل يحطها بالبنك ويقولك كل سنه خذ ربع ريال الا اذا كان مستثمر كبير بالعمر خايف من اي استثمار ويبي بس ارباح نهاية السنه

وهو مايعلم ان التضخم ياكل راس ماله ويقول مب مشكله !

ماعرف كيف اوضح لك اكثر

لكن ما اتفق ابدا ان المساله مسالة وقت

انا احمل السهم والله شريته مب على اساس البيانات شريته ع اساس جيد في السوق وعليه طلب وتوقعته يخترق لعل يكون حقق بعد خساير الربع الاول شي ايجابي ولعل يفتحون نسب التملك ويحلق السهم

ويمكن كما ذكر احد الاخوان لانه اسلامي " نقي "

ويمكن هاي اكثر شي مصبرني لكن التذبذب بالبيانات كان من سنين ومب شي جديد

وهاي اسوء شي لما اي مضارب يفكر يدخل في شركه ارباحها وخسايرها في كل ربع صعب توقعه ابدا ابدا

تقبل مروري*

الله يعين ملاكه نشوف الاحد مابعد العيد لعل وعسى المستثمرين نسو انه خسران هههههه على اساس يوم الخميس قبل العيد الاعلان والناس بتنسى وبيرتفع السهم

عقليه قديمه للاسف

Abu-khalid
16-07-2021, 11:46 PM
اضافه على ماسبق عجبتني في جزئين

يوم تقول لو اشتغلو صح
ما اعرف هل انت متفائل ولا متامل بعد هالست شهور في 3 شهور يشتغلون صح

زين ماشتغلو صح لي ست شهور بيشتغلون صح في 3 شهور على اي اساس

هل مشروع بيتم انجازه مثلا ونقدر نخمن ونتوقع ؟

الجزء الثاني تقول عن مؤتمر الهاتف يقدر المستثمر يتناقش

عطنا نصايحك يعني هل نعطي فكره ولا نتناقش خساره ؟ وضح اكثر وعطني مثال هل شفت شركه من الشركات المدرجه طلع مستثمر اعطى فكره وعقبها الشركه حققت ارباح من بعد خساير ؟
ام نتناقش عن الخساير 7 مليون شلون تم تحقيقها ؟

ماعرف والله
انا خسارتي فيه نوعا ما بسيطه

شوف الي خسران وعالق من زمان شنو رايه

Abu-khalid
16-07-2021, 11:50 PM
في النهايه

وكمل شاهدنا سابقاً ممكن شركه تكون خسرانه وتحقق ارتفاعات في البورصه

لكن هاي ماراح يعجبني ولا راح يخليني اقوم واصفق

كمثال اي حد يدخل ازدان يدخل عشان المضاربه لكن كشركه انا اعرف سعرها السوقي جدا اكبر من بياناتها الماليه والدخول فيه مجازفه لكن في ناس تحب السهم وتدخل

وللعلم سهم الاجاره احبه والحمدالله دايما كنت اربح فيه مضاربياً او حتى لو خذت ارباح

لكن انا اتكلم عن بيانات الشركه الغير مستقرررره ! والي يجب معالجتها

Bradford
17-07-2021, 01:01 AM
الربع الثاني 2020 تم تحقيق ارباح حول 11 مليون

توقعاتي الربع الحالي ان يتم تحقيق نفس المبلغ او اكثر لكن الشركة لازالت غير متزنة

احد الاعضاء الرئيسيين زاد نسبة تملكه مقارنة بالعام الماضي ...دعم غير مباشر

الله يوفق الملاك

دخلت موقع البورصة اشوف مين كبار المساهمين ف الشركة اللي يمتلكون اكثر من 5%
الشركة الوحيدة اللي ما حصلت لها اسماء ��
ما ادري انا غلطان ولا ما عدت اشوف

qatar 86
17-07-2021, 03:03 AM
لو يغيرون نظام التداول في اسهم هالشركة

خلال شهر اضمن لكم السعر يوصل 3 ريال

داااايم السيف
17-07-2021, 10:55 AM
ارتفاع وهبوط الاسهم بشكل عام دوم يكون بناءا على رغبة كبار الملاك واحيانا يكون بناءا على اخبار ايجابيه مسربه تلوح بالاف كثيرا مايحظى بها اصحاب السبق
لاحظ سهم شركة استثمار بالرغم من تحقيق الشركة خسائر في الربع الرابع وقرار ترحيل الارباح الا ان السهم ارتفع من مستوى 0.72 الى مستويات 1.2 تقريبا 90‎% خلال فتره وجيزه
العبره بالصانع والا الاخبار الايجابيه والسلبيه هي تحصيل حاصل والدليل ملموس في التتائج المالية في شركة وقود وناقلات وفودافون ووووو
الاجاره سهم قاع ولايزال تحت قيمته الدفتريه والخسائر المحققه عادي جدا تتعوض بالنتائج الفصلية للنصف الثاني
فيه اسهم نقدر نقول عنها الضرب في الميت حرام بعكس الي تحقق تراجع في الارباح او خسائر وهي عند مستويات عاليه
والامر الآخر وسبق اشرت اليه لايمكن تشوف سهم يحقق ارباح قويه وهو في قاع الا بعد ماتطير الطيور بارزاقها
الرعايه عام 2011 كانت تحقق نتائج تعبانه حيل واحيانا تحقق خسائر والغريب السهم كان يرتفع ويرتفع ويحقق مستويات جنونيه مقابل العائد
وفجأه بعد وصول السهم لمستويات الخمسينات ماقبل التجزئة هلت امطار الخير والنتائج الي كانت سلبية صارت تجاري اسعار السهم الي وصل لها
وبعد ذلك ابتدى مشوار التسارع الى ان تجاوز 200 ريال عام 2015
العبره في كبار الملاك والهامور الكبير اذا قرر يرفعه بعد تطفيش الملاك
لايوجد ارتفاع وتسارع في الصعود الا بعد ضغوط استفزازية
بالتوفيق للملاك

atiq
17-07-2021, 11:00 AM
دخلت موقع البورصة اشوف مين كبار المساهمين ف الشركة اللي يمتلكون اكثر من 5%
الشركة الوحيدة اللي ما حصلت لها اسماء ï؟½ï؟½
ما ادري انا غلطان ولا ما عدت اشوف

في البيانات المالية من 1.3 الي 1.5

تعتبر قليلة لكن يمكن كان دعم عند مستوى معين

ali.5