المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجاربكم بخصوص فودا فون جيجا هوم

hasss1969
15-08-2021, 08:53 PM
السلام عليكم ..ياليت لو حد عنده تجربة ب فودافون جيجا هوم..مع هاتف ارضي..
الحقيقة جاني عرض منهم ومتردد ...احاول اطلع من اوريدو وخايف جيجا هوم يكون دون المطلوب

SouthK
16-08-2021, 06:50 AM
عليكم السلام

يعتمد على منطقة السكن و مدى تغطية شبكة فوادفون للمنطقة بالخدمة .. جربت الخدمة في ام سنيم و مستواها خيالي و سرعتها ممتازة لكن هذا ما يدل على الجودة لأن البرج نسبيا قريب و ممكن عدد المشتركين قليل.

hasss1969
16-08-2021, 09:42 PM
عليكم السلام

يعتمد على منطقة السكن و مدى تغطية شبكة فوادفون للمنطقة بالخدمة .. جربت الخدمة في ام سنيم و مستواها خيالي و سرعتها ممتازة لكن هذا ما يدل على الجودة لأن البرج نسبيا قريب و ممكن عدد المشتركين قليل.
الله يجزيك خير على الرد
الحقيقة انا ساكن غرافة الريان والموظف قال لي خدمة الفايبر موجودة ...لكن اللي مش مقتنع فيه أنه الفايبر له تمديدات أرضية وجميع تمديدات فايبر في المنطقة تتبع اوريدو فهل هم شراكة مع اوريدو في تمديدات الفايبر

SouthK
18-08-2021, 08:48 AM
الله يجزيك خير على الرد
الحقيقة انا ساكن غرافة الريان والموظف قال لي خدمة الفايبر موجودة ...لكن اللي مش مقتنع فيه أنه الفايبر له تمديدات أرضية وجميع تمديدات فايبر في المنطقة تتبع اوريدو فهل هم شراكة مع اوريدو في تمديدات الفايبر

ما اتوقع ان بينهم شراكة لكن الاحسن انك تاخذ منه تفاصيل و شخصيا و بعد سنوات من تجربة الخدمات في قطر و خارججها وصلت لاستنتاج ان الخدمات عندنا زبالة و الشركات هدفها الربح و بس!