المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسلسل السعودي رشاش

كلاسيك قطر
21-08-2021, 11:49 PM
مارأيك بمسلسل "رشاش" بعد نهايته؟

104225

سعود.
22-08-2021, 12:02 AM
( فاشل ) مع اني ماشفته ولا اشوف مسلسلات ولا افلام بس من خلال تويتر عرفت تأثيره وتبعاته على المجتمع و الشباب

SouthK
22-08-2021, 09:17 AM
سمعت عنه تعليقات سلبية وايد .. ما شفت المسلسل للحين لكن أي شي يطلع عن النمط التقليدي بيهاجمونه الناس!

المجتمع عندنا تفكيره سطحي وايد و نادرا ما تحصل نقد سليم .. كل النقد نابع من آراء شخصية و نظرة محدودة.

سالم الزهران
22-08-2021, 11:15 AM
هو الأكيد أن الانتاج هاليومين ما راح يعزز قيم دينية أو أخلاقية.

معماري قطري
23-08-2021, 11:51 PM
سمعت عنه تعليقات سلبية وايد .. ما شفت المسلسل للحين لكن أي شي يطلع عن النمط التقليدي بيهاجمونه الناس!

المجتمع عندنا تفكيره سطحي وايد و نادرا ما تحصل نقد سليم .. كل النقد نابع من آراء شخصية و نظرة محدودة.

فيه دعوة للعصبية والقبلية وسوالف الجاهلية وهذا ما سمعته وبحد ذاته يعتبر مشكلة وبعدين نقول الارهاب وقطع الطريق من وين يجي

معماري قطري
24-08-2021, 12:09 AM
من كتبت مسلسل طلع لي أول خيار رشاش

https://www.youtube.com/watch?v=5isk01VkswQ

Dana’1
24-08-2021, 03:40 AM
ماتابعته
بس أهله بيرفعون قضيه على الكاتب و العمل عموما من كذا أتوقع انهم زائدين و مألفين من كيسهم.
وقد سمعنا ذكره و احنا صغار و ان الحكومه نفذت فيه القصاص يعني اخذ الجزاء الله يرحمه
فليش يجيبون سيرته بمسلسل و بهالوقت؟!
الظاهر جازلهم ذكر جهيمان بمسلسل العاصوف .. فقالوا نجيب عمل كامل عن رشاش!
و بشكل عام حتى الأفلام الأمريكيه تحت تصنيف رعب أو جريمه و إثاره أحسها زادت من نسبة الجرايم خصوصا بين الشباب المراهقين و حتى الأطفال بالمدارس و ضد أسرهم و أصحابهم.
و لا أتمنى هالشي ينتقل لمجتمعنا.

SouthK
24-08-2021, 08:08 AM
فيه دعوة للعصبية والقبلية وسوالف الجاهلية وهذا ما سمعته وبحد ذاته يعتبر مشكلة وبعدين نقول الارهاب وقطع الطريق من وين يجي

من سمع غير من شاف .. شوف المسلسل و عطنا رايك!
المسلسل نقل فترة تاريخية صارت فيها احداث ما نعرف مدى صحتها لكن غذا كانت الدعوة نعرات و عصبية قبلية ففي غيره وايد و ما جات على المسلسل!!

معماري قطري
24-08-2021, 10:34 AM
من سمع غير من شاف .. شوف المسلسل و عطنا رايك!
المسلسل نقل فترة تاريخية صارت فيها احداث ما نعرف مدى صحتها لكن غذا كانت الدعوة نعرات و عصبية قبلية ففي غيره وايد و ما جات على المسلسل!!

ما حصلت حلقات المسلسل كاملة بس الجزء اللي حطيته فيه شوية ضحك .. ما عجبني اللعن كل شوي يقول لواحد من ربعه يلعب امك والا ابوك .. ثقافة غريبة وين أخلاقيات الإسلام عنهم وهذا مسلسل القصد منه التربية وتسطير حدث تاريخي المفروض حتى وإن فيه في الواقع هذي الكلمات يبتعدون عنها قد ما يقدرون

SouthK
24-08-2021, 10:53 AM
ما حصلت حلقات المسلسل كاملة بس الجزء اللي حطيته فيه شوية ضحك .. ما عجبني اللعن كل شوي يقول لواحد من ربعه يلعب امك والا ابوك .. ثقافة غريبة وين أخلاقيات الإسلام عنهم وهذا مسلسل القصد منه التربية وتسطير حدث تاريخي المفروض حتى وإن فيه في الواقع هذي الكلمات يبتعدون عنها قد ما يقدرون

المسلسل يتكلم عن مجرم فوشو بيقول غير السب و اللعن؟؟؟
ما شفت المسلسل لكن حاليا ادور عليه و بيظهر عقب سبب ان الكثير انتقدوا المسلسل.

سالم الزهران
24-08-2021, 12:11 PM
من كتبت مسلسل طلع لي أول خيار رشاش

https://www.youtube.com/watch?v=5isk01VkswQ

انا ما عندي تلفزيون ولا ابي اشوف اصلاََ، بس فتحت هذا المقطع.. ولي تعليقات

اولاََ هذا تصوير هواة مب انتاج محترف!
ثانياََ اسمه ما فيه شدة.. هكذا رشَاش؟
ثالثاََ هالممثلين شوام ولا شسالفتهم؟ الحين هذا وجه قاطع طريق؟ بلاش نكمل.
رابعاََ واخيراََ، شنو المغزى؟ الشخصية الاجرامية تنحط بمسلسل؟ هذا ما هو تضليل و فكر ضال تمارسه الجهات اللي وافقت عليه!

عموماََ شرهتي على اللي عنده الام بي سي والقنوات اللي مثلها.

بوعابد7
24-08-2021, 12:12 PM
ماتابعته بس مثله مثل اي مسلسل للترفية، مابتطلع منه بفايده

sara jsm
24-08-2021, 01:39 PM
انا ما عندي تلفزيون ولا ابي اشوف اصلاََ، بس فتحت هذا المقطع.. ولي تعليقات
.

ليش ماعندك تلفزيون :strong

SouthK
24-08-2021, 01:57 PM

يا المشاغبة .. اشتبين في الرجل؟؟

معماري قطري
24-08-2021, 03:42 PM

حتى انا والسبب الجوائز كلها رخيصة

سالم الزهران
24-08-2021, 06:49 PM

أقصد ما عندي ستالايت

sara jsm
24-08-2021, 07:27 PM
يا المشاغبة .. اشتبين في الرجل؟؟

اتطمن عليه اذا قاصره شي :secret:

:

حتى انا والسبب الجوائز كلها رخيصة

أقصد ما عندي ستالايت

ان شاءالله باجر يوصلكم عشان تفتلوون مع رشاش ودبابه بعد :telephone:

سالم الزهران
24-08-2021, 09:31 PM
على العموم رشاش انسان قرر يضع قائمة أهداف تشتمل على ناس له معهم حسابات، فكان يتصيدهم على الطرقات. وبحكم أنه من أبناء الصحراء ما قدروا عليه حتى شكلوا جهاز أمني (أمن الطرق) وكان هذا الجهاز من آثار الأخ رشاش. وهذا قليل من كثير من الاخبار اللي يتناقلها الناس، واللي قابلوه في وزارة الداخلية بعد القبض عليه قالوا أنه كان انسان نحيل القامة لكن بقلب. المهم أنه ما كان يقطع طريق أي أحد. والعلم عند الله والله يعفي عن المسلمين.

معماري قطري
25-08-2021, 01:00 AM
على العموم رشاش انسان قرر يضع قائمة أهداف تشتمل على ناس له معهم حسابات، فكان يتصيدهم على الطرقات. وبحكم أنه من أبناء الصحراء ما قدروا عليه حتى شكلوا جهاز أمني (أمن الطرق) وكان هذا الجهاز من آثار الأخ رشاش. وهذا قليل من كثير من الاخبار اللي يتناقلها الناس، واللي قابلوه في وزارة الداخلية بعد القبض عليه قالوا أنه كان انسان نحيل القامة لكن بقلب. المهم أنه ما كان يقطع طريق أي أحد. والعلم عند الله والله يعفي عن المسلمين.

قاطع طريق تقي

مثل روبن هود يسرق من الأغنياء حتى يعطي الفقراء

sara jsm
25-08-2021, 06:13 PM

سواء انسان خيّر او لا .. هذي المسلسلات دايما تزيد بهارات في القصة الاصليه ..
عشان تشد المتابع .. ووايد مسلسلات تاريخيه ومن انتاج قطر كان فيها الكثير من التوابل الحلوة والحارة والمالحة :fight: لازم يشد المتابع عشان يتابع ..

:

بوزيد / اشرايك في المسلسلات الاذاعيه ؟

سالم الزهران
25-08-2021, 06:26 PM
سواء انسان خيّر او لا .. هذي المسلسلات دايما تزيد بهارات في القصة الاصليه ..
عشان تشد المتابع .. ووايد مسلسلات تاريخيه ومن انتاج قطر كان فيها الكثير من التوابل الحلوة والحارة والمالحة :fight: لازم يشد المتابع عشان يتابع ..

:

بوزيد / اشرايك في المسلسلات الاذاعيه ؟

يا سلام، اذكر يوسف وهبي وله مسلسل اذاعي مشهور سالفته انه حصل فلوس او باقهم، ومعه الممثلة أمينة رزق.

وكان فيه عدة برامج هادفة بس نسيتها، اذاعة الكويت بعد كان فيها مسلسلات اذاعية لكن الذاكرة يبيلها يوز هند او شيء يرجعها.

مووظف حكومي
21-09-2021, 11:34 AM
مسلسل جميل بس في بعض تاليف