المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القيد في سجل الخبراء

SouthK
27-02-2022, 12:54 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حاليا انا بصدد قيد اسمي في سجل الخبراء التابع لوزارة العدل كخبير هندسي ومن ضمن المتطلبات موافقة جهة العمل فهل هذه الموافقة ضرورية أم ممكن الاستغناء عنها؟

هل هناك شخص مضمن في سجل الخبراء متواجد معنا للمساعدة؟

شكرا مقدما

سالم الزهران
16-03-2022, 08:45 AM
للرفع

SouthK
16-03-2022, 09:31 AM
نزله يا الغالي و انهي الموضوع و لا ترفعه!
كل جهة عندنا تشتغل في فُلك خاص بها!!

أرجو اغلاق الموضوع لعدم الجدوى.

sara jsm
16-03-2022, 12:33 PM
الله يوفقك اخوي ..

SouthK
16-03-2022, 12:49 PM
الله يوفقك اخوي ..

الله يوفقنا و إياكم

بن غيث
16-03-2022, 06:57 PM
طبعاً لازم موافقة جهة العمل مع شهادة خبرة لا تقل عن عشرة سنوات ..

معماري قطري
17-03-2022, 12:59 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حاليا انا بصدد قيد اسمي في سجل الخبراء التابع لوزارة العدل كخبير هندسي ومن ضمن المتطلبات موافقة جهة العمل فهل هذه الموافقة ضرورية أم ممكن الاستغناء عنها؟

هل هناك شخص مضمن في سجل الخبراء متواجد معنا للمساعدة؟

شكرا مقدما

اللي أعرفه ربعي المتقاعدين بعضهم قدموا وقبلوهم وحاولوا يقنعوني أقدم وفيها فايدة لي بس يوم عرفت طبيعة عملهم وفيه ذمة وممكن تظلم أحد الطرفين رفضت .. ما انصحك إحنا لو عندنا عدل كان شفنا قوانين منصفة للقطري مثل ما هي منصفة لغيره وكان شفنا القانون يطبق على الكل مب حسب الجنسية والقوة اللي وراها

ابو عبدالله.
17-03-2022, 09:39 AM
فيها فايده

تقييم العقارات فيها ربح جيد و الاستشاره الهندسيه في محاكم النزاع الايجاري فيها 3500 لكل استشاره

فيها شغله لكن الي يتعود على روتينها بيصير عادي عنده

اخوي انصحك بالبحث في قانون القيد هذا و تفاصيله اذا فعلا هالورقه مطلوبه او لا. و اذا ما يتطلب ارجع لهم و قول تفاصيل القانون لا تطلب موافقه جهه العمل و اذا عندكم شي يثبت ابي اشوفه

SouthK
17-03-2022, 09:52 AM
طبعاً لازم موافقة جهة العمل مع شهادة خبرة لا تقل عن عشرة سنوات ..

جهة العمل عندي يا انهم يستهبلون أو رافضين تسجيلي ضمن الخبراء بطلبهم لكتاب من وزارة العدل و اللي اساسا ما توجّه اي كتاب لتقديم مثل هالطلبات!

أما الخبرة فمتوفرة و لله الحمد

SouthK
17-03-2022, 09:54 AM
اللي أعرفه ربعي المتقاعدين بعضهم قدموا وقبلوهم وحاولوا يقنعوني أقدم وفيها فايدة لي بس يوم عرفت طبيعة عملهم وفيه ذمة وممكن تظلم أحد الطرفين رفضت .. ما انصحك إحنا لو عندنا عدل كان شفنا قوانين منصفة للقطري مثل ما هي منصفة لغيره وكان شفنا القانون يطبق على الكل مب حسب الجنسية والقوة اللي وراها

المتقاعد اموره ابسط و الموضوع صح فيه ذمة لكن كل واحد و ذمته !
بخصوص العدل فهو موجود لكن لازم تبحث عنه!

SouthK
17-03-2022, 09:58 AM
فيها فايده

تقييم العقارات فيها ربح جيد و الاستشاره الهندسيه في محاكم النزاع الايجاري فيها 3500 لكل استشاره

فيها شغله لكن الي يتعود على روتينها بيصير عادي عنده

اخوي انصحك بالبحث في قانون القيد هذا و تفاصيله اذا فعلا هالورقه مطلوبه او لا. و اذا ما يتطلب ارجع لهم و قول تفاصيل القانون لا تطلب موافقه جهه العمل و اذا عندكم شي يثبت ابي اشوفه

المسالة المادية مب هدفي لكن لا مانع منها أبدا!

النَص القانوني لقانون التسجيل في سجل الخبراء يطلب خطاب عدم ممانعة من جهة العمل و شخصيا تواصلت مع وزارة العدل و تم تأكيد المتطلبات!

هذي صورة من صور التخبط في الاجراءات الحكومية عندنا و عن نفسي صرفت نظر عن الموضوع كله دام جهة العمل غير موافقة على التسجيل!\

الله الموفق