المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدنا من بعد غيبة 10 سنوات

حسن الاحمد
14-03-2022, 04:40 AM
السلام عليكم اخوتي و أخواتي اعضاء المنتدى الكرام
لا أعرف من أين ابتدئ حديثي معكم بعد غياب 10 سنوات
و ربما يكون هذا القسم غير مخصص لهذه الكلمات أو المشاعر الحقيقية
لكني اتشرف بأني تعرفت على أصدقاء و اخوة حقيقين هنا في قسم البناء و الديكور و كل اقسام المنتدى
اتمنى ان يقبل المشرف موضوعي و سوف نعود قريباً لنشاطنا ان شاء الله معكم

معماري قطري
14-03-2022, 10:37 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حي الله صديقنا القديم حسن الأحمد .. وهو مقاول حجر مختص ومعروف وما شاء الله انا شفت عينات من شغله والأهم التصميم عنده ذوق فني خاص

بس مرت 10 سنين عن إبتعادك عن المنتدى؟ كأن الفترة وايد أقصر ممكن 4 أو 5 والله أعلم انا توني ما أكملت سنتي العاشرة في المنتدى وكنت متابع لمشاركاتك فترة طويلة وزرتك في مكتبك في العزيزية

أكيد ظروف صعبة مر بها كل مقاول وكل واحد يبني وحتى التجار والله يعين الجميع

سالم الزهران
14-03-2022, 01:32 PM
مرحباََ بك ، نورت المكان

Thamer_Qat
22-03-2022, 04:20 PM
يامرحبا ومسهلا اخوي بوعلي
وفي انتظار تكملة ماتبقى من اعمال في مشروع البيت وشد حيلك
ومثل ماوعدتك بس يكتمل البيت تقدر تعرض شغلك في المنتدى
وبيض الله وجهك على الشغل الأحترافي والنظيف والمتوقع افضل بعد اكتمال البيت ونسكن فيه العيال بعد معاناه وصبر من 10 سنوات والحمدلله على كل حال

معماري قطري
24-03-2022, 01:15 AM
يامرحبا ومسهلا اخوي بوعلي
وفي انتظار تكملة ماتبقى من اعمال في مشروع البيت وشد حيلك
ومثل ماوعدتك بس يكتمل البيت تقدر تعرض شغلك في المنتدى
وبيض الله وجهك على الشغل الأحترافي والنظيف والمتوقع افضل بعد اكتمال البيت ونسكن فيه العيال بعد معاناه وصبر من 10 سنوات والحمدلله على كل حال

شوف يوم مناسب لازم أمرك السبت بيكون زين خلني أشوف شغل بيتك وشغل الحجر مثل ما توقعت إخونا حسن فيه الخير وفاهم شغله وحقاني

Thamer_Qat
27-03-2022, 10:28 PM
شوف يوم مناسب لازم أمرك السبت بيكون زين خلني أشوف شغل بيتك وشغل الحجر مثل ما توقعت إخونا حسن فيه الخير وفاهم شغله وحقاني

ابركها من ساعه اخوي الكبير بوعبدالله ومانستغني عن خبرتك وملاحظاتك الهندسيه
والسموحه منك توني اشوف كلامك انشغلت بالويكند
وبعد كنت متواعد مع اخوي بوسيف من فتره بداية موسم لشتا بس كان الجو مازال حار نسبيا وطريناك تكون موجود معانا بس تذكرنا انك ماتطيق الحر وسبحان الله ما تواجهنا من ذاك الوقت
والحين احنا فيها فرصه ورد البرد هاليومين وممكن نلتقي ثلاثتنا في الفيلا وبانسق معاكم واتمنى الدهيمي يجينا اذا يقدر

معماري قطري
29-03-2022, 12:23 AM
ابركها من ساعه اخوي الكبير بوعبدالله ومانستغني عن خبرتك وملاحظاتك الهندسيه
والسموحه منك توني اشوف كلامك انشغلت بالويكند
وبعد كنت متواعد مع اخوي بوسيف من فتره بداية موسم لشتا بس كان الجو مازال حار نسبيا وطريناك تكون موجود معانا بس تذكرنا انك ماتطيق الحر وسبحان الله ما تواجهنا من ذاك الوقت
والحين احنا فيها فرصه ورد البرد هاليومين وممكن نلتقي ثلاثتنا في الفيلا وبانسق معاكم واتمنى الدهيمي يجينا اذا يقدر

بإذن الله بيتك قريب أعتقد وحاضر إن شاء الله

أبوماجد
29-03-2022, 09:37 AM
... وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

عَودَاً حَميداً يا أستاذ ( حــســـــن الأحــمــــــد ) وحيّاك الله وبيّاك ، مِن مَسرَاكَ إلى مَلفاك

نتشرف فيك و في معرفتك والشباب الطيبين ما قصّروا وعرفنا مِن خلالهم بعض أوجه الجمال في حضرتك

نرجوا لكَ طيبَ الإقامَة وأن نجِدَ برفقتِكَ كُل ما هُوَ جديد ومُفيد

حَللتَ أهلاً ،، ووطأتَ سهلاً

<><><>