المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصرف الريان

88nasser88
17-05-2022, 08:40 AM
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiFw23kygxcNUw8iF8oUgnKYrKiZN-U6gVEC_SJvybnsBvhOrBcD_5qgeQ-og0mskD2hvNbZhtkrbzq8KSApYhCmTvL3Pm_pMeV7H8Wh3Mqo1 wT_eT87GtFyutdRgDL56P4KcqZvfPy3fU16HCMnLhsHjotOQYe 1JQozluIfYvlveKDpP2BQjBLPsYeWQ/w771-h327/Chart%20-%202022-05-17T081818.569.png

السهم سلبي جدا لديه اول دعم يجب ان يحافظ عليه وهو 4.176

واي اغلاق شمعة اسبوعية تحت 4.922 ياكد سلبية السهم . وكسر الدعم4.491 ممكن يهبط السهم اكثر

المنطقة المصيرية للسهم عند 3.406 يجم ان يحافظ عليها اي كسر بشمعة شهرية يهبط السهم اكثر الى المناطق الجاذبة للسهم وهي 2.488 و 1.477

السيلاوي
17-05-2022, 12:01 PM
يعني رأيك نتشتريه ب 1.477
للاسف ضيعتوا الناس في التحليلات
سهم قوي ما عليه خوف

كلمة طيبة
17-05-2022, 01:04 PM
لا تعليق

88nasser88
17-05-2022, 02:31 PM
يعني رأيك نتشتريه ب 1.477
للاسف ضيعتوا الناس في التحليلات
سهم قوي ما عليه خوف

اخي من قال لك ان السهم سيهبط مباشرة الى 1.477 لا اعرف لماذا عمل هذا الرقم رعب عند الكثيرين هي مناطق ممكن يصل لها السهم وافضل استثمار عندها وهي مناطق دخول رؤوس الاموال والمحافظ وومكن لا يصل على حسب معطيات السوق تركت جميع الدعوم واخذت اخر دعم للسهم
هذا تحليل ان لم يتوافق مع رؤيتك فتركها فتحليلاتي لا تعتمد على العواطف السهم ينهار في يومين ويعمل مناطق جديدة ولا بوادر للارتفاع عندي ممكن عندك مناطق شراء اشتر منها
ولكن ممكن تثبت لي قوة هذا السهم واكون من الشاكرين لك

Hassoun
17-05-2022, 03:09 PM
شو يللي تغير؟ بالامس القريب كانوا يوصون بالسهم والبنك الوطني موصى عليه على 6.1 يا ريت حدا يفهمنا شو عم بصير؟
.

السيلاوي
17-05-2022, 03:13 PM
للأسف ظهورك في هذا الوقت له مخزى الله يعلم به
انا من مصلحتي ينزل سهم الريان لكن تحليلك كله خطأ في خطأ مع احترامي لك
راجع نفسك ومثل ما نزلت مناطق الهبوط نزل مناطق الارتفاع

88nasser88
17-05-2022, 04:25 PM
اخي لي في الاسواق منذ 2004 انا احلل في الاسواق العالمية والعملات ولست مجبرا ان احلل ان اوضح الاسواق العربية ولكن هذا المنتدى له ذكريات عندي ورجعت بعد سينن تركت الاسواق العربية وللعلم كنت اضارب وانا في مدرسة الثانوية بحسابات الاسرة لان عمري القانوني صغير وسبحان الله رجعت بعد ان تخصص في الاسواق العالمية لله الحمد والمنه وخاصة العملات رجعت للمنتدى وهو نفس الافكار القديمة
اي تحليل يخالف رايهم يحاربونه ويشككون في نزاهته
اول ما يشتري السهم يحارب كل من يقول السهم هابط
يبني تحليله على كلام المجالس كلام ياخذه شمال وكلام ياخذه جنوب
متفائل بشكل مرضي غير مبني على اسس التحليل لا فني ولا اساسي
اخي الكريم لا يوجد في العالم كله تحليل صائب 100% عاصرت اناس يديرون المحافظ الادارة المالية هي التي تخرجهم في النهاية للربح وجميع من يديرون الحسابات لديهم ادارة نفسيه وهي جزء من ادارة الاعمال في الاسواق العالمية
اخي الكريم ان لم تستطع فهم ما كتبت فليس ذنبي ببساطة ماذا تعني نقاط الدعم اليس هي مناطق الشراء وذكرت مناطق الدعم يجب على السهم الحفاظ على هذه المناطق هناك مفاتيح للدخول بسلوك سعري عند هذه المناطق ويعمل تسارع وكل شخص يكون لديه مفتاح للدخول وهذه طريقتي في الدخول
وهذا الاقتباس بما ذكرت في اول الموضوع راجع قبل لا ترمي بالكلام

السهم سلبي جدا لديه اول دعم يجب ان يحافظ عليه وهو 4.176 ( ماذا يعني ان السعر يحافظ على هذه المنطقة )

واي اغلاق شمعة اسبوعية تحت 4.922 ياكد سلبية السهم . وكسر الدعم4.491 ممكن يهبط السهم اكثر( الدعم الثاني ما ذا يعني الدعم ) هل اي دعم تشتري منه ؟؟

المنطقة المصيرية للسهم عند 3.406 يجم ان يحافظ عليها اي كسر بشمعة شهرية يهبط السهم اكثر الى المناطق الجاذبة للسهم وهي 2.488 و 1.477

الان لو سمحت ممكن تذكر قوة السهم ومناطق الشراء برايك لان كل تحليلي تقول خطا ؟

مستثمر مؤقت
17-05-2022, 04:42 PM
اخوي ، هذا من أكبر البنوك الاسلاميه في قطر، تحليلك وااااايد مبالغ فيه

88nasser88
17-05-2022, 04:49 PM
اخوي ، هذا من أكبر البنوك الاسلاميه في قطر، تحليلك وااااايد مبالغ فيه

هل هذا الرقم مبالغ فيه 4.491 !!!!!
4.491 دعم مهم يجم ان ينطلق السهم للاعلى بكسرها يصبح تاكيد للهبوط

مستثمر مؤقت
17-05-2022, 05:00 PM
انا اتكلم انه َمكن يوصل لين 14.77

88nasser88
17-05-2022, 05:07 PM
انا اتكلم انه َمكن يوصل لين 14.77

اخي الكريم الشارت مرسوم كخارطة طريقة للرجوع له في اي وقت والرقم الذي ذكرته1.477 ان رجع له في اي وقت حتى لو بعد 20 سنة اشتر منه هذا خارطة طريق للسهم ولم اقل انه سوف يهبط السهم الى هذه المناطق لا يوجد سهم يهبط الا بسلوك سعري ولا سهم يرتفع بدون سلوك سعري السلوك السعري المقصود الشموع الانعكاسية كسر الدعوم والقاومات تسارع في ا لشموع الدافعة واي سلوك سعري يدعم المنطقة

مستثمر مؤقت
17-05-2022, 06:36 PM
اخوي ، ما شفت يحلل ظ¢ظ* سنه لقدام، الله يجيب اللي فيه الخير

88nasser88
17-05-2022, 07:46 PM
اخوي ، ما شفت يحلل ظ¢ظ* سنه لقدام، الله يجيب اللي فيه الخير

نعم هذا التحليل خاص تحليل رقمي مبني على معادلات رياضية ولا تتتغير المعطيات الا بتشكل سلوك سعري يعني تكون موجات جديدة هناك موجات دافعة ان وجدت ترى تحليلي باغلاق فوق المناطق الدخول وهناك موجات سلبية مثل الذي حاصل على مصرف الريان موجة سلبية انتظر تشكل السلوك السعري عند الدعوم مع وجود سيولة لاخذ القرار هناك مثل قديم كنا نتداوله (لا تمسك بالسكين الساقطة بل دعها إلى أن تسقط والتقطها من الأرض )

alkaldi
17-05-2022, 09:37 PM
يعطيك العافيه اخوي ناصر رسم واضح جدا وتحليل واضح
المناطق اللي في الرسم ووضحتها حتى بدون تحليل مقنعه
صراحه اذا وصل للسعر اللي ذكرته بيكون سعر مغري جدا ما وصله من سنين

المزن الرياني
17-05-2022, 10:54 PM
أضغاث أحلام

كيلو حديد
17-05-2022, 11:12 PM
اذا اعتبرنا الموجه من ظ¢ظ*ظ،ظ¦ للحين موجه تصحيحيه للموجه الي قبلها فالاهداف منطقية
ننتظر ونشوف

مضارب دوسري
17-05-2022, 11:34 PM
في الاسواق لا يوجد مستحيل يا اخوان

هي ارقام سواء كانت دعوم او مقاومات
كسر دعم 1
وين بيروح
الى دعم 2
كسر 2 بيروح دعم 3

في عام 2015 تقريبا احد الاخوه المحللين حط تحليل للدوليه انه بتنزل من سعرها الحالي انذاك 90 وحولها (كان وقتها بسعر 90 نازل من 140 او 130 تقريبا )
حط تحليل انه السهم ربما يستهدف مستويات 30 وان لم يتماسك ربما يصل الى 18

وذاك اليوم نفس الهجوم صار غلى ذاك المحلل الله يجزاه خير
ومع مرور الاعوام صار ووصل الى مستويات تحت 10 ايضا

ف رجاءا خلكم دايما متقبلين اختلاف وجهات النظر ولا ندخل بذمم ونوايا اي شخص

عندك شي مقتنع فيه عااادي
مو مقتنع فيه لا تاخذ بالتحليل ولا تقدح في صاحبه

والاسواق كلها لغة ارقام كسر كذا بيروح كذا
اخترق مقاومه كذا بيروح للمقاومه كذا
والامور طيبه

مضارب دوسري
17-05-2022, 11:38 PM
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiFw23kygxcNUw8iF8oUgnKYrKiZN-U6gVEC_SJvybnsBvhOrBcD_5qgeQ-og0mskD2hvNbZhtkrbzq8KSApYhCmTvL3Pm_pMeV7H8Wh3Mqo1 wT_eT87GtFyutdRgDL56P4KcqZvfPy3fU16HCMnLhsHjotOQYe 1JQozluIfYvlveKDpP2BQjBLPsYeWQ/w771-h327/Chart%20-%202022-05-17T081818.569.png

واي اغلاق شمعة اسبوعية تحت 4.922 ياكد سلبية السهم . وكسر الدعم4.491 ممكن يهبط السهم اكثر

هذا الشارت فيه 5 دعوم

ومذكور فيه ان اهم الدعوم اول ثلاثه ويجب على السهم المحافظه عليهم

الاول 4.491 في حال ما صمد السهم فوقه بيروح
الثاني 4.176 وفي حال ايضا ماقدر يصمد فوقه بيروح الى
الثالث 3.400

وهكذا

التحليل الفني توقع مسار ممكن السهم يحقق ارباح طائله ويصير ايجابي وممكن ايضا يحقق ارباح متراجعه وممكن يحقق خساير ايضا ويتاثر سعره السوقي مع مرور الوقت سنه او سنتين او ربما 3

معماري قطري
18-05-2022, 12:50 AM
هذا الشارت فيه 5 دعوم

ومذكور فيه ان اهم الدعوم اول ثلاثه ويجب على السهم المحافظه عليهم

الاول 4.491 في حال ما صمد السهم فوقه بيروح
الثاني 4.176 وفي حال ايضا ماقدر يصمد فوقه بيروح الى
الثالث 3.400

وهكذا

التحليل الفني توقع مسار ممكن السهم يحقق ارباح طائله ويصير ايجابي وممكن ايضا يحقق ارباح متراجعه وممكن يحقق خساير ايضا ويتاثر سعره السوقي مع مرور الوقت سنه او سنتين او ربما 3

ما قصرتوا إنت والأخ ناصر والتحليل واضح كسر دعم يوصلنا للدعم اللي بعده

من كان يتوقع سهم الريان ينزل لهذي الدرجة وبهذي السرعة؟

شيء ثاني ممكن يكون إرتد من حول ال 4.6 اللي وصلها ولا يرجع صوب الدعوم ذي ويكون هذا قاعه حسب تحليل آخر

مضارب دوسري
18-05-2022, 01:18 AM
ما قصرتوا إنت والأخ ناصر والتحليل واضح كسر دعم يوصلنا للدعم اللي بعده

من كان يتوقع سهم الريان ينزل لهذي الدرجة وبهذي السرعة؟

شيء ثاني ممكن يكون إرتد من حول ال 4.6 اللي وصلها ولا يرجع صوب الدعوم ذي ويكون هذا قاعه حسب تحليل آخر

ان شاء الله يكون كذلك

دايما اكثر المستفيدين من التحاليل هم الاعضاء

مثلا جا شخص أ وضع تحليل وافي تفاؤلي او ايجابي لسهم س
وجا شخص ب وضع تحليل تشاؤمي او سلبي لنفس السهم س

انا كقارئ مستفيد
عندي ورقه بكتب دعوم شخص ب وبكتب مقاومات شخص أ

واتابع الشاشه راح مع التفاؤلي بركز على المقاومات
راح مع التشاؤمي بركز على الدعوم

وهذا الامر يكسبني كعضو اني اعرف شنو السيناريوهات المتوقع حصولها سواء بالارتفاع او الهبوط ويكون عندي قدره على اتخاذ القرارات المناسبه لي سواء شراء او بيع او تعديل متوسط وهكذا
تمشي الحياه

لو جاني وارن بافيت احد اكبر المحللين وقالي سهم الطبيه بسعر 0.500 اشتره
بيروح 3.0 كان سكرت الخط في وجهه وقتها هههه
ونفس الشي فيما يخص سهم استثمار مثلا والعديد من اسهم السوق اللى تضاعفت اسعارها ادبال ادبال

88nasser88
18-05-2022, 09:11 AM
ببساطة شديدة حللنا السهم وفرضنا ان 4.491 دعم للسعر ووصل السهم الى هذه المنطقة ما ستفعل هل تشتري عند اي دعم او مقاومة ام تدرس هذا الهبوط والسبب من وراء الهبوط وان تم كسر الدعم الى اين سيتجه وكم يصبح التراجع في حسابي خاصة انك تريد الشراء في الترند الهابط وليس الشراء في الترند الصاعد عندما يصحح السهم دائما وهنا ياتي الاختلاف في التحليل لكل محل وايضا الاختلاف في الادارة المالية وكمية السيولة المتوفرة لديه وهل هو مضارب او مستثر دائما المستثمرين يريدون ادنى نقطة لكي ياخذون مراكز فيها اما المضارب يعتمد على الموجات والمفروض لديه وقف لخسارة الحساب اما المستثمر يستطيع الصبر سنوات وسلوكه مغاير عن سلوك المضارب وطرق الادارة المالية تختلف من شخص لشخص شخص يعتمد على الموازنة وشخص على الموائمة وغيرها من الادارات المالية
لنفترض ان تم كسر 4.491 سكون لديه دعم اخر عند 4.169 وهي منطقة ننظر الشمعة الاسبوعية لنرى قوة التحرك وسلوك السعر هل اغلاق تحت الدعم ام فوقه هل هناك شموع انعكاسية على اليومي تدعم المنطقة هل هناك اخبار للذين يحبون الاخبار والبيانات المالية هل السعر كسر الترند الترند الهابط على الفريمات الاخرى ما هي كمية السيولة عند هذه المناطق وكميات الشراء والبيع امور كثيرة هي ليست مناطق مقدسة اشتر وبيع وخاصة في الترند الهابط والترند الصاعد تختلف المعطيات
يجب ان تحدد شخصيتك في هذه التجارة اين ادخل واين اخرج وكيف اتعامل مع السعر عندما يعكس السهم علي طبعا ليس الجميع لديه هذه القدرة وتحتاج لخبرة طويلة وخاصة الادارة النفسية لاحظت الناس عندما يعكس السهم عليهم لا يطيقون اي احد يتكلم بشكل سلبي عن هذا السهم !!
خلاصة الموضوع
- انا احلل لوجه الله الذي اكرمني بعلم عسى الناس تنفع به ولا غاية لي الا مرضات الله
- تحليلي تحليل خاص انا ابتكرته وهو تحليل رقمي وادمجه مع الكلاسيكي لكي يستوعبوا الناس وياخذون قرارتهم
- انا لن اوصي بالشراء والبيع وكل شخص يتحمل مسؤولية ادارة حسابه انا ساوضح مناطق الدعوم والمقاومة كخارطة طريق للمتاجر ان سمح لي الوقت
- انا اسف لا احب المناقشات العقيمة فقد مررت خلال السنين باشخاص يتغلون علي باللسان وللف والدوران واحب من يطرح وخالفني الراي بمبررات علمية ومبنية على حقائق
- لم ارى خلال تجاربي مع المحترفين ان وضعوا مناطق مقدسة هي كلها احتمالات دائما هناك ثغرات لن تتحكم فيها كوارث حروب زلازل ودرست معظم فنون التحليل ودفعت فيها الاف الدولارات ولكن وبعد فترة تكتشف ثغراتها هي ناجحة ولكن تحتاج لخبرة في الاسواق لادارتك المالية والنفسية
- لن يقولها لك احد ان من كل 8 سنوات يزيد او ينقص سلوك الاسواق ونفسيات المتاجرين تختلف بين توسع في التحرك او بطئ والانكماش حيث لو كنت تعمل 10% في السنة لن تستطيع عمل 1% وجميع ادارتك المالية المبنية على السنوات المثرة لم تعد تجدي نفعا وهنا تنتقل رؤوس الموال بين الاسواق من الاسهم للسندات والعملات فتنشط اسواق على حساب اسواق اخرى وبعضهم يعملون الهيدج للمحافظة على قيمة الاصول لديهم واعرف اشخاص عملوا محفظة في العقود الاجلة لماشر s&p500 وفكرتهم انه يضم اكبر 500 شركة بدل ما ادخل كل شركة واستثمر فيها سادخل في جميع الشركات بمؤشر واحد والفكرة الثانية ان المؤشر في ترند صاعد من 12 سنة تقريبا وباقتقادهم يدل على قوة هذه الشركات والتطور في هذه الشركات والمحفظة تراجعت وممكن تتراجع اكثر الفكرة من هذا القول لا توجد مسلمات في هذه الاسواق فيها ادارة مالية وادارة نفسية وتحليل الاسواق ( نمو - مستقر – هابط ) الاسواق العربية جميعها قليلة السيولة فالادارة المالية مهمة
اسف على الاطالة فقد اخذ مني وقت وانا اكتب وفاتتني مناطق دخول كنت انتظرها في الاسواق الاوروبية

العساس
18-05-2022, 12:03 PM
نبي تحليلك اليوم للسهم. ممكن ؟

العساس
18-05-2022, 12:04 PM
انا ومالي بالتحليل. اقولك النزول الي صاب السهم بيتبعه صعود سريع.

88nasser88
18-05-2022, 12:15 PM
انا ومالي بالتحليل. اقولك النزول الي صاب السهم بيتبعه صعود سريع.

ممكن توضح نظريتك للصعود السريع اذا ممكن
والسهم لديه اغلاقات اسبوعية يجب ان يحافظ فوق الدعوم المرسومة 4.986 او 4.491

العساس
18-05-2022, 12:30 PM
ممكن توضح نظريتك للصعود السريع اذا ممكن
والسهم لديه اغلاقات اسبوعية يجب ان يحافظ فوق الدعوم المرسومة 4.986 او 4.491

قلت لك. مالي بالتحليل. مثل ما السهم نزل بدون احترام الدعوم بيصعد بدون احترام الدعوم.

طيب قولي رايك بالسهم اليوم. ممكن ؟

88nasser88
18-05-2022, 12:34 PM
قلت لك. مالي بالتحليل. مثل ما السهم نزل بدون احترام الدعوم بيصعد بدون احترام الدعوم.

طيب قولي رايك بالسهم اليوم. ممكن ؟

اخي ان كنت لا تهتم بالتحليل الفني اخاف عليك التشتيت هناك مدارس في التحليل الاساسي سينفعك اكثر مني
اخي الكريم انا لدي مناطق واضحة شرحتها لك انتظرها لاحدد الدخول او الخروج تحليلي لليوم لا قرار فقط الانتظار

العساس
18-05-2022, 12:38 PM
شكراً اخي. ومتابعينك الايام القادمة.

88nasser88
18-05-2022, 12:56 PM
شكراً اخي. ومتابعينك الايام القادمة.

تشرفت بمرورك

السيلاوي
18-05-2022, 01:30 PM
السهم إلى 6 ريال بدون تحليل ولا خرابيط وبعد ذلك 10 ريال اذا ربنا اعطانا عمر ان شاء الله

alkaldi
18-05-2022, 01:41 PM
يعطيك العافيه أخوي ناصر
تحليلك صراحه بعد ماقريته شفت إن السهم ماشي عليه
وكلام الإخوان ممكن يمشي وكل الامور ممكنه والله أعلم
نشوف هلاسبوع سلوك السهم وماتبخل علينا بنصايحك وتحليلك

88nasser88
19-06-2022, 08:30 PM
تجديد الشارت
السهم سلبي
السهم عند منطقة حساسة جدا وهو دعم يجب المحافظة فوق 4.491 وبكسر 4.430 يواجه السهم دعم عند 4.107 وباغلاق تحت 4.107 بشمعة اسبوعية ممكن يهبط السهم الى مناطق ادنى
السينارو الايجابي
يجب السهم المحافظة على مناطق اعلى من 4.491 ويكون سلوك سعري صاعد ومتابعة كمية السيولة
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh7j8MGg4RVdCbqSfqGr4lPHnhf2EwpYw3PMhgG8AeAJ4 fJj3eJLbl0mUcCiXaFzOAJT589lxbqmwMqAwnVUzTsMu16Ah3S K7V-G-BM5HQ7nMrnvd0JNBbuI4BcTr03tExY5CaSK-Boo2Uu9DB5MgR8advUohI_T8W84ulqMTtlV5wg1obMKqZOajQ2 AQ/w626-h274/Chart%20-%202022-06-19T201608.638.png

88nasser88
20-06-2022, 05:00 PM
تجديد الشارت
السهم كسر دعوم مهمة ولم يعطي بوادر للارتفاع عند 4.491 ويواجه الان دعم 4.107 يجب الحفاظ فوق هذه المنطقة فالاغلاق الاسبوعي مهم للسهم ان اغلق تحت 4.107 سيقوده الى مناطق ادنى
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgQ5mUE7SfAtKTxlqUnhNCtV_q9I0V8m2B4ZF-Vu4nlnqVEZy6hj_G3jQ_w5yVJVY-tY1qEKP8m3DIXEkc_g9wECWZBO7BYoTdjjBbBDfbhjx36SDrf7 Gk3yKEveXbdQXLEszTmABqPApy-teTSb5Xb_uptN0A_gMLei2oLO6mr6iv6DqiTm1jl7Ulubg/w734-h321/Chart%20-%202022-06-20T170324.343.png

Class - Qtr
22-06-2022, 12:22 AM
السلام عليكم
السهم لازال سلبي وأهدافه تحت 4 الإيجابيه فقط بالعودة
فوق 4.5 بالتوفيق لملاك السهم

88nasser88
22-06-2022, 04:58 PM
اخواني جميع من يراسلوني المعطيات نفسها ولم تتغير السهم سلبي جدا من اول مشاركة كتبت
انا اتاجر بما اراه وليس ما اتمناه للاسف اطلعت على حسابات الله يكون في عونها محافظ خسرانة اكثر من 40% وبعضها تعدت 40% ومن خسران في سهم ريان فقط تقريبا 30% اخواني هالتراجعات جدا كبيرة وغيرها من الاسهم ايضا خسرانة تقربا مثلها ومنهم من استخدم الهامش فنصيحة من اخوكم انا اتاجر في اسواق اساسها الهامش فالهامش مدمر للحساب مدمر للحساب مدمر للحساب يحتاج خبرة طويلة فما بالك في الاسواق الخليجية لا تستخدم الهامج مهما حصل والخطا يقع فيه اكبر المحليلين يسمى overconfidence هو الثقة الزائدة في التحليل او المعطيات للسوق او بما نسميه الثقة العمياء على حساب المهارات وفي هذة اللحظة وانا اكتب اكثر المحللين لديهم تراجع في المحافظ وهذا طبيعي وجزء من اللعبة ولكن لمذا اختلف التراجع في الحسابات مع انهم يستخدمون نفس الادوات وهو موجات اليوت لان ايضا في استخراج الموجات ايضا يختلفون وهذا شئ طبيعي منهم من يعتبر هذا الدعم المناسب او الموجة المناسبة للدخول ومن منهم ينتظر ادوات اخرى وهناك حساب لصديق يدير محفظة من بداية العام الى شهر 4 حقق 80% للمحفظة وفي هذه الحظة المحفظة خسرانة -20% من الصفقات المفتوحة السؤال لماذا لم يخرج حين حقق 80% ربح استطيع القول ببساطة انه يطبق الاستراتيجية كالة ولا يعير الارقام اي اهتمام وهذا عمله ولو راجعنا ادارته في السنوات السابقة لعرفنا ايضا السبب مثلا سنة حقق 200% ربح و وسنة 30% وسنة 2% وسنة -5% وسنة 80% هكذا وناتي لنقطة مهمة جدا ولماذا ذكرت ادارة المحافظ وذلك لسبب مهم هؤلاء عملهم ادارة المحافظ والنسبة المؤوية تعمل فرق كبير جدا في العائد ليس مثل المحافظ الشخصية المتحفظة والتي دائما تجد تدار بمخاطر عالية للحصول على عائد مجزي وليهم مهارات تكونت من خبرات سنين طويلة الكل يستطيع ادارة حسابه وقت الرفاه ولكن صعب يدار وقت الازمات ان لم يكن لديك اساس علمي وخبرة ومهارة واستراتيجة مجربة في وقت الازمات !!!
ولاحظت المبالغة بربط المؤشرات الاقتصادية بالبورصة نعم التضخم ورفع الفائدة والبترول والغاز وغيرها المؤشرات المرتبطة بالدولار مؤثرة بالاقتصاد القطري وذلك بربط الريال بالدولار وهذا شئ طبيعي ولكن اقتصاد امريكا مختلة جدا عن اقتصاد قطر والحمد لله انعمنا بنعم لا توجد في امريكا لاحظ اليوم معظم الشركات بياناتها ممتازة ولكن الاسهم هبطت بشكل كبير وبشكل غير معقول والكل يبحث عن السبب بعد حدوثها لكي يربطها بالحدث وهذا لف ودوران على المتاجر وهم كثر فقط افتح شاشة التلفزيون فهم منتشرين السهم هبط بسبب لان الرئيس الفلاني اكل وجبة دسمة البترول هبط بسبب فلان وهكذا ستجد المغردين كثر بعد الواقعة هم (خبراء بعد الحدث ) اخواني جميع التقارير الاقتصادية المجانية متاخرة جدا اعلم جيدا ان هناك شركات تستبق الاحداث لديهم فريق عمل كالجواسيس يتبعون الشركات ورؤساء الشركات لكي يقنصوا المعلومات طبعا ليس في الدول العربية ويبيعونها بالاف الدولارات كنت انا مشترك في شركة وساطة تعطي هذه الاخبار بالمجان للعملات هل تعرف كم كانوا يدفعون للاشتراك في الخدمة ؟ 50 الف دولار في الشهر وهناك شركات سعر خدمتها اكبر بكثير من هذا الرقم والحمد لله لم اعد اهتم بهذه الاخبار
ايها التاجر في البوصة
- المضاربة جدا خطرة تحتاج لمهارة عالية وهي للمحترفين فقط على المدى البعيد ستخسر ان كنت محدود العلم حيث ان له ادارة مالية ومخاطرة خاصة مختلفة جدا مبنية على نسب ثابتة للخروج فقد تعرض اسهمك للبيع ولن تجد الشاري فماذا تفعل والريشيو يجب ان يكون للاهداف اكبر من الاستوب ولن تحصل عليها دائما في الاسواق الخليجية لان السيولة قليلة وادوات المضاربة غير موجودة اصلا في برامج الوساطة يجتاج متابعة لحظية
- في بادئ الامر اجعل السوق للاستثمار وانتظر السعر من مناطق متدنية حتى لو انتظرت سنين ادخل صح
- الى محدودي الدخل والخبرة ويريد الاستثمار ادرس شركة قوية غير محظورة شرعا ووزعت ارباح ممتازة خلال السنوات السابقة من 7 الى 10 سنوات واستثمر فيها بحيث تستقطع من راتبك من 10% او ما تراه مناسب واشتر بشكل شهري ولا تعير للاسعار اي اهتمام وهذا استثمار اقلها 10 سنوات فانك ستعمل توازن
- حدد طريقتك للمتاجرة مستثمر مضارب ولا تشتت نفسك بين الاستراتيجيات ومتابعة الاخبار تابع الناجحين فقط وتعلم منهم (واحد رصيدة 10 الف دولار عشان ياخذ قرار قاعد يحل اقتصاد الدولة والبنك المركزي والنمو في البلاد والبطالة والصادرات والواردات للدولة وربط المؤشرات الاقتصادية مع بعض عسا ما شر هالامور لاصحاب الملايين والمليارات وهم يقودون الاسواق انت من !!!!)
- اجعل نسبة خسارة للحساب لا تتجاوز 20 او 30% ان وصلت لها ادرس اخطاءك ودون وسجل جميع مؤشرات دخولك واسبابها
اخواني لقد كتبت بشكل عفوي ولا اقصد من الكتابة احد لقد صدمني مارايت في المحافظ

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjHiqf-zXZ2TWXFqoqdqDGjJi2DM5fGG2D4FS30TCBKbAkFvW6mp38gjS 29T-Nl7uHAn23JpAynzY71mx2G6j022LKDu4oLU6xBv58_tshMZOPu IuI_JT1u_NTJ9Mp_ca5toX6SbF4-Q1-z4-jNL1rLZyppBHd6fNOGhPmIFn11uiynsRC2N2HvWC7NeA/w932-h312/Chart%20-%202022-06-22T165221.158.png

بن عفيشة
23-06-2022, 11:52 PM
اخواني جميع من يراسلوني المعطيات نفسها ولم تتغير السهم سلبي جدا من اول مشاركة كتبت
انا اتاجر بما اراه وليس ما اتمناه للاسف اطلعت على حسابات الله يكون في عونها محافظ خسرانة اكثر من 40% وبعضها تعدت 40% ومن خسران في سهم ريان فقط تقريبا 30% اخواني هالتراجعات جدا كبيرة وغيرها من الاسهم ايضا خسرانة تقربا مثلها ومنهم من استخدم الهامش فنصيحة من اخوكم انا اتاجر في اسواق اساسها الهامش فالهامش مدمر للحساب مدمر للحساب مدمر للحساب يحتاج خبرة طويلة فما بالك في الاسواق الخليجية لا تستخدم الهامج مهما حصل والخطا يقع فيه اكبر المحليلين يسمى overconfidence هو الثقة الزائدة في التحليل او المعطيات للسوق او بما نسميه الثقة العمياء على حساب المهارات وفي هذة اللحظة وانا اكتب اكثر المحللين لديهم تراجع في المحافظ وهذا طبيعي وجزء من اللعبة ولكن لمذا اختلف التراجع في الحسابات مع انهم يستخدمون نفس الادوات وهو موجات اليوت لان ايضا في استخراج الموجات ايضا يختلفون وهذا شئ طبيعي منهم من يعتبر هذا الدعم المناسب او الموجة المناسبة للدخول ومن منهم ينتظر ادوات اخرى وهناك حساب لصديق يدير محفظة من بداية العام الى شهر 4 حقق 80% للمحفظة وفي هذه الحظة المحفظة خسرانة -20% من الصفقات المفتوحة السؤال لماذا لم يخرج حين حقق 80% ربح استطيع القول ببساطة انه يطبق الاستراتيجية كالة ولا يعير الارقام اي اهتمام وهذا عمله ولو راجعنا ادارته في السنوات السابقة لعرفنا ايضا السبب مثلا سنة حقق 200% ربح و وسنة 30% وسنة 2% وسنة -5% وسنة 80% هكذا وناتي لنقطة مهمة جدا ولماذا ذكرت ادارة المحافظ وذلك لسبب مهم هؤلاء عملهم ادارة المحافظ والنسبة المؤوية تعمل فرق كبير جدا في العائد ليس مثل المحافظ الشخصية المتحفظة والتي دائما تجد تدار بمخاطر عالية للحصول على عائد مجزي وليهم مهارات تكونت من خبرات سنين طويلة الكل يستطيع ادارة حسابه وقت الرفاه ولكن صعب يدار وقت الازمات ان لم يكن لديك اساس علمي وخبرة ومهارة واستراتيجة مجربة في وقت الازمات !!!
ولاحظت المبالغة بربط المؤشرات الاقتصادية بالبورصة نعم التضخم ورفع الفائدة والبترول والغاز وغيرها المؤشرات المرتبطة بالدولار مؤثرة بالاقتصاد القطري وذلك بربط الريال بالدولار وهذا شئ طبيعي ولكن اقتصاد امريكا مختلة جدا عن اقتصاد قطر والحمد لله انعمنا بنعم لا توجد في امريكا لاحظ اليوم معظم الشركات بياناتها ممتازة ولكن الاسهم هبطت بشكل كبير وبشكل غير معقول والكل يبحث عن السبب بعد حدوثها لكي يربطها بالحدث وهذا لف ودوران على المتاجر وهم كثر فقط افتح شاشة التلفزيون فهم منتشرين السهم هبط بسبب لان الرئيس الفلاني اكل وجبة دسمة البترول هبط بسبب فلان وهكذا ستجد المغردين كثر بعد الواقعة هم (خبراء بعد الحدث ) اخواني جميع التقارير الاقتصادية المجانية متاخرة جدا اعلم جيدا ان هناك شركات تستبق الاحداث لديهم فريق عمل كالجواسيس يتبعون الشركات ورؤساء الشركات لكي يقنصوا المعلومات طبعا ليس في الدول العربية ويبيعونها بالاف الدولارات كنت انا مشترك في شركة وساطة تعطي هذه الاخبار بالمجان للعملات هل تعرف كم كانوا يدفعون للاشتراك في الخدمة ؟ 50 الف دولار في الشهر وهناك شركات سعر خدمتها اكبر بكثير من هذا الرقم والحمد لله لم اعد اهتم بهذه الاخبار
ايها التاجر في البوصة
- المضاربة جدا خطرة تحتاج لمهارة عالية وهي للمحترفين فقط على المدى البعيد ستخسر ان كنت محدود العلم حيث ان له ادارة مالية ومخاطرة خاصة مختلفة جدا مبنية على نسب ثابتة للخروج فقد تعرض اسهمك للبيع ولن تجد الشاري فماذا تفعل والريشيو يجب ان يكون للاهداف اكبر من الاستوب ولن تحصل عليها دائما في الاسواق الخليجية لان السيولة قليلة وادوات المضاربة غير موجودة اصلا في برامج الوساطة يجتاج متابعة لحظية
- في بادئ الامر اجعل السوق للاستثمار وانتظر السعر من مناطق متدنية حتى لو انتظرت سنين ادخل صح
- الى محدودي الدخل والخبرة ويريد الاستثمار ادرس شركة قوية غير محظورة شرعا ووزعت ارباح ممتازة خلال السنوات السابقة من 7 الى 10 سنوات واستثمر فيها بحيث تستقطع من راتبك من 10% او ما تراه مناسب واشتر بشكل شهري ولا تعير للاسعار اي اهتمام وهذا استثمار اقلها 10 سنوات فانك ستعمل توازن
- حدد طريقتك للمتاجرة مستثمر مضارب ولا تشتت نفسك بين الاستراتيجيات ومتابعة الاخبار تابع الناجحين فقط وتعلم منهم (واحد رصيدة 10 الف دولار عشان ياخذ قرار قاعد يحل اقتصاد الدولة والبنك المركزي والنمو في البلاد والبطالة والصادرات والواردات للدولة وربط المؤشرات الاقتصادية مع بعض عسا ما شر هالامور لاصحاب الملايين والمليارات وهم يقودون الاسواق انت من !!!!)
- اجعل نسبة خسارة للحساب لا تتجاوز 20 او 30% ان وصلت لها ادرس اخطاءك ودون وسجل جميع مؤشرات دخولك واسبابها
اخواني لقد كتبت بشكل عفوي ولا اقصد من الكتابة احد لقد صدمني مارايت في المحافظ

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjHiqf-zXZ2TWXFqoqdqDGjJi2DM5fGG2D4FS30TCBKbAkFvW6mp38gjS 29T-Nl7uHAn23JpAynzY71mx2G6j022LKDu4oLU6xBv58_tshMZOPu IuI_JT1u_NTJ9Mp_ca5toX6SbF4-Q1-z4-jNL1rLZyppBHd6fNOGhPmIFn11uiynsRC2N2HvWC7NeA/w932-h312/Chart%20-%202022-06-22T165221.158.png

بيض الله وجهك، ورفع الله قدرك.
الله يعوض الجميع.

88nasser88
06-07-2022, 04:42 PM

السهم وقت التنبيه ان السهم هابط ونبهنا وتم معارضتنا والشك نوايانا وطلبوا منا عدم رسم الجهة السلبية للسهم فقط ارسم الارتفاع والترند الصاعاد جيب امركم !!!؟

هذه الرسالة للسيلاوي اين وصلت في السهم بتفائلك ؟!! وهل ترى الناس منحوسين عندما يعرفون ان السهم هابط

Abjalsulaiti
06-07-2022, 06:27 PM
من بيع المحافظ القطريه القوي

اكيد ارباح الربع الثاني فيها بلاوي

ahmed saleh
06-07-2022, 06:39 PM
السهم وقت التنبيه ان السهم هابط ونبهنا وتم معارضتنا والشك نوايانا وطلبوا منا عدم رسم الجهة السلبية للسهم فقط ارسم الارتفاع والترند الصاعاد جيب امركم !!!؟

هذه الرسالة للسيلاوي اين وصلت في السهم بتفائلك ؟!! وهل ترى الناس منحوسين عندما يعرفون ان السهم هابط

اعتقد الاخ عماد والاخوه الاخرين الي انتقدو الشارت والاسعار مكنش رفض لنزول السهم
لكن كان الاعتراض علي ارقام مثل 1.4 ريال للسهم
معني ان سهم الريان يوصل 1.4 ان المؤشر هيكون 3000 نقطه
ودا بدون كارثه عالميه شئ مش هقول مستحيل لكن صعب جدا
ثانيا انا مش شايف من وجهة نظر فنيه ما يبرر ارقام 1.4 ريال
دا مجرد قاع تاريخي ايه المبرر الفني الي يخليه يوصله ؟! او يستهدفه ؟!

88nasser88
06-07-2022, 08:06 PM
اعتقد الاخ عماد والاخوه الاخرين الي انتقدو الشارت والاسعار مكنش رفض لنزول السهم
لكن كان الاعتراض علي ارقام مثل 1.4 ريال للسهم
معني ان سهم الريان يوصل 1.4 ان المؤشر هيكون 3000 نقطه
ودا بدون كارثه عالميه شئ مش هقول مستحيل لكن صعب جدا
ثانيا انا مش شايف من وجهة نظر فنيه ما يبرر ارقام 1.4 ريال
دا مجرد قاع تاريخي ايه المبرر الفني الي يخليه يوصله ؟! او يستهدفه ؟!

اخي الكريم انت محلل اقرا ما كتب في التحليل هل ذكرت 1.4 فقط ام رسمت خارطة للسهم من دعوم ومقاومات وانه يتداول بشكل سلبي يجب الانتباه وكلمة سلبي لا يريدون ان يسمعوا فما ذنبي ان كان لا يفقه قراءة الشارت هذا السوق لا يرحم وكل شخص مسؤول عن حسابه اما ياتي شخص ويقذف بالكلام لن اسمح له من اليوم ولست بجديد في السوق لكي اجرب على اموال الناس انا اعرف ما احلل وكيف ادخل واخرج وهذا الشخص سليط اللسان انا اريد هو من يتكم وليس من ينوب عنه اعذرني اخي فهو يدخل معظم ماضيعي بنفس الاسلوب وكل كلامه وهذا الميدان يحميدان

88nasser88
06-07-2022, 08:14 PM
للأسف ظهورك في هذا الوقت له مخزى الله يعلم به
انا من مصلحتي ينزل سهم الريان لكن تحليلك كله خطأ في خطأ مع احترامي لك
راجع نفسك ومثل ما نزلت مناطق الهبوط نزل مناطق الارتفاع

السهم إلى 6 ريال بدون تحليل ولا خرابيط وبعد ذلك 10 ريال اذا ربنا اعطانا عمر ان شاء الله

يعني كلامه مقدس في الارتفاع والتخمينات الي مالها داعي وانا كلامي وتعبي وتحليلي للشارت الي موضح للجميع الدعوم والمقاومات واسبابها كلام فاضي
يعني 10 ريال عادي يرتفع السهم ولكن لا تقول ان السهم يهبط تحت لانك ما تفهم ولك نية شينة

السيلاوي
07-07-2022, 12:24 AM
اخي الكريم انت محلل اقرا ما كتب في التحليل هل ذكرت 1.4 فقط ام رسمت خارطة للسهم من دعوم ومقاومات وانه يتداول بشكل سلبي يجب الانتباه وكلمة سلبي لا يريدون ان يسمعوا فما ذنبي ان كان لا يفقه قراءة الشارت هذا السوق لا يرحم وكل شخص مسؤول عن حسابه اما ياتي شخص ويقذف بالكلام لن اسمح له من اليوم ولست بجديد في السوق لكي اجرب على اموال الناس انا اعرف ما احلل وكيف ادخل واخرج وهذا الشخص سليط اللسان انا اريد هو من يتكم وليس من ينوب عنه اعذرني اخي فهو يدخل معظم ماضيعي بنفس الاسلوب وكل كلامه وهذا الميدان يحميدان

اولا انا لم اكلف اي شخص بالحديث نيابة عني والاخ ابو صالح الله يجزيه الخير يدافع عني لان تحليلاتك كلها خطأ في خطأ
ثاني شي لو سمحت لا تغلط بكلمة سليط اللسان
انا شخص مش مقتنع بتحليلاتك لأنها تحليلات لا تسمن ولا تغني من جوع وشكلك جاي تتعلم على الأعضاء
وثالث شي احترم نفسك وتحلل او ما تحلل هذا الشي برجعلك ولكن تحليلاتك بالنسبة لي خرابيش دجاج
وصفة محلل فني غير موجودة عندك فلزم حدودك

88nasser88
07-07-2022, 01:02 AM
انا اتحداك اما الجميع واعرف اقيم نفسي واشكالك مرو علي كثر هذا الميدان يحميدان ان كنت قد كلامك والشهود هم القائمين بالمنتدى ان يناصفوا افتح صفحة خاصة بك وانا افتح صفحة خاصة بي يوضح الدخول والخروج ونسبة التراجع في الحساب والاهداف الكلام لا يجدي نحن ان قلنا فعلنا

88nasser88
07-07-2022, 01:12 AM
واتحداك ان تروانيني الخرابيط الي تقول عنه في تحليلاتي وانا تعمدت افتح مواضيع مستقلة عشان سهولة المراجعة يالله عندك الجمعة والسبت ادرس مواضيعي وانا انتظرك لانك تعديد حدودك
ابي وين الخطا ام دورك فقط عند نزول الاسواق تخرج وتقول تفاؤلوا السوق فيه خير واتوهق الناس

88nasser88
07-07-2022, 01:20 AM
اتمنى القائمين في المنتدى التدخل هذا الشخص تعدى حدوده انا واضح للجميع والكل يستطيع دراسة ما وضعته وجميع مواضيعي تم الدخول عليه بنفس النقاط في البورصة وليس نظري واتحدى اي شخص ياتي بزلة لي في الشارت او لم اعطي الخروج ولا يوجد تحليل كامل والكمال لله سيكون اخر مشاركة لي وان كانت الشفافية مخالفة في هذا المنتدى فاعلموني

معماري قطري
07-07-2022, 02:27 AM
يالربع استهدوا بالله أيام مبروكة .. وإخوي ناصر عادي محللين وايد ما توقعنا تحليلهم صحيح سواء بالإيجابية أو بالسلبية لكن ما شفت محلل بعد أن يثبت صحة تحليله يقول عن عضو ويصفة بصفة سليط اللسان وهو فقط اختلف معاك في الرأي والتوقع .. وانا واحد أشهد لك بطيب الخلق والاجتهاد في التحليل والله يوفقك وأشهد للسيلاوي بطيبته وحسن نيته

إخونا السامر الأسود حذر كم مرة من الرقصة الأخيرة وهو عارف سوقنا وصارت الرقصة الأخيرة وانكسرت رجل السوق وطلع يعرج من على المسرح

88nasser88
07-07-2022, 04:50 AM
يالربع استهدوا بالله أيام مبروكة .. وإخوي ناصر عادي محللين وايد ما توقعنا تحليلهم صحيح سواء بالإيجابية أو بالسلبية لكن ما شفت محلل بعد أن يثبت صحة تحليله يقول عن عضو ويصفة بصفة سليط اللسان وهو فقط اختلف معاك في الرأي والتوقع .. وانا واحد أشهد لك بطيب الخلق والاجتهاد في التحليل والله يوفقك وأشهد للسيلاوي بطيبته وحسن نيته

إخونا السامر الأسود حذر كم مرة من الرقصة الأخيرة وهو عارف سوقنا وصارت الرقصة الأخيرة وانكسرت رجل السوق وطلع يعرج من على المسرح

اخي معماري هو لم يختلف معي هو قذفني في فرق وانا سكت ولاحظ المواضيع السابقة لم اذكر شي ولكن امس دخل على تحليل المتحدة وتعدى حدوده وقال ((نحست السوق من أول ما بدأت تنزل شارتات والسوق نزول في نزول
حط لك شارت مثل الناس وخليك متفائل)) هذا رده
انا لست من النوع الذي اذا اصاب الهدف رقص واذا تراجع هرب انا واضح اما الناس والتحليل موجود للجميع يستطيع دراسته فاصبح يقلل من شاننا كاننا اطفال ويشكك فيني وهو لا يعرفني انا ارحب بالنقاشات والاختلاف لا يفسد للود قضية ولكن يتطاول ويقذف لانه التحليل مخالف لاراءه لن اسمح له

وكراوي 2021
07-07-2022, 12:25 PM
اخوي ناصر جزاك الله خير ماقصرت انت حذرت والاسهم كانت توها فوق الي سمع كلامك وفر خسارة كبيرة . بارك الله فيك . تحلل وتحذر افضل من تقول غير الواقع . رايتك بيضا اخوي .

معماري قطري
08-07-2022, 12:39 AM
اخي معماري هو لم يختلف معي هو قذفني في فرق وانا سكت ولاحظ المواضيع السابقة لم اذكر شي ولكن امس دخل على تحليل المتحدة وتعدى حدوده وقال ((نحست السوق من أول ما بدأت تنزل شارتات والسوق نزول في نزول
حط لك شارت مثل الناس وخليك متفائل)) هذا رده
انا لست من النوع الذي اذا اصاب الهدف رقص واذا تراجع هرب انا واضح اما الناس والتحليل موجود للجميع يستطيع دراسته فاصبح يقلل من شاننا كاننا اطفال ويشكك فيني وهو لا يعرفني انا ارحب بالنقاشات والاختلاف لا يفسد للود قضية ولكن يتطاول ويقذف لانه التحليل مخالف لاراءه لن اسمح له

ما توقعت هالكلام من انسان طيب مثل السيلاوي ومن حقك تتضايق .. دوم النقاش فيه أخذ وعطا بالطيب رايتك بيضا وما قصرت واستمر جزاك الله خير

88nasser88
04-12-2022, 12:34 AM
تجديد الشارت
تم الدخول على السهم بعد ان تم رسم الاتجاه الهابط له وتم الانتظار خلال هذه الشهور وصل السهم الى اول منطقة وهي منطقة شهرية اي لدينا شهر يتحرك السهم ويجب المحافظة فوق 3.389 والله يوفق الجميع والدخول على السهم يدخل على مسؤوليته الشخصية
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh-nv0JNeMJBbHuuCwAo4_X0FOmH---NskHslVB_opW_cgucGhnDdLWUaMXoXB2oeXrowouCGqZBYwFw-aYgvnphMkyyvUNOzLv_ULp4wjItz4Mo05B-N0_CbnO-sZ1dlYtiJfX9t9lAFdJpnAwwlmKU4GTxNlgr20g3AIhmFrYyi5 u29NvObVgC8ZPuA/w874-h388/Chart%20-%202022-12-04T003243.601.png

كلمة طيبة
12-12-2022, 10:08 AM
السلام عليكم ، كيف حالك اخوي ناصر ، هل من جديد بخصوص الريان؟

ابومبارك
19-12-2022, 02:27 PM
لاجديد

88nasser88
20-12-2022, 10:54 AM
السلام عليكم ، كيف حالك اخوي ناصر ، هل من جديد بخصوص الريان؟

وعليكم السلام مرحبا اخي كلمة طيبة اسف على التاخير في الرد السهم في منطقة شهرية بين 3.389 و2.488 وانشاء الله يعمل اسبارك خلال بداية السنة لان هذه المنطقة منتظرة من فترة وهي منطقة تجميعية ولكن الوضع للعام للسوق حتى الان هابط المؤشر العام ممكن يصل الى 10847

ابومبارك
20-12-2022, 06:20 PM
اليوم انشوفه حركته زينه ان شاء الله يواصل الارتفاع حتى ولو كان بالحركه البطيئه

alkaldi
20-12-2022, 08:43 PM
يومه قرب
ينطبخ شوي شوي

88nasser88
25-12-2022, 12:10 PM
تجديد الشارت
السهم يجب عليه اغلاق هذا الشهر فوق 3.400 حتى الان الصعود للسهم متحفظ يحتاج لقوة اكبر ولا سيكون اتجاهه الى 2.488
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiXtsZ4c6ZgmbfYkIvyULFbJVDmsSiEd1wiuhoKJLQEm-Z79WCOEJ5fEpyen1gAwUFZj5qpbXkwqNpWjKb3Ab5-_tHlFOqQxU01QSDVBEBgSQQkvdWsE1Qs_FsnLeHyPd1OV_7dH1 03s3mkK_2UbL_5mllgZuYBu16Nq7Aikhf9yjQsMZUxW6ofPWGm _w/w966-h429/Chart%20-%202022-12-25T120400.216.png

كلمة طيبة
25-12-2022, 12:12 PM
وعليكم السلام مرحبا اخي كلمة طيبة اسف على التاخير في الرد السهم في منطقة شهرية بين 3.389 و2.488 وانشاء الله يعمل اسبارك خلال بداية السنة لان هذه المنطقة منتظرة من فترة وهي منطقة تجميعية ولكن الوضع للعام للسوق حتى الان هابط المؤشر العام ممكن يصل الى 10847

الله يجزاك الخير لا تواخذني الحين لشفت الرد، ان شاء الله يجيب هالمنطقة

limited
25-12-2022, 02:00 PM
تجديد الشارت
السهم يجب عليه اغلاق هذا الشهر فوق 3.400 حتى الان الصعود للسهم متحفظ يحتاج لقوة اكبر ولا سيكون اتجاهه الى 2.488
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiXtsZ4c6ZgmbfYkIvyULFbJVDmsSiEd1wiuhoKJLQEm-Z79WCOEJ5fEpyen1gAwUFZj5qpbXkwqNpWjKb3Ab5-_tHlFOqQxU01QSDVBEBgSQQkvdWsE1Qs_FsnLeHyPd1OV_7dH1 03s3mkK_2UbL_5mllgZuYBu16Nq7Aikhf9yjQsMZUxW6ofPWGm _w/w966-h429/Chart%20-%202022-12-25T120400.216.png
باذن الواحد الاحد يخترقها قبل يوم الخميس وبتداول عالي

88nasser88
25-12-2022, 02:21 PM
باذن الواحد الاحد يخترقها قبل يوم الخميس وبتداول عالي

ان شاء الله يغلق فوق المناطق المذكورة لان اغلاق هذا الشهر مهم جدا جدا لجميع الاسهم

alkaldi
25-12-2022, 10:39 PM
اخوي ناصر شرايك بالمؤشر بشكل عام
ما عليك امر وين رايح وين الدعم والمقاومه

بو نواف 2003
26-12-2022, 01:36 PM
للاسف مصرف الريان في حالة الصعود يصعد مثل السلحفاة وفي حلة الهبوط حدث ولا حرج

ModarebDareb
26-12-2022, 03:12 PM
مطلعين الريان عادو للشراء ان شاء الله خير

Sent from my iPhone using Tapatalk

88nasser88
27-12-2022, 12:11 PM
اخوي ناصر شرايك بالمؤشر بشكل عام
ما عليك امر وين رايح وين الدعم والمقاومه

مرحبا اخويalkaldi اغلاق المؤشر ان لم يعمل ارتفاع سيكون سلبي للسنة انا نزلت تجديد في صفحة المؤشر العام

88nasser88
27-12-2022, 01:52 PM
السهم حتى الان لم يعطي اي بوادر للصعود ننتظر الاغلاق هذا الشهر وسنجدد الشارت وبما ان هذا السهم حير الكثيرين ساتكلم ما يدور في عقلي على ضوء ما جاء في الرسائل الخاصة وان شاء الله استطيع توصيل الفكرة
اول قاعدة ابني سينايوا السلبي للسهم قبل الايجابي وادرس راس مالك والمخاطرة لكل منطقة والخسارة الكلية لك
2- لا تتعلق بالسهم وتبني امال واحلام الاسهم وجدت لتنمية وزيادة دخلك وهي جزء محسوب من استثماراتك المتنوعة والمفروض لا تمثل اكثر من 20% من استثماراتك فالمتابعة بشكل يومي لن يفيدك بشئ الا اذا كنت محترف في المضاربات ولديك فريق عمل وراس مال كبير هنا اصبح عمل وهذا نادر جدا للافراد اجعل لك مناطق دخول تنتظرها حتى لو سنين لا تتحسر ان فاتتك الفرصة فالفرص كثيرة
3-ابتعد من الذين يشكلون لك توتر وقلق نفسي ويلومونك انك لم تستمع لكلامهم وضيعت الفرص لعدم استجابتك لهم فهؤلاء لن تجدهم عند الخسارة ويتركونك لوحدك ولديهم الاف الاعذار لان السوق ليس للتباهي والتفاخر وحتمية الربح هي القشة التي قصمت ظهر البعير وفي لحظة كتابتي الان هناك محافظ لديها خسارة اكثر 16% من يوم اعلان دخولها للسهم ولكن ستخرج حتما رابحة فهل سمعت يوما ان المحفظة الفلانية سترفع من تملكها في سهم ما نحن الافراد يقتلنا عامل الزمن بسبب تفائلنا وامانينا وهم لا يعيرون للزمن اي اهتمام بل يهتمون بطرق زيادة الارقام في الحساب
2- الاسواق تمر بمراحل تختلف بشكل كلي عن الماضي مع ان الادوات الاقتصادية هي نفسها ولكن الاحداث مختلفة تماما حدد السوق بشكل عام - سنتكلم بما حاصل اليوم مثلا
التضخم عالي جدا في الدول وتوتر سياسي وحرب روسيا وازمة المحروقات وكرونا جميع الدول الاوروبية تعاني والشعب مستاء من قرارات حكوماتها ونحمد الله ونشكره ان دول الخليج بسبب الغاز والبترول اضرارها اقل وكان الله في باقي الدول الاسلامية ولكن الاستمرارية في هذه الزوبعة الاقتصادية حتما ستفاقم من الازمة
الدول الان تمر (تضخم - رفع الفائدة للدولار – الركود الاقتصادي ) وفي ازمة كورونا امريكا دعمت الشركات وضخت وطبعت الدولار لدعم الاسواق وبعض الدول الاوروبية مثل المملكة المتحدة ايضا دعمت الشركات ولكن لم تحل الازمة بسبب ضعف القوة الشرائية التي اضطرت بعض الشركات الى الاغلاق وبعض الدول الاوروبية الصناعية التي تعتمد على المحروقات بشكل اساسي لتشغيل مصانعها توقفت بسبب ارتفاع اسعار المحروقات وهذا الازمات لم تتكون في يوم وليلة بل كل سنة لديها نتائج سلبية او ايجابية فهل تتوقع الانتعاش في الاسواق فجاة في يوم وليلة وترجع المؤشرات الاقتصادية للايجاب في يومين طبعا هذا محال
معظم البنوك المركزية في الخليج تجعل هامش للفائدة بين الدولار والعملة المحلية لكي لا تضطر الرفع كل مرة كما في الدولار ولكن الرفع المتكرر للفائدة في للدولار خلال سنة واحدة اضطر البنك المركزي القطري هو ايضا برفع الفائدة لعملتها لكي لا تخرج هذه الاموال من الدولة
بعد ان تم رفع الفائدة للريال القطري سيتشكل لدينا ركود اقتصادي منها تراجع الناتج المحلي والبطالة وبطئ في النمو الاقتصادي وهي اقل بكثير من اوروبا وامريكا بسبب قوة الاقتصاد القطري والمختلف تماما عنهم ولاكن سيؤثر حتما على الاسهم ومنها نعرف ما يحصل الان في الاسهم هي متوقعة منذ شهور
وهنا نستنتج ان المؤشر للاسهم سيهبط والاسهم ستهبط وهي احتمالات تحتاج الى ادوات اخرى تستند عليها فلاحظنا خروج المحافظ وقلة السيولة خلال الاشهر السابقة وتحليل التقني يعطيك ايضا دلالات انظر اخي العزيز كل هذة المعطيات لكي تخرج شي واحد هل السوق بشكل عام هابط ام صاعد .
لماذا مهم اتجاه السوق ؟
الاتجاه السوق مهم ليس للدخول والخروج بل مهم في الادارة المالية كيف ادير محفظتي فهل من المعقول ان ادخل بكامل محفظتي في اول دعم يقابل السهم في سوق هابط !!!!! حتما سيكسر او دعم وثاني وثالث ...
اسف اخواني على الاطالة حبيت اطرح بشكل عشوائي ما دار في عقلي بعجالة واعذروني على الاخطاء الاملائية

88nasser88
13-01-2023, 07:41 PM
تجديد الشارت
3.392 اصبح محور للسهم بعد ان تم كسر ولم يعطي اي قوة دافعة عندها بل خرجت بيانات سلبية للسهم منها غرامة على البنك الذي بدوره وضح ان الغرامة غير مؤثرة على البنك !!!
يبقى 2.488 منطقة جاذبة مالم يتم كسر 3.39 بسلوك سعري ياكد الارتفاع حتى الان الى 2.488 منطقة جاذبة
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjhfHdvWXwAjvbgM3SkGevoOz5seXX-n6suZDUfMkYN2GILi_H-wUi-kUNtszSLplBGJCP66YBNAZg0O7Ijwo87OMcOIkMsuquJ3oajQ5 3FmcKtL3ksMwMiKE80l4JwOqdd1uf7KlkgHWZmhy4YoyqJCEMo XT2m3-4Jp0umL0qjepJzs4ODGG72IZZGRg/w990-h439/Chart%20-%202023-01-13T193907.394.png

88nasser88
13-01-2023, 07:42 PM
تجديد الشارت
3.392 اصبح محور للسهم بعد ان تم كسر ولم يعطي اي قوة دافعة عندها بل خرجت بيانات سلبية للسهم منها غرامة على البنك الذي بدوره وضح ان الغرامة غير مؤثرة على البنك !!!
يبقى 2.488 منطقة جاذبة مالم يتم كسر 3.39 بسلوك سعري ياكد الارتفاع حتى الان الى 2.488 منطقة جاذبة
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjhfHdvWXwAjvbgM3SkGevoOz5seXX-n6suZDUfMkYN2GILi_H-wUi-kUNtszSLplBGJCP66YBNAZg0O7Ijwo87OMcOIkMsuquJ3oajQ5 3FmcKtL3ksMwMiKE80l4JwOqdd1uf7KlkgHWZmhy4YoyqJCEMo XT2m3-4Jp0umL0qjepJzs4ODGG72IZZGRg/w990-h439/Chart%20-%202023-01-13T193907.394.png

alkaldi
13-01-2023, 11:01 PM
اخوي ناصر يعني اذا وصل الريان لهالمكان يعني ان موشر السوق في له نزول قوي وممكن يروح 9000

alkaldi
23-01-2023, 05:53 PM
توقعاتك اخ ناصر للسهم
ماعليك امر

88nasser88
25-01-2023, 10:24 AM
توقعاتك اخ ناصر للسهم
ماعليك امر

السلام عليكم مرحبا اخي الخالدي لحتى الان 2.488 هو هدف السهم بسبب اغلاقه الشهري يجب على السهم كسر 3.385 بشمعة شهرية للتفكير بالشراء ولكن السيناريو حتى الان سلبي
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjOlHRsFY3bLkBJ2g6bZlc069kKfoyu6r-VGf5d2NLMDqsNr9HkmnQ48yXMvN43wEf8lmHkbTBBSrxk3l8DX KIBA0e246Nt4iE08Lnyp3Bv8bv3hufjmFipka_silxafLwFo6M qufBVm3hX9j83hyQ0MB9STG9qKmVw8PnCixcaUQoKNHYVQAaBy pelcg/w876-h444/Chart%20-%202023-01-25T101711.000.png

limited
25-01-2023, 01:30 PM
السلام عليكم مرحبا اخي الخالدي لحتى الان 2.488 هو هدف السهم بسبب اغلاقه الشهري يجب على السهم كسر 3.385 بشمعة شهرية للتفكير بالشراء ولكن السيناريو حتى الان سلبي
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjOlHRsFY3bLkBJ2g6bZlc069kKfoyu6r-VGf5d2NLMDqsNr9HkmnQ48yXMvN43wEf8lmHkbTBBSrxk3l8DX KIBA0e246Nt4iE08Lnyp3Bv8bv3hufjmFipka_silxafLwFo6M qufBVm3hX9j83hyQ0MB9STG9qKmVw8PnCixcaUQoKNHYVQAaBy pelcg/w876-h444/Chart%20-%202023-01-25T101711.000.png

لسا امامنا جلستين تداول بعد الاعلان 29/1
ممكن يحدث فيها الكثير خصوصا اذا طلعت النتايج ايجابيه والتوزيع سخي

تفائلوا بالخير

88nasser88
31-01-2023, 09:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر جميع من راسلني على الخاص واقدم للجميع الذين لم استطع الرد عليهم ارجوا تقبل اعتذاري
لقد تم رسم هذه الخطوط منذ قرابة السنة وهي خطوط رقمية خاصة لتحرك السهم ولن تتغير الا بتغير مجريات السوق ولا اعير للبيانات المالية اي اهتمام فقط الاشياء البديهية هل الشركة قوية ام لا وقدرتها السوقية والادارة للشركة ولا اعقد الامور خلال هبوط هذا السهم مر علي مئات التعليقات ليس هنا فقط في المنتدى حتى خارج المنتدى انه من اقوى البنوك خاصة عندما كانت الاسعار مرتفعة ولم يتوقع احد هذا الانهيار ومعظم الاخوة الذين راسلوني يريدون تحليل هذا السهم مع ان المعطيات واضحة 2.488 هدفه ولكن هل استطيع تحديد انه سينطلق منه ونهاية الموجة هنا يتوقف على السيولة لانها مناطق مرتقبة من قبل المحافظ وستلاحظ التجميع عندها وكل شخص لديه ادارته المالية الخاصة .
اخواني الذين سيلوا محافظهم على القاع كيف تريد ان تربح من السوق وانت لا تعرف بديهيات التحليل
لماذا تعتقد بعد كل هذا الهبوط سيرتفع السهم كالصاروخ خلال اشهر قليلة ليعوضك كل ما خسرت !!
- هذا السوق مبني على الاحتمالات ونحن نبني دراستنا على هذه الاحتمالات لكي نستنتج اتجاه السهم وكيف ندير اموالنا وكيف ندير مشاعرنا لكي لا نصل الى القلق اذا وصلت الى القلق فعلم انك ستفقد صحتك ومالك وحياتك
المختصر
السهم عند مناطق تجميع وممكن يصبح تجميع وتصريف لكي يجمعوا اكبر قدر من السهم على حساب الوقت لا اعرف لماذا التخارج عند القيعان !!!
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiTm2Jxz56a3QcKZKzdm-3-mFU0VzLUlhb_waE-O-SSOHMO4q1_kpMNhNPIl0Gx_s2B2KFtdUcSQcypFNtPaUvjzfoK INVJqgBefYCUYNiD0mM8lOmWkS7HNljYmlRT4AoPGaus5pJ8on kqD7L2FIU-zPYMjURuTdHTYuwONURKO9NpZy4xz8EfHeJ39g/w945-h420/Chart%20-%202023-01-31T204258.619.png

88nasser88
31-01-2023, 09:38 PM
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiZ_XvS0mm2LAMmiDd3b0vdd023nGZUfvhCuzAPZfBRlR 0L65ZzQeFUAYOAI7y3YyBL6XRO4mauo71kMi029FJiI8lThx73 SfZfaGZay6PrvwdGIxGO-OGbytR7wF6ukpXyvILQH377cj3KUXhy9_0U8XPO5cK179pugAs NMH4aNQTQ8t3AO0ZIFAWwLg/w1102-h558/Chart%20-%202023-01-31T204116.827.png

alkaldi
31-01-2023, 09:53 PM
يعطيك العافيه اخوي ناصر
المشكله ان هالسهم غريب عجيب
نزول في نزول حتى مافي اي ارتداد للاعلى ولو قلنا على النتائج
المشكله هالنزول مستمر من فتره وبنزول قوي ومع الاعلان زاد بكثير في بنوك تنزل وتعوض اللي نزلته ويستقر شوي وياخذ نفس لكن هالسهم قاع ورى قاع
الله المستعان الله يعوض الملاك شكله بيروح قريب لسعر الاكتتاب اذا على هالنزول

vip1982
01-02-2023, 06:29 AM
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiZ_XvS0mm2LAMmiDd3b0vdd023nGZUfvhCuzAPZfBRlR 0L65ZzQeFUAYOAI7y3YyBL6XRO4mauo71kMi029FJiI8lThx73 SfZfaGZay6PrvwdGIxGO-OGbytR7wF6ukpXyvILQH377cj3KUXhy9_0U8XPO5cK179pugAs NMH4aNQTQ8t3AO0ZIFAWwLg/w1102-h558/Chart%20-%202023-01-31T204116.827.png

الله يعطيك العافية هل مستبعد سيناريو الوصول ل1.4? وصلت ل30% خسارة وخايف اخسر كمان النص الباقي، حمد الله على كال حال

Mr.Abdullah
17-03-2023, 10:01 PM
اول شخص حذر من سقوط الريان صاحب هذا الموضوع

معماري قطري
17-03-2023, 11:43 PM
يعطيك العافيه اخوي ناصر
المشكله ان هالسهم غريب عجيب
نزول في نزول حتى مافي اي ارتداد للاعلى ولو قلنا على النتائج
المشكله هالنزول مستمر من فتره وبنزول قوي ومع الاعلان زاد بكثير في بنوك تنزل وتعوض اللي نزلته ويستقر شوي وياخذ نفس لكن هالسهم قاع ورى قاع
الله المستعان الله يعوض الملاك شكله بيروح قريب لسعر الاكتتاب اذا على هالنزول

بدوا المطلعين يشترون شوي شوي وإن شاء الله ما ينضغط أكثر والأهم إن شاء الله ما يسوون فيه مثل ما سووا في بنك رشا وفي دلالة

alkaldi
18-03-2023, 01:49 PM
بدوا المطلعين يشترون شوي شوي وإن شاء الله ما ينضغط أكثر والأهم إن شاء الله ما يسوون فيه مثل ما سووا في بنك رشا وفي دلالة
الله كريم بوعبدالله
ان شاء الله نشوفه اقل شي يرد عند 3
بس شكل الدرب طويل
الله المستعان

Breakaway
18-03-2023, 02:11 PM

أنا شفت في الشهور الماضية عمليات شراء مليونية في الريان في آخر دقائق من جلسات التداول تخليك تغتر بالسهم وتتأمل فيه خير لكن للأسف النتيجة سلبية، والله أعلم

بو نواف 2003
20-03-2023, 01:57 AM
اول شخص حذر من سقوط الريان صاحب هذا الموضوع

الله يجزاه كل خير وللاسف ما سمعنا كلامه وللحين اتذكر نقلت كلامه في قروب مختص في البورصا والكل تم يهاجمه وفي الاخير طلع كلامه مسمار في لوح

كلمة طيبة
20-03-2023, 08:59 AM
الله يجزاه كل خير وللاسف ما سمعنا كلامه وللحين اتذكر نقلت كلامه في قروب مختص في البورصا والكل تم يهاجمه وفي الاخير طلع كلامه مسمار في لوح

بالفعل الاخ ناصر مبدع في تحليل جميع الاسهم اللي حللها والمؤشر بعد ، وكان استباقي في اظهار جميع المخاطر المتوقعة ، الله يجزاه الخير ، بس صرله فتره غايب خايف يكون قاعد يتسنى الريان يجيب القاع الاخير لا قدر الله ههههههه .

عبدالعزيز 70
20-03-2023, 10:24 AM
متى توزيع الارباح للعام 2023 ؟

alkaldi
28-03-2023, 07:36 PM
اخونا ناصر وقتك وينك اظهر نبي رايك وتصورك للسهم وتحليل ورسم ماعليك امر

88nasser88
31-03-2023, 03:58 PM
مرحبا اخواني
وصل السهم الى المنطقة الجاذبة المرسومة له منذ قرابة السنة تقريبا 2.448 وانعكس السهم منه وارتفع قرابة 20% الان عند منطقة جني الارباح ولو كان المؤشر العام للسوق يساعد لكان جني الارباح عند مناطق اعلى المؤشر العام لدي سلبي
السهم اذا لم يستقر اعلى من 3.400 سيرجع الى المناطق الجاذبة مرة اخرى ان تم كسر 2.340 سيتجه السهم الى المنطقة الجاذبة 1.477
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgqy-bUExxRNhxzo-fUd-9FO6tUplw0ghWQzrDh-yJhPCXPdTcReYg-A-d7_hGRtf-xk2SA4w2BE3nMFG-rk28ET2HB1df2UziIk2BUPrLT5mIfjnVDdN5qCBCTZZe-KsdWAy3C0S0zQ2XOCn0W1p9m68gshZedVrtwLnXpNZKpQBwEzt SfYXSZPm6UJA/w1202-h510/Chart%20-%202022-05-17T081818.569.png

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhTOKgLwdnLAcZG6-7kDqiaA4ZTGPMipOhoOVqd6KoSp-1K28msl4GjONA9IaYHRkNJyO7Lpf46PkNg1zpcJJPntwxaSQG1 TcZa2uDs_ylLbv05VeGVKIup9CUxYGrSN-hodXtaLMLkWHg4o1KdENOVFGTRnCpvkPTbz0qrUF83c8lVDSm_ pAJKeij6Eg/w1178-h527/Chart%20-%202023-03-31T154822.963.png

88nasser88
01-04-2023, 12:31 AM
سيناريو السهم
منطقة جني الارباح هي منطقة معيارية ممكن تستمر بالتذبذ فترة وممكن بعض المحافظ يجنون الربح عندها سننتظر سبارك او بمعنى قوة في دخول الاموال وتكوين شموع قوية تستقر اعلى 3.400 لكي نجدد المعطيات للشراء مرة اخرى والا السينارو السلبي مازال حتى الان قائما
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiXzoeJxb7kWMPX_B6RQdVB0z3slOJyGdtuFmmRs3DXqs cjNPoPJuOmu3AhmiBKsJl4vJ8UUdSwewJn_fPxYaP78YQ4WkKM WDligHYogrHcNCtxZY_LtotpXMQl7TFaf2MwaTHldZTFXYnr2K VFBhhr_dHqMCvp6B56jzhPij7BmKbTmO5u5aePe0SzBQ/w1164-h520/Chart%20-%202023-04-01T002212.352.png

مستثمر درويش
01-04-2023, 12:52 AM
سيناريو السهم
منطقة جني الارباح هي منطقة معيارية ممكن تستمر بالتذبذ فترة وممكن بعض المحافظ يجنون الربح عندها سننتظر سبارك او بمعنى قوة في دخول الاموال وتكوين شموع قوية تستقر اعلى 3.400 لكي نجدد المعطيات للشراء مرة اخرى والا السينارو السلبي مازال حتى الان قائما
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiXzoeJxb7kWMPX_B6RQdVB0z3slOJyGdtuFmmRs3DXqs cjNPoPJuOmu3AhmiBKsJl4vJ8UUdSwewJn_fPxYaP78YQ4WkKM WDligHYogrHcNCtxZY_LtotpXMQl7TFaf2MwaTHldZTFXYnr2K VFBhhr_dHqMCvp6B56jzhPij7BmKbTmO5u5aePe0SzBQ/w1164-h520/Chart%20-%202023-04-01T002212.352.png

جزاك الله خيرا ياريت لو تزيد عد الاسهم التي تحللها الاجارة الخليج التكافلي انماء مزايا وغيرها

بو نواف 2003
01-04-2023, 01:22 AM
الله يجزاك كل خير وانت المحلل الوحيد اللي حذرت من سهم الريان لما كان سعره فوق ولكن للاسف ما خذت بنصيحتك

88nasser88
01-04-2023, 03:47 AM
الله يجزاك كل خير وانت المحلل الوحيد اللي حذرت من سهم الريان لما كان سعره فوق ولكن للاسف ما خذت بنصيحتك

مرحبا اخي بونواف ويجزاك الله خير والتوفيق من رب العالمين وفعلا السعر يوم كان قريب من 6 كون السهم هالة ايجابية قوية والارقام الموضوعة من قبلي كانت مثل اضغاث احلام وانهيار للبنك وانا اعذر الاخوان لان كل شخص لديه معطياته للدخول والخروج والله يعوض على الجميع

88nasser88
01-04-2023, 03:49 AM
جزاك الله خيرا ياريت لو تزيد عد الاسهم التي تحللها الاجارة الخليج التكافلي انماء مزايا وغيرها

مرحبا اخي مستثمر درويش ويجزاك الله خير وان شاء الله احاول ارتب الموضوع

alkaldi
01-04-2023, 09:52 PM
جزاك الله محللنا القدير ناصر رائع دائما انت كان تحليلك رائع بداية الانهيار وتوقعك لهالشي
ان شاء الله الحين نشوف العوده للاعلى خاصة ان السهم اخر ثلاث او اربع ايام كان هو تقريبا المسيطر من ناحية الارتفاع والسيوله نتمنى ان السهم غدا نشوفه فوق 3 ويحافظ على هالمكان ويرد وضعه الطبيعي بعد مافقد السهم قيمه ونزل نزول قوي اثر على سعره ومكانته وعلى الموشر
يعطيك العافيه اخوي ناصر

بو نواف 2003
02-04-2023, 05:23 PM
الله يجزاك كل خير اخوي ناصر اليوم السهم نزل مثل الصاروخ ووصل الى 2.810

بو نواف 2003
26-04-2023, 04:39 PM
ممكن اخوي ناصر تجديد لسهم الريان اليوم اغلق على 2.554

عبدالجبار
08-05-2023, 03:22 PM
على جميع الركاب ربط الاحزمة استعدادا للاقلاع

عبدالجبار
09-05-2023, 01:13 PM
على جميع الركاب ربط الاحزمة استعدادا للاقلاع

اتمنى انكم ربطوا الأحزمة :funny:

بو نواف 2003
09-05-2023, 03:50 PM
ان شاء الله عاد يصمد وما يكون فزعة عراوي

alkaldi
09-05-2023, 05:11 PM
اتمنى انكم ربطوا الأحزمة :funny:

ربطنا بس ان شاء الله يكون هالمره غير مب نفس كل مره
نربط لين يعدي الكاميرا ويشيل الحزام

محلل واقعي
31-05-2023, 09:10 AM
سيناريو السهم

اشكررررر فنياااتك

تحياتي

استاذ ناصر تقبل مروري 🦔

88nasser88
18-06-2023, 03:41 PM
اشكررررر فنياااتك

تحياتي

استاذ ناصر تقبل مروري ��

مرحبا اخي محلل واقي واستاسف على التاخير بالرد وحياك الله

88nasser88
18-06-2023, 03:52 PM
الريان بين المطرقة والسندان
بعد ان انطلق السهم من 2.488 وكانت هذه المنطقة منتظرة من قبل عام تقريبا وتوقعنا قوة شرائية عندها ولكن خاب الظن نعم ارتفع الى 3.049 ولكن لم تكن القوة المطلوبة حيث تشكل لدينا منطقة جني الارباح عند 3.049 وهبط السهم قرابة 17% السهم يحتاج لسلوق شرائي قوي والاستقرار فوق 3.384 لمواصلة الصعود
مازال 1.477 قائما مالم يعطي قوة شرائية والاستقرار فوق 3.384
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgXJg19Bau6bU3kLCPZLsuGn5t_BLUuM5Yg5_IX5xuvgF R8oNfCWjZTjh0yuTa0VgE2dk-iQNnuwQ4Db4q4Nt9pztsfeZdHFhUceXQomMzNqo1u0NUpqi184 r6v7oTgzouD1e7smkcS6_Lfb3YvGUNBLjWMeHdXvnrPia54JOH r994Mmd816ZS0gizYZA/w1227-h548/Chart%20-%202023-06-18T154259.499.png

alkaldi
19-06-2023, 12:37 AM
تتوقع اخوي يعني يوصل لهالرقم يعني لو وصل لهالرقم الموشر بيروح لمستويات تحت
الله كريم طول في هالمكان على الاقل احترام لتاريخ هالبنك ومكانته ان شاء الله يرجع ل 3

88nasser88
19-06-2023, 02:13 PM
تتوقع اخوي يعني يوصل لهالرقم يعني لو وصل لهالرقم الموشر بيروح لمستويات تحت
الله كريم طول في هالمكان على الاقل احترام لتاريخ هالبنك ومكانته ان شاء الله يرجع ل 3

مرحبا اخي الخالدي المؤشر لا زال سلبي نحتاج منه الارتفاع بشكل قوي والريان عند رقم حساس جدا 2.472 وهي منطقة تجميعية ولكن عندما وصل السهم عنده لم يستجيب بالقوة المطلوبة وبكسر 2.472 ممكن السهم يهبط تعلمت انني لا ارتبط باي سهم عاطفيا لكي لا تؤثر على قراراتي والله يجعل فيه الخير هالسهم خسر ناس وناس متعلقين فيه

عازف
21-06-2023, 05:08 PM
مصرف الريان يعلن استقالة السيد عبدالله بن ناصر المسند من مجلس إدارة البنك
21-06-2023
أعلن مصرف الريان ش.م.ع.ق. عن استقالة السيد عبدالله بن ناصر المسند من مجلس إدارة البنك. إن مجلس الإدارة في طور اتخاذ الإجراءات اللازمة لملء هذا الشغور وفقاً للقوانين والتعليمات الرقابية المنطبقة والنظام الأساسي للبنك. سيتم إجراء المزيد من الإفصاحات في حينه.

بو هيا88
05-07-2023, 10:04 PM
هذا السهم ذبح ملاكه
متى الفرج ؟؟؟؟؟؟؟

ابومبارك
05-07-2023, 11:25 PM
اسهم كثيره اذبحت ملاكها

بو نواف 2003
06-07-2023, 01:12 AM
خسر ملاكه تحويشة العمر

Abjalsulaiti
06-07-2023, 07:18 AM
شباب اقروا القوائم الماليه

البنك متعثر وفي مصيبه

7.80 مليار فالربع الاول

والله يستر من الديون المتعثره الي بتطلع فالربع الثاني

اكيد السهم بيتذبذب في نطاق ضيق فتره وبيعاني

خصوصا بعد ماقطوه كبار الملاك وتوجهوا صوب دخان

alkaldi
06-07-2023, 10:05 PM
خلاص البنك راح فيها
السهم الوحيد اللي يبي له سنين عشان ترد له عافيته
الله كريم ان شاء الله نشوفه في مكان احسن قريب

عبدالجبار
07-07-2023, 03:01 AM
مصرف الريان : موعد الإفصاح عن البيانات المالية النصف سنوية في تاريخ 17/07/2023

عبدالجبار
07-07-2023, 03:41 AM
المصدر : جريدة العرب القطرية
الخميس 06 يوليو 2023
16شركة قطرية تحتل صدارة الأقوى في الشرق الأوسط 2023
وجاء ترتيب الشركات القطرية كالآتي::
المرتبة 3: مجموعة QNB
المرتبة 23: صناعات قطر
المرتبة 27: المصرف ،
المرتبة 30 : مجموعة ooredoo
المرتبة 35: البنك التجاري

المرتبة 44 : مصرف الريان
القطاع: البنوك والخدمات المالية
القيمة السوقية: 6.7 مليار دولار
المبيعات: 2 مليار دولار
صافي الأرباح: 375 مليون دولار
الأصول: 46 مليار دولار
أسس مصرف الريان عام 2006، ويقدم خدمات مصرفية تتوافق مع الشريعة الإسلامية في قطر والمملكة المتحدة والإمارات وفرنسا.
وفي أبريل 2022، أطلق المصرف إطار عمل لخيارات التمويل المستدام، لتوفير فرص التمويل ذات الصلة بالبيئة والمجتمع والحوكمة للمستثمرين، واستخدام عائداتها لتمويل المشاريع المستدامة.
وفي عام 2021، استكمل المصرف اندماجه مع بنك الخليجي التجاري (الخليجي) مسجلًا أول اندماج لبنكين مدرجين في قطر.

المرتبة 61: بنك دخان
المرتبة 65 : «وقود»
المرتبة 67 : «ناقلات»
المرتبة 74 :«الكهرباء والماء القطرية»
المرتبة 75 : الدولي الإسلامي
المرتبة 85: «بروة العقارية»
المرتبة 89 : بنك الدوحة
المرتبة 97 : البنك الأهلي
المرتبة 98 : «مسيعيد للبتروكيماويات القابضة»
المرتبة 99 : «ملاحة»

تؤكد فوربس أنه لم تكن منطقة الشرق الأوسط بمنأى عن الاضطرابات العالمية التي عصفت بأسواق الأسهم، حيث انخفض مجموع القيم السوقية لأقوى 100 شركة عامة في الشرق الأوسط لقائمة عام 2023 بنسبة 5 في المية إلى 3.8 تريليون دولار، مقابل 4 تريليون دولار في تصنيف عام 2022.
مع ذلك، ارتفع إجمالي مبيعات 100 شركة بنسبة 38.5% إلى 1.1 تريليون دولار، كما قفزت الأرباح بنسبة 37.7 في المية إلى 277.7 مليار دولار. كذلك ارتفع مجموع أصول الشركات بنسبة 9.5 في المية إلى 4.6 تريليون دولار حتى نهاية عام 2022.
وتهيمن دول مجلس التعاون الخليجي على القائمة بنسبة 91 في المية ، وتعد السعودية الأكثر تمثيلًا بـ33 شركة، تليها الإمارات بـ28 شركة، ثم قطر بـ 16 شركة، والكويت بـ 9 شركات.
واحتفظت أرامكو السعودية، أكبر شركة نفط وغاز في العالم، بصدارة القائمة، إذ بلغت مبيعاتها 604.4 مليار دولار، وقيمتها السوقية 2.1 تريليون دولار. بينما حلّت شركتها التابعة سابك في المركز الثاني، وتلتها مجموعة كيو ان بي في المرتبة الثالثة

ابومبارك
07-07-2023, 07:03 PM
مصرف الريان : موعد الإفصاح عن البيانات المالية النصف سنوية في تاريخ 17/07/2023

اعرف ناس شارينه قبل لاينزل هذي النزله ب 3.7
الله يعينهم ويعوضهم خير

alkaldi
08-07-2023, 04:11 AM
اعرف ناس شارينه قبل لاينزل هذي النزله ب 3.7
الله يعينهم ويعوضهم خير

والله انه حرام ابومبارك اللي قاعد يصير للسهم
سهم قوي ومتاسس صح وبراس مال قوي وله تاثير قوي على الموشر
الله اعلم شنو هل بسبب الديون او الاندماج الله اعلم
بس الخسران الله يعوضه ويربحه
ان شاء الله نتمنى ترد له عافيته ويرد على الاقل فوق 3 وبعدين الله كريم

عازف
18-07-2023, 10:14 AM
ارتفاع وله انخفاض بسيط في بيانات المالية للمصرف الريان هذا شي عادي أهم شي ملتزمين في توزيع الارباح والمفروض سعر السهم فوق 3

عازف
18-07-2023, 10:19 AM
اما شركات ثانية لا توزيع ارباح وحتى لو في توزيع نسبة بسيطة واسعار الاسهم فوق على شنو !!!

alkaldi
23-10-2023, 12:31 PM
مرحبا اخوي ناصر شنو حديدك للسهم
هل لازال في نفس المعاناه او في بوادر
مثل ما كانت نظرتك له في النزول
هل هناك تباشير ان ترد له العافيه او الدعم القادم 1.477 مثل ما حددت بالتحليل
جزاك الله خير

Abjalsulaiti
23-10-2023, 04:27 PM
من تداوله وبيع المطلعين قريب 2 ريال عادي نشوف خساير بالربع الثالث

واتمنى غير ذالك

88nasser88
28-10-2023, 08:35 PM
مرحبا اخوي ناصر شنو حديدك للسهم
هل لازال في نفس المعاناه او في بوادر
مثل ما كانت نظرتك له في النزول
هل هناك تباشير ان ترد له العافيه او الدعم القادم 1.477 مثل ما حددت بالتحليل
جزاك الله خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا اخي الخالدي اعتذر عن التاخير بسبب اعمال خاصة بالنسبة للجديد لا جديد للسهم والسهم المناطق الجاذبة سيذهب له ومثل ما قلت سابق ستتكون الاحداث لاحقا وكل من يرى عذرا لنزوله وسوف ان شاء الله سوف ارفق الشارت والمؤشر العام مثل ما وضعت له هدف 8757