المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حفلة

Rider
30-09-2022, 06:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للأسف المسخرة لي صارت في قطر مول والصور لي وصلتنا من واسخة ودهس الأشجار وتخريب بعض الديكورات من يتحمل مسؤوليتها بالله عليكم كيف تقام مب قايل حفلة بقول مسخره في مجمع تجاري نهاية أسبوع والناس تبغي ترتاح لي يبغي يشتري أغراض ولي مع عياله يبغي يتعشى في مكان هادي الله مكثر الأماكن ليش تضايقون علينا على العموم في القلب كلام واجد لكن احتفظ فيه لنفسي

معماري قطري
01-10-2022, 02:10 AM
ما عندك روح رياضية كان سويت شوية دبكة وكسرت بعد

عاد رايدر بيصيدونك بس انت وبيدفعونك ذيلاك ما يقدرون عليهم وهذا فشل التنظيم المتوقع الناس وايد في قلوبها غل على قطر وأهل قطر وهذي وسيلتهم للإنتقام

بعدين بهمش التكسير كلو يتصلح بس بشوية مصاري ادفعوا فينا نصلح

Rider
01-10-2022, 12:23 PM
ما عندك روح رياضية كان سويت شوية دبكة وكسرت بعد

عاد رايدر بيصيدونك بس انت وبيدفعونك ذيلاك ما يقدرون عليهم وهذا فشل التنظيم المتوقع الناس وايد في قلوبها غل على قطر وأهل قطر وهذي وسيلتهم للإنتقام

بعدين بهمش التكسير كلو يتصلح بس بشوية مصاري ادفعوا فينا نصلح

قلتها أخوي ناس وايد في قلوبهم غل وحسد على قطر لكن لي استغرب منه ليش مافيه ردود كثيرة على الموضوع معقولة هالشي عادي عندنا مسخره وتخريب ماحد يعلق نبغي اهل قطر يتكلمون بصراحة يكفينا مرتزقه في بلادنا يأكلون خير البلد
لحد الحين القلب متروس بس نخاف من الجمس الأسود ههههههه

معماري قطري
01-10-2022, 12:58 PM
قلتها أخوي ناس وايد في قلوبهم غل وحسد على قطر لكن لي استغرب منه ليش مافيه ردود كثيرة على الموضوع معقولة هالشي عادي عندنا مسخره وتخريب ماحد يعلق نبغي اهل قطر يتكلمون بصراحة يكفينا مرتزقه في بلادنا يأكلون خير البلد
لحد الحين القلب متروس بس نخاف من الجمس الأسود ههههههه

الحمد لله ما عندنا هالسوالف ولا فيه جمس أسود بس كل واحد يحاسب نفسه والكلمة مسؤولية .. وايد نغلط في آراءنا وأحكامنا ولا نشوف الصورة كاملة .. أكيد ننتقد وننصح ونبدي الرأي للصالح العام

اللي ملاحظه أي جهة بتسوي احتفال أو حدث معين رياضي أو ترفيهي أو غيره لازم توفر مناخ ملائم وأمن كفاية أمن بمعنى الكلمة مب سكيورتية ما يعرفون يتكلمون .. حتى الكاميرات ما يرجعون لها ويحاسبون المخطئين والمتجاوزين .. انا تكلمت بناءً على نقلك والا ما شفت وما احب الزحمة هشكل بس معروفين فئة هالناس ذيلا ونشوفهم في الحدائق والشواطيء شيسوون

مضارب دوسري
01-10-2022, 01:11 PM
هذا شي بسيط من الاحداث اللي بتصير قريبا

لذلك الافضل عدم النشر لانه لا فائدة من ذلك وعلينا تقبل الوضع لين تخلص البطوله

لان احيانا النشر خصوصا مع علمنا انه ماراح نقدر نغير شيء بيكون فيه مفسده

Rider
01-10-2022, 07:40 PM
الحمد لله ما عندنا هالسوالف ولا فيه جمس أسود بس كل واحد يحاسب نفسه والكلمة مسؤولية .. وايد نغلط في آراءنا وأحكامنا ولا نشوف الصورة كاملة .. أكيد ننتقد وننصح ونبدي الرأي للصالح العام

اللي ملاحظه أي جهة بتسوي احتفال أو حدث معين رياضي أو ترفيهي أو غيره لازم توفر مناخ ملائم وأمن كفاية أمن بمعنى الكلمة مب سكيورتية ما يعرفون يتكلمون .. حتى الكاميرات ما يرجعون لها ويحاسبون المخطئين والمتجاوزين .. انا تكلمت بناءً على نقلك والا ما شفت وما احب الزحمة هشكل بس معروفين فئة هالناس ذيلا ونشوفهم في الحدائق والشواطيء شيسوون

كلامك ياخوي معماري صحيح

Rider
01-10-2022, 07:42 PM
هذا شي بسيط من الاحداث اللي بتصير قريبا

لذلك الافضل عدم النشر لانه لا فائدة من ذلك وعلينا تقبل الوضع لين تخلص البطوله

لان احيانا النشر خصوصا مع علمنا انه ماراح نقدر نغير شيء بيكون فيه مفسده

عارفين ياخوي بس لازم نتكلم شي في الخاطر ولا نرضى على بلادنا تصير فيها المسخره هالاشكال من مطربين وفنانيين حد حلبة الصناعية أو الوسيل يسون حفلاتهم مب داخل مجمع تجاري

توشيبا
02-10-2022, 08:51 PM
حفله شنووو

وليه محد عزمنا

Rider
03-10-2022, 09:59 AM
حفله شنووو

وليه محد عزمنا

شدعوا ياخوي ممكن كنت مسافر هههههه حفلة نانسي عجرم يوم الخميس لي طاف في قطر مول الله لايحيها ولا من جابها

توشيبا
03-10-2022, 12:26 PM
اللهم لك الحمد ماحب اسمع اغاني اصلا

ولا عمري شغلت اغنيه في سيارتي

ماحب الاشياء المزعجه ولا كلام فاضي

وحتى الشعر ماحبه ولا احب اسمعه

احب قصص الانبياء واحب الفلسفه

وهاليومين مع اني مطلوب دوليا بس داخل مساحه في تويتر عن هالارض كرويه او مسطحه

sara jsm
17-10-2022, 12:41 PM
غالباً كل اسبوع بتكًون في حفله في هالمول الكئيب ..
دام حاطين اعلانات فما قصروا اللي ماوده ولا يسمع اغاني لا يروح ويريح راسه ..
واللي كلش متأزم في مولات ثانيه واللي كلش كلش يروح المول الصبح وخلاص ..
يعني لا تعبون اعماركم هي فترة وبتعدي وخلكم على اضعف الايمان :secret:

Rider
17-10-2022, 07:54 PM
غالباً كل اسبوع بتكًون في حفله في هالمول الكئيب ..
دام حاطين اعلانات فما قصروا اللي ماوده ولا يسمع اغاني لا يروح ويريح راسه ..
واللي كلش متأزم في مولات ثانيه واللي كلش كلش يروح المول الصبح وخلاص ..
يعني لا تعبون اعماركم هي فترة وبتعدي وخلكم على اضعف الايمان :secret:

الحمدالله اختي سارة حنا مانروح هالاماكن إذا كان فيها حفلات ومساخر بس شي يقهر لي نشوفه يصير عندنا ومثل ماقلتي خلنا على أضعف الإيمان

معماري قطري
19-10-2022, 12:23 AM
من ايام جاني اتصال من أحد ربعي يدعوني لزيارة مول الحزم ورحت .. شفت الزحمة هناك خيالية والإحتفال بدون حفلة سمردحة وأطنان المكياج تتلألأ وسط الأضواء .. البلاء من كل صوب وحفلة الحزم يومية

توشيبا
19-10-2022, 03:37 AM
بشكل عام الاغاني ذي ويش الفايده منها

يعني لو سمعت اغنيه تشيل مني الاكتئاب او تساعد الذاكره عندي واخطط اشلون اسيطر على العالم

من ناحيتي الاغاني اشوف الشخص اللي يسمعها عنده نقص في شي معين

مثلا

ناقص حب وحنان يسمع غاني حب وغرام عشان يسرح بخياله ويعيش قصصه

ناقصه هياط ومرجله يسمع شيلات ويسرح بخياله انه الفارس وشيخ قبيله واهو مايسوا التاليه من الغنم

والبعض عقده نفسيه يسمع اغاني حزينه و يبحث عن خيال يسرح فيه في عالم الحزن والمظلوم واهو شيطان ودجال

توشيبا
19-10-2022, 03:40 AM
بالاخير اهي تسبب امراض نفسيههههههههههه

توشيبا
19-10-2022, 03:40 AM
من ايام جاني اتصال من أحد ربعي يدعوني لزيارة مول الحزم ورحت .. شفت الزحمة هناك خيالية والإحتفال بدون حفلة سمردحة وأطنان المكياج تتلألأ وسط الأضواء .. البلاء من كل صوب وحفلة الحزم يومية

انا للحين مادخلت هالمول يقلون غالي ومحد عزمني :anger3:

سالم الزهران
19-10-2022, 06:18 AM

صدقت يا توشيبا وتوصيفك جاء ع الجرح، ولا تنسى أن الاغنية او البرنامج اللي تقضي معه ربع ساعة او نص ساعة مثلاََ ونت بالسيارة يجي علي حساب وقت كان ممكن تقضيه في الاستماع لمادة مفيدة سواء في التربية او الشريعة او حتى القصص المفيدة وكلها ممكن تتنزل من الانترنت.

Rider
19-10-2022, 10:36 AM
بشكل عام الاغاني ذي ويش الفايده منها

يعني لو سمعت اغنيه تشيل مني الاكتئاب او تساعد الذاكره عندي واخطط اشلون اسيطر على العالم

من ناحيتي الاغاني اشوف الشخص اللي يسمعها عنده نقص في شي معين

مثلا

ناقص حب وحنان يسمع غاني حب وغرام عشان يسرح بخياله ويعيش قصصه

ناقصه هياط ومرجله يسمع شيلات ويسرح بخياله انه الفارس وشيخ قبيله واهو مايسوا التاليه من الغنم

والبعض عقده نفسيه يسمع اغاني حزينه و يبحث عن خيال يسرح فيه في عالم الحزن والمظلوم واهو شيطان ودجال

عجبني ردك اخوي توشيبا ههههههه تحليك في محله

Rider
19-10-2022, 10:38 AM
واليوم فيه حفلة في مول قطر وبعدين مايكفي لي صار اول مره من تكسير وتخريب وين الله يبارك لنا وحنا هذا حالنا
ياليت هالمجمعات بدل وضع الاغاني في المحلات والمطاعم نستبدله بالقران

sara jsm
20-10-2022, 06:55 AM

الله اكبر … الحين الاغاني تسبب امراض نفسيه !؟
واللي ياكل ضباع وكناغر وجرابيع مب صاير له شي !!!! ترى كله حرام :anger2:
انت مال الواحد يسكن حذاك ويشغلك سامري ليل ونهار :strong