المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرص المونديال



شراع
30-11-2022, 12:16 AM
كفاح وصمود استمر اكثر من عشر اعوام .
ابطال قطر الذين قدموا الجهد والعمل على جميع المستويات الدبلوماسية والقانونية للدفاع عن حقهم باستضافة المونديال .
بل ان قطر قدمت الكثير* بالنيابة عن كل العرب وشكلت وحدها مركز وخط دفاع وواجهت وبشكل متواصل من العام 2010 الى آخر لحظة* الحروب الاعلامية والقانونية وصدت الهجوم بكل حكمة واقتدار فإستحقت النجاح والافتتاح المبهر لاول مونديال في التاريخ على ارض لؤلؤة العرب وكنزها المكنون .

لقطر ولابطالها ولجنودها المجهولين كل الشكر والتقدير وما قصرتوا وبيض الله وجوهكم على هذا النجاح والتشريف والفخر لكل العرب .

ولكن ألوم واعتب على بعض المؤسسات الاخرى تقصيرها في عدم استغلال هذا النجاح وهذا المجهود لصالح الاهداف التنموية والرؤية المستقبلية التي تم اعدادها بنجاح ولم يتبقى بالنسبة للبعض الا الضغط على ( الزر ). او ان البعض يريد ان يكون كل شيئ على الجاهز ومن يجتهد هو فقط الذي مطلوب منه ان يكمل العطاء ويبذل الجهد والعرق وحده..* والبعض الاخر في سبات عميق !!!!!! وكأنهم في عزله عن هذه الانجازات او لا تهمه* !!!!!!

على سبيل المثال لا الحصر :
كنت اتمنى لو تم عمل حملة دعاية ضخمة للترويج لواجهة ومرآة الاقتصاد والتعريف بالحزم والخدمات التي تقدمها المؤسسات المالية في قطر وتسهيل الاجراءات لجذب المستثمرين الافراد و الزائرين من عرب واجانب وتشجيعهم للدخول في الاستثمار الواعد الصناعي والعقاري والمالي على ارض قطر النجاح والمونديال .

وفي القلب الكثير من العتاب ولكن اكتفي بهذا القدر وارسله لكل من يهمه الامر .
وكلي امل ان ارى الاستفاده من المونديال تتحقق بالشكل الكامل والشامل وعلى جميع المستويات .

مضارب جديد
16-12-2022, 02:03 AM
الرياضة حفلة ترفيهية
نستانس فيها

لكن الاقتصاد شيء ثاني

الاقتصاد يحتاج خبرة وحفظ للمال

معماري قطري
16-12-2022, 04:40 PM
الرياضة حفلة ترفيهية
نستانس فيها

لكن الاقتصاد شيء ثاني

الاقتصاد يحتاج خبرة وحفظ للمال

ايه والله شكله فاتنا القطار بس بنصيد قطار التوزيعات والله يستر ما تكون غالبيتها مخصصات للرياضة .. حتى منتخبنا كلش أحبطنا