المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل الاسهم للاستثمار بعيد المدى

Diesel
21-02-2023, 10:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

بغيت استفسر عن شنهي افضل الاسهم للاستثمار بعيد المدى (فوق 10 سنوات).
بالنسبه لي اشوف ان سهمين مميزين وبغيت اشتري فيهم وهم:
- صناعات قطر: متوقع ان يرتفع السهم عالمدى البعيد لان في مشاريع جايه مثل مصانع الامونيا الزرقاء نفس اللي تم الاعلان عنه.
- مسيعيد: لان اسعار البتروكيماويات في ازدياد عالمدى البعيد ولان في مشاريع للشركه في نفس المجال في المستقبل.

ياريت اذا في اقتراح لاسهم ثانيه لها مستقبل عالمدى البعيد والله يعطيكم العافيه

معماري قطري
22-02-2023, 12:42 AM
بعد ضيف وقود ما لها علاقة كبيرة بارتفاع النفط بس يسوقون .. عاد اليوم أول مرة أركب سيارة كهربائية صراحة عجيبة 5 سنين صيانة مجانية ومريحة جداً وما لها صوت ولين دست تثبتك في السيت وتمشي 500 كيلو بالشحنة الواحدة والشحن في البيت بتعديل بسيط على الكهرباء العادية وسعرها 350000

هذي ممكن تنزل ربحية وقود بس لين انتشرت

معماري قطري
22-02-2023, 12:45 AM
من الشركات الجيدة مقدام .. وكذلك الدوحة للتأمين بس محرمة .. ربحية السهم حسب اغلاق اليوم 7.21%

أبو عبدالعزيز
22-02-2023, 05:34 AM
بعد ضيف وقود ما لها علاقة كبيرة بارتفاع النفط بس يسوقون .. عاد اليوم أول مرة أركب سيارة كهربائية صراحة عجيبة 5 سنين صيانة مجانية ومريحة جداً وما لها صوت ولين دست تثبتك في السيت وتمشي 500 كيلو بالشحنة الواحدة والشحن في البيت بتعديل بسيط على الكهرباء العادية وسعرها 350000

ضمان وصيانة خمس سنين!!
ايش نوعها ومن الوكيل؟!

ابومبارك
22-02-2023, 07:43 AM

مافيه فايده سياره بدون صوت
اذا ماتسمع صوت الشكمان يرقع ولا مايطيب خاطرك هههههههه

اما عن الاسهم انا اشوف قامكو واستثمار والدوليه
عقب كم سنه بتشوفها فوق ان شاء الله بالاضافه للتوزيعات
شرط تكون عندك كميه محترمه من الاسهم فيها
يعني فوق 300 الف سهم وطالع

مضارب متعور
22-02-2023, 09:11 AM
استثمار لفوق العشر سنين تحتاج شركة مضمونة الأداء بإذن الله.
أشوف أفضل الخيارات هي البنوك المصرف والدولي والريان ودخان + شركة مخازن .. وابتعد عن العقار والحرام

Diesel
25-02-2023, 09:24 AM

مشكور اخوي معماري قطر على النصيحه وضفت وقود للسته الاسهم. مشكلة السيارات الكهربائية انها تطول في الشحن لكن اتوقع لها مستقبل ممتاز

معماري قطري
25-02-2023, 10:59 AM
ضمان وصيانة خمس سنين!!
ايش نوعها ومن الوكيل؟!

شانجان 6 ركاب مثل الجي واللكزس بس سعة السيتات الوسطية كبيرة وايد وقيمتها 350000

معماري قطري
25-02-2023, 11:01 AM
مافيه فايده سياره بدون صوت
اذا ماتسمع صوت الشكمان يرقع ولا مايطيب خاطرك هههههههه

اما عن الاسهم انا اشوف قامكو واستثمار والدوليه
عقب كم سنه بتشوفها فوق ان شاء الله بالاضافه للتوزيعات
شرط تكون عندك كميه محترمه من الاسهم فيها
يعني فوق 300 الف سهم وطالع

الحمد لله عندي فوق هالكمية وقابلة للزيادة

بو مبارك لتجرب السيارة بس اركب فيها بتعرف انك فوق بساط الريح وبدون ما تحس بالريح

معماري قطري
25-02-2023, 11:04 AM
مشكور اخوي معماري قطر على النصيحه وضفت وقود للسته الاسهم. مشكلة السيارات الكهربائية انها تطول في الشحن لكن اتوقع لها مستقبل ممتاز

في وقود عندهم الشحن السريع خلال نص ساعة بدوا ببعض المحطات بس للصينية تحتاج تحويلة للأمريكية والأوروبية حالياً

معماري قطري
25-02-2023, 11:06 AM
استثمار لفوق العشر سنين تحتاج شركة مضمونة الأداء بإذن الله.
أشوف أفضل الخيارات هي البنوك المصرف والدولي والريان ودخان + شركة مخازن .. وابتعد عن العقار والحرام

شفايدة مضمونة الأداء وتوزع أقل من الوديعة .. عندي فيها وبأسعار زينة تعطيني فوق ال 7% والدولي يوصل 10% أعتقد على سعري قصدي الدخول الجدييد