المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استثمار تعلن عن تأسيس شركتين في المملكة العربية السعوديه

بن الخطاب
01-03-2023, 08:26 PM
تعلن استثمار القابضة ش.م.ع.ق. عن تأسيس شركة اليغانسيا العربية التجارية المملوكة لشركة اليغانسيا جروب ذ.م.م.(شركة تابعة)، وشركة اليغانسيا العربية المحدودة المملوكة لشركة اليغانسيا لإدارة المرافق ذ.م.م. (شركة تابعة) في المملكة العربية السعودية.

تأتي هذه الخطوة انطلاقا من استراتيجية استثمار القابضة للتوسع خارجيا وسيتمحور عمل الشركتين على قطاعات الخدمات والمقاولات والصناعات الهندسية

قطر 2030
01-03-2023, 08:56 PM
شركات ثانيه توسعت بدول اخرى مثال السلام ثم تعلقت الناس فيها

انا بعت السهم بخساره ولو اني صابر عليه كنت ماخسرت شي لكن اللي صار من لعب يهال اعلان ثم نفي هذا والله في ذمتك اللي خذته ما اسامحك الى يوم الدين

جعلك ما تتهنى فيهم

ابومبارك
01-03-2023, 09:56 PM
شركات ثانيه توسعت بدول اخرى مثال السلام ثم تعلقت الناس فيها

انا بعت السهم بخساره ولو اني صابر عليه كنت ماخسرت شي لكن اللي صار من لعب يهال اعلان ثم نفي هذا والله في ذمتك اللي خذته ما اسامحك الى يوم الدين

جعلك ما تتهنى فيهم
يعطيك العافيه انت تسرعت في البيع بس بمجرد ان غيروا الاعلان
استثمار الان انت تشوف مشاريعها واحد وراء الثاني كان انتظرت
انا شاريها من تحت ولو بعت ربحان لكن ماطلعت لان الغاء الاعلان ماراح ياااااأثر على السهم لذيك الدرجه
على العموم الله يعوضك ان شاء الله

ابومبارك
01-03-2023, 09:58 PM
تعلن استثمار القابضة ش.م.ع.ق. عن تأسيس شركة اليغانسيا العربية التجارية المملوكة لشركة اليغانسيا جروب ذ.م.م.(شركة تابعة)، وشركة اليغانسيا العربية المحدودة المملوكة لشركة اليغانسيا لإدارة المرافق ذ.م.م. (شركة تابعة) في المملكة العربية السعودية.

تأتي هذه الخطوة انطلاقا من استراتيجية استثمار القابضة للتوسع خارجيا وسيتمحور عمل الشركتين على قطاعات الخدمات والمقاولات والصناعات الهندسية

ماشاء الله شي طيب
السنه هذي حتى لو ماوزع معنى انا استبعد هذا الشي ولكن السنتين الجايات على هذي المشاريع ان شاء الله بيكون هذا السهم ارباحه مجزيه
والله يوفق ملاكه

قطر 2030
01-03-2023, 10:24 PM
الغالي بومبارك ليه هو لعب يهال يعني !

اعلان ثم الغاء الاعلان لا وفي مؤشرات عالميه كبيره

عند اختراق المقاومه حسب الفني امنزل اعلان الغاء !

لا بارك الله في كل ريال خذه

ابومبارك
01-03-2023, 11:51 PM
الغالي بومبارك ليه هو لعب يهال يعني !

اعلان ثم الغاء الاعلان لا وفي مؤشرات عالميه كبيره

عند اختراق المقاومه حسب الفني امنزل اعلان الغاء !

لا بارك الله في كل ريال خذه

حنا مانقول ان هذا الشي مش غلط اكيد طبعا غلط الي سووه
بس ما اقط اسهمي بمجرد اعلان والسهم واضح للكل في ارتفاعاته
والله يعوض الجميع خير