المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكل يدخل

السيد تلفريك
03-10-2006, 08:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني أخواتي أنا أخوكم السيد تلفريك من أشد المتابعين للمنتدى بفروعه واقسامه مع قلة مشاركاتي وهذا تقصير منى أعذروني لكن الي رايد أقوله لكم الحين موضوع جدا مهم وحساس الا وهو

من خلال تصفحى للمنتدى لاحظت ظهور كثير من الاسماء الجديده وعدد مشاركاتها قليله !!

وهذي الاسماء ماتظهر الا للنقد الصريح والقاسي أحيانا والاستهزاء أحيانا أخرى والنقد الاذع أحيانا كثيره !!!!

لماذا لاتكون عندك الشجاعه وتتكلم وتقول رأيك بنك نيمك الاساسي وليس الاحتياطي !! لماذا كل شخص عامل له 3 او 4 نيك نيمات !!!ويكتب لك موضوع وهو يرد على حاله وأيد كلامه ويصفق لنفسه !!!

والي جعلني أتأكد من هالأمر مره قريت موضوع لعضو ورد عليه عضو رد جدا عادي فلاحظت أنه كاتب الموضوع يثني على هذا العضو الثناء المبالغ فيه !!!! ثم رجع هذا العضو وعلق تعليق كمان عادي ورجع كاتب الموضوع وأثنى عليه بطريقه مبالغ فيها كمان !!! وبنهايه الكاتب والعضو هم شخص واحد !!!!!
فرجائي من الاعضاء الكرام أن يتحلوا بالشجاعه وان يقولوا آرآئهم بكل صراحه دون التخفي تحت نيك نيم جديد للنقد والنك نيم الاساسي لا يجعله فقط للمجاملات والترقيات !!!!

ولكم جزيل الشكر

أخوكم المخلص دائما تلفريك

انا جاد
03-10-2006, 08:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني أخواتي أنا أخوكم السيد تلفريك من أشد المتابعين للمنتدى بفروعه واقسامه مع قلة مشاركاتي وهذا تقصير منى أعذروني لكن الي رايد أقوله لكم الحين موضوع جدا مهم وحساس الا وهو

من خلال تصفحى للمنتدى لاحظت ظهور كثير من الاسماء الجديده وعدد مشاركاتها قليله !!

وهذي الاسماء ماتظهر الا للنقد الصريح والقاسي أحيانا والاستهزاء أحيانا أخرى والنقد الاذع أحيانا كثيره !!!!

لماذا لاتكون عندك الشجاعه وتتكلم وتقول رأيك بنك نيمك الاساسي وليس الاحتياطي !! لماذا كل شخص عامل له 3 او 4 نيك نيمات !!!ويكتب لك موضوع وهو يرد على حاله وأيد كلامه ويصفق لنفسه !!!

والي جعلني أتأكد من هالأمر مره قريت موضوع لعضو ورد عليه عضو رد جدا عادي فلاحظت أنه كاتب الموضوع يثني على هذا العضو الثناء المبالغ فيه !!!! ثم رجع هذا العضو وعلق تعليق كمان عادي ورجع كاتب الموضوع وأثنى عليه بطريقه مبالغ فيها كمان !!! وبنهايه الكاتب والعضو هم شخص واحد !!!!!
فرجائي من الاعضاء الكرام أن يتحلوا بالشجاعه وان يقولوا آرآئهم بكل صراحه دون التخفي تحت نيك نيم جديد للنقد والنك نيم الاساسي لا يجعله فقط للمجاملات والترقيات !!!!

ولكم جزيل الشكر

أخوكم المخلص دائما تلفريك

؟؟؟؟؟؟
اخوي النوايا الله اعلم ابها
وبعدين بسالك سؤال :
ليش مانعدك انت منهم؟؟؟؟
انت مشاركاتك قليلة وعضو جديد لكن شوف مشاركتك على هالرابط :
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=64335&page=2

علشام جذيه اخوي اتمنى انك ماتسئ الظن في احد
والله اعلم عن قصد كل شخص

الشقيان
03-10-2006, 09:56 AM
اخووووووووووووووي وسع صدرك الدنيا بخير

السيد تلفريك
03-10-2006, 03:47 PM
؟؟؟؟؟؟
اخوي النوايا الله اعلم ابها
وبعدين بسالك سؤال :
ليش مانعدك انت منهم؟؟؟؟
انت مشاركاتك قليلة وعضو جديد لكن شوف مشاركتك على هالرابط :
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=64335&page=2

علشام جذيه اخوي اتمنى انك ماتسئ الظن في احد
والله اعلم عن قصد كل شخص

هههههههههه

الادارة ردت عليك ياظريف

السيد تلفريك
03-10-2006, 03:48 PM
اخووووووووووووووي وسع صدرك الدنيا بخير

الظاهر وانا أخوك الكل له أكثر من نك نيم

{راشد}
03-10-2006, 07:21 PM
لاتستغرب أخوي السيد تلفريك,,,

انا معك في كلامك وهالظاهره منتشره في منتديات كثيره,,
وفيه موضوع اهم وهو التقليل من نشاط عضو او هضم حقه وجهده وهذا مايزعجني !!
اتمنى من الجميع التعاون والظهور بمظهر حضاري وثقافي,,

لك كل الود ع الطرح

M O 7 A M M E D
03-10-2006, 08:20 PM
ان شاء الله الادارة ما تقصر بهالاشكال ..

وتسلم اخوي ..

شاهيناز
03-10-2006, 08:28 PM
طنش تعش تنتعش

بعض الردود المفروض نطنشها

لان في ناس عندها هوايه غريبه
تختفي خلف اسم مستعار وتسوي الي تبيه
نخليهم مع هوايتهم ولا نلتفت لهم
وتسلم

السيد تلفريك
03-10-2006, 09:12 PM
[COLOR="Green"]وأكبر دليل أخواني ما حصل اليوم في موضوعي سبحان الله كأن الله رايد يكشف هالاشكال

شوفو العضو [SIZE="5"][COLOR="Red"](أنا جاد) كم

عدد مشاركاته وشوفو ردوده وشوفوا اليوم باند

ابوالجازي
03-10-2006, 09:50 PM
اخوي اذا قعدنا بس نراقب الاعضاء اللى لهم اكثر من اسم مستعار

يعني ماراح يكون في مواضيع ولا نقاش

اذا الواحد ماله شخصيه ولايقدر يقول اللى يبيه بالاسم الاساسي فهذي شي راجع له وان شاء الله بينكشف وبينطرد من المنتدى