المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة درابزين شغلهم روعهههههه؟؟

OMM Ali
03-10-2006, 11:00 AM
قبل سنه لما رحت الشركه وشفت الدرابزين الي عندهم من الابواب الخارجيه ودرابزين السلالم انبهرت بشغلهم بس لما عرفت عن الاسعار قلت غالي فكرت اشويه قلت يلا هاي بيت العمر وانا الي بسكنه ومو خساره على نفسي واخترنا نوع الدرابزين وباب لصاله وباب المجلس وبابين للخارج وطلع علينا مبلغ :looking: :looking:

بعد صبغ الدرابزين لما رحت شفت البيت تغير ديكور البيت 180درجه يعني غير عن الي انا كنت متوقعه ديكور روعه ومهما اقول لكم ما تصدقون وشغل مرتب كل الي شافو بيتي يسؤلوني عن الدرابزين والابواب بصراحه ما اقدر اوصف لكم عن دقة الشغل ومواعيد الدقيقه
والمبلغ الي دفعناه بصراحه مو خساره على الشغل المرتب الي اشتغلوه :app: :app:
حبيت اقول لكم لا تقبلون الدرابزين والابواب الخارجيه من غير شركة الدرابزين لان شغلهم الرائع بيغير ديكور البيت وما اظن ان في احسن من شركة الدرابزين في قطر على العموم كان لي تجربه وحبيت انكم تستفيدون منه والي يبي يشوف موديلاتهم هاي موقعهم www.drabzinco.com
على فكره بعد ما ياخذون قياسات هم الي يصممون لك وبعد كم يوم يتصلون فيك عشان تشوف التصميم وبالنسبه للاسعار عندهم الغالي والرخيص يعني على حسب ميزانيتك..
ترى اسعارهم موب غاليه وايد لاننا رحنا وسعرنا كذا محل وطلبنا نفس ديزاين شركة الدرابزين قالوا ما نقدر اما بعضهم عطونا نفس السعر اواشويه ارخص وغير والشغل اكيد موب نفس شركة الدرابزين:app: :app:

limoOoOony
03-10-2006, 12:38 PM
مشكورة اختي ام علي بصراحه عندهم تصاميم وديزاينات حلوه

يبيله زياره

aboali
03-10-2006, 12:44 PM
مشكوره اختي ام علي والله يعطيج العافيه

بنت الدوحة
03-10-2006, 07:17 PM
اسمحيلي اختي اني ابدي رأيي في شركة درابزين،،

... انا مركبة أبواب بيتي الداخلية والخارجية من عندهم وركبت النوعية الممتاااااازة اللي عندهم وابواب بيتي الكل أعجب فيها وسألوني عن الشركة اللي مسويه عندهم هالابواب ...

بالنسبة للابواب الخارجية بعد مامر عليهم اقل من سنة تقشرت الابواب بشكل ملفت للنظر واضطريت اني اتصل فيهم علشان يشوفون حل مع ابوابهم اللي قعدوا يشرحون لي لمدة ساعة أول ما جيتهم أول مرة انها مقاومة للرطوبة والحرارة ومصنوعة من الالمنيوم من جذيه الابواب تكون خفيفة اثناء فتحها واغلاقها و و...الخ فأعادوا صباغتها مرة ثانية وبعد إعادة الصباغة تقريبا ب6 شهور تقشرت كلها مرة اخرى ....والله لو تعود بي الايام الى الوراء لما كنت اخترت هذه الشركة في عمل ابواب بيت العمر ...

أما بالنسبة للابواب الداخلية ..ماشي حالها واعتقد السبب في ذلك انها لم تتعرض لحرارة الشمس المباشرة ..
فانا انصح جميع الاخوان والاخوان انهم يبتعدوا عن كذبة شركة داربزين اللي اشتهرت بجمال المظهر وارتفاع السعر وسوء النوعية ...

هذا ولكم حرية الاختيار ،،

عقاريون
04-10-2006, 05:58 AM
شغلهم غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااالي جدا

OMM Ali
04-10-2006, 08:01 AM
اختي بنت الدوحه انا مركبه 4 ابواب وغير الدرابزين السلالم ومر عليهم اكثر من سنه بس الحمدالله ما اشوف اي تغيير فيهم وغير هاي بيت اهلي مركبين 3ابواب ومر عليهم تقريبا 4 سنين لحد الان ما شفنا اي تغيير في اللون وكثير من الناس اعرفهم ركبوا ابوابهم من شركة الدرابزين نفس الشئ

ترى في وايد ناس يركبون الدرابزين من فرع المطار القديم بس للاسف المحل موب فرع شركتهم لاني سألتهم في الفرع الرئيسي قالوا لي وايد ناس مركبين ابواب من عندهم وبعدين يتصلون لنا ويشتكون حسبالهم انهم فرع منا فانتبهوا من هالموضوع و شكرا اختي على ردج

اشكر الجميع على المرور

sulai6i
04-10-2006, 11:15 PM
في فرق بين الألمنيوم والحديد

الألمنيوم يطير لونه بسرعه ما يكمل سنة

السيد تلفريك
05-10-2006, 07:37 AM
بالتوفيق