المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بورصه قطر الذهبيه الى !!!!!!!!!!!!

الجرباوي
03-10-2006, 04:54 PM
من الملاحظ والمعروف ان بورصتنا العزيزه ....بورصه الذهب ....بورصه الالماس ....تتميز عن بورصات العالم بمحفزات قويه واقتصاد غنى عن التعريف .....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لكن السؤال المحير با النسبه لي متى اشوف المؤشر الى 1000 نقطه !!!!!!!

لابد من وصول السوق الى هذه النقطه وان ننتظر 20 سنه من الآن حتى نفرح

با الاحلام الورديه التى كان الكل متفائل بها !!!!!!

سوق ذهبي يتميز بان المستثمر والمضارب يخرج من البورصه وهو مبتسم ؟

qatary1
03-10-2006, 11:04 PM
سوق خشبي وانت الصادق

مضارب جديد
03-10-2006, 11:44 PM
مدام ان هيئة السوق تتعامل مع البورصة بعقلية دكان قراشي وين بتصير ذهبية

مستثمر عليمي
04-10-2006, 01:02 AM
من الملاحظ والمعروف ان بورصتنا العزيزه ....بورصه الذهب ....بورصه الالماس ....تتميز عن بورصات العالم بمحفزات قويه واقتصاد غنى عن التعريف .....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لكن السؤال المحير با النسبه لي متى اشوف المؤشر الى 1000 نقطه !!!!!!!

لابد من وصول السوق الى هذه النقطه وان ننتظر 20 سنه من الآن حتى نفرح

با الاحلام الورديه التى كان الكل متفائل بها !!!!!!

سوق ذهبي يتميز بان المستثمر والمضارب يخرج من البورصه وهو مبتسم ؟
ياخوي إحنا في أكتوبر 2006 مو أكتوبر 2005
يمكن المضارب يخرج وهو مبتسم.. لكن المستثمر غرقااااااااااااااااااااااااااان crazy

Mercedes
04-10-2006, 01:19 AM
مدام ان هيئة السوق تتعامل مع البورصة بعقلية دكان قراشي وين بتصير ذهبية

:funny: :funny: :funny:

لن يصل ال 10000 نقطه في المدى القريب على ااقل تقدير

ال 10% وتخفيض نسبة العمولة القت بظلالها على السوق .. ناهيك عن الأيادي الخفيه والله أعلم التى لها ضلع رئيسي في عرقلة تصاعد المؤشر الى الأعلى

بس شاطرين ينزلونه!

حورية
04-10-2006, 02:32 AM
السلام عليكم
استغرب ساعات احنا لمتى بس نتكلم للحين ما تعبنا من الكلام تدرون يا اخوان انتو وايد امعورين قلبكم تتكلمون واتحللون وتقترحون ولا هناك حياة لمن تنادي انا يوم اشوفكم قاعدين اتقولون واتقولون احس اني انا الي تعبت بصراحة لازم تنسون ولا اتعورون قلبكم اهم شي صحة الانسان عادي شوفو يوم انفتح السوق شفتوه احمر سكروه اذا اخضر راقبوه وبهذا على الاقل كسبتو صحتكم وطولة بالكم لان خلاص بعد ما حطين نفسي بديون وخسرت كل شي مش مستعدة اخسر صحتي وما اقول لكم اتركوا السوق لان اكيد صعب بس حاولو اطولون بالكم والله ايوفقكم

الجرباوي
04-10-2006, 10:55 AM
الشكر لكل من ساهم با الرد ...وفي احد الاخوه الى الان !!!!! ما استعوب موضوعي بدون ذكر اسماء .......لكم تحياتي

كحيلان
04-10-2006, 11:37 AM
السلام عليكم
استغرب ساعات احنا لمتى بس نتكلم للحين ما تعبنا من الكلام تدرون يا اخوان انتو وايد امعورين قلبكم تتكلمون واتحللون وتقترحون ولا هناك حياة لمن تنادي انا يوم اشوفكم قاعدين اتقولون واتقولون احس اني انا الي تعبت بصراحة لازم تنسون ولا اتعورون قلبكم اهم شي صحة الانسان عادي شوفو يوم انفتح السوق شفتوه احمر سكروه اذا اخضر راقبوه وبهذا على الاقل كسبتو صحتكم وطولة بالكم لان خلاص بعد ما حطين نفسي بديون وخسرت كل شي مش مستعدة اخسر صحتي وما اقول لكم اتركوا السوق لان اكيد صعب بس حاولو اطولون بالكم والله ايوفقكم

:nice: :nice: :nice: :nice: