المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وارد الدوحة****** وارد البريمي+++++++ للنقاش

lwfabs
04-10-2006, 02:14 PM
السلام عليكم

يا جماعة الخير أنا واحد عورني راسي من الناس اللي يقولون أن وارد الدوحة أحسن :anger2: :anger1: :anger2: :anger1:

أنا أبي أعرف: هو أحسن من أي ناحية :confused: :confused:
من ناحية المواصفات........البريمي أحسن بمراحل من وارد الدوحة.

من ناحية السعر ........البريمي أحسن بما لا يقل عن 15 إلى 20ألف ريال فرق.

من ناحية الضمان......... وارد الدوحة صحيح أن عليه ضمان بس لازم كل 5000 كم توديه للوكالة والا بيطير عليك الضمان...........غير الفلوس اللي تدفعها على كل تشييكة غير الوقت اللي يروح عليك................غير الخدمة التعبانة............غير الكلام الكثير اللي سمعناه عن الشركة مثل أنهم يقولون بدلنا لك البريك ............ وبعدين يطلعون كذابين لا بدلوه ولا شي......... أو أنه يكون أصلاً ما فيه شي بس قالولك بنبدل علشان ياخذون فلوسك .................أنا الصراحة أشوف أن ضمان عبدالغني هو مجرد أقساط أخرى تؤخذ منك و كل 5000 كيلومتر يحل القسط :deal:

أما البريمي فهو فعلاً ما عليه ضمان لكن لا تنسون هذا تويوتا يعني أيش اللي بيصير فيه:confused: غير أن وارد الدوحة لو تعطل راح يصلحونه على حسابك أنت ويقولون أنك أنت السبب في هذا العطل :eek3: يعني بالمصري (( كدا والا كدا...... أنت دافع دافع ))crazy

وحتى لا سمح الله وارد البريمي لو تعطل تقدر تصلحه في أحسن كراج وبأسرع وقت وبأرخص سعر. بخلاف التويوتا التصليح عندهم أغلى سعر و أكثر واحد يعطلك من ناحية الوقت يعني لو الشغلة تبيلها يوم يقولك تعال بعد اسبوع و عادي يقولك اليوم ما نقدر ناخذ سيارات تعال بعدين الكراج فل وتحصله يقولك (( فول علينا بكرة :funny: :funny: )).

يا جماعة الخير والله العظيم أنا ما أقول الكلام هذا دعاية للبريمي أو تهجم على وارد الدوحة.

لكن هذا هو الواقع المرير وهذا هو رأيي في الموضوع.:nice: :)

والموضوع مفتوح للمناقشة :app: وكلاً يدلي برأيه.

gxr o.z
04-10-2006, 06:20 PM
mashkoor yakooy al mawdoo bas an min raiyi shakl wared qatar ahla we wared oman fe muwasafst akthar bas fe endi mulahtha ala wared oman youm nazal el limited endohm kanat el khotot shakelha geir an khotot el ady we shoof khotot el ady we el limited geir an khotot wared qatar we el futtaim yani el khotot hagat el 2006 el omani moob shad balad ama hagat el vxr shad balad we el smooha

gxr o.z
04-10-2006, 06:23 PM
we ala fikrah shoof taht el ktoot hagat wared qatar 2007 el loloi fe kat ramadi ama 2006 mafi we el burami 2006 fe bas 2007 mafee fa yimkin abdul ghani gam yjeeb nafs wared oman len khtoot el gx 2007 fog mub taht nafs wared el buraimi. we smoohah

بو يعقوب
04-10-2006, 06:58 PM
والله يا الربع انا عندي الوالد خذ من وارد الامارات البريمي و الحمدلله مواصفات عالية و ممتازة والتشيك عند التيسير و الحمدلله المواتر عال العال ما يشتكي من شئ تويوتا بعد

lwfabs
04-10-2006, 07:05 PM
mashkoor yakooy al mawdoo bas an min raiyi shakl wared qatar ahla we wared oman fe muwasafst akthar bas fe endi mulahtha ala wared oman youm nazal el limited endohm kanat el khotot shakelha geir an khotot el ady we shoof khotot el ady we el limited geir an khotot wared qatar we el futtaim yani el khotot hagat el 2006 el omani moob shad balad ama hagat el vxr shad balad we el smooha

حياك الله ياخوي وما قصرت على المرور الرائع

lwfabs
04-10-2006, 07:07 PM
والله يا الربع انا عندي الوالد خذ من وارد الامارات البريمي و الحمدلله مواصفات عالية و ممتازة والتشيك عند التيسير و الحمدلله المواتر عال العال ما يشتكي من شئ تويوتا بعد

مرحبا بو يعقوب

و أنا مثلك بالضبط الوالد عنده وارد البريمي ورهييييييييييييييييب مرة :)

ومشكور على مرورك الكريم.

شفاف
04-10-2006, 07:10 PM
رأيي من رايكم lwfabs & بويعقوب

اشوف ان وارد البريمي احسن للأسباب الي ذكرتوها

وبالأخص الأسعار الغالية على غير سنع

يعني لا مواصفات سنعه ولا خدمة تجييك على مستوى!

أما gxr o.z ارجو انك تتكتب بالإنجليزي او بالعربي

بس انك تتكتب "إنجليزي معرب" هذي لغه جديده

ما مداني اقرأ اول جمله إلا عورني راسي

ويعطيكم العافيه

lwfabs
04-10-2006, 07:39 PM
رأيي من رايكم lwfabs & بويعقوب

اشوف ان وارد البريمي احسن للأسباب الي ذكرتوها

وبالأخص الأسعار الغالية على غير سنع

يعني لا مواصفات سنعه ولا خدمة تجييك على مستوى!

أما gxr o.z ارجو انك تتكتب بالإنجليزي او بالعربي

بس انك تتكتب "إنجليزي معرب" هذي لغه جديده

ما مداني اقرأ اول جمله إلا عورني راسي

ويعطيكم العافيه

الله يعطيك العافية

وما قصرت على المرور :) :)

أما اللغة الجديدة فتعور الراس من قلب crazy crazy

tnt789
04-10-2006, 08:28 PM
بكم سعر الجكس ار وارد البريمي

gxr o.z
04-10-2006, 08:39 PM
the gxr burami 165.000 qr full options

gxr o.z
04-10-2006, 08:44 PM
what is the diffrence between landcruiser qatar and landcruiser oman

الأختصاصي
05-10-2006, 02:20 AM
بالنسبه لي افضل وارد قطر والاسباب كثيره
1 - اذ حبيت تاخذ اقصاد 0
2 - تشييك الشركة 0
3 - ضمان السيارة 0
4 - سعر البيع بعد الاستعمال 0
5 - في فرق بالمواصفات دون شك ولاكن اختلاف معنوي وليس فعلي 0
6 - مقارنه بين الجي اكس وارد الدوحه ووارد الامارات نلاحظ
فرق بالرنجات وهذا سبب كافي بان جمال السياره بمظهرها الخارجي 0
وسامحوني على الاطاله

Thamer_Qat
05-10-2006, 07:27 AM
السلام عليكم

يا جماعة الخير أنا واحد عورني راسي من الناس اللي يقولون أن وارد الدوحة أحسن :anger2: :anger1: :anger2: :anger1:

من ناحية الضمان......... وارد الدوحة صحيح أن عليه ضمان بس لازم كل 5000 كم توديه للوكالة والا بيطير عليك الضمان...........غير الفلوس اللي تدفعها على كل تشييكة غير الوقت اللي يروح عليك................غير الخدمة التعبانة............غير الكلام الكثير اللي سمعناه عن الشركة مثل أنهم يقولون بدلنا لك البريك ............ وبعدين يطلعون كذابين لا بدلوه ولا شي......... أو أنه يكون أصلاً ما فيه شي بس قالولك بنبدل علشان ياخذون فلوسك .................أنا الصراحة أشوف أن ضمان عبدالغني هو مجرد أقساط أخرى تؤخذ منك و كل 5000 كيلومتر يحل القسط :deal:

أما البريمي فهو فعلاً ما عليه ضمان لكن لا تنسون هذا تويوتا يعني أيش اللي بيصير فيه:confused: غير أن وارد الدوحة لو تعطل راح يصلحونه على حسابك أنت ويقولون أنك أنت السبب في هذا العطل :eek3: يعني بالمصري (( كدا والا كدا...... أنت دافع دافع ))crazy

وحتى لا سمح الله وارد البريمي لو تعطل تقدر تصلحه في أحسن كراج وبأسرع وقت وبأرخص سعر. بخلاف التويوتا التصليح عندهم أغلى سعر و أكثر واحد يعطلك من ناحية الوقت يعني لو الشغلة تبيلها يوم يقولك تعال بعد اسبوع و عادي يقولك اليوم ما نقدر ناخذ سيارات تعال بعدين الكراج فل وتحصله يقولك (( فول علينا بكرة :funny: :funny: )).

يا جماعة الخير والله العظيم أنا ما أقول الكلام هذا دعاية للبريمي أو تهجم على وارد الدوحة.

وارد لبريمي ماعليه ضمان في وكالته بعمان؟!!! يعني لاقدر الله طلع عيب من المصنع لاقدر الله بالجير ولا المكينه ماقدر احطه على تيدر وارجعه وكالته؟(وترى كل شي جايز وممكن يصير)

حمد بن خالد
05-10-2006, 09:23 AM
السلام عليكم

والله كلامي اللي اقوله حق الشباب

جنك بايق الكلام اللي اقوله

بالظبط كلمه كلمه

:app:

وبالنسبة لي لو باخذ كروزر يديد من وارد البريمي وبس

وحق اللي يبي وارد البريمي

عندكم معارض سلوى تجيب من البريمي وتبيع ارخص من البريمي بعد لاني سألت بالتلفون وكالة البريمي وسألت المعارض

والسبب المعارض يجيبون بالجملة فالأسعار تطلع أرخص

وخاصة معرض البريمي اللي في شارع سلوى

ولحد يقول اني اسوي دعاية

بس انا لفيت عالمعارض وهااي اللي شفته

:)

سلطان قطر
05-10-2006, 01:45 PM
أنا رأي من رأي أخوي الاختصاصي

بلا عوار راس ولا شي ، وسنة 99كان فيه عيب بالكروزرات عن الشفت وايد يطب وكان يتصلح على الضمان

يعني لو كان وارد البريمي كنت بتدفع مضبوط ...

Small Investor
05-10-2006, 01:51 PM
السلام عليكم

الموتر ماعليه كلام ... وصارلي شهرين من خذيته من الدوحه وبالاقساط ... والعيب الوحيد الي فيه هو الخطوط ... وانا انتظر خطوط 2007 تنزل وباركبهم ان شاء الله

Qa6ar
05-10-2006, 02:16 PM
يعطيكم العافيه شباب

انا من عرفت السيارات وانا مواتري كروزر وكل سنه سياره اذا مهب سيارتين

ومواتري كلها وراد عبدالغني بس تدرون شالقهر... كل عشره الاف تشيك الموتر عندهم

ولا بيطيح الضمان والخدمه اتجيب العمى والقهر ولازم بخشيش علشان تخلص موترك

ولامحد بمشيك :)

اما بخصوص وارد البريمي موتر صراحه كمواصفات ماعليها كلام

لكن الشيء داخل النفس محد بحاط فلوسه بموتر ان اخترب انت من نفسك مب مدخله كراج

عادي الا الوكاله علشان اضمن حقي ويتصلح مجانا ولاتنسون عبدالغني حرق الشركات

بالضمان المفتوح خمس سنوات بدون عداد :)

gxr o.z
05-10-2006, 03:21 PM
shabab why is the shabak of the gx wared emirate chrome

alashraf911
06-10-2006, 09:51 AM
:anger2: :anger2: السلام ياشباب
ماالمطلوب والاجراء في حالة الشراء من البريمي؟والرسوم؟
هل مسموح الشراء من البريمي للقطريين؟لان مانع عبدالغني؟ او لابد اني اسجله في الامارات ومن ثم اعاده تصديره للدوحه!
وكم قيمت gxr /auto
gxr/limited
وهل هناك فرق كبير يستاهل؟
وانا مقتنع بان المواصفات الخليجيه نفس الشىء !ماأعتقد تفرق!!!!
لابد من محاربه المستقليين من الوكالات؟؟؟؟؟؟؟؟والفروقات شاسعه .انخبر السعوديين يشترون منا والان احنا نشتري منهم ومن عمان والامارات آخر زمن!!!!!!!!!!!جشع /والموظف يكلمك من طرف خشمه ويالييت تشوفون موظفين المبيعات الدول الاخرى كيف الاستقبال في معارض السيارات اوادارة الاراضي(دبي)
والسموح من الخطأ:anger1: :anger1:

سعر الأغلاق
06-10-2006, 10:06 AM
انا شريت سياره من البريمي

وكاله البهوان

وكان ايامها مشكلة عمود الدبل

ارسلوني لبو ظبي - الصناعيه حق مجمع ورش يتعاملون معه

وفحصوا لي مجانا و اعادوا برمجة جهاز السرعه (ماكان يفصل على الــ190)

وقبلها شيكت عندهم على الألف الأول

وكل هذا على حساب الوكاله في عمان - البريمي

ياجماعه احنا مقصوص علينا والا يفترض اي وكيل مسؤول عن ماركة السيارات اللي هو وكيلها بغض النظر عن دولة استيرادها

المصنع يدفع لهم واحنا ندفع لهم

يعني ماكلينا , واذا ماشريت من عنده قال لك مافيه ضمان

gxr o.z
06-10-2006, 12:05 PM
i n oman they buy landcruisers from qatar

عضو قديم
06-10-2006, 05:13 PM
والله يا اخوان الموضوع له تشعبات كثيرة
ولكن لو خيروني بين الوارد او عبدالغني ......اكيد راح يكون جوابي عبدالغني
يعني بقول لكم سالفة صارت لي وهي اني اشتريت Gx موديل 2005 اصفار من معرض المشترك بمبلغ130000 الف ريال وبعد استعمل سنه ونصف بعت الموتر ب120000 الف ريال يعني خسرت 10000 الاف ريال في 18 شهر لو اني مأجر موتر راح اخسر اكثر من هالبلغ
صحيح ان الوراد فيه مواصفات والسعر ارخص من الوكالة لكن
(( تأكد يا من اشتريت موتر وارد انك في حال ان قررت بيع الوتر راح تبيعه بأرخص الاسعار وسوف تكون الخسارة اكبر....ولو بتسأل صاحب المعرض ليش بيقولك لانه وارد ))
وسلامي لكم

(( وكل كرنكعوه وانتم بخير ))

lwfabs
07-10-2006, 03:04 AM
السلام عليكم

كل الشكر لمن شارك في هذا الموضوع:)

و أختم بكلمات بسيطة.....

إكرام النفس هواها :)

ولولا إختلاف الأذواق لبارت السلع :)

لمت داون111
07-10-2006, 03:21 AM
السلام عليكم

بالبدايه احب اقول موضوعك حلوو اخوي لوفابس تشكر عليه:nice:

السالفه ياجماعه مب عن الوارد ولا الوكيل المحلي .. السالفه انه عبد الغني مبالغ باسعاره بشكل كبير:court:

للعلم والله ياجماعه واحد من اهلنا عنده واسطه يطلع الموتر من عبد الغني بخصم 30% ( قوولو لا اله الا الله :court: )بغض النظر عن ايش نوعيته تويوتا ولا لكزس .. كورولا ولا لكزس فور ويل .. ولو تحسبها بتضيع علومكم ارخص من البريمي وااايد ما شاء الله:)

يعني تظن علي هالخصم وكالتنا بيخسرون ؟؟ بالعكس بعد ربحانين ولو شي بسيط او اضعف الايمان باع الموتر بتكلفت راس ماله علي اساس المعرفه والعلاقات مابينهم

الي قاهرني ليش هالمبالغه بالاسعار ؟؟ وان جبنا موتر من برع قالو مافيه ضمان ؟؟ يعني لا بيرحمون ولا بيخلون رحمه الله تنزل :anger2:

وحتي لو خذت الموتر من برع رخيص وجيته وفتحت له كرت في عبد الغنى حزه ماتبيعه سعره يطيح وايد مثل ماقال اخوي عضو قديم .. والعذر اقبح من ذنب انه الموتر وارد !! :mad:

والله شوفت عيني بمعرض جكسارين2004 للبيع واحد منهم ماشي شوي ونظيف جدا والثاني متلتلخ والله اعلم راعيه وين رايح وجاي فيه وشكله حاكه حك ..

والقهر انه الجكسار المكسر اغلى من النظيف بشوي ولا بعذر يدخل العقل .. بس لانه ذاك وارد البريمي وذي عبد الغنى ؟؟

للاسف دخلت في عقولنا فكره انه وارد البريمي كجره ووارد الدوحه احسن وارتب

وانا ماشوف فرق غير بالخطوط وبس والله لايهينك اشتر خطوط اصليه من عجلان والتركيب 100 ريال في كريستال وموضوعك خالص وبلا عبد الغنى ولا عوار راس !!:app:

ومره ثانيه تسلم علي الموضوع اخووي :strong

لمت داون111
07-10-2006, 03:24 AM
وعلي فكره احب اذكركم بالي صار للجمس والشفر .. بالاول كان سعر وارد السعوديه رخيص جدا والسبب انه بلا ضمان .. الحين ضمان دولي يعني اشتر وتعال سوق ولا تخاف شي:app:

والنيسان قريب بيطبقون هالشي بالشرق الاوسط .. واهنيه انا اتوقع له مبيعات اكثر من التويوتا بقطر مستقبلا لو صج سووها :nice:

اخرتها وكاله عبد الغنى بيقلبون الوكاله مخبز وسوبر ماركت للاسف اذا تمو علي هالحال والمبالغه بالاسعار :funny:

lwfabs
07-10-2006, 02:21 PM
مرحبا أخوي لمت داون

ويشرفني مرورك الكريم

وكل اللي قلته صح مية في المية

و إن شاء الله يفتحون السالفة مثل الجمس لأن في ناس فعلاً بتبيع فلافل في الشارع بعدين:)

كل الشكر لك أخوي لمت داون

بوحمد1
07-10-2006, 02:23 PM
بالنسبه لي افضل وارد قطر والاسباب كثيره
1 - اذ حبيت تاخذ اقصاد 0
2 - تشييك الشركة 0
3 - ضمان السيارة 0
4 - سعر البيع بعد الاستعمال 0
5 - في فرق بالمواصفات دون شك ولاكن اختلاف معنوي وليس فعلي 0
6 - مقارنه بين الجي اكس وارد الدوحه ووارد الامارات نلاحظ
فرق بالرنجات وهذا سبب كافي بان جمال السياره بمظهرها الخارجي 0
وسامحوني على الاطاله

:nice: :nice: :nice:

auto body
07-10-2006, 03:47 PM
وارد الامارات وبس وخل غنك عبدالغني ماعندهم الا مثل مقال اخويlwfads وبعدين فرق السعر يلعب دور كبير تخيل الفكس ار فول ابشن شاشة اشتغال عن بعد 179000 والفين ريال شحن يعني شى ايجابي لنا والجي اكس ار شاشة 155000 والجي اكس 133000 شي عجيب

lwfabs
07-10-2006, 06:13 PM
مرحبا أخواني وحياكم الله :)

ومشكورين على الردود

فارس 2007
08-10-2006, 04:17 AM
أنا اشوف أحسن سيارات جي بالخليج وارد البريمي بعمان الوكيل سعود بهوان

واحد من الربع ولد خاله سعودي معاه في اكس آر 2006 البريمي وقلتله وش رايك بالسيارة

قال مافي احسن من البريمي مواصفات وجودة

والضمان

آه يالضمان

يقول الضمان مو نفس أول

الضمان صار دولي يعني لو صار بالسيارة أي عطل أو أختربت
الوكيل المحلي غصب عنه بيصلحها:strong

وبالنسبة للايل والصيانة الدورية يقول مرّه عليك:court: ومره عليهمcrazy

حلوه هذي:dance

lwfabs
08-10-2006, 02:22 PM
مرحبا أخوي فارس 2007

وشكوووووووور على المرور الكريم :)

منعنش للابد
14-10-2006, 11:57 PM
على الوضع الحالي وبنفس الظروف

أنا بريمي للأبد

مشكور يا لوفابس

lwfabs
15-10-2006, 10:18 AM
مرحبا أخوي منعنش..................:)

ومشكور على المرور

والله يجعل ايامك كلها منعنشة :)

حمد بن خالد
15-10-2006, 11:13 AM
(( تأكد يا من اشتريت موتر وارد انك في حال ان قررت بيع الوتر راح تبيعه بأرخص الاسعار وسوف تكون الخسارة اكبر....ولو بتسأل صاحب المعرض ليش بيقولك لانه وارد ))
وسلامي لكم

(( وكل كرنكعوه وانتم بخير ))

وانته بخير وصحة وسلامة

بس اخوي عضو قديم

اللي اشوفة ان الكروزر موتر مب لازم ينباع

لان اللي يبيعه خسران

وعن سعر انته مالاحظت ان لي جيت تبيعه مستعمل وارد بيكون رخيص

احسبها بالنسبه لسعرها الأصلي جديد

نفس الحسبه

وروح السوق وتأكد

==========

وشي ثاني

اكتشفت ان واحد عند جي اكس ار 2003 وليحين عنده الموتر بلمعته و وارد البريمي وتبديل الأيل التيسير بـ 80 ريال

مب احسن من 30.000 40.000 ولا انا غلطان

اخوكم
حمد

lwfabs
15-10-2006, 04:20 PM
وانته بخير وصحة وسلامة

بس اخوي عضو قديم

لان اللي يبيعه خسران

نفس الحسبه

وروح السوق وتأكد

==========

وشي ثاني

اكتشفت ان واحد عند جي اكس ار 2003 وليحين عنده الموتر بلمعته و وارد البريمي وتبديل الأيل التيسير بـ 80 ريال

اخوكم
حمد
يا عيني عليك ....:app: :app: :app: :app:

تسلملي :D

فارس 2007
16-10-2006, 05:56 AM
وانته بخير وصحة وسلامة

بس اخوي عضو قديم

لان اللي يبيعه خسران

نفس الحسبه

وروح السوق وتأكد

==========

وشي ثاني

اخوكم
حمد

:app: :app: :app: :app: :app:

lwfabs
16-10-2006, 11:39 AM
:app: :app: :app: :app: :app:

:dance :dance :dance :dance

ولد البوكوارة
16-10-2006, 02:39 PM
والله في واحد قال لي ان البريمي مشاكله وايد ، ومواصفاته الداخليه افضل من مواصفات وارد

عبدالغني ، لكن وارد عبدالغني ما فيه مشاكل مثل البريمي ، وارد البريمي يحطون لك فيه

ترسين وبالكثير ثلاثه عشان يمشون السياره لكن عبدالغني عكسهم ، يعني الواحد ما يشوف

المواصفات الداخليه وخلاص ، المفروض انه ينتبه للمواضفات الخارجيه بعد ويهتم فيها اكثر ..

رحال
16-10-2006, 02:47 PM
أنا اشوف أحسن سيارات جي بالخليج وارد البريمي بعمان الوكيل سعود بهوان

واحد من الربع ولد خاله سعودي معاه في اكس آر 2006 البريمي وقلتله وش رايك بالسيارة

قال مافي احسن من البريمي مواصفات وجودة

والضمان

آه يالضمان

يقول الضمان مو نفس أول

الضمان صار دولي يعني لو صار بالسيارة أي عطل أو أختربت
الوكيل المحلي غصب عنه بيصلحها:strong

وبالنسبة للايل والصيانة الدورية يقول مرّه عليك:court: ومره عليهمcrazy

حلوه هذي:dance

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

lwfabs
17-10-2006, 01:17 PM
والله في واحد قال لي ان البريمي مشاكله وايد ، ومواصفاته الداخليه افضل من مواصفات وارد

عبدالغني ، لكن وارد عبدالغني ما فيه مشاكل مثل البريمي ، وارد البريمي يحطون لك فيه

ترسين وبالكثير ثلاثه عشان يمشون السياره لكن عبدالغني عكسهم ، يعني الواحد ما يشوف

المواصفات الداخليه وخلاص ، المفروض انه ينتبه للمواضفات الخارجيه بعد ويهتم فيها اكثر ..

والله ياخوي انا جربت البريمي وما كان فيه أي مشاكل :)

بس ما عرفت شتقصد بالترسين :(

ياليت توضح اكثر :)

lwfabs
17-10-2006, 01:18 PM
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

gxr o.z
17-10-2006, 06:38 PM
muwasfat wared qatar full option deluxe wared qatar
vxr deluxe options
dvd
navigation
leather
wood trim
diff lock
hydraulic
lihya(front spoiler
shanab
ganah(rear spoiler
green landcruiser logo lighter when u poen the door
roof rails
we el motar shad balad min el yaban

قطري صريح
17-10-2006, 08:17 PM
وسلامي لكم

))

اخي عضو قديم
اسمح لي اختلف معك في الرآي
السعر مايتأثر بوارد البؤيمي ولا عبد الغني ( كلامي هذا عن عدة تجارب )
الأن لدي وارد البريمي 2004 وارد عبد الغني 2006 (vxr )
الى الأن لم اشتكي من وارد البريمي اما وارد عبد الغني واجهت فيه مشكله صوت في الباب اذا في هوا قوي وديته له وهو مامشى 1000 كم خذوه ثلاثة أيام وبعدين طلبوا فلوس على التصليح ناقشتهم عن الضمان قالوا مايشمله
هذا بختصار
وأنت قيس على ذلك

lwfabs
19-10-2006, 09:22 AM
الله يعطيكم العافية أخواني :)

وما قصرتوا على المشاركة

gxr o.z
08-12-2006, 05:30 PM
yala shabab sharkoo