المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بكره بتقولون يارينا بعنا الناقلات ب 35...!

غاوي مشاكل
31-05-2005, 03:16 PM
الواقع ان كثير من كبار المستثمرين مايخافون الحلال والحرام...فا ما راح يكون لهم تأثير بكره لأنهم باعوا ب 80 و 70 وردَوا شروا ب 40 وب 35...

ولكن ناس كثيرة متحلفه تبيع اول سته..لأن لايوجد مردود مالي من السهم...وبالتالي التوجة الي اسهم ذات ربحية اكيدة ومردود مالي ممتاز ...والعين على الصناعات لأن سعرة مناسب..وبالتالي سهم الناقلات يتوجه الى الهاوية...وشوو تعليقكم

ريم
31-05-2005, 05:31 PM
الواقع ان كثير من كبار المستثمرين مايخافون الحلال والحرام...فا ما راح يكون لهم تأثير بكره لأنهم باعوا ب 80 و 70 وردَوا شروا ب 40 وب 35...

ولكن ناس كثيرة متحلفه تبيع اول سته..لأن لايوجد مردود مالي من السهم...وبالتالي التوجة الي اسهم ذات ربحية اكيدة ومردود مالي ممتاز ...والعين على الصناعات لأن سعرة مناسب..وبالتالي سهم الناقلات يتوجه الى الهاوية...وشوو تعليقكم

وهاي الي أنا يالسه أجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووفه :con2:

حمد911
31-05-2005, 05:39 PM
انا ايييد كلامك خاصة ان في ناس شاريين عن طريق تمويل البنوك ويبون ايبيعون بئي سعر

sulai6i
31-05-2005, 06:10 PM
السلام عليكم ..

بكره بتقولون يارينا بعنا الناقلات ب 35

مش كل الناس تبيع

لا تنسى ان في ناس تشتري !!

رعد
31-05-2005, 06:32 PM
انا شريت وراح اشترى بعد اتضاح الرويا 0 0

Alemadi
31-05-2005, 06:52 PM
انا ايييد كلامك خاصة ان في ناس شاريين عن طريق تمويل البنوك ويبون ايبيعون بئي سعر

اعتقد الفتوه حرمت التمويل من البنوك وحتى البنوك الاسلاميه بعد :court: والي تبع الفتوه ومسك اسهمه طول الفتره مااتوقع انه تسلف من البنك للشراء في الاكتتاب ولاشرايكم ;)

ريال سعودي
31-05-2005, 06:55 PM
كثير من الناس ينتظر 1-6 عشان الحلال والحرام

لكن لا تنسون ان الشركه تبدأ تشغيلها في نفس الشهر

واللي بيصبر وبيكون مستثمر طووووووووويل الاجل اكيد ما راح يندم

alsenjari
31-05-2005, 07:01 PM
كثير من الناس ينتظر 1-6 عشان الحلال والحرام

لكن لا تنسون ان الشركه تبدأ تشغيلها في نفس الشهر

واللي بيصبر وبيكون مستثمر طووووووووويل الاجل اكيد ما راح يندم

هذا الكلام اللي الكثير ساهين عنه الكل يسبح في بحر النزول ، مادري الظاهر الجماعه الثقه انعدمت عندهم و انا بصراحه ما الومهم لأن فقدان الثقه أكبر مصيبه في عالم أسواق المال ، و أسباب فقدان الثقه كثيره و قد سبق التطرق لها ولا أحد بريء الكل أكرر الكل ساهم في فقدان ثقة المستثمر

رحال
31-05-2005, 07:19 PM
عندك فلوس أشتر ، السهم أصبح سعره مغري للشراء !!!

دنيا الاسهم
31-05-2005, 07:48 PM
السلام عليكم
واللة عقدتنا هلاسهم ليش مايطل علينا واحد راعي خبرة في السوق ويقول لنا او ينورنا وينصحنا متى يبدا المستثمر يبيع ومتى يشتري ليش اسكتوا كلهم وش صاير مخلين الناس يتخبطون السهم الفلاني بيرتفع والسهم الفلاني نازل والكبار يتفرجون علينا ويضحكون في الخفاء علينا وياعالم يمكن او اكيد هم من يطلق الاشاعات حتى تبيع ويشترون بارخص الاثمان
محتاجين حد خبير مثل الكحلوت المحلل المالي او بوعبداللة وينهم؟

رحال
31-05-2005, 08:02 PM
السلام عليكم
واللة عقدتنا هلاسهم ليش مايطل علينا واحد راعي خبرة في السوق ويقول لنا او ينورنا وينصحنا متى يبدا المستثمر يبيع ومتى يشتري ليش اسكتوا كلهم وش صاير مخلين الناس يتخبطون السهم الفلاني بيرتفع والسهم الفلاني نازل والكبار يتفرجون علينا ويضحكون في الخفاء علينا وياعالم يمكن او اكيد هم من يطلق الاشاعات حتى تبيع ويشترون بارخص الاثمان
محتاجين حد خبير مثل الكحلوت المحلل المالي او بوعبداللة وينهم؟

عالم الاسهم عالم صعب هؤلاء مثل اللي يطلعون في نشرة الارصاد الجوية يقولون

بكرة مطر وآخر شيء يقول هذا والعلم عند الله 000 وهو لو يدري أن السهم الفلاني بكرة

بيطلع شان باع بيتهم وشرى فيه ماودونه في داهية الى تحليلاتهم لكن الواحد شيقول غير

الأ عور على العميان باشا !!!

مالك امـــــــــل
31-05-2005, 08:39 PM
والله يااخوان خلو عنكم الاشاعات الناقلات فوق فوق انشاء الله اذا مو الحين بعدين يعني يبيلها صبر مافي شئ اي بالسهوله بارده مبرده لكن المهم انه الواحد مايفقد الامل وانا انسان اتفائل بالناقلات اكثر من اي سهم موجود لان سهم قوي وراح تذكرون كلامي انا مااقول الحين اقول الوعد بعد اربع اشهور فترة الصيف اهم شئ اتعدي وبعدين يصير
احب اذكلر الاخوان الي نسوا ان السلام والمتحده والمواشي الخ كانوا في الحظيظ ومره وحده الواحد ياكل اظافره عشان يحصل سهم من 14 و10 20 ريال لين 50 60 70 ريال بالعقل يعني الشركه اسمها ناقلات الغاز مافي اي شك في مستواها ....................... يعطيكم الف عافيه

نصيحه: تمسكوا بسهم الناقلات لانه وقته مو الحين يبيله شواي يعني صبرتوا كل هل الوقت اصبروا بعد والله بيوفق الجميع انشاء الله :)

قطرية عسل
31-05-2005, 09:51 PM
تحية للجميع
الله يرزقكم الحلال ويغنيكم عن الحرام
انا عن نفسي ما راح ابيع الناقلات حتى لو وصل سعرها 100 ريال للسهم
بالعكس انا ابقي اشتري وازيد وبنتظر شوي يمكن ينزل السهم 30 ريال للسهم
هناااااااااادي

qshark
01-06-2005, 04:26 PM
والله مشكلة ناس تقول بنطر لين ينزل علشان أشتريه برخيص وموب بايعه الا بثلاثة اضعاف اللي شريته ، ويلومون الهوامير لين سوا نفس الشي بالضبط ، ويقولون لعبة الهوامير القذرة ، الهوامير يبون كذي ، والهوامير حاسدين الصغار على اللي في يديهم ، وصغار المستثمرين يتبعون نفس الاستراتيجة ، يعني محد أحسن من حد ، اذا كل الناس بيشترون الحين و بيبيعون بعدين في نفس الوقت ، من بيشتري ، وبسعر غالي بعد ، نبي سيولة في السوق ، والسيولة تجي بفتح المحافظ والسماح للمحافظ الخارجية بالدخول ، شوفوا في السعودية ، تغطية الاكتتابات احيانا توصل 670 مرة ، واحنا الرقم التاريخي كان 50 في اكتتاب مواشي، هذي دليل ملموس على قلة السيولة لدينا بالنسبة للحجم السوقي للشركات !!!!!!!!!!!

الشراكة
01-06-2005, 10:31 PM
السعر زين 35 ريال ولا حتى 36 ريال جمع وخش ولاحد يشوفك !!!!!!!! (بعدين بتعرف ) !!!!

سراب الامل
01-06-2005, 10:35 PM
السعر زين 35 ريال ولا حتى 36 ريال جمع وخش ولاحد يشوفك !!!!!!!! (بعدين بتعرف ) !!!!

هذا هو الكلام العدل
:app: :app: :app: :app: :app: :app:

الخفوس
01-06-2005, 10:36 PM
أشوفك يللي هناك لاتخش السهم ... !

سهم جامد بس يبيلة فترة لين يستن

الشراكة
01-06-2005, 10:47 PM
بال شافوني (ياجماعة ترى ماعندي أسهم ناقلات )!!!!!!!

رحال
01-06-2005, 10:51 PM

هذا هو أرجح الكلام !!!

الشراكة
01-06-2005, 10:55 PM
شكراً لكم على تأييدي ....

المراقب
01-06-2005, 11:02 PM
السهم يبقى كبير، والكبير كبير ولو صغره الناس، ونزلوا سعره، اللي يبي يبيع يبيع وواللي يبي يشتري يشترى.

زبالتوفيق للجميع.

المجريطي
01-06-2005, 11:45 PM
السهم يبقى كبير، والكبير كبير ولو صغره الناس، ونزلوا سعره، اللي يبي يبيع يبيع وواللي يبي يشتري يشترى.

زبالتوفيق للجميع.

الكبير كبير :app: :app: :nice:

m_taha123
02-06-2005, 12:30 AM
عندك فلوس أشتر ، السهم أصبح سعره مغري للشراء !!!

أييد كلام الاخ واعتقد السعر مناسب للشراء ..