المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 9 ايام لتحويل الاموال $$$$$



السيالى
08-10-2006, 01:51 AM
من المزيني ( الكويت ) الي الفردان ( قطر ) الي بنك الدوحه الي حسابنا في المجموعه يأخذ هذه المده والعذر لهم في البنك حتي نتاكد من مصدرها خوفا ( تمويل الارهاب - غسيل الاموال ) والمجموووووووووووعه تقول التأخير من البنك هل يعقل هذا ليش هالتعقيييييييييييييييييييييييييد!!!!!!!!!
مع العلم انها ليست المره الاولي في التحويل لنا !!!!!!
نصحني صديق ان اقوم بالتحويل الي الفردان واسافر واستلمها كاش واودعها بنفسي بالحساب - يمكن لو حولتها من بنكي كان اسرع شووووووووووووووووووووووووي مو 9 ايام - ويقولون نبي نكسب مستثمرين !!!!!!!!!

الرسام كويتي
08-10-2006, 02:48 AM
طال عمرك يمكن التأخير من روتين التحويل المبلغ يوصل خلال ثلاث أيام عمل من صرافة المزيني الي الفردان من ثم يودع بحساب المجموعه لكن المطلوب منك مخاطبة المجموعه هاتفيا واعطائهم بيانات الحواله ورقم حسابك بالمجموعه أو أنك ترسل صورة الحواله علي فاكس المجموعه وتكتب عليه رقم حسابك عندهم مع رقم الهاتف الجوال مبلغك موجود بحساب الوساطه أصلا مخصوم منه 30ريال تقريبا رسموم تحويل الي المجموعه .
للعلم أن في شركات وساطه أخري لها طريقه أفضل وهي أنه يكون لك حساب بأسم الوساطه مخصص لكل عميل يعني بمجرد تحويل المبلغ لذلك الحساب بالبنك تلقائيا يفهم ويودع أن فلان هو من حول المبلغ ويكون بحسابه بالتداول