المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادارة المحافظ ضروري شباب.........!!!!!!!!!!!!

الكونكورد
09-10-2006, 10:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب احببت ان استفسر عن احد الشركات الاستثماريه حيث انها تدير حسابك اللي في المجموعه مثلا فقط تعطيهم اليوزر نيم والباسورد وهم عليهم الادارة اما السحب من الحساب فلايستطيعون فقط عندهم توكيل بالادارة ولهم نسبة من الربح فقط.......؟؟؟

وجدتها فكرة جيدة ان نتعامل معهم لكن احببت اخذ رايكم هل من احد سبقنا وتعامل معهم...؟؟؟

أعرف ان البعض بيقول ادر حسابك بنفسك,,,لكن اذا كانو شباب جيدين فانا لست بذاك الخبير ولااملك الوقت الكافي.............؟؟؟؟؟

فاحببت اسمع رايكم شباب ضرورييييييييي جدا

ودمتم

بوحمد2
09-10-2006, 11:28 PM
غلطان الشيخ لانه حتى لو ميقدرون يصرفون الشيك ممكن يورطونك مثلا يشرتون على اللمت اب ويبيعون على اللمتداون الى ان تنقص افلوسك بعدين روح طاردهم فى المحاكم

محمد بن حمد
09-10-2006, 11:31 PM
مبدأ الفكره حلوه بس واذا خسروا شلون بيضمنون راس المال ؟؟؟
لان سوق الدوحه مستحيل حد يربح فيه بها السهوله وذيلن شكلهم مبتدئين

الخيااال
10-10-2006, 12:29 AM
اذا راس المال مضمون ليش لاااااا

jajassim
10-10-2006, 12:51 AM
اذا راس المال مضمون ليش لاااااا

مستحيل يكون مضمون في تجارة الأسهم :nice:

مستثمر مسقط
10-10-2006, 01:03 AM
أهم شيء الثقة والضمان
أنا والحمدلله دخلت مع أحد الإخوة هنا في مسقط، وهو مضارب في السوق الأمريكي وأعرفه شخصياً والأن أحقق صافي أرباح شهرية تقدر بنحو 7- 8%، وقد دخل معنا الأن الكثير من الأشخاص والذين كانوا قد خسروا في الأسهم وقد عوضوا بعض خسائرهم، فالحمدلله والمنة على كل حال، وأنا حقيقة الأمر فرح وسعيد بهذه الأرباح، كما أن هذا الشخص يرحب بكل من سيرغب والضمانات هي شيك بنكي برأس المال والأرباح تصل إلى حساك شهرياً وكذلك تقرير الربح يصلك إلى الايميل
وفي آخر لقاء معه أخبرني بأنه سيفتح المجال أكثر وذلك عن طريق موقع إلكتروني ومكتب للشركة.
وشكراً

الكونكورد
10-10-2006, 03:33 AM
غلطان الشيخ لانه حتى لو ميقدرون يصرفون الشيك ممكن يورطونك مثلا يشرتون على اللمت اب ويبيعون على اللمتداون الى ان تنقص افلوسك بعدين روح طاردهم فى المحاكم

اخي العزيز انت تكون معهم على اطلاع بستمرار ومتابع صفقاتك اول باول :strong
حيث من الممكن تدخل على حسابك في المجموعة وايضا تصلك رسالة باي صفقة واذا لم يكن الوضع مطمئن تطلع.................!!!!!!!!!

لكن سوالي هنا ماهي درجة نجاحهم او ارباحهم في السوق.......هنا نحتاج حد دش وياهم ويخبرنا؟؟؟؟؟

اتمنى ذلك