المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد رايكم في مشروعي ارجوكم

ام نور
02-06-2005, 02:09 AM
السلام عليكم
اريد اسوي مشروع لكن ابي رايكم الاول هل يصير ام لا
انا الحين عندي سيارة واريد انا اسافر دبي واشتري ملابس واكسسوار واعطيها حق اي محل من محلات الموجودة في الاسواق مثل سوق ال احمد وسوق واقف واعطيهم نسبة علي المبيعات الاي بيبعونها لي في محلهم لاني امكانياتي المالية لا تسمح ان اجر محل فهل يصير اني اسوي هذا ولا لاء و
وهل في محل بوافق علي هذا الاقتراح ام لا :con2: ارجو الافادة وشكرا جزيلا

السهم الازرق
02-06-2005, 04:49 AM
اخت ام نور ليش كل هاللفه ..

بيعي للمحل كل البضاعه جمله و هو يبيعها براحته ..

يعني المساله وحده لان انتي بتعطينه عموله ..

شيلي عمولته من قيمة البضاعه و بيعيها بالجمله ..

على فكره اذا البضاعه وايده بياخذون عليج جمرك بالسعوديه ..

لا تظنين انهم بيطوفونج لان صارت معاي ..

و موفقه خير

Millionaire Mind
02-06-2005, 05:12 AM
ام نور
تشترين بضاعه وتعطينها محل يبعها وعموله .....احس انه مشروع يعور الراس خاصه دبي ومحل يبيع وعموله !!!!! . انا اقترح تشوفين شنو شي موب موجود اصلن في قطر ...شي غريب ....صج يبي له تعب ....بس صدقيني بيدخل بلاوي
ماعندج راس مال تفتحين محل ....بس دوري شريك او شريكه في مشروع مدروس عدل وانشالله تنجحين 
اهم شي في الموضوع فكره غريبه واد' ا ماعندج ..انا عندي فكره بس يبي له شوي تعب بس تستاهل ...لو اني في الدوحه سويتها

السهم الازرق
02-06-2005, 05:42 AM
ام نور
تشترين بضاعه وتعطينها محل يبعها وعموله .....احس انه مشروع يعور الراس خاصه دبي ومحل يبيع وعموله !!!!! . انا اقترح تشوفين شنو شي موب موجود اصلن في قطر ...شي غريب ....صج يبي له تعب ....بس صدقيني بيدخل بلاوي
ماعندج راس مال تفتحين محل ....بس دوري شريك او شريكه في مشروع مدروس عدل وانشالله تنجحين 
اهم شي في الموضوع فكره غريبه واد' ا ماعندج ..انا عندي فكره بس يبي له شوي تعب بس تستاهل ...لو اني في الدوحه سويتها

ام نور واضح ان ميزانيتها محدوده ..

و مشروعها على قد حالها ..

و شي اكيد في مشاريع احسن .. لكن ..

لو كل من جاء و نجر .. ما ظل بالوادي شجر..!!

و سلامتكم

ام نور
02-06-2005, 06:39 AM
ايش هي الفكرة وانا بيسويه بعد اذنك

ام نور
02-06-2005, 06:41 AM
طيب ايش رايك يا اخوي السهم الازرق اسافر بالطيارة واشحن البضاعة موب اوفر ولا اشلون

ريم
02-06-2005, 08:35 AM
:nice: تبين الصج مشروع قديم وأول كان ناجح :shy: بس أحين قولي لي :con2: من ماتقدر اتروح دبي وتيب الي أنتي بتيبينه وعلى ذوقها وبسعر الاقل طبعا ولو في وحده ماتقدر أتروح محلاتنا أهني مايبون من دبي وأغلبهم بضاعتهم من موطنها الاصلي يعني بتكون بضاعتج عاديه وزين أذا اي محل خذها منج وانا رفيجتي سوت الشروع هاي بس بدون دراسه ويابت أكسسورارت وشنط نسائية وكل يوم هي كاشخه فيهم :eek2: وأتمتى لج التوفيق يارب

دهن العود
02-06-2005, 11:37 AM
مشروعج متعب وايد يستحسن انج تنطرين شوي لين تكونين مبلغ تقدرين تفتحين به محل خاص فيج أحسن

وبالتوفيق

ROSE
02-06-2005, 11:45 AM
اختي ام نور كلام اختي ريم صحيح 100%

هالكلام ممكن ينجح في دولة البحرين لاني لاحظت وايد بحرينيات يشترون من الامارات ويبيعونه باسعار دبل عن سعرها الاصلي وكل شهر اشوفهم هناك

لكن في قطر ماعتقد

واللي ماشي الحين سوق الكويت

نصيحة :

علشان تحسنين من دخلج نصيحه لج انج تفكرين عدل في مشروع ثاني ممكن يكون بسيط بس يدخل عليج عدل

وخاصة لو حطيتي له دراسة عدلة ومشيتي عليها

والافضل لو تشوفين لج شريك ( ادري انه صعب) يمولج بخصوص المال

واذا ماحصلتي عندي لج اقتراح

والله يوفقج يارب

Millionaire Mind
02-06-2005, 01:26 PM
ام نور
المشروع بنا احد' يه نسائيه يعني مصنع اصغير جدا بس يعتمد انج تاخد' ين المقاسات بالليزر ...يعني يطلع الكعب مريح جدا للحرمه يبي له راس مال . علشان تنجحين لازم اتشوفين شريك او شريكه او البنك
طبعا الفكره موجوده في ايطاليا

ام نور
02-06-2005, 05:22 PM
اختي ام نور كلام اختي ريم صحيح 100%

هالكلام ممكن ينجح في دولة البحرين لاني لاحظت وايد بحرينيات يشترون من الامارات ويبيعونه باسعار دبل عن سعرها الاصلي وكل شهر اشوفهم هناك

لكن في قطر ماعتقد

واللي ماشي الحين سوق الكويت

نصيحة :

علشان تحسنين من دخلج نصيحه لج انج تفكرين عدل في مشروع ثاني ممكن يكون بسيط بس يدخل عليج عدل

وخاصة لو حطيتي له دراسة عدلة ومشيتي عليها

والافضل لو تشوفين لج شريك ( ادري انه صعب) يمولج بخصوص المال

واذا ماحصلتي عندي لج اقتراح

والله يوفقج يارب

شنو اقتراحك

دهن العود
08-06-2005, 09:56 AM
ام نور

اذا عندج بضاعة جايبتها من دبي انا مستعدة اشتريها منج واتاجر بها

اذا عندج راسليني على الرسائل الخاصة

المسافر
11-06-2005, 03:57 AM